العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخير ا انصفوا منتديات وجماهير الاهلي؟؟؟!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد المرسلين اخير ا انصفوا منتديات وجماهير الاهلي؟؟؟!!!! (( جمهور الاهلي واعي ولم يجرح احد بعد مباراة الهلال على الكاس بل بالعكس اراد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 04 - 2003, 11 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

المحب will become famous soon enough

افتراضي اخير ا انصفوا منتديات وجماهير الاهلي؟؟؟!!!! 


بسم الله الرحمن الرحيم



والصلاة والسلام على سيد المرسلين

اخير ا انصفوا منتديات وجماهير الاهلي؟؟؟!!!!
(( جمهور الاهلي واعي ولم يجرح احد بعد مباراة الهلال على الكاس
بل بالعكس اراد من الاعبين نسيان المباراه .))

هذا الكلام امس في الاوربيت
واكيد كلكم سمعتوه .... لكن ....
مادري هل هو السم في العسل

ولكن على كل حال كلامهم لم ياتي من فراغ واحنا عارفين من قبلوا مايعرفوا ان الاهلي بطل في كل شي . حتي في (( جمهوره )).
واذا دل فانما يدل على الوعي الذي يعيشه الجمهور الاهلاوي





صلي على الحبيب.........
قلبك يطيـــــب
المحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 04 - 2003, 05 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
مشرف بمنتدى الأهلي
الصورة الرمزية حامد الغامدي
 

حامد الغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


لا جديد فهذا انما يدل على معدن جماهير الاهلي التي لا تتصف الا بالاخلاق الرائعة التي يشهد بها الجميع





[FLASH=D:\Documents and Settings\Administrat or\My Documents\حامد.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/FLASH]
حامد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 04 - 2003, 45 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


هذا الكلام ينطبق عليه المثل

(( إياك اعني واسمعي يا جاره ))


هم يقصون السخرية بالنصر

لأنه بعد كل مباراة يثير الزوابع بسبب وبدون سبب

وخاصةً بعد مباراة فريق اوربت المفضل ( اعتقد شعاره ازرق وابيض )

لكن كلا الامرين طيب

مدح جمهور الاهلي و ......... جمهور النصر





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخير ا انصفوا منتديات وجماهير الاهلي؟؟؟!!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر