العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

باسمي وباسم جماهير الراقي...نرجوك أمير القلوب...

بسم الله في البداية أشكر الله عز وجل على الانتصارات التي يحققها الأهلي مؤخرا والتي قد تعيده إلى مكانته السابقة كنجم الموسم المنصرم دون منافس. سأذهب بكم بعيدا عن راقي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 02 - 2008, 57 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

أهلاوي غاوي will become famous soon enough

افتراضي باسمي وباسم جماهير الراقي...نرجوك أمير القلوب... 




بسم الله

في البداية أشكر الله عز وجل على الانتصارات التي يحققها الأهلي مؤخرا والتي قد تعيده إلى مكانته السابقة كنجم الموسم المنصرم دون منافس.

سأذهب بكم بعيدا عن راقي العصر الحالي وسأعود بكم معشر عشاق (الراقي) إلى الماضي القريب... من منا لا يعرف نجم الأهلي السابق عبدالله سليمان.. ومن منا لم يسمع بمعاناته التي أدمت قلوبنا وحركت فينا مشاعر الإنسانية التي أصبحت نادرا ما تتحرك.. هذا الرجل اليوم يعمل كـ(حارس أمن) في أحد أسواق جدة.. بعد أن كان واحدا من أبرز لاعبي كرة القدم في المملكة..والوطن العربي.. هو الآن يعاني من مرارتين.. مرارة الفقر.. ومرارة (تنكر الأصدقاء)... هذا الرجل الذي بقيت في ذمته مبالغ لم يتمكن من سدادها.. يريد أن يصبح يوما ما (حرا) بعد أن يتمكن من أداءها.. ولو أن ذلك بات صعبا بل فلنقل مستحيلا..فالأسعار أصبحت نار... والراتب (يا دوب) يكفيه هو وعائلته .. فكيف يؤمن منه ما يرد به عنه غياهب السجون... وذل السؤال...




اليوم جاءت الفرصة ليثبت الأهلي أنه راق بالفعل.. وليؤكد على أنه ومهما فقد من نجوم إلا أنه يبقى متصلا بهم عن طريق حبل الرقي المتين.. وأن الحب الذي زرعه في قلوبهم لم ولن يذبل.. بل إنه يسقيه بعرق العشق حتى يصبح شجرا مثمرا.. أتوجه بطلب باسمي واسم جماهير الأهلي إلى قلب الأهلي النابض.. وواجهة الرقي الكبرى.. إلى الرجل الذي كانت له أياد بيضاء على عبدالله سليمان وغيره.. وهو الذي أعلم أنه لن يتردد في أن يساعد هذا الرجل بما يمكن.. أتمنى أن يتم توظيفه في أكاديمية الأهلي.. وذلك لأن الرجل يقطن جدة ولا يريد مغادرتها.. وهذا ما يتمناه كل جمهور الأهلي (الراقي) والذي أعلم أنه وبرغم إنتقال عبدالله سليمان إلى الهلال إلا أنه لن يرضى بأن يقف أحد من خدم (قلعة الكؤوس) بأن ارتدى شعارها ودافع عن ألوانها يوما ما موقف عبدالله..

ختاما

يعلم الله أنني لا أعرف عبدالله سليمان ولم يسبق لي أن شاهدته حقيقة إلا مرة أو مرتين.. ولكن ما يربطني به أنه أخ مسلم نسأل الله أن يرزقنا الأجر بتفريج كربته.. وكما تعلمون "من فرج عن أخيه كربة من كرب الدنيا.. فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة"... فيا أمير القلوب نرجوك أن تساعد هذا الرجل.. لعل الله أن ينفع به أجيال الأهلي المقبلة.. وأن يرزقنا وإياه رزقا حلالا...




أهلاوي غاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 02 - 2008, 16 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

الغضب الأهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغضب الأهلاوي



شكرا على مشاعرك الصادقة أهلاوي غاوي وعبدالله سليمان لاعب خلوق وأتمنى الوقوف معه ولكن أعتقد أن الأكادمية لها شروط معينة يجب أن تتوفر في الموظف فهل هذه الشروط موجوده في عبدالله سليمان

وأخيرا أتمنى تقديم يد العون له. ومعلومه أخيرة صاحب السمو الملكي خالد القلوب له أيدي بيضاء مع اللاعبين المعتزلين وأتمنى من عبدالله سليمان التوجية إليه لكي يشفع له شفاعة حسنة تكون له بها أجر وتقبل مروري





الغضب الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2008, 46 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

بلوتو will become famous soon enough



الله يعطييك العافيه موضووع جميل ورائع


بس ع ما اعتقد أنو عبدالله السليمان يلعب بأحد الفرق في المدينه ان ما خاب ظني

تقبل مرووووووري..





(( سبحـان الله وبحمـدهـ سبحـان الله العظيـم ))

تبـاً لـ أُنـاس يـحلمـون للصـعـود على سـلم الشـهرة

عبـر امبـراطـوريتنـا


بلوتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2008, 57 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

العشق الاهلاوي will become famous soon enough



يستاهل لما كان الاهلي بحاجته تخلى عنا وليش دحين نحزن عليه وبعدين الشغل مو عيب:thumbs_down :





الاهلي وعشقي له عينان ابصر بهما لارى الكون اجمل
العشق الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2008, 02 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الرمش الأشقر
 

الرمش الأشقر will become famous soon enough



والله أنا معاك أخوي

أهلاوي غاوي






الرمش الأشقر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2008, 04 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
مشرف السيارات والمحركات
الصورة الرمزية al-arafi
 

al-arafi will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى al-arafi إرسال رسالة عبر Skype إلى al-arafi



يعطيك 1000 صحة وعافية
على المشاعر الأخوية الصادقة
وهذا نحن كمسلمين وشعب سعودي متكاتف تجمعنا القيم الإسلامية


و لاأحد ينكر تاريخ عبدالله سليمان وماقدمه للرياضة من حب وإخلاص وإنتماءه وتمثيله للوطن في كل المحافل
ولا أحد يتمنى أن تكون هذه نهاية هذا الرجل الخلوق الذي عانى الأمرين في حياته من خطأ إقترفته أيدي لاتقدر معنى الأخوة الصادقة
ونتمنى من الجميع مد يد العون لهذا الرجل ( عبدالله سليمان )




al-arafi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2008, 52 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية البرنس الراقي
 

البرنس الراقي will become famous soon enough



الله يستر على كل مسلم ونشالله تفرج على ابو سليمان









(( الــســــــفــــاح ))
البرنس الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2008, 09 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

أهلاوي غاوي will become famous soon enough



شكرا على تفاعلكم الغير مستغرب

لكن لماذا لم تتفاعل إدارة المنتدى معنا


ولماذا لم يتفاعل بقية الأعضاء؟؟؟

أتمنى أن يعطى الموضوع أهمية كبرى فالأمر ليس بالهين




أهلاوي غاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2008, 00 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بندر&الاهلي
 

بندر&الاهلي will become famous soon enough



الله يستر على كل مسلم ونشالله تفرج على ابو سليمان





المحكم الموسيقي الدولي علي يصادق على تصريح العليان لو كااان نشيد الاهلي مقتبسآ فأغاني ام كلثووم {ملطووشه}
بندر&الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2008, 28 : 04 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

أخضر حياتي will become famous soon enough



يقول المثل : من خرج من داره قلّ مقداره





][`~*¤!||!¤*~`][نقِل فؤادك حيث شئت من الهوى .....ماالحب إلا للحبيب الأول][`~*¤!||!¤*~`][
أخضر حياتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

باسمي وباسم جماهير الراقي...نرجوك أمير القلوب...



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 35 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر