العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

المنتديات الأهلاوية تحلل أسباب خسارة:أخطاء نيبوشا وحسين عبد الغني هزمت الأهلي

تفاعلت مواقع ناديي الاهلي والهلال ومنتدياتهما بما انتهى اليه لقائهما مساء أمس الأول حيث فند العضو الأهلاوي (هبوب الريح) اسباب خسارة فريقه بقوله: (أرى أن الأهلي قدم مباراة جيدة أمام


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 02 - 2008, 31 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد

افتراضي المنتديات الأهلاوية تحلل أسباب خسارة:أخطاء نيبوشا وحسين عبد الغني هزمت الأهلي 


تفاعلت مواقع ناديي الاهلي والهلال ومنتدياتهما بما انتهى اليه لقائهما مساء أمس الأول حيث فند العضو الأهلاوي(هبوب الريح) اسباب خسارة فريقه بقوله: (أرى أن الأهلي قدم مباراة جيدة أمام الهلال قياساً بالظروف التي يعيشها الفريق وقد كان الأداء مقنعاً إلى حد ما رغم وجود بعض الأمور السلبية ومنها لا يزال خط الدفاع مصدر قلق منذ زمن بعيد ورغم اجتهادات ليوناردو إلا أن له أخطاء قاتلة وياسر المسيليم لا يزال يبحث عن نفسه وأتمنى أن يعود سريعاً لمستواه السابق وحمود عباس وتركي الثقفي ومعتز الموسى هم نجوم اللقاء من الأهلي وأحمد درويش لاعب (فنان) أتمنى أن يقلل من الاستعراض ويركز على اللعب الإيجابي لأنه يملك إمكانات عالية).
تحكيم رائع
فيما قال مشجع في موقع (الراقي) رمز لاسمه بـ(الرئيس القادم) بقولهرغم الهزيمة الا اني سعيد بأداء التحكيم صراحة حكم يجعلك تلعب ويبعدك عن الشد والعصبية والسب والشتم وانفلات الاعصاب.. حكم وكان لسان حاله يقول أريد من اللاعبين ان يطربوني واريد لعب كرة نظيفة، يجبر اللاعبين على الانضباط داخل الملعب او حتى خارجه ومن زمان لم نشاهد مثل هذا التحكيم وبمثل هذه الروعة .. حضور مميز مع كل لعبة وتفاعل جميل والاجمل انه لا يعرف اهلي ولاهلال ولا الرياض أوالجزيرة يعرف كره قدم بقانونها وتطبيقه .. تحية اعجاب كبيرة للحكام الاجانب الذين يطورون كرة القدم عندنا ولا عزاء لأشباه الحكام او الاشباح في ملاعبنا المحلية).
يتحملها نيبوشا
من جهته حمل (شهاب الاهلي) المدرب نيبوشا الخسارة أمام الهلال، وقالنعم يانيبوشا انت وحدك لا سواك من هزم الاهلي وبكل اسف، لا اداره تحاسبك على ما اقدمت عليه بتسليمك الفريق لمدرب الهلال فقد قرأ المدرب الروماني المباراة جيداً ببركة تخبطاتك وتسيد الشوط الثاني بعد استنزاف اغلب لياقة لاعبيك في الشوط الاول وبإقدامك على غلطتك التي لاتغتفر بإخراجك لتركي الثقفي النشط جداً والذي تنفس معها الروماني الصعداء وادخالك لبديله الذي اعتبره اكبر عالة على الفريق وابقاؤك لأحمد درويش الذي يحتاج لتأهيل ليتعلم كيف يتعامل مع هذه المباريات وهو حاصل على بطاقة صفراء، فعليك ياسيد نيبوتشا ان تعي الدرس جيدا لاسيما والفريق مقبل على مباراتين ضد الاتفاق الفريق المتطور جداً في كاس ولي العهد والغلطة لاتغتفر في مثل هذه المباريات فهذه البطولة هي املنا الاكبر هذا الموسم ولامجال للتخبطات والمغامرات ايها الداهية ختاماً اسأل الله ان يحقق الاهلي كأس ولي العهد هذا العام ومن بعد كأس الملك ويسبقهما بكأس الامير فيصل بن فهد).

تبديلات خاطئة
وقال العضو (راقي مشارك): (بصراحة نيبوشا (خبص) اول شي أشرك المدافع البرازيلي الذي لايفهم في مهام خانته ولم يقم بأي مجهود لإيقاف الهجمات الهلالية ودخوله على الخصوم خاطىء وهو ليس البديل المناسب للمدافع محمد عيد، كما ان المدرب اخطأ بإخراج تركي الثقفي الذي كان في افضل حالاته وابقى على درويش الذي تم انذاره ببطاقة صفراء يعني يطرد في اي لحظه وهذا ماحصل ثم اشرك اللاعب بيانو الذي أشعرنا وكانه جاء مدافعا هلاليا مكان تفاريس، وادخل علاء ريشاني واخرج حمود ولا ندري ماذا يريد من هذا التغيير والمفروض يبقي على العبسي مكانه اذا كان يريد الفوز على العموم الحمد لله ان المباراة ليست مصيرية ونرجو من السيد نيبوشا في القادم من المباريات التركيز وعدم التخبيص والقادم هو المهم ونتمنى كأس ولي العهد لايضيع من النادي الأهلي).



ضعف حسين عبد الغني
العضو(اهلاوي للأبد) قال في مشاركته: (إجمالاً قدم اللاعبون مستوى لا بأس بـه ليس بالسيء بالنسبة للمباريات السابقة .. المسيليم : لم يختبر إلا قليلاً والنتيجه هدفين.. لياندرو: قدم مبارة جيدة خاصه أنـه متميز في الكرات العرضية فهي لا تمر نهائياً الغلطة الوحيدة والمكررة كانت تقدمـه، كان ثمنها الهدف الهلالي الثاني .. جفين البيشي: بطل الدفاع، محمد مسعد: وصفـه نيبوشا باللاعب المزاجي، وفعلاً هو كذالك، حسين عبدالغني: مالذي جرى لك هذه الليلة يـا أبو عمر؟ عمري في حياتي لم أر خانتك هي نقطة ضعف لكن ما أتوقعـه إنها إصابة والعلم عند الله .. وبشهادة اتحادي لم يكن أبو عمر هو أبو عمر، صاحب العبدالله: قدمت مستوى جيدا لكن معذور يا كابتن، حمود عباس : لا أدري أين الإدارة عن هذا اللاعب الذي سوف يدمره الجهاز الفني؟ لاعب يلعب في الأسبوع ثلاث مباريات كأساسي ارحموه ياناس، علاء ريشاني: كنت خير سلف لحمود عباس لكن تنقصك الخبرة وبإذن الله ستكون الأفضل، معتز الموسى، تركي الثقفي، أحمد درويش.. ما يقدمـه هؤلاء هذه الأيام هو في وجهة نظري أفضل مما قدمـه محمد نور وهو في عمرهـم فاصبرو عليهم وأتركوا السب والشتم من المدرجات وخلف الشاشات، مالك معاذ : يظل نجمنا الأول ما قصرت يا مالك، العبسي: أمامك مستقبل كبير فحافظ على نفسك يا بطل، نيبوشا: تظل في القلوب لكن كان عليك إدخال العبسي وجعل بيانو بالقرب منـك وكان عليك إخراج حسين عبدالغني والدفع بـمنصور الحربي).


أتمنى من الجمهور الاهلاوي ان يرقى بفكره بدل اثارة الاشياء التي يريدها المندسون من الاعلاميين

















أبونهاد غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

المنتديات الأهلاوية تحلل أسباب خسارة:أخطاء نيبوشا وحسين عبد الغني هزمت الأهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر