العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 02 - 2008, 44 : 04 AM   رقم المشاركة : [51]
إمبراطور ذهبي
 

الامل قصة احكيه will become famous soon enough



شكرااااااااااااااااا اا





ننتظرا ونشوف لجنة الانظباط





اهلاوي برشلوني



قلبي دكان كل واحد له مكان
الامل قصة احكيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 02 - 2008, 48 : 04 AM   رقم المشاركة : [52]
امبراطور نشيط
 

صالح العمري will become famous soon enough



والله لو حسين ولا لاعب من الأهلي كان صدر القرار بعد المباراة

مشكور حبيب ألبي




صالح العمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2008, 34 : 05 AM   رقم المشاركة : [53]
موقوف
الصورة الرمزية فيلسوف النادي
 

فيلسوف النادي will become famous soon enough



اصلاً الى زي العامري ما ينعتب عليه ههههههه ياناس فكونا من هذه السيره المثل يقول الي يا 0000000 ما ينعتب اعتقد لجنة الانخراااط حيتغاضوا على الموضوع وتشوفوا 0 فيلسوف النادي 0




فيلسوف النادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2008, 42 : 05 AM   رقم المشاركة : [54]
إمبراطور ذهبي
رابطة ريال مدريد
الصورة الرمزية ~.:HaStOrI:.~
 

~.:HaStOrI:.~ has a spectacular aura about~.:HaStOrI:.~ has a spectacular aura about~.:HaStOrI:.~ has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى ~.:HaStOrI:.~



الله عليكــ

ياسنيــكــ المصممـ ذو التصاميمـ القويهـ

أهنيك على هذا الموضوع بصرااااحة

بعدين شي مو غريب على لاعب زي جابر العامري

على فكره جابر العامري كان حااارس في ناادي الإتحاد


أكييد رااح يكون حاقد

لاكن ننتظر رد لجنة الإنخراااط

هل سيوقف جاابر ام ماذا؟؟؟؟؟

تحياتي




~.:HaStOrI:.~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2008, 46 : 09 AM   رقم المشاركة : [55]
رابطة الأرسنال
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اسكيمو
 

اسكيمو will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اسكيمو



لاعب قليل الأدب اللاعب النجراني

وننتظر لجنة الأنضباط




اسكيمو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2008, 55 : 09 AM   رقم المشاركة : [56]
إمبراطور ذهبي
 

الامير كايو will become famous soon enough



لاعب اثبت انه سئ الخلق وهو من تحرش باحتياط الفريق




الامير كايو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2008, 22 : 10 AM   رقم المشاركة : [57]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية brazily
 

brazily will become famous soon enough



بصراحة هذا الحارس العامري مفلسع والله ترى أحس إنه فيه شي مو طبيعي دايماً يخترع المشاكل الله يشفية






BRAZILY
brazily غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2008, 08 : 11 AM   رقم المشاركة : [58]
امبراطور نشيط
 

مالك يا مالك will become famous soon enough



والله شيء عجيب الله يعين على لجنة الانظباط






[IMG]http://snaeek.*******************************************************/snaek-f.gif[/IMG]

[IMG]http://snaeek.*******************************************************/malik.jpg[/IMG]

[IMG]http://snaeek.*******************************************************/snaek-f.gif[/IMG]
مالك يا مالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2008, 12 : 11 AM   رقم المشاركة : [59]
إمبراطور برونزي
 

بيكاسو will become famous soon enough



شي عادي
لانه غلط على لاعب اهلاوي

ولا تستنى من لجنة الانظباط اي شي
حيقولو ( مزح بالموية عادي)

اما السنه اللي فاتت حسن خليفة ضرب حسين عبد الغني

وبرضوا توقف حسين عبدالغني

ادعوا الله لنه مايتوقف الهزازي ومالك





.................... ................








you'll never walk alone


شوفوا كيف حلاوة الاخضر والابيض
سواء في جدة ولا في اوروبا






.................... ................
بيكاسو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2008, 15 : 11 AM   رقم المشاركة : [60]
امبراطور نشيط
 

مالك يا مالك will become famous soon enough



جابر العامري من لاعبي نادي الاتحاد واكيد راح تعرفون ايش السبب






[IMG]http://snaeek.*******************************************************/snaek-f.gif[/IMG]

[IMG]http://snaeek.*******************************************************/malik.jpg[/IMG]

[IMG]http://snaeek.*******************************************************/snaek-f.gif[/IMG]
مالك يا مالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هــنـــا الح ــديث عما ص ـــدر من اللاعب النجراني ( جابر العامري ) .. + تص ــميم لمالكـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر