العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الــزيـــد يحكم مباراة الأهلي والإتحاد القادمة

تبدو حظوظ الثلاثي (( عبدالرحمن الزيد )) و(( ممدوح المرداس )) و(( خليل جلال )) كبيرة جداً في إدارة مواجهتي التنافس الخاص بين الاتحاد و الأهلي و النصر و الهلال


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 04 - 2003, 20 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي الــزيـــد يحكم مباراة الأهلي والإتحاد القادمة 


تبدو حظوظ الثلاثي ((عبدالرحمن الزيد)) و((ممدوح المرداس)) و((خليل جلال)) كبيرة جداً في إدارة مواجهتي التنافس الخاص بين الاتحاد والأهلي والنصر والهلال يومي الخميس والجمعة القادمين وفي الوقت الذي أصبح الزيد المرشح الأول للقاء جدة بعد تعرض الحمدان لشد عضلي وابتعاد العقيلي عن إدارة المباريات بسبب الإصابة أيضاً وكون معجب الدوسري قاد مباراة أمس الأول بين الهلال والأهلي فإن المرداس وجلال أصبحا يتنافسان بقوة على قيادة مباراة الهلال والنصر وكان هناك أكثر من صوت داخل أروقة اللجنة قد اقترح تكليف علي المطلق الا ان قيادته لنهائي كأس ولي العهد وأيضاً لقاء الفريقين في الدور الأول جعل حظوظه شبه معدومة في ذلك.




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 04 - 2003, 45 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

المعلم will become famous soon enough

افتراضي  


الزيد وخليل جلال معليش اما المرداس لا تكفى المرداس لا لا والف لا




المعلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2003, 57 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


يقول المثل>>>> جد البقر ثور


مع اعتذاري للأمبراطوريين






[c]
[/c]
عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2003, 59 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

المارد الاخضر will become famous soon enough

افتراضي  


اي واحد فايزين بإذن الله خلهم يحلوا كلهم المهم الاهلي.




المارد الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2003, 04 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
مشرف بمنتدى الأهلي
الصورة الرمزية حامد الغامدي
 

حامد الغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


لماذا ننظر للحكم ولا ننظر للقادم الاهلاوي باذن الله عز وجل فالفوز اذا اراد الله فلامانع له لا الزيد ولا غيره ويجب علينا الا ندخل اللاعبين في الضغط النفسي من الحكام فلنا دور كبير جدا في هذا الموضوع





[FLASH=D:\Documents and Settings\Administrat or\My Documents\حامد.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/FLASH]
حامد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2003, 10 : 09 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

أحمد عبدالعزيز will become famous soon enough



عزيزي رياضي 2000 أسعد الله مسأك 000

صدقني الزيد إنسان غريب مره تحس فعلاً إنه حكم ممتاز وأحياناً تقول حرام


يحكم بالدوري الجيبوتي لكن أتصور في هذه المباراة أن النجاح سيكون



حليفه لماذا ؟؟؟؟؟؟

لسبب واحد وهو أن أحد الأطراف الفريق الأهلاوي الذي عُرف بإحترامه للقرارات

هاااااااااااه لكن بشرط أن تكون صحيحه 0

لكن المصيبه الفريق المقابل و مدافعيه والزلقات << ابتاعت أبو ميمون >>

في النهايه لدي إحساس أن الأهلي سيعيد رباعية الإفريقي 0





(( اللهم أنصر الأهلي ورجاله وجماهيره))
أحمد عبدالعزيز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2003, 44 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية الحب الدائم
 

الحب الدائم will become famous soon enough

افتراضي  


كل شي الا المرداس ما يحكم




الحب الدائم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2003, 52 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

ليزر الامبراطور will become famous soon enough

افتراضي  


مو مشكلة مين يحكم

المهم حضور الروح الاهلاوية المعروفة

وان شاء الله الفوز لنا





لا امبراطور الا الاهلي الامبراطور
ليزر الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2003, 37 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

شبيه الريح2003 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى شبيه الريح2003 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى شبيه الريح2003



[c]


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا اخوي رياضي 2000

بصراحه النادي الاهلي لايهمه من يحكم المباراه الاهم عنده انه يلعب كوره جميله ويفوز بجداره ولا ينظر للتحكيم بتاتا .

وان شاء الله نقدم مباراه جميله امام المنافس التقليدي واتوقعها بصراحه قمه في كل شئ ومن اهم الاسباب ان كلا الفريقين سيلعبون وهم مرتاحين وليس عليهم ضغوط . ولكن نحن جمهور الاهلي مانرضى الا بالفوز حتى لو كانت المباراه تحصيل حاصل .


تقبل تحياتي : شبيه الريح

برررررررررب


[/c]







انت الزائر رقم لمواضيعي من تاريخ 15/5/1424هـ
[FLASH=http://www.geocities.com/l_night_wolf_l/shbeh.swf]WIDTH=456 HEIGHT=236[/FLASH]

شبيه الريح2003 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2003, 41 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجناح الأخضر
 

الجناح الأخضر has a spectacular aura aboutالجناح الأخضر has a spectacular aura about

افتراضي  


أتمنى التوفيق لأهلينا بغض النظر عن من سيحكم المباراة(x.(x.(x.





أحـــب الأهلي وأحـب كل من يحبونه

الجناح الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الــزيـــد يحكم مباراة الأهلي والإتحاد القادمة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر