العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عرض احترافي للاعب اهلاوي في تونس

اللاعب اعتبرها فرصة... وإدارة الأهلي منحته «الضوء الأخضر» ... هوساوي يتلقى عرضاً للاحتراف في الدوري التونسي جدة - عبدالله عون الحياة - 14/02/08// اقترب لاعب المنتخب الاولمبي السعودي والنادي الأهلي


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 02 - 2008, 51 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

الغضب الأهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغضب الأهلاوي

افتراضي عرض احترافي للاعب اهلاوي في تونس 


اللاعب اعتبرها فرصة... وإدارة الأهلي منحته «الضوء الأخضر»



... هوساوي يتلقى عرضاً للاحتراف في الدوري التونسي

جدة - عبدالله عون الحياة - 14/02/08//

اقترب لاعب المنتخب الاولمبي السعودي والنادي الأهلي عبدالإله هوساوي من الاحتراف خارجياً وتحديداً في فريق اولمبيك التونسي، بعد العرض الذي تلقاه إبان مشاركته في أحد معسكرات المنتخب الاولمبي.

وأبدى الــلاعب رغــبته الأكيــدة في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، قائلاً: «في احد معسـكرات المنتخب الاولمبي وصلني عرض فريق أولمبيك باجيه وهم جادون في ذلك، وكــنت سعيداً لخوض تجربة قد تكــون جديدة في حياتي الرياضية وأبديت الموافقة، وفي المقابل نلت مــوافقة إدارة الــنادي الأهلي التي لم يصلها خطاب رسمي بهذا الشأن، لأن الأمر كان في إطار اجتهادات أصحاب قرار في النادي التونسي ولم تمانع إدارة الأهلي في ذلك، ولكـنها كانت حــريصة على تأمين مستقــبلي، ولكن ما حــصل أخيراً هو أن فترة التسجيل في تونس انتهت، وسأنتظر إلى فترة التسجيل المقبلة التي ستكون في الصيف».

وزاد: «أنا حريص جداً على خوض هذه التجربة التي ستكون بدايتي في عالم الاحتراف، فأنا على ثقة بإمكاناتي، واحترافي خارجياً سيفتح المجال لبعض اللاعبين الذين لا يجدون الفرصة في فرقهم، فربما تكون التجربة حتى وإن كانت ليست في فريق ذي اسم كبير إلا أنها ستتيح الفرصة إلى الآخرين للتعرف على إمكانات اللاعب».

وتابع: «الاحتراف الخارجي دائماً يكون مع أندية صغيرة في البداية، وبعد ذلك تستطيع الوصول إلى النادي الأفضل بحسب ما تقدمه من عطاء وجهد لهذا الفريق، وبكل صراحة أنا انتظر فترة الصيف على أحر من الجمر كي تتسنى لي المشاركة وأحقق حلمي الذي يراودني دائماً».

من جانبه، أكد مدير الكرة في النادي الأهلي عبدالسلام سقناوي صحة خبر مفاوضات الفريق التونسي للاعب هوساوي، قائلاً: «مفاوضات الفريق التونسي جادة مع اللاعب ونحن هنا مؤتمنون على مستقبل كل لاعب أهلاوي، ولن نقف عثرة في وجه أي لاعب بل سنكون داعمين له، وفترة التسجيل الحالية في الاتحاد التونسي انتهت وسننتظر إلى الصيف المقبل أي بعد قرابة الأربعة أشهر، ولن نسبق الأحداث وإلى ذلك الوقت لكل حدث حديث».

وواصل: «جميع لاعبي الأهلي مؤهلون للاحتراف الخارجي نظراً إلى مستواهم الرفيع في عالم الكرة، ولن تكون هناك غرابة لو حصل أي لاعب هاو آخر على فرصة الاحتراف خارجياً وفي فرق عالمية، والإدارة الأهلاوية تسعى جاهدة للوصول باللاعب إلى أن يكون في أفضل حال من الناحية المالية التي تعتبر في وقتنا الحاضر الركيزة الأساسية لتأمين مستقبل اللاعب، وعموماً لن تفرط الإدارة في أي لاعب أياً كان اسمه بمبلغ زهيد، إلا إذا كان العرض ملائماً لإمكانات اللاعب».



المصدر جريدة الحياة اليوم الاربعاء

منقووووول





الغضب الأهلاوي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عرض احترافي للاعب اهلاوي في تونس



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر