العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عندما يحضر ... {{ ملك الفرجة ]] ... يكون للدوري السعودي ... {{ عنوان }}

&&& مقدمة &&& عندما لعبت التشيك وهولندا في نهائيات يورو 2004 أجمل مباراة في تاريخ النهائيات الأوروبية أتفق الجميع أن من وضع قانون 90 دقيقة المدة المحددة لمباراة كرة القدم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 02 - 2008, 29 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

ملك المتعة will become famous soon enough

افتراضي عندما يحضر ... {{ ملك الفرجة ]] ... يكون للدوري السعودي ... {{ عنوان }} 


&&& مقدمة &&&

عندما لعبت التشيك وهولندا في نهائيات يورو 2004

أجمل مباراة في تاريخ النهائيات الأوروبية

أتفق الجميع

أن من وضع قانون 90 دقيقة المدة المحددة لمباراة كرة القدم

(( يستحق الشنق ))

وعندما تلعب

إيطاليا أي مباراة

يتفق الجميع

أن من وضع قانون 90 دقيقة المدة المحددة لمباراة كرة القدم




(( عبقري ))

&&& خلاصة &&&

(( الفرجة ))

هي من تسير الأحكام

كذلك فإن

(( المتعة ))

هي من شدتنا لمتابعة كرة القدم وممارستها

&&& بريك يعني أستراحة &&&

عندما قدمت مصر في البطولة الأفريقية الأخيرة

(( الفرجة والمتعة معا ))

للعالم أجمع

حدثت معجزة عالمية لم تحدث من قرون

وهي

كسر للقاعدة العربية المتأصلة

والتي تنص على

(( أتفق العرب على أن لا يتفقوا ))

برأيكم لماذا كسرت هذه القاعدة في البطولة الأفريقية

وأتفقوا على (( مصر قلبا وقالبا ))

هل (( للفرجة والمتعة )) أعراب هاهنا

أترككم وخيالكم

&&& نقطة ومن أول السطر &&&

حقيقية

لو تسأل أي محايد غير متعصب

ما أجمل مباريات الموسم

و التي

- شدت المتابعين وحقدوا على من وضع قانون 90 دقيقة فقط هي مدة مباراة كرة القدم

- وألهبت الصحف والقنوات والمنتديات الرياضية

- وأعادت حلاوة الكرة السعودية

بلا أدنى شك سيتفقون على المباريات التالية :-

الأهلي * الهلال

3-1


شهدت تسونامي أهلاوي لكن ممتع و مبدع

شد الناظرين وأسر المتابعين

الأهلي * النصر

1-2


أيضا شهدت تسونامي أهلاوي أنيق ممتع ومبدع لكن بنتيجة غير مرضيه

لكنه نظر للمثل القائل ( أعطني حظ وأرمني بالبحر )

الاتحاد * القادسية

4-3


شهدت مستوى قدساوي ممتع ومجنون أحسسنا من خلاله أن من ظلم القادسية

فقط هو المنتخب الأولمبي

الأهلي * والهلال

1-2


وهي المباراة الوحيدة التي أبدع فيها كلا الطرفين

وكلا منهم يستحق نتيجة المباراة

&&& تشكرات &&&

فشكرا لكل من يحي مسابقتنا المحلية

وشكرا لكل من يعطيني دلالة على أننا نحن الأقوى عربيا

وشكرا لكل من يعطينا مباريات بحجم الكرة الأوروبية

وشكرا لكل من يمتعنا بكرة قدم سعودية حقيقية

غائبة جل الموسم

وشكرا لك من يدعنا نقول

( (... آآآآه يا كرة القدم كم أنتي جميلة ... ) )

&&& وعلى رأس هؤلاء نقول &&&
شكرا

ملك الفرجة المدعو ( ( ... أهلي ...)
)




ملك المتعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 02 - 2008, 32 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

k.f.u.p.m will become famous soon enough



بصرااااااحه ويمكن خلال اخر خمس او ست سنوااات اجمل واقوى واروع مباريات بصراحه هي مباريات الاهلي والهلال

دايما تكون نتايج كبيره ومباريات مفتووحه واثاررره


لكن جمهور الاتحاد واعلامهم مايبون يعلنووون هالشي

يكفي ان سامي الجابر قال ان احلى مباريات يلعبها تكون قدام الاهلي




k.f.u.p.m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2008, 24 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال



بارك الله فيك
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2008, 18 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

ملك المتعة will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.f.u.p.m
بصرااااااحه ويمكن خلال اخر خمس او ست سنوااات اجمل واقوى واروع مباريات بصراحه هي مباريات الاهلي والهلال

دايما تكون نتايج كبيره ومباريات مفتووحه واثاررره

لكن جمهور الاتحاد واعلامهم مايبون يعلنووون هالشي

يكفي ان سامي الجابر قال ان احلى مباريات يلعبها تكون قدام الاهلي

مشكور على مرورك
لكن المتعة لا يقدمها في بلادنا غير الأهلي والإثباتات كثيرة سواء في الموسم الحالي أو في مامضى




ملك المتعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2008, 28 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
لم يفعل اشتراكه
 

مووون15 will become famous soon enough



اقتباس
يكفي ان سامي الجابر قال ان احلى مباريات يلعبها تكون قدام الاهلي

مالقيت الا كلام لاعب منتهي الصلاحيه تستشهد به ..

فعلا بعض الجماهير الاهلاويه محسوبه علينا كأهلاويين ..




مووون15 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2008, 03 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

بلوتو will become famous soon enough



يعطيـك العافيــه على هذا الموضوع


وباركـ الله فيــك ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،

قمـه الابــداع





(( سبحـان الله وبحمـدهـ سبحـان الله العظيـم ))

تبـاً لـ أُنـاس يـحلمـون للصـعـود على سـلم الشـهرة

عبـر امبـراطـوريتنـا


بلوتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2008, 24 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية زمان التماسيح
 

زمان التماسيح will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى زمان التماسيح



دائماً اذا حضر الاهلي حضر الابداع والدليل انه جميع المباريات التي تكون ممتعه للجمهور الذواق يكون الاهلي طرف ثابت فيها بشهادة جميع الناس الفاهمه كوره مشكور حبيبي على كتابتك الممتعه كمتعة الاهلي




زمان التماسيح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2008, 51 : 04 AM   رقم المشاركة : [8]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

مشمشة will become famous soon enough



مولد الفن والأبداع في الأهلي ولكن أحياناً لايكون مقروناً بالنتيجة المرضية ..

شكراً لك..




مشمشة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2008, 13 : 09 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

الصياد will become famous soon enough



أبدعت فكتبت فأبهرت
فعلاً الأهلي أكثر فريق يمتع ويقدم كرة جميلة منذ سنوات طوال ، الفريق الوحيد الذي يقدم الكرة البرازيلية الجميلة ، نتمنى لهذا الراقي الممتع أن يقرن المستوى الجميل بالبطولات والتي لا أشك أطلاقاً بأن هذا الموسم سيكون موسم بطولات وامتداد للموسم السابق .


تحياتي وأمنياتي للأهلي بالتوفيق





"لم اعرف وحشا مهما كانت شراسته الا ووجدت عنده شيئا من الرحمة ...
انا لا املك من هذه الرحمة شيئا لذا انا لست وحشا"
الصياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2008, 29 : 09 AM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
الصورة الرمزية مستر حفلـة
 

مستر حفلـة will become famous soon enough



نعمـ الاهلي دائما مبدعـ

وبالنسبة لسامي فهو لاعب عادي

او سنتر 9

وممثل مبدع

ودمتم للاهلي اوفياء




مستر حفلـة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عندما يحضر ... {{ ملك الفرجة ]] ... يكون للدوري السعودي ... {{ عنوان }}



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر