العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

من سنين --الصحافة -- تسن للأهلي السكاكين

من سنين طويلة --- والصحافة مع الأهلي !!! حدث ولاحرج ! من عصر سيئين الذكر جمال عارف وحمدالراشد ومعهم العمودي وخالددراج وأبناء الساعاتي (( المؤرخين)) وحتى عدنان جستينه وعادل عصام


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 04 - 2003, 23 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي من سنين --الصحافة -- تسن للأهلي السكاكين 


من سنين طويلة --- والصحافة مع الأهلي !!! حدث ولاحرج !

من عصر سيئين الذكر جمال عارف وحمدالراشد ومعهم العمودي وخالددراج

وأبناء الساعاتي (( المؤرخين)) وحتى عدنان جستينه وعادل عصام الدين

والسخيف محمدالبكيري والمطرفي !!

ووارد أفريقيا عثمان مالي الخ الخ

عبرجرايد المدينة وعكاظ وعالم الرياضة الرياضية !!!

وأتحفظ على جرايد الوسطي والشرقية لأنها متعصبة جداً للهلال

ويظهرون ذلك بكل قباحة ووقاحة !! وكأن مافي الوطن غير الزعيم المزيف !!


تصوروا لو ربع ماكتبه اولئك عن الهلال ؟

والله ليطرودهم ويسحبوا الجنسية من بعضهم !!


نحن وطن واحد

ليس من صالحنا أن نزرع العنصرية في نفوس الأجيال القادمة


وليس لائقاً بمسؤلي الإعلام !! ترك هؤلاء يتلاعبون بسمعة الناس ومشاعرهم !!



الأهلي نادي سعودي --- عيبه الوحيد



أنه ينافس ويفوز بكل البطولات وفي كل الألعاب --حتى لو أستحدثوا


دوري للطاق طقية فسيشارك ويفوز بها بعون الله




فالرجاء إيقاف هذه الأقلام الغيرمهذبة

قبل أن يفلت الحبل



وعندها لن ينفع الندم ---


يعني مثلما هناك حدود وضوابط لصفحة السياسة والمحليات


يكون هناك ضبط للصفحات الرياضية وخطوط يقف عندها كل صحفي


إنهم يريدوا الإثارة لزيادة التوزيع والبيع ولكن



مشاعر الناس ليست سلعة !!!





وجماهير النادي الأهلي كبيرة جداً في كل أنحاء الوطن


وصبرها قد نفذ على أولئك المستصحفين !! وتلك الصحف



والتعصب جرثومة ستنتقل من المجال الرياض الى مجالات آخرى





واللبيب بالإشارة يفهم





يا سمو الأمير سلطان


وياوزير الأعلام


ويارؤساء التحرير


تحركوا وأقتلوا الجرثومة في محلها -- قبل فوات الأوان








سامحوني




وللحديث بقية !!!!!




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 04 - 2003, 17 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


الأهلي كبير برجاله وجماهيره الوفية
أما الصحافة(( السخافة )) فقد غسلنا أيدينا منها
لأن كل واحد يغني على(( ليلاه)).

والمثل يقول:
========
القافلة تسير و......... تـنـبـح.






تحياتي للأخ محمد الغامدي.




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2003, 15 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

فــ الاهلي ــن will become famous soon enough



الحمد لله الظاهر ان سكاكينهم مثلمه ( وانت عارفها جيدا)
يعني لو حاولو قطع الاهلي يتنقطع ايديهم قبل ما يفكرو يقطعوه





الحمد لله رب العالمين
فــ الاهلي ــن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

من سنين --الصحافة -- تسن للأهلي السكاكين



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر