العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

محطـ العمـ 8 ـدة ــات

المحطة الأولى هذه بتلك يابنو الأزرق فرحتكم لم تدم 7 أيام وحولناها إلى كابوس .. وأعتقد عرفتم بعدما شاهدتم مباراة ( الصاع صاعين ) إنكم لم تفوزا لجدارتكم إنما فزتم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 04 - 2003, 07 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي محطـ العمـ 8 ـدة ــات 


المحطة الأولى
هذه بتلك يابنو الأزرق
فرحتكم لم تدم 7 أيام وحولناها إلى كابوس .. وأعتقد عرفتم بعدما شاهدتم مباراة ( الصاع صاعين ) إنكم لم تفوزا لجدارتكم إنما فزتم بتفريطنا نحن ..
90 دقيقة ونحن نلعب على باب واحد ( باب لما تفك ماحتسك ) .. ولو ركزوا لاعبينا قليلا لجعلناها تاريخية .. ولكن الحمدلله على كل حال .

المحطة الثانية
عبدالله بن مساعد : الذي هزمنا جمهور الأهلي
ماأروعه من جمهور .. وماأروع عشقه .. وماأروع اخلاصه .. يساند الأهلي في جميع احواله لأنه يؤمن بأن الكرة فوز وخسارة .. فإذا فاز عشقهم فرحوا معه .. وإذا خسر وقفوا معه .. فلقد ضربوا مثلا رائعا للجماهير المخلصة لناديها
فمثل مازلزل جمهور الأهلي ملعب جدة في البطولة العربية وجعل الجميع بمختلف ميولهم يشيدون به .. فهاهم يواصلون تسجيل الاعجاب بهم من الجميع وأولهم رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد الذي أذهله وجودهم بعد أقل من 24 ساعة في صالة الدرعية يساندون طائرة الأهلي وعصافير الهلال في اعشاشها نايمة
وزاد ذهوله أكثر وصرح بذلك علانية لقناة اوربت بعد هزيمتهم وخروجهم من المربع .. فقال الذي هزمنا جمهور الأهلي .. بتشجيعه المتواصل الذي بث الحماس في اللاعبين مع إن المباراة في الرياض .. وأضاف الوم جمهور الهلال عن عدم مساندتهم لفريقهم >>> أقول لك يارئيس الهلال : هناك فرق وجمهور الأهلي غيييييييير وجمهور الأهلي تجده في كل مكان .

المحطة الثالثة
لا شبيه للأهلي
بعد تحقيق طائرة الأهلي لبطولة الدوري .. هاهم شباب كرة القدم يحققون بطولة الدوري قبل انتهاء البطولة .. والناشئين ليس أمامهم الا الفوز على وج - ان شاءالله - ويحققون بطولة الدوري .. وكرة اليد في الطريق .. والفريق الأول لكرة القدم ربنا يوفقه ويحقق الدوري بحول الله .. فهل يوجد مثل هذا النادي .. الذي حقق مفهوم كلمة ( النادي ) ويحصد البطولات من هنا وهناك .. من حقنا أن نفتخر بك ياامبراطور الكرة السعودية .





المحطة الرابعة
رابطة الأهلي .. تحترف خارجيا
كل شئ ينتمي للأهلي مميز .. لذلك هو مطلوب خارجيا للاحتراف
نادي السد القطري يطلب رابطة الأهلي بقيادة البلبل الرائع عادل الحازمي للأحتراف في قطر وذلك بمساندة فريق السد في مباراته المهمة .. لماذا رابطة الأهلي بالذات ؟
لأنها الأميز والأقوى والأروع .. وأرجو من عادل الحازمي أن يوافق .. لتسجيل ذلك كسابقة لرابطة الأهلي كأول رابطة تحترف خارجيا .. بشرط عدم تعارض ذلك مع مباريات الأهلي
وبالتوفيق لعادل الحازمي ورابطته .


المحطة الخامسة
خاص للدكتور عبدالرزاق ابوداود
لاتكن شديدا فتكسر .. ولا لينا فتعصر >>>> وخير الأمور أوسطها .


المحطة السادسة
محمد بركات .. نجم النجوم
لقد أحببناك ومازلنا نحبك .. ولن نفرط بك .. وسنزعل لزعلك .. فأنت من طراز نادر .. من طراز الموهوبين .. الذي يجب أن يكون لهم تعامل خاص .. ونحن متأكدين أن تصريحك كان في لحظة انفعال .. واعتذارك هو اعتذار الكبار الغير مستغرب منهم ذلك .. فواصل توهجك .. وانثر ابداعك .. وطرز مرمى الخصوم بأهدافك ..
فالأهلي هو بيتك وأنت ابنه البار .


المحطة السابعة
المركز الثاني .. ماعننا وعنه
لتحقيق المركز الثاني يستوجب علينا الفوز في المباراتين القادمة مع الاتحاد والقادسية لتحقيق 6 نقاط ليصبح المجموع 47 نقطة الا إذا تعادل أو خسر النصر من الهلال فيكفينا حينها من المبارتين 4 نقاط بالفوز على الاتحاد والتعادل مع القادسية أو العكس .. لأن النصر لو فاز في مباراتيه مع الهلال والرائد سيصبح لديه 45 نقطة .. وفارق الأهداف بيننا وبين النصر ليس كبير وخصوصا أنه من المتوقع أن ينصب سيركا في مرمى الرائد .. باختصار الأهلي قدها وقدود ان شاءالله سيفوز على الاتحاد والقادسية .

المحطة الثامنة
كلمة شكر لبلبل الرياض
أسجل كلمة شكر لبلبل الرياض الأخ محمد بغلف على قيادته للرابطة يوم الخميس امام الهلال .. فقد أبدع وأستفاد كثيرا من استاذه عادل الحازمي .. بالتوفيق له وللجميع .



تحياتي لكم






[c]
[/c]
عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 04 - 2003, 13 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
عضو فخري
 

وليد باسليمان will become famous soon enough

افتراضي  


مرحبا ياعمده .. مبروك الفوز .. وعقبال الكأس ان شاء الله ..

وانا مثلك .. أسجل كلمة شكر لبلبل الرياض الأخ محمد بغلف على قيادته للرابطة يوم الخميس امام الهلال .. فقد أبدع وأستفاد كثيرا من استاذه عادل الحازمي .. بالتوفيق له وللجميع .





وليد باسليمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2003, 40 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

أبو نوره will become famous soon enough

افتراضي  


بصراحه يا اخ عبدالله المحطه الخاصه بالدكتور عبدالرزاق كانت في الصميم وكنت افكر في هذا الشي من زمان,,,


لأن الشده مطلوبه جداً ولكن ليس دائماً..

وكما قال المثل العربي القديم:

لكل مقام مقال




أبو نوره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2003, 00 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا لأخويي وليد وابونورة

على مداخلتهم




عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2003, 47 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


.,.المحطه الاولى.,.

خساراه واحده اهلاويه قابلتها خسارتان هلاليه في كرة الطائره والقدم.,.وكنت اقول في نفسي بعد ماخسرنا النهائي كلها ايام وليالي وانطلعك بره ياهلالي والحمدالله تحققت امياتي.,......,.

.,.المحطه الثانيه.,.

فعلا جمهور الاهلي غييييير والله انه اروع جمهور في الدنيا هم الوحيدين اللذين يطبقون مقولة.,.وين مايروح فريقي انا وياه.,.ياجمهور الاهلي كلمة شكر لن توفيكم حقكم ادامكم الله ذخرا لهذا النادي العريق.,.......,.

.,.المحطه الثالثه.,.

لانادي غير الاهلي لابطل غير الاهلي
فهوا الزعيم ونادي القرن بلا منازع ومن يقول غير هذا الكلام اما ان يكون انسان حاقد او يغالط نفسه.,........,.



.,.المحطه الرابعه.,.

سابقه اهلاويه تضاف للاولويات الاهلاويه.,.ومميز كالعاده ياعادل مميز ولا لا لك شبيه ومثيل ياجمهو الاهلي.,.حنا نسمع عن لاعب يحترف مدرب اما رابطه هذا مايسير غير في الاهلي كم نحنوا محسودين لي اننا ننتمي لهذا الكيان الشامخ.,......,.

.,.المحطه الخامسه.,.

.,.امسك العصايه من النص يادكتورنا العزيز.,.

.,.المحطه السادسه.,.

بركات واصل والله معاك انت نجم النجوم لن نقبل ولو بمجرد التفكير بالاستغناء عنك.,.........,.

.,.المحطه السابعه.,.

الله يوفق الفريق ونحصل على المركز الثاني والدوري بحول الله.,......,.

.,.المحطه الثامنه.,.

فعلا امتعتونا يااهل الرياض يوم الخميس وشكر خاص للاخ اللذي قاد الرابطه .,.واعتقد انه يلبس نظاراه لائني شفته على التلفزيون(l..,...... ...,.


.,.تقبلوا تحياتي.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2003, 25 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

المعلم will become famous soon enough

افتراضي  


الف الف مبرووووووك والف شكر للاخ محمد بغلف والقادم احلى




المعلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2003, 36 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




بسم الله وعلى بركة الله

يسعدك ربى مستشارنا الغالى

كم اشتقنا لمحطاتك التى تبرز روعة الأهلى بمقتطفات تليق بالاهلى الحبيب وبجمهوره الغالى المتعطش لبطولة كأس دورى خادم الحرمين الشريفين000ويجب علينا عدم الاستعجال والسعى خطوه بخطوه وكل مباراة هى مباراة كأس مستقله بذاتها حتى نصل للمباراة النهائيه000والله يحقق الامنيات0


التحيه والتقدير للجميع

ســـــــامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2003, 14 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

اهلاوي للنخاع will become famous soon enough

افتراضي  


رائع ياعمده ارجوك واحصل طرح محطاتك لانها والله

كلها في الصميم ...



توضيح : مباره الاهلي الاخيره مع الفتح في دوري الناشئيين

وبأذن الله نتوج بكاس الدوري





الحمد لله اني اهلاوي .. مسكين من ليس له خالد
اهلاوي للنخاع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2003, 22 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


¨'°~O§محبوبة الاهلي§O~°'¨


شكرا لك أختي العزيزة على تعليقك على كل محطة


المعلم
شكرا لك وبغلف يستااااااهل


أهلاوى صريح
مشرفنا العام اسعدني تعليقك على الموضوع


اهلاوي للنخاع
اسعدني جدا كلامك
واشكرك على التوضيح






[c]
[/c]
عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2003, 41 : 02 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

مصمم القلعة will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

شكرا لك ياعزيزي على طرحك لهذا الموضوع فهذه المحطات جمعت واختصرت امور مهمه وبالتوفيق.
ونشكر الاخ محمد بغلف على قيادته الرابطه في مباراة الهلال والى الامام.




مصمم القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

محطـ العمـ 8 ـدة ــات



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر