العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

{{ النية مطية }} ياجمهور الاصفرين !!!!

سلــمت يامحــامي الاهلــي الرائــع .. وللاســف انهــم أســاءو النيــه رغــم ان الفريــق الاهــلاوي قــدم مســتوى رائــع وخســرها في الدقـايق الاخــير .. تحيـــات عـــاشــق الاهلــي وجمهـــوره نـــايــف الدوســي الزهــــراني


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 02 - 2008, 12 : 05 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في الاهلي
 

اهلي في الاهلي will become famous soon enough



سلــمت يامحــامي الاهلــي الرائــع ..

وللاســف انهــم أســاءو النيــه رغــم ان الفريــق الاهــلاوي قــدم مســتوى رائــع وخســرها في الدقـايق الاخــير ..





























تحيـــات عـــاشــق الاهلــي وجمهـــوره




نـــايــف الدوســي الزهــــراني




اهلي في الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 02 - 2008, 05 : 07 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور جديد
 

$$Allawy$$ will become famous soon enough



بالفعل

لدينا فريق بطل ومدرب كبير يقودهـ

رغم نقص الاهلي لثلاث نجوووم أساسيين

جاهد الهلال " المتكامل " << الساعي للبطولة والصدارة

حتى يخطف الفوووز في الدقيقة الاخيرة


عموما .. معكـ اخوي في كل كلمة

وكل التوفيق نتمناهـ لخصوم الاتشاد كي يذهب الدوري بعيد عنهمـ




$$Allawy$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 02 - 2008, 16 : 07 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فعال
 

LEVERPOOL will become famous soon enough



يسلموووووووووووووووو وووو محامي وهاذي عوايد الاتحاد لكن على قولت المثل الشوط الثاني كلام ثاني وانتهت جوله وبقيت جولات وانشالله الاهلي راح يقول كلمته في الوقت المناسب




LEVERPOOL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 02 - 2008, 18 : 07 PM   رقم المشاركة : [14]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

toto1 will become famous soon enough



لله درك فعلا يستاهل الهلال

والله يوفقه يااارب ببطولة الدوري
والله لمن واحد لمز على ابو عمر في منتداهم والله كل الاعضاء شنوا عليه حمله وهزءوه و وبحوه وقالوا عن جماهير الاهلي ما يثلج الصدر خلاف جماهير النصر والاتحاد المهزومه




toto1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 02 - 2008, 49 : 07 PM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور نشيط
 

سعيد الحمودي will become famous soon enough



شـف
جمهور الإتحاد أنا أشوف من حقهم يزعلون ويتضايقون لهزيمـه الأهلي

لأنهم يتمنون تعطل الهلال حتى يطيرون بالدوري


لكن اللي قاهرني ..

جمهـور النصر

قسم بالله شفت مواضيع لهم وكلام حتى توقعت أنه اللي بينافس الهلال على الدوري هو النصر ..!!

غريب هالنادي وجمهـوره

يتدخل في أدنى شئ يخص الهلال

واللي يشوف يقول أن منصات التتويج ماتفارقهم ..!!

عشان كذا تأكدت أنا ليه هم بعيدين عن البطولات


لأن همهم الهلال وبس ..!!


الله يخلف على عقولهم


والحمد لله إني أهــلاوي ...




سعيد الحمودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

{{ النية مطية }} ياجمهور الاصفرين !!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر