العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

النادي الاهلي هل هو ناد مفرط

لقد هالني ماسمعته بعد مباراتنا مع الهلال من اللاعب الكبير بــــــــركــــات وانه غير مرتاح مع النادي الاهلي ولن يجدد عقدة مع النادي . مع ان له تصريحات سابقة مناقضة تماما


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 04 - 2003, 25 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصقر الاخضر
 

الصقر الاخضر will become famous soon enough

افتراضي النادي الاهلي هل هو ناد مفرط 


لقد هالني ماسمعته بعد مباراتنا مع الهلال من اللاعب الكبير بــــــــركــــات وانه غير مرتاح مع النادي الاهلي

ولن يجدد عقدة مع النادي . مع ان له تصريحات سابقة مناقضة تماما فما الذي تغير ....؟

علينا ان نفكر مليا والا نفرط في لاعب مبدع كبـــركات لانه كالجوهرة التي يندر وجودها والا نركب رؤسنا

ونقول الي ما يبينا ما نبية ومع السلامه . لقد فرط الاهلي في اللاعبين المميزين سابقا لاسباب واهية




اولا : ـــ قوقا كان هدافا للدوري ومع ذلك تركناه يرحل وكنا علية اسفين

ثانيا : ـــ سيرجيو اللاعب الهداف احضرناه وابدع مع الاهلي وفرطنا به لاسباب ممكن تجاوزها وانتقل للهلال ثم الجار وفعل بنا الافاعيل


وايضا الكاتو ونبيل معلول فهل نصيبنا ان نحضر المبدعين وغيرنا يستفيد منهم ونفرط بهم بمنتهى السهولة

يجب المحافظة على هذا اللاعب باي طريقة لانك لن تجد لاعب مبدع ومخلص .مثلة

يا ادارة الاهلي لاتتركوا النادي يخوض تجارب المحترفينالفاشلين فالمثل يقول عصفور في اليد خير من عشرة على الشجرة
.





الصقر الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 04 - 2003, 46 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


محمد بركات قدم إعتذاره للجمهور الإهلاوي

وهذا ما كتبه في المنتدى الرسمي:


إعتذار الى الجمهور الأهلاوي
بسم الله الرحمن الرحيم
الى جمهور النادي الأهلي الحبيب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولاً اعتذر الى كل مشجع اهلاوي عن ما حصل مني من عتاب بسميه عتاب لأنه
انا بعاتب من احب وفعلا كانت حالتي النفسية شويه معكننه من خسارة الفريق
في المطش الماضي مع فريق الهلال فكنت بشوف ان الجميع رمى على بركات
المسؤلية كامله واحنا اصلا بنتحمل الخسارة جميعاً وفعلا احنا ما قدمنا المستوى
المطلوب مننا وعلى قول الثل (( عتبي على من احب شديد ))
فأنا هنا وعبير موقع النادي الأهلي الرسمي للجمهور الأهلاوي عامة
وبقلهم انتظروني في مباراة الإتحاد وأن شاء الله اقدم لكم هدية حلوة بس على شرط
حضوركم ووقوفكم معنا كما عهدناكم
كما احب اقلكم انني اطلعت على كل ما كتب هنا في الموقع وانا مقدر شعوركم
تجاهي وحبكم لى وعتابكم واحنا أولاد النهارده
ارجو انكم تقبلون اعتذاري هذا والسلام عليكم
محمد بركات




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2003, 48 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصقر الاخضر
 

الصقر الاخضر will become famous soon enough

افتراضي  


الشكر والتقدير للاخ رياضي 2000 على هذا التوضيح


فقد ارحتنا بارك الله فيك





الصقر الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

النادي الاهلي هل هو ناد مفرط



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر