العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

رســـــلة إلــــى لاعــــبــــــي الأهـــــــلــــي..، ،..((هـــــــــامـة) )

بسم الله الرحمن الرحيم رسالتي هذه أبعثها عبر منتديات جمهور الأهلي إلى إدارة النادي الأهلي ولاعبيه. لسلامتك وسلامة الآخرين نقول (( إحـــــــذر تسلم )) وكذلك أقول لكم (( الحذر واجب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 04 - 2003, 26 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي رســـــلة إلــــى لاعــــبــــــي الأهـــــــلــــي..، ،..((هـــــــــامـة) ) 


بسم الله الرحمن الرحيم

رسالتي هذه أبعثها عبر منتديات جمهور الأهلي إلى إدارة النادي الأهلي ولاعبيه.
لسلامتك وسلامة الآخرين نقول (( إحـــــــذر تسلم )) وكذلك أقول لكم (( الحذر واجب ))
وكذلك أكرر القول (( مــــاكل مرة تسلم الجرة )) من خلال ما تقدم يتضح لنا إن هذه الرسالة تحذيرية وتوجيهية كلنا يعرف أهمية الإعلام في تطوير الرياضة في أي بلد ـــ الإعلام الواعي والبناء الهادف غير (( الهادم )) ـــ ولكن الظهور الإعلامي سلاح ذو حدين
فإما(( لك)) وإما (( عليك )) فيجب الحذر من وسائل الإعلام المختلفة من إعلام مقروء أو مسموع أو مرئي فالمثل يقول (( الثالثة ثابتة )) فالأولى مع (( حسين عبدالغني)) والثانية مع ((محمد بركات)) والله يستر من (( الثالثة )) فماكل مرة تسلم الجرة.




لذلك أرجو من الإدارة أن تصدر بيان للاعبين فيه تحذير من التعامل مع وسائل الإعلام إلا في حدود المقبول ووضع خطوط حمراء والتحذير من تجاوزها حتى لا يقعـوا في((المحضور)) فالأهلي مستقصد ((لأن الناجح دائماً محارب)) و((الأشجار المثمر ترمى بالحجارة)).

وأنتم يانجوم الأهلي الحذر ثم الحذر من الوقوع في شراك الإعلام وليكن لديكم وعي وثقافة تحصنكم من الوقوع في مزالق الإعلام والإعلاميين الباحثين عن الإثارة على حسابكم أيها المبدعون.

ولكم فائق الإحترام والتقدير




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 04 - 2003, 09 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



بسم الله وعلى بركة الله

يسعك ربى اخى العزيز

(( وأنتم يانجوم الأهلي الحذر ثم الحذر من الوقوع في شراك الإعلام وليكن لديكم وعي وثقافة تحصنكم من الوقوع في مزالق الإعلام والإعلاميين الباحثين عن الإثارة على حسابكم أيها المبدعون))


كلام كبير يليق بالامبراطور

التحيه والتقدير للجميع

ســــــامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2003, 14 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

الوسام will become famous soon enough

افتراضي  


فعلا تعتبر سابقه خطيره وغريبه من لاعبينا

والمصادفه العجيبه انها تكون فى قناة الاوربت ومع خالد العرافه

اتمنى ان يكون هناك كما اقترح الرياضى 2000 قرار ادارى بعدم التصاريح مثل هذا

الكلام وذلك لاسباب عدة منها

لما تسببه تلك التصاريح من مشاكل وانقسمات ( ومو كل مره تسلم الجره) هذا اذا سلمت


اعطاءاعلام و جماهير الفرق الاخرى بى التشمت والاستهزاء بنا ( وهم على الريحة )

فرصة لبعض اعضاء الشرف المنشقين او السلبين سواء من نادينا او من انديه اخرى

بى استغلال الفرصة ومحاولة اثارة البلبله اكثر من ذلك





:sec ret:
الوسام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

رســـــلة إلــــى لاعــــبــــــي الأهـــــــلــــي..، ،..((هـــــــــامـة) )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر