العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الكرامة .. ثاني منافسينا على البطولة الاسيويه .. اخبار وتحليلات .

هذا ثاني موضوع لي عن الفرق المتواجده مع معشوقنا الاهلاوي في البطولة الاسيوية , وموضوعي عن الكرامة الند القوي في الاونه الاخيرة للفرق الاسيويه . هذه بعض المعلومات التي بحثت


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 02 - 2008, 27 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العصلاني
 

العصلاني will become famous soon enoughالعصلاني will become famous soon enough

افتراضي الكرامة .. ثاني منافسينا على البطولة الاسيويه .. اخبار وتحليلات . 






هذا ثاني موضوع لي عن الفرق المتواجده مع معشوقنا الاهلاوي في البطولة الاسيوية , وموضوعي عن الكرامة الند القوي في الاونه الاخيرة للفرق الاسيويه . هذه بعض المعلومات التي بحثت عنها وان شاء الله تكون جيده للفريق .






تاريخ المدرب محمد قويض (( سنمائي ))

تحول السوري محمد قويض البالغ من العمر 50 عاما، من مجرد مدرب من بين عشرات مدربي الكرة في سوريا إلى احد أشهر مدربي اللعبة في آسيا بعد نجاحه في قيادة فريقه الكرامة إلى الدور النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
ومن ينجح في تجاوز أبطال الإمارات وإيران وقطر في الدور الأول، ثم إقصاء اتحاد جدة السعودي حامل اللقب من ربع النهائي، والقادسية الكويتي في نصف النهائي لابد وانه يتمتع بإمكانيات تدريبية كبيرة.
وهو بالفعل يمتلكها واكتسبها بعد رحلة شاقة ومتعبة، وان كان مشوار قويض التدريبي قد بدأ بالصدفة!
وتصلح حكاية أبو شاكر مع الكرة لفيلم سينمائي، إذ انه وبعد أن مثل فريق الكرامة في لعبة الكرة الطائرة في فئتي الأشبال والناشئين، ولم يحقق أي بطولة أو مركز متقدم، قرر الابتعاد عنها.
وبعد ذلك توجه لنادي عمال حمص الذي كان في عداد أندية الدرجة الثانية.ونجح في الفوز ببطولة الدرجة الثانية بعد ثلاثة مواسم لكن لم يلعب في دوري الدرجة الأولى لأسباب إدارية".
وكان قد تجاوز سن الـ20 عندما قرر الرحيل عن مدينة حمص والانتقال إلى العاصمة دمشق.
وتطوع في صفوف الجيش ولعب مع فريق القطعة العسكرية التي كان يخدم فيها (الوحدات الخاصة) وقام بدور اللاعب والمدرب في آن واحد، ونجح بالفوز ببطولة قطعات الجيش لعدة سنوات، وراق له فكرة التدريب.
وبحكم إقامتي في دمشق عملت مدربا لنادي ميسلون (درجة ثالثة) إضافة إلى تدريبي لفريق الوحدات، ونجحت في ترفيع ميسلون للدرجة الثانية موسم 89-90".
ووجد قويض في شخصه إمكانية العطاء في هوايته الجديدة (التدريب) "،
ودخل قويض عام 1990 أجواء أندية الدرجة الأولى مدربا لفريق شباب الكرامة دون سن الـ20، وحقق معه بطولة سوريا موسم 92-93.
وأسس في ناديه مدرسة كروية للفرق الصغيرة واشرف عليها ونجح مع المدرب معتز مندو في الفوز ببطولة فئتي الأشبال والناشئين.
وعمل مدربا للفرق الصغيرة إلى جانب عمله، عمل عام 94-95 مساعدا لمدرب الفريق الأول أنور عبد القادر، قبل أن يتسلم مسؤولية المدرب الأول موسم 97-98 وقاده لمركز الوصيف في بطولة الدوري،
ثم لمركز الوصيف في بطولتي الدوري والكأس موسم 98-99، ووصيف الدوري موسم 2000-2001.
وبين مواسم تدريبه للكرامة، كان له رحلات عمل مع أندية لبنانية، حيث درب أهلي صربا، وشباب الساحل.
وحمل موسم 2004-2005 أول منصب كبير لقويض عندما اختاره الاتحاد اللبناني لمنصب المدير الفني للمنتخب الأول.
وشارك معه في تصفيات مونديال 2006 وحقق نتيجة طيبة بتعادله مع كوريا الجنوبية 1-1، كما كلف في ذات الوقت بالإشراف على المنتخبات اللبنانية، الاولمبي والشباب والناشئين والأشبال.
وشهدت بداية عام 2005 عودة قويض إلى سوريا، مدربا للكرامة. ونجح في قيادته للفوز ببطولة الدوري 2005-2006 للمرة الخامسة في تاريخ الفريق، والأولى بعد غياب دام 10 سنوات.
ويقوده الآن في بطوله آسيا متمنيا ان يقدم للكرامه مستوى مميز يرضي طموح محبيه وعشاقه

وهذا اقتباس من حوار له في الشارع الرياضي الكرماوي


*- هل هناك تحضيرات أخرى للبطولة الآسيوية؟ وهل هناك أمل في التأهل للدور الثاني؟

- الفرق كلها صعبة والحظوظ متساوية للتأهل، وقلت إن من يحصد نقاط أرضه وثلاث نقاط من الخارج سيتأهل، ونحن نعول على همة الشباب، وعلى جمهورنا الحبيب في أرضنا،الذي صار آسيويا أكثر مما هو محليا، نتمنى أن يؤازرنا بقوة، وأن يكون سندا لنا، وأن يتنبه إلى أن الاتحاد الآسيوي أنذرنا في العام الماضي وأن أي خلل في الملعب سينعكس سلبا علينا.

*- يلاحظ أن فريق الكرامة لا يستفيد كثيرا من الضربات الثابتة، فلماذا؟

- في كل الفرق تظهر هذه المشكلة، ولو نظرت بشكل عام لرأيت أنه في كل ثلاثة فرق يمكن أن تجد لاعبا يجيد الضربات الثابتة، هذه موهبة قبل كل شيء ثم يأتي الصقل، ونحن ليس لدينا اللاعب الموهوب، والتدريب يحسّن فقط مستوى لاعبينا بتنفيذها، ولكنه لا يخلق هذا فيهم، بوجود سانغو كنا نلعبها على مرحلتين للاستفادة من رأس سانغو وفابيو، أما غير ذلك فما زلنا نجرّب ونعتمد على توفيق لاعبينا في التنفيذ.

* يقال إن جمهور الكرامة لم يعد يتقبل الخسارة فماذ ا تقول لهذا الجمهور؟

- لا يوجد فريق في العالم لا يخسر، ريال مدريد خرج من كأس إسبانيا، الأهلي المصري خرج من الكأس، وكان يفوز في آخر مبارياته بشق الأنفس.. ونحن لسنا من كوكب آخر.. الفريق يخسر ويربح... ينزل مستواه ويتقدم ... ولكنه يبقى محافظا على حد معين... دائما اللاعب والفريق مهما كان صاعدا لا بد أن تأتيه فترات كمون.. اللاعب كتلة من العضلات والمشاعر والطاقة ولا بد أن يحتاج للراحة، ولاعبونا لم يرتاحوا فترة طويلة... الأمور تحتاج إلى صبر.. نتعادل ونخسر مباراة ولكن العبرة في التهايات فلننتظر,,, هل نبقى مع الفريق فقط في حالة الفوز، وإذا ما خسر ننقلب عليه؟ أين الانتماء.., المحب الحقيقي يكون في السراء والضراء، بل يكون حريصا على مساندة الفريق في الضراء أكثر... ولو عدنا إلى مباراة الطليعة لوجدنا أننا خسرنا واحد صفر ولكن الجمهور لم يهدأ حتى أدركنا التعادل وزاد تشجيعه بعد ذلك فحققنا الفوز، وأقول صراحة جمهورنا هو الذي أتى لنا بالربح، ونحن نقدر هذا ونتمنى ونرجو أن يستمر جمهورنا على هذا النحو... أنا أعرف أنني في يوم الفوز سأجد كثيرا من المشجعين يقفون خلفي ، ولكن عندما أخسر أتطلع ولا أجد أحدا... الجمهور انتماؤه للنادي وليس لأبو شاكر ويجب أن تقف معه في كل الأحوال.







ولقد لعب الكرمة مبارتان في الاسبوعين الماضية هي مع حطين والجيش وهذه معلومات وتحليلات عن اللقائين :-

الاولى مبارة الكرمة مع حطين

ولقد لعب الكرمة بالتشكيلة التاليه :-
بلحوس – حارس مرمى .
وفي الدفاعي الثلاثي
عبد الدايم – فابيو – خوجة –
وفي الوسط
جهاد – إياد ( عيد ) – فراس – عاطف – سفير ( إدغارد )
وفي الهجوم
حموي – شعبو ( مهند ) ا

قراءة فنية للقاء :-

في أولى مباريات مرحلة الإياب من الدوري العام بكرة القدم وفي جو ماطر نجح فريق الكرامة في خطف نقطة التعادل من حطين بعد لقاء متوسط المستوى استغل فيه حطين أخطاء فريق الكرامة الدفاعية ونجح بهز شباكه ثلاث مرات .
فريق الكرامة امتد منذ البداية لمرمى حطين وعينه على صدارة الإياب كما الذهاب ونجح في فرض سيطرته لمدة عشرة دقائق نال خلالها عدة ركلات ركنية . وفي أول حضور لحطين ومن ركلة ركنية تناقلتها رؤوس لاعبي حطين نجح المدافع أحمد ديب في تسجيل أول أهداف حطين
رد عليه الحموي بتسديدة قوية ردها الشعبان حارس حطين لركلة زاوية ولم يمهل فريق الكرامة خصمه كثيراً حتى استطاع من تحقيق هدف التعادل بواسطة لاعب الوسط فراس اسماعيل الذي استقبل ركلة زاوية وحولها للمرمى في الدقيقة الرابعة عشرة .
تعرض بعدها لاعب الكرمة إياد مندو للإصابة واستبدل باللاعب عدي عيد . واستمر الكرامة بعد هدف التعادل بضغطه على مرمى حطين بغية تحقيق هدف التقدم وكاد عاطف جنيات من تحقيق ذلك بعد توغله من جهة اليسار في الدقيقة ( 22 ) وسدد كرة قوية كان لها الشعبان بالمرصاد,
ونجح سليم خضرة لاعب حطين ونتيجة سوء تغطية من دفاع الكرمة بكسر مصيدة التسلل (حالة مشكوك بصحتها ) انفرد بمرمى البلحوس وسدد كرة زاحفة عن يمينه وكانت هدف التقدم لحطين . اندفع على أثر هذا الهدف لاعبوا الكرمة وحاولوا إدراك التعادل مجدداً عبر زياد شعبو الذي تلقى تمريرة من جهاد وسددها عرضية زاحفة أمام مرمى حطين وخارج الملعب في الدقيقة ( 43 ),
اتبعه فراس اسماعيل بكرة رائعة ردها أسفل قائم حطين في الوقت بدل الضائع من هذا الشوط الذي انتهى بتقدم حطين بهدفين مقابل هدف واحد .الشوط الثاني كان أفضل من الشوط الأول من قبل فريق الكرمة الذي امتد لمرمى حطين منذ بدايته ومن عرضية الحموي لرأس الشعبو بين يدي الشعبان في الدقيقة ( 55 ) رد عليه مروان سيدة من حطين (لوب ) من فوق البلحوس مرت بسلام جانب القائم الأيسر .
ليقوم الكابتن القويض (( مدرب الكرمة )) بتبديل الأتاسي (( جناح ))بالبرازيلي أدغارد (( مهاجم )). ويجرب مبيض حطين نفسه بتسديدة قوية من خارج الجزاء ردها البلحوس بصعوبة لترتد للبيازيد المندفع من الخلف ليتصدى لها البلحوس بأعجوبة ثم تسديدة أخرى للجبلاوي بجانب القائم الأيمن .
ومن كرة ثابتة قرب منتصف الملعب رفعها البرازيلي فابيو لداخل منطقة الجزاء تطاول لها فراس اسماعيل ولاعب حطبن عمار ياسين لترتطم برأس الياسين مع خروج خاطئ للشعبان حارس
حطين تهادت الكرة بالشباك وهدف التعادل للكرامة الذي استمر مهاجما بغية كسر التعادل والعودة بنقاط المباراة ومن كرة الحسين لفراس سددها قوية ابعدها الشعبان لركنية في الدقيقة ( 68 ) رد عليه حطين بكرتين عبر مروان سيدة والنيجيري إيمانويل ثم تسديدة من الشعبو بيد الشعبان وخروج للشعبو ودخول لمهند في الدقيقة ( 81 )
. ومن ركلة ركنية لحطين استغلها البيازيد لداخل مرمى البلحوس في غفلة من مدافعين الكرامة وهدف التقدم لحطين . اندفع بعدها فريق الكرامة بكل لاعبيه بغية تحقيق التعادل ونجح بذلك عبر عاطف جنيات بعد أن توغل من جهة اليسار وعلى مشارف منطقة الجزاء سدد كرة قوية اصطدمت بالشعبان حارس حطين وتابعت طريقها للمرمى في الدقيقة ( 68 ) .وبهذه النتيجة انتهى اللقاء وخيبة أمل لفريق الكرمة .


والمباراة الثانية كانت مع الجيش

وقد لعب الكرامة مع الجيش يوم الجمعه بالتشكية التاليه
مصعب بلحوس
انس الخوجا . فابيو . بلال عبد الدايم
حسان عباس
فهد عوده *.فراس اسماعيل **جهاد حسين .علاء شلبي
محمد الحموي . زياد شعبو

*(( بديلا لعاطف جينات لحصوله على ثلاث كروت صفراء ))
** (( بديلا عن اياد مندو لأصابتة في الرباط وعمل معليه جراحية سوف تبعدة شهرين عن الملاعب ))



فاز الكرمة على الجيش باربعه اهداف مقابل لاشي ,,

سجل الهدف الاول فابيو ركنية
والهدف الثاني ايضا ركنية زياد شعبو
والثالث زياد شعبو هجمة مرتدة من اللاعب البرازيلي ادقارد وبلمحة مهاريه مرر الكرة لـ زياد شعبو و وضعها بالمرمى
والهدف الثالث كرة مقوعه من الوسط في كرة عرضية قطعها علاء وعكسها لـ زياد ليضف الرابع


التغييرات :-
خروج :- فهد عوده ودخول ادقارد
فراس اسماعيل .. تامر الحاج محمد
جهاد حسين .. مهند ابراهيم

وهذه قراءة لي للمباراة :-

*يعتمد الكرامه في اسلوب لعبه على الضغط عل حامل الكرة من ملعب الخصم ,
وتقفيل منطقته بدفاع المنطقه واللعب مان تو مان على اللاعبين القريبين من حامل الكرة لكي لا يمرر الكرة لهم ,
وتصل التغطيه في ملعب الكرامة لتغطية لاعبان على لاعب من فريق الخصم .
بهذه الطريقه يصعب على الفريق المقابل الادا الجيد والتركيز بالتمرير
وافضل طريقة لضرب الوسط والدفاع الكرماوي اللعب السريع والانتشار السليم والتحرك بدون كرة بصوره سريعه

* يعتمد الكرامه في اسلوب لعبه على دخول االطراف إلى عمق الملعب لزيادة العددية واللعب بكرات بينيه سريعه وكرات طويله من منتصف الملعب

* يعتمد الفريق على فهد عودة بصورة كبيرة في الجهة الهجوميه بزيادة من لاعبين الوسط . ويلعب لفهد عوده كرات طويله ليدخل هو من الطرف

* يتميز فريق الكرامة بالتسديد من خارج منطقه الجزاء .

* الاعتماد في حالة الفاولات والركنيات على فابيو لطول الاعب وللأجادة ضربات الرأس القوية

* الكرامة لا يتميز بأداء تكتيكي عالي بقدر ما يتميز بإنتشار جيد واللعب بقوة والضغط القوي على الخصم ,
ويلعب لاعبوة بالقرب من بعضهم لتضييق الخناق على الخصم وفي الهجمه يتحركوا بانتشار يسهل التمرير لبعضهم البعض




* جهاد حسين يلعب كمحور هجومي يتحرك في الوسط بحريه وهو لاعب مزعج جدا لاعب مؤثر في الوسط . ولاعب مهاري سريع جدا
وهو يعتبر افضل لاعب في منطقه الوسط .


* فابيو لاعب خبرة لكنه بطئ سهل المراوغه في المساحات , وهو لاعب ليبروا وهو لاعب كبير بالسن

* حسان عباس هو اللاعب الوحيد من الوسط يكون ثابت في منطقه الوسط الدفاعي ودائما مايبقى هو وثلاثي الدفاعي ولاعب الجناح علاء شلبي

* الاعب البرازيلي ادقارد لاعب مهاري وجيد في التمركز

* الركلات العرضيه خطره على الدفاعي الكرماوي رغم تواجد فابيو لأن اللاعبين انس وبلال يقل تركيزهم في الكرات العرضية .

* بصورة عامه لاعبين الكرمة خبرتهم جيده ولاعبين حماسيين .. لكن نقطة ضعفهم اللعب السريع لا يجيدون التعامل معه بصورة جيدة وايضا جهة اليمين بها ضعف واضح ولهذا جهة اليسار هي الهجوميه وليمن دفاعيه





* اخطر لاعبي فر يق الكرامة :-




فابيو :-لاعب خبير ومميز لما يمتلكه من قامة طويله تبلغ 203 سم تهيئه لأن يكون ليبرو مميز . وهو يغطي دائما اخطاء المساكين ويعاب عليه البطئ



حسان عباس :-لاعب محور دفاعي يمتاز بإجادته لقطع هجمات المنافس وهو رغم كبر سنه إلا ان له وزنه بالمنتصف



جهاد حسين :- لاعب مهاري على اعلى مستوى يعتبر تيربو الوسط لما يمتلك من سرعه ومهارة في ا لاختراق من العمق , وهو لاعب مزعج يلعب بقدمه اليمنى


فهد عوده :- يلعب على الطرف الايمن وهو لاعب سريع نزل في مباراة الجيش بدلا من عاطف جينات وهو يمتلك سرعه جيده مع رجوعه السريع عند تقدمه في هجمه


عاطف جينات :- لاعب يجيد الاختراقات بشكل مميز . لاعب خبرة وله وزنه في فريقه


زياد شعبوا :- لاعب مشاغب وحركته كثيره ويجيد التمركز في ملعب الخصم



محمد الحموي :- لاعب هداف وخطير .. تحركاته سريعه ويجيد التمركز في خط 18





معلومات عن الفريق :-

يعتبر الكرمة اقوى ثالث دفاع حتى الان بولوج مرماه 13 هدف و هو من اكثر فرق الدوري فوزا بـ 12 فوز

ومن هدافيه محمد الحموي 7 اهداف وجهاد حسين 6 اهداف زياد شعبوا 5 اهداف

ويلعب بالكرامة خماسي دولي (جهاد الحسين وزياد شعبو ومصعب لحوس وعاطف جنيات وفراس اسماعيل)

الكرامة في المركز الأول من 13 مباراة برصيد 38نقطة من 12فوز و تعادلين و خسارة واحدة , سجل الكرامة 36 هدف و دخل مرماه 13 هدفا ً ..

جمهور الكرامة تواجده في مبارايات الدوري متوسط ,, لكن حضور مميز ومؤثر في الاسيويه




مباريات الكرامة القادمة قبل مبارة اهلينا في الاسيويه

الكرامة _الوحده الجمعه 22 فيبراير الساعه 3 ظهرا
تشرين - الكرمة الجمعه 29 فيبراير لم يحدد الوقت
الكرامة - النواعير الجمعه 7 مارس لم يحدد الوقت
جبلة - الكرامة السبت 15 مارس لم يحدد الوقت
الكرامة - الشرطة السبت 29 مارس لم يحدد الوقت
الحرية - الكرمة الجمعه 4 ابريل لم يحدد الوقت

هذا وسوف يقابل اهلينا يوم 9/4/2008 بإستاد الامير عبدالله الفيصل بجدة





الاسماء المتوقعه ان تشارك بالاسيويه :-

1عدنان الحافظ
2فهد الصالح
3مصعب بلحوس
4عبد الهادي خلف
5أنس الخوجة
6بلال عبد الدايم
7فابيو سانتوس
8جهاد قصاب
9ناصر السباعي
10طارق حوراني
11توفيق طيارة
12عبد القادر الرفاعي
13عاطف جنيات
14اياد مندو
15فهد عوده
16فراس اسماعيل
17حسان عباس
18حسان المصري
19جهاد الحسين
20محمود معلول
21محمد عبد القادر
22عدي عيد
23سفير أتاسي
24تامر حاج محمد
24عبد الرحمن عكاري
25ادغارد ديما ديميلو
26ايهم الخطيب
27هاني الطيار
28محمد الحموي
29مهند ابراهيم
30زياد شعبو

واللاعبان باللون الاحمر هما اللاعبان الاجنبيان المشاركان في الاسيويه





في النهاية نتمنى من الله العلي القدير ان يوفق اهلينا في كأس ولي العهد , والاتفاق خصم قوي لا يستهان به









قناة وصال .. دليل وصولك إلى الحقيقة .. نايل سات 11595
العصلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 02 - 2008, 16 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
مشرف السيارات والمحركات
الصورة الرمزية al-arafi
 

al-arafi will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى al-arafi إرسال رسالة عبر Skype إلى al-arafi



تقري أكثر من رائع أخوي العصلاني

وإن شاء الله نتخطى هذه العقبات مهما كانت

دام اللاعبين والجمهور والمدرب عندهم طموح أن يقدم مستويات ممتازة

راح نوقف معاهم قلبا وقالبا


والتوفيق بيد رب العالمين
اللهم وفق الأهلي يارب




al-arafi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2008, 49 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

الغضب الأهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغضب الأهلاوي



الله يعيطك العافيه على المجهود الجبار ولك الشكر والتقدير .................





الغضب الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2008, 03 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العصلاني
 

العصلاني will become famous soon enoughالعصلاني will become famous soon enough



شاكر و مقدر مروركم الكريم

ويارب يوفق اهلينا بكل مكان وزمان









قناة وصال .. دليل وصولك إلى الحقيقة .. نايل سات 11595
العصلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2008, 11 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية 3bo0ody
 

3bo0ody will become famous soon enough



يعطيك العافية

بس يلي أعرفه أن فابيو كان معار ورجع لفريقه يلي كان قبل الكرامه

يعني الكرامه من غير ولا لاعب اجنبي وهذا يلي كانو يفتخرون فيه يوم فازو على الاتحاد وتأهلو للنهائي


بس هم قاعدين يدورون على لعيبه أجانب

وبالتوفيق لأهلينا الغالي




3bo0ody غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2008, 40 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية أيمن دعوجي
 

أيمن دعوجي will become famous soon enoughأيمن دعوجي will become famous soon enough



أخي/ العصلاني مجهود رائع ومميز وننتظر دائماً مثل هذه المواضيع بدلاً من المواضيع التي لا تسمن ولا تغني من جوع التي تنتشر بين جنبات منتدانا الغالي ..


الكرامة فريق يعتمد على الروح القتالية والحماس الشديد لتغطية عيوبه الفنية وهذا لا يعني أنه فريق ضعيف بالعكس هو فريق يملك لاعبين مميزين ومن الصعب هزيمته ..

أما كيف نهزمه ؟؟

نواجهه بنفس سلاحه ( الروح ) و ( الحماس ) و ( القتال على الكرة حتى آخر لحظة ) ..

شكراً ...





تحرر من عبوديتك للناس فلا تردد ما يقولون دون وعي وابحث عن الحقيقة بنفسك ..

إذا أردت أن تحاسب أحداً فابدأ أولاً بنفسك .. !



@AymanD76


pharmacist
أيمن دعوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2008, 21 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

المالك الحزين will become famous soon enough



الله يعيطك العافيه على المجهود الجبار :thumbs_u p::thumbs _up:




المالك الحزين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2008, 29 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية salah mhna
 

salah mhna will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى salah mhna



يعطيك العافية العصلاني ...

والله الكرامة فريق صعب على ارضه فقط ...

وعندهم مدافع برازيلي طول بعرض ماادري وش بيسوي مالك معاه...

لكن الله يقدم الذي فيه خير للنادي الاهلي




salah mhna غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2008, 30 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في الاهلي
 

اهلي في الاهلي will become famous soon enough



فــريــق صعــب ويجــب دراســة كــل فرق المجمــوعه ..
والــف شكــر لــك يالغــالي على هــذا الموضــوع الذي نتمنــآ الاستفــاده منه حتــى من الادارة والمــدرب ..

وبالتوفيــق لــك ..


































تحيـــات عـــاشــق الاهلــي وجمهـــوره

نـــايــف الدوســي الزهــــراني




اهلي في الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2008, 45 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الكاميرون
 

الكاميرون is on a distinguished road



تقري أكثر من رائع أخوي العصلاني

وإن شاء الله نتخطى هذه العقبات مهما كانت

دام اللاعبين والجمهور والمدرب عندهم طموح أن يقدم مستويات ممتازة

راح نوقف معاهم قلبا وقالبا


والتوفيق بيد رب العالمين



اللهم وفق الأهلي يارب







الكاميرون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الكرامة .. ثاني منافسينا على البطولة الاسيويه .. اخبار وتحليلات .



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر