العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

رئيس الاهلي : إدارتي لا تعرف الطبطبة على أكتاف اللاعبين/ 100 ألف مشتركي جوال النادي [حوار]

رئيس الأهلي [ ادارتي لا تعرف الطبطبة على اكتاف اللاعبين ,, ومعظم عقوباتنا لا نعلنها ] أحمد المرزوقي رئيس النادي الأهلي .. في حديث مطول لـ البلاد : الأهلي دائما


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 02 - 2008, 30 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough

افتراضي رئيس الاهلي : إدارتي لا تعرف الطبطبة على أكتاف اللاعبين/ 100 ألف مشتركي جوال النادي [حوار] 


رئيس الأهلي [ ادارتي لا تعرف الطبطبة على اكتاف اللاعبين ,, ومعظم عقوباتنا لا نعلنها ]

أحمد المرزوقي رئيس النادي الأهلي .. في حديث مطول لـ البلاد :

الأهلي دائما في قلب الحدث .. والانجازات ستتواصل



محاولات انسحابي بسبب صحتي واسرتي والفضل لعبدالله بن فيصل وخالد العبدالله
ادارتي لا تعرف الطبطبة على اكتاف اللاعبين ومعظم عقوباتنا لا نعلنها

خالد بن عبدالله .. رجل المرحلة بكل معنى الكلمة ولا توفيه حقه كل العبارات
اكاديمية الأهلي بدأت تمطر علينا أول غيثها .. وخيرها سيصل لكل الوطن

نحن نتقدم الصفوف في الطائرة واليد والسلة .. في تأكيد على الالعاب الشاملة
تعثرنا في البداية طبيعي .. والقلعة غير ..


قبل أن اقوم باجراء هذا اللقاء مع رئيس النادي الأهلي بجدة الاستاذ احمد المرزوقي انطلقت اطوف بعدد من مرافقه، التي رأيتها تجسد الوفاء في أجمل صورة لرموز الأهلي البارزة ..

بدءاً بالمرحوم صاحب السمو الملكي الامير عبدالله الفيصل تغمده الله برحمته، الى صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، ثم الى صاحب السمو الملكي الامير محمد العبدالله الفيصل ..

ثم شدنا كذلك الملعب الرئيسي الذي راح يحمل اسم وجه الخير صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ..

وشاهدت جانباً من احد تمارين الاهلي الاستعدادية لاحدى المباريات الهامة، ورأيت التدفق الجماهيري العفوي على النادي للاطمئنان على تحضيرات النادي للقادم من بطولات هذا الموسم ..

ثم شدني احد الجماهير الذي كان يتطلع الى صورة نجم من نجوم الاهلي او بعضهم
عندما قال انا قادم من المدينة المنورة لهذا الغرض ..

وقبل ان التقي ضيفي التقيت السيد نيبوشا مدرب الفريق وداعبته بانجليزيتي المكسرة، فرأيته بشوشاً ومرحاً ومتفائلا .. وفي احدى الحجرات الانيقة بالنادي الراقي كان هذا الحوار مع " ابوبدر " ..




* بداية سألت الاستاذ المرزوقي قائلا : الفريق الكروي الاهلاوي حيرّ النقاد هذا الموسم، فتارة يقدم مستويات عالية، واخرى يسجل اخفاقات غريبة، وكأنه يسير بطريقة " حبة فوق .. وحبة تحت ".. ما رأيكم؟




** إبتسم وراح يضحك ولكن بثقة ثم قال: والله هذه هي ميزة الاهلي انه دائماً محط اهتمام ومكان متابعة من كل المهتمين بشؤون الكرة المحلية.. لكن انا اتفق معك في عبارتك " حبة فوق .. وحبة تحت " واما المستوى المتذبذب، فهذا هو حال كل الاندية ..

صحيح نحن لم يحالفنا الحظ في كثير من المباريات لسبب او لاخر .. ولا ننسى وهذه قلتها في اكثر من مناسبة ان الاهلي تعرض في بداية الموسم الحالي لغياب عناصر كثيرة ومؤثرة انعكست على نتائج الفريق بدون شك ..

وطبعاً لما تغيب عندك عناصر اساسية ومؤثرة سوف تكون معضلة على اي مدرب ومشكلة بالنسبة له، فطبيعي ان تكون النتائج مهزوزة في بعض الاحيان .. ولكن نحن والحمد لله اعتقد اننا وصلنا الى حالة الاستقرار، وإن شاء الله الظروف هذه زالت، وبالتالي سنشاهد الاهلي بصورة افضل بحول الله.



* عندما يتراجع مستوى الاهلي في مباراة او كثر، تبدو الصورة العامة ان ذلك بسبب مشكلة فنية، لكن هناك من يؤكد ان المشكلة شيء آخر غير النواحي الفنية، خصوصا والاهلي فريق نجوم .. أنت ماذا تقول؟

** نحن لا نلقي باللوم على اللاعبين او على الجهاز الفني والواجب ان يتحمل الجميع النتيجة والمسؤولية، من رئيس النادي الى مسؤول الملابس .. لانه دائماً اليد الواحدة لا تصفق، واعتقد ان الفريق ليس ال " 11 " لاعباً الذين يلعبون انما الفريق هو مجموعة من اجهزة العمل من جهاز اداري وفني ولاعبين وجمهور .. هولاء يتفاعلون، حتى يمكن ان تصل الى نتيجة ..

فطبعاً اعتقد انها ليس الجهاز الفني، ولا نلقي اللوم على اللاعبين او الجهاز الاداري .. ودائماً وكما يقال ان للفوز الف أب وللخسارة أب واحد .. وفي هذه الحالة يكون الرئيس يتحمل المسؤولية، فانا اتحمل كافة المسؤولية ان كان هناك اي اخطاء لكن إن شاء الله الامور الآن أفضل، ونعد الجماهير بمستوى ونتائج تنسيهم بداية المرحلة المعثرة التي بدأنا فيها في بداية الدوري.


* هناك من يلاحظ عليكم كادارة انكم تنتهجون سبيل " الطبطبة " على اكتاف اللاعبين المقصرين او المخالفين، اكثر من اتخاذ قرار تربوي اداري حازم، ما رأيك؟

** هذا غير صحيح أبداً، وهناك مبدأ الثواب والعقاب موجود في النادي .. ونحن نحاول ان نتعامل باحترافية مع اللاعبين المحترفين، فهناك انظمة ولوائح تحكم العلاقة، ولكن في حالة ايقاع العقوبة على لاعب او آخر، فنحن لا نعلنها في وسائل الاعلام ونكتفي بتطبيقها داخلياً بدون ان يشعر احد واهم شيء ان يكون القرار تربوياً، وبهدف ان يعرف اللاعب ان عليه مثلما له.. وبالتالي فان هذه الامور نطبقها والحمد لله.


* اعتقد كمراقب ان مشكلة الاهلي الكبرى هي مسألة الدعم المادي، بحيث ان الجميع لم ير سوى وقفات رمز الاهلي الكبير سمو الامير خالد بن عبدالله .. هل يعني هذا ان اعضاء شرف الاهلي الاخرين مجرد شخصيات صورية فقط؟

** لا أبداً.. واعضاء شرف الاهلي ليسوا شخصيات صورية، ولكن انا اقول ان هذا هو حال كل الاندية، ونادراً ما تجد من اعضاء الشرف الكثيرين تفاعلا مادياً، وهذا حال كل الاندية، حيث لا تجد سوى عضو واحد او عضوين على اقل تقدير، هم الذين يتكفلون بدعم النادي مادياً ..

وانا اعتقد وبدن شك ان رجل المرحلة هو صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله بكل وقفاته المشهودة، من جميع من مرّ على رئاسة النادي الاهلي.. ونحن لسنا بصدد مدح الرجل، فاعمال سموه تسبقه دائما بوقفاته الكبيرة ..

ولكن كذلك اعضاء شرف الاهلي يتفاعلون ايضا، وانا اعتقد ان العلاقة بين ادارة الاهلي واعضاء شرفه علاقة اكثر من جيدة .. وننتظر منهم المزيد والمزيد وإن شاء الله وبإذنه تعالى هم صادقون في وقفاتهم معنا.


* إذا كنتم كادارة للنادي الاهلي قد وصلتم الى قناعة بان الاهلي لم يؤازره بقوة مادياً سوى دعم الامير خالد بن عبدالله، ما الذي فكرتم فيه من آليات اخرى تكون كفيلة بان تصبح مصدر دعم مادي للنادي مثل الاستثمارات المتنوعة وغيرها؟

** ما فيه شك اننا فكرنا، والنادي الاهلي مثله مثل الاندية الاخرى في هذا التفكير نحو الاستثمار، بل لعلنا في الاهلي كنا السباقين في مجال الاستثمار، وان كان هذا الاستثمار مازال في بداياته، ومازالت الموارد المالية التي تأتي من العقود الاستثمارية لا تغطي نفقات النادي ومصاريفه بالكامل، ولكنني أعتقد ان في المستقبل القريب ستكون هناك عقود استثمارية كبيرة، ربما تسير امور النادي بدون اعضاء الشرف.


* جمهور النادي الاهل يطمح الى أن " يجدد الأهلي عاداته " امام هذا الطموح المشروع .. ما الذي تعدون به جماهيركم؟

** الاهلي دائما موجود على منصات التتويج، وليس فقط في كرة القدم فحتى في الالعاب المختلفة الاهلي موجود .. ففي العام الماضي والاعوام التي سبقته لعبنا على نهائيات كثيرة .. والحمد لله العام الماضي وفقنا في كسب بطولتين من البطولات التي خضناها، ولكن الاهلي دائماً حاضر في النهائيات ..

ولو نظرت الى تاريخ الاهلي في ال " 15 " سنة الاخيرة، لوجدته حاضراً في النهائيات غالبا، وأما البطولة فالتوفيق بيد الله سبحانه وتعالى في المباراة النهائية ولكن الحمد لله ربنا سبحانه وتعالى عوض صبرنا خير العام الماضي وحققنا بطولتين من امام شقيقنا الاتحاد ..

ومع ذلك فأمامنا فرصة هذه السنة، وإن شاء الله ننافس وبشدة على البطولات المتاحة الثلاث أمامنا الآن .. طبعا الدوري أصبح صعب المنال، ولكن هناك كأس الأمير فيصل رحمه الله، وكأس سمو ولي العهد، وكأس الملك، ولنا فرصة في التأهل الى نهائيات بطولة كأس آسيا.


* الى اي مدى انتم الان في قناعة تامة وتنسيق بالمنهج التدريبي الذي يتبعه مدرب الفريق الأول السيد نيبوشا؟

** أولا ما في شك أن " لكل شيخ طريقته " وكمدرب السيد نيبوشا تعاملنا معه في موسمين سابقين وايضا في هذا الموسم واعتقد انه مدرب وجد قبولا كبيرا من قبل اللاعبين اولا لأنهم هم اكثر الناس تعاملا معه وايضا قبولا من ادارة النادي وأنا اعتقد كذلك ان الجهاز الفني المساعد معه قد ابلوا بلاء حسنا العام الماضي ..

وهذه السنة اعتقد انهم يعملون بجد واخلاص، وبإصرار وعزيمة على تحقيق نتائج ايجابية، ونتمنى لهم التوفيق، وتحقيق بطولة او بطولتين بإذن الله هذا الموسم.


* في نهاية العام الماضي وبعد بطولتين جميلتين، ألم تراودك فكرة ترك مقعد الرئاسة في النادي الأهلي خصوصا وأنك كنت ستخرج متوجا بالذهب؟

** لا .. بغض النظر، وعملية احراز بطولات الى آخره وترك الرئاسة لأنني حققت بطولات أو النادي احرز بطولات في رئاستي .. لا .. لا .. هذا اعتبره هروب من المسؤولية ولكن انا كنت افكر في ترك رئاسة الأهلي بسبب ظروف عملية وأسرية وصحية ..

والحمد لله انا اعتقد وقفة الرجال الصادقين، ووقفة الأمير خالد بن عبدالله ووقفة الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي شجعتني كثيرا جدا على الاستمرار وتحمل المسؤولية لهذا الموسم والثالث على التوالي، وأتمنى ان شاء الله انني اقدر اسعدهم واسعد الجماهير الأهلاوية بتحقيق بطولات بإذن الله تعالى.


* تعثر الأهلي في بداية هذا الموسم، ورأينا كذلك خروج اداريين وفنيين، ثم عودتهم مرة اخرى .. لماذا حدث ذلك.. وهل في الأهلي من يقول انه هو المسؤول؟

** انا المسؤول الأول والأخير دون شك، فأنا رئيس النادي .. وأعتقد ان ما حدث يمكن يكون امر طبيعي وكما فهمت من سؤالك في بداية هذا اللقاء ان الاهلي دائما تحت المجهر، والأهلي دائما تسلط عليه الأضواء، رغم ان ما يجري فيه امور طبيعية ان تحدث، وتحصل في كل الاندية يعني تجد اداري خرج ثم عا د.. ومدرب استقال ثم عاد ..

فهذه امور طبيعية ودائما ما يكون في الاندية مثل هذا وهي حركة ديناميكية تحصل وأنا لا أرى ان ما حدث في الأهلي كان خارجا عن الطبيعة وكما تعلم فإن الاداريين جزاهم الله خيرا هم غير متفرغين ولهم اعمالهم الخاصة وحبهم هو الذي دفعهم للعمل في هذا الكيان، وطبيعي تحصل لبعضهم ظروف ويبتعدون احيانا وكلنا متطوعين لخدمة النادي الأهلي.




* السيد نيبوشا هناك من يرى انه هو الانسب للأهلي في هذه المرحلة تحديدا وهناك من يرى انه تصادميا مع بعض اللاعبين كيف تشخص هذه المسألة أنت كرئيس للأهلي؟

** اعتقد وسبق وأن اجبتك وقلت كل مدرب وله طريقته فطبيعي هناك من يتفق وهناك من هو غير ذلك إن على مستوى اللاعبين او اراء الجماهير ولا يمكن للجميع ان يتفقوا على مدرب واحد وأنا اعتقد ان النتائج هي التي تحكم هذه المسألة ..

وفي النهاية نتائج الفريق ومستويات الفريق، وترتيبه في السلم، وتحقيقه للبطولات كل هذه هي التي تتحدث عن نفسها اكثر من اي حاجة ثانية اخرى .. وفي النهاية ارضاء الناس غاية لا تدرك.


* الى اي مدى يمكن لك كرئيس للنادي الأهلي ان ترى ايجابيات عملية ملموسة لأكاديمية النادي الأهلي؟

** الحمد لله اعتقد ان بوادر النجاح صارت ملموسة وتبشر بالخير وانا اعتقد ان هذه هي اول مشاركة منهم في دوري الناشئين في هذه السنة والجميع شاهد وايضا اشاد بالنتائج وبالمستوى الجميل، وبالتكتيك الذي يلعب به اللاعبون، وإن دل على شيء فإنه يدل على التحضير الجيد، والاشراف الممتاز المباشر من سمو الأمير خالد بن عبدالله ..

وإشراف سموه ومتابعاته الواعية للعمل في الاكاديمية انا اعتقد انه لن يخدم الأهلي وحسب وانما سيخدم الكرة السعودية عموما في السنوات القادمة والحقيقة ان من يشاهد ناشئي النادي الأهلي اليوم، لا بد ان يقول ان هؤلاء سيشكلون مستقبل الكرة السعودية بإذن الله.



* علقتم خسارتكم لعدة مباريات في الدوري هذا العام في رقبة حكام المباريات .. هل يعني هذا انكم كنتم في كامل حضوركم الفني وسلبت منكم نقاط كثيرة؟

** لا هي ما سلبت ، ولكن هي الاخطاء التحكيمية التي حصلت وطبعا هي دون شك سببت خسارة نقاط عديدة لنا في مباريات كنا الاجدر للفوز بها لو اعطينا حقنا الكامل .. وأود ان اقول انني لن اتكلم عن التحكيم، ولكن انا اعتقد والله اعلم ان تلك الاخطاء عندما تفسر بأنها اخطاء تقديرية، وعندما تكون مؤثرة على نتيجة مباراة تكون هي المشكلة ..

فلما تحدث ضربة جزاء غير صحيحة او تحرم من ضربة جزاء صحيحة مائة في المائة وبشهادة الجميع فهذه تؤثر على نتيجة المباراة وبالتالي تؤثر على فقدانك النقاط، فهذه التي اعتقد انها في ثلاث او خمس مباريات ..

وعندما تجمع مجموع نقاطها التي خسرها الأهلي والتي قد تصل الى عشر او اثتني عشرة نقطة، كان يمكن لها ان تعدل ترتيبك في سلم الدوري، او ممكن تجعلك احد المنافسين على بطولة الدوري ولكن ارجع واقول قدر الله وما شاء فعل ..

ودعني اقول لك ان الله شاء الا يكون لنا نصيب في هذا الدوري ولكن ان شاء الله اتمنى ان كل هذه الاخطاء تعالج ونرى فعلا تحكيما جيدا سواء لنا أو علينا المهم ان يخرج احدنا من المباراة وهو راض مائة في المائة عن التحكيم سواء كان فائزا او خاسرا.


* الأهلي اعتقد انه عناصريا فريق ممتاز لكن هناك من يخاف عليه من تذبذب الحالة النفسية للاعبيه .. ما رأيك؟

** لا .. لا.. اجواء نفسية ما اعتقد التخوف الأكبر والأهم يكون من الاصابات والارهاق بسبب ضغط المباريات، واعتقد هذا ليس على الأهلي وانما معظم الاندية وانت تعرف ان اي فريق عندما يلعب ثلاث او اربع مباريات في ظرف ستة ايام، فطبيعي لا بد ان يكون عندك ارهاق واصابات وشدّ، فهذا أكبر شيء نخاف منه، وليس النواحي النفسية كما ذكرت.

* ماذا عن فرق الأهلي في الألعاب الأخرى، كالسلة والطائرة و اليد؟

** أعتقد ان فريق كرة السلة بالنادي الأهلي حالياً وباشراف الاستاذ خالد الشافعي وبدعم الأستاذ أحمد عبدالواسع فالرجل خدم السلة الأهلاوية وأعاد هيبتها على الخارطة السعودية، إن شاء الله مستقبلها يبشر بالخير ..

وأما عن فريقنا في كرة الطائرة فالأستاذ خالد باسهل وللأمانة استطيع ان أقول عنه انه رجل مهتم جداً بكرة الطائرة، ويدعمها بلاعبين على مستوى عال، وإن شاء الله في تفوق دائم ..

وانت تعرف ان كرة الطائرة وللأسف الشديد المنافسة فيها محصورة بين الأهلي والهلال، وأتمنى ظهور فرق في انديتنا تنافس الأهلي والهلال حتى تتطور، وأعتقد انه حتى على مستوى الجماهير السعودية عموماً ربما اصابها الملل من النهائي الكلاسيكي خلال عشر السنين الأخيرة بين الأهلي والهلال ..

وتطوير اللعبة وظهور منافسين أقوياء جدد يطور منتخب الطائرة السعودية دون شك .. وبالتالي المنتخب يستطيع ان ينافس على بطولات اقليمية وعربية ودولية، ولا يكون انحصارها في ناديين وحتى جماهيرياً تخدم اللعبة ..

أما كرة اليد في النادي الأهلي فهي دون شك فالأهلي بطل المواسم الأخيرة .. بطل مطلق ان ابو محمد الأخ أحمد بصفر ما شاء الله لم يقصر، وفي كرة اليد أعتقد ان رقعة المنافسة متسعة أكثر، وليست محصورة في ناد، بل في أندية أخرى مثل نادي الوحدة ونادي الخليج، والوحدة تطور كثيراً في كرة اليد، وهناك نادي الخليج، وهناك أندية أخرى تنافس النادي الأهلي على البطولات المحلية.


* ماذا تقول لجمهور الأهلي الذي اشتهر بأنه " الجمهور العاشق " ؟

** والله الأهلي من سنين طويلة جداً وجمهوره عاشق له وطول عمره كذلك.. ودائماً ما يطلق عليه الجمهور رقم واحد في الملعب، وهو ليس خلف اللاعبين، ولكننه أمام اللاعبين ودائماً في كل المباريات، والحقيقة هو مصدر الحماس الذي يعطى للاعبين ..

والحقيقة أنا وجدت ومن خلال تواجدي في المباريات، وخارج مدينة جدة ان الأهلي قاعدة جماهيرية كبيرة جداً، خارج مدينة جدة، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على انتشار جماهيرية الأهلي في كافة ارجاء المملكة والحمد لله.


* هل من رابطة جماهيرية للأهلي شدتك أكثر في مدينة معينة ؟

** دائماً الأهلي له جمهوره، وله رابطة جماهير في عدد من المدن، إن كان في الدمام أو في كل مدن المملكة .. ومازلت اتذكر على سبيل المثال الحفل الذي اقامته لنا رابطة مشجعي الأهلي في الطائف، فقد كان الحضور وقتها غير طبيعي، وللأمانة والله لم أكن اتوقع ذلك الحضور الجماهيري، الذي احتفل ببطولات القدم العام الماضي، وأتمنى ان شاء الله أن نواصل البطولات.

* ذات مرة قال مسؤول في الاتحاد النادي المنافس لكم ان الأهلي لم يكن منافسنا .. ماذا تقول أنت عن تنافس الأهلي والاتحاد؟

** لا .. بغض النظر عن الناس التي تقول، يظل التاريخ الرياضي على امتداده الطويل، والتنافس لن يلغيه تصريح أو كلمة من مسؤول اتحادي أو اهلاوي، ويظل الأهلي والتاريخ جزء اساسي من تاريخ الكرة السعودية، ولابد ان يكون هناك تنافس "ديربي" ويظل التنافس داخل المستطيل الأخضر لا أكثر ولا أقل.

* قبل ان تتسلم ادارة النادي الأهلي هل كنت تتوقع ان تجد الطريق سهلا ؟

** لا والله لم أكن اتوقع الطريق مفروشا بالورود، فدائماً الطريق محفوف بالصعوبات، وطبعاً نحن نحب التحدي ونعشق التحدي، وطبعاً في أي عمل وحتى تحقق الأهداف لابد أن تعمل وتعمل، وتخلص وتحاول تجتاز العقبات أمامك، لكن لا يوجد طريق مفروش بالورود أبداً.

* برأيك هل جوال الأهلي قد حقق أهدافه إلى الآن ؟

** لا أبداً ولا حتى 50 % من أهدافه .. وأنا أتمنى ان تتطور الخدمة نفسها، وطبعاً وعدنا من الشركة التي توفر الخدمة ان يكون هناك تفاعل أكثر من قبل الجماهير، باعتبار ان تقنية الوسائل الوسيطة تكون أكثر تفاعلا حتى نستطيع ان نخدم الجمهور أكثر ..

مثلاً هناك من يطلب صورة لهدف، أو صورة للاعب محبب، فتكون موجودة هذه الخدمة، لكن إلى الآن لم تتوفر هذه الخدمة، رغم اننا وعدنا بها، وما زالت الرسائل النصية هي الموجودة، وأعتقد انه لابد من تطويرها.


* كم وصل عدد المشتركين في جوال الأهلي إلى الآن ؟

** أنا في الواقع ما عندي رقم دقيق، لكن أعتقد حسب آخر احصائية يمكن وصلت الى نحو مائة ألف مشترك، ونحن طبعاً نطمح في المزيد لأن جماهير الأهلي اكثر من هذا بكثير جداً.

* بصراحة .. بقاؤك في كرسي رئاسة الأهلي مرهون بماذا ؟

** " ابتسم .. ثم قال " مرهون بالصحة، ونرجو الله تعالى ان ينعم علينا بالصحة والعافية وإن شاء الله انا دائماً في خدمة الكيان الأهلاوي، وأنا عاشق اهلاوي منذ الصغر، وفي خدمة النادي الأهلي، ونحن جئنا لخدمة الأهلي، ونخدم الرياضة السعودية من خلال الأهلي، وفي نهاية الموسم لنا حديث آخر إن شاء الله.

* هل من كلمة أخيرة في نهاية هذا اللقاء معكم تود ان تختم بها ؟

** أود ان أبعث برسالة الى الإعلام الرياضي الأهلاوي بأن لا يقسوا على الأهلي، وأنا أعتقد انهم قسوا على الأهلي نوعاً ما في البداية، رغم اننا في بداية الموسم، لم يذكروا الأسباب التي كانت على حسب وصفهم مخيبة للآمال، من غياب عناصر مؤثرة في الفريق ..

وما فيه شك ان اي مدرب في العالم يأتي ويجد 13 عنصراً غائباً سوف يتأثر كثيراً، فأرجو الانصاف، وبالعكس أنا لا ارغب في مدح لاعبينا، نحن فعلاً نود ان ننصف النادي ونقف معه، حتى يحقق النتائج ..

والرسالة الثانية إلى لاعبي الأهلي وان كنت دائماً على اتصال بهم ولكن من خلال الاعلام اقول لهم مشوارنا طويل، وامامنا طموحات كبيرة، فآسيوياً الأهلي في أمس الحاجة لأنه يمثل المملكة في ذلك المحفل العالمي، ويجب ان يدركوا تماماً حجم المسؤولية الملقاة عليهم، وجماهيرهم تنتظر منهم الكثير والكثير ..

والرسالة الثالثة والأخيرة هي لجماهير النادي الأهلي .. فأقول لهم شكراً .. وفعلاً ما قصرتم، وأنتم بالنسبة لنا اللاعب رقم واحد، الذي نراه دائماً موجود قبل اللاعبين في الملعب .. وختاماً اشكركم في جريدة " البلاد " وأتمنى ان نتواصل ونتواصل.




RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 02 - 2008, 45 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

ahl@wy will become famous soon enough



يعطيك ألف عافية على هذا الحوار الجميل بصراحة


والله يوفق الأهلي في تحقيق الكؤوس




ahl@wy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2008, 51 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



تسلم يا .. رائد

عالنقل المميز

حوار شامل مع الرئيس الذهبي

و ان شاء الله تتواصل الأفراح .. و حصد البطولات هذا الموسم في رئاسة الأستاذ / أحمد المرزوقي





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2008, 55 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية نحبه مجانين
 

نحبه مجانين will become famous soon enough



يعطيك ألف عافية على هذا الحوار الجميل بصراحة


والله يوفق الأهلي في تحقيق الكؤوس




نحبه مجانين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2008, 56 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

حب وعشـق وحنان will become famous soon enough



يعطيك العافية

على نقل حوار ابو بدر



وبالنسبة لـــ 100 الف

رقم صغير اذا قارناه بشعبية الاهلي الجارفة


وكبير جدا على الخدمة البدائية التي تقدم من الجوال




حب وعشـق وحنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2008, 00 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

Mr.joOokr will become famous soon enough



[SIZE="6"]مشكووور اخوي[/SI


******************** ******************** *******





ملايين ملايين ضاعـــت فلـــوسك يادبه ملاييـــن




غلطان يمعاند الأهلــــــي

عشق تدفق في فؤادي منذ الصغر. . .
بين الرياض وبين جده مجد اغر
فهنا عاشق وهناك معشوق امر. .
عشق خلد في ظل امجاد اخر. .

8
صح لسانك ياخوي عاشق صغير


الله يرحمك يابوعبدالله
Mr.joOokr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2008, 07 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية eezee
 

eezee will become famous soon enough



السلام عليكم


الف شكر على النقل الرائع والمميز .. ويعطيك العافية



أما أبو بدر .. كعادته دائما يلبس عبائة الصراحة .. والأدب ..


وإن شاء الله يكون هذا الموسم موسم بطولات للأهلي في كل الالعاب ..


والأسيوية يارجال الأهلي مطلب .. مطلب .. مطلب ..



يعطيكم العافية



بربااااااااااات ي














جمهورنا العزيز ..


لاتبخلوا على أهليكم بالحضور والمساندة ..


وتذكروا دائما ..


أنكم اهم سبب لرجوع الاهلي لمستواه ..
eezee غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2008, 06 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough



يعطـــــيك الـعافية أخوي رائـــد على النــقل الحــوار


وان شــاء الله مع زيــن راح يوصل عدد مشتركي جوال الأهلي أكثر من 100 ألف





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2008, 29 : 04 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبـو بـاسـل
 

أبـو بـاسـل will become famous soon enough



مشكوور اخوي رائد على التغطيه المميزه .

ويعطيك العافيه ابو بدر على صراحتك المعهوده والله يوفقك لقيادة الراقي لحصد البطولات .


تـــــحـــــيــــــا تـــــي

مجنون الراقي










اللهم احفظ ابني باسل واجعله قرة عين لي يارب العالمين آميين.
أبـو بـاسـل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2008, 50 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
محرر رابطة ليفربول
الصورة الرمزية race the love
 

race the love will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى race the love



يعطيك العافيه أخوي رائد على هذا الحوار الرائع مع الرئيس الذهبي أحمد المرزوقي

الرجل يطالب وقفة الجماهير واحنا نوعده ان شاء الله اننا حندعم اللاعبين والادارة في جميع البطولات .




race the love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

رئيس الاهلي : إدارتي لا تعرف الطبطبة على أكتاف اللاعبين/ 100 ألف مشتركي جوال النادي [حوار]



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر