العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار الأهلى الخميس 15 صفر فى الصحف

تحياتي للمشرفين الأعزاء: عرض ممتع للعزيز .... سامي و سرد مكثف ..... لأبي طاهر و أيليا ................. ليته سكت !!!!! و دعوة للتفاؤل بيوم انتصارات أهلاوية بإذن الواحد الأحد شكرا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 04 - 2003, 01 : 01 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور متميـــــز
الصورة الرمزية الدكتور
 

الدكتور will become famous soon enoughالدكتور will become famous soon enough

افتراضي  


تحياتي للمشرفين الأعزاء:

عرض ممتع للعزيز .... سامي

و سرد مكثف ..... لأبي طاهر

و أيليا ................. ليته سكت !!!!!





و دعوة للتفاؤل بيوم انتصارات أهلاوية بإذن الواحد الأحد

شكرا لمجهوداتكم و الله لا يحرمنا منكم ....






[flash=http://alrage.com/upload/uploads/89898666.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
الدكتور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 04 - 2003, 22 : 01 PM   رقم المشاركة : [12]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اليوم
---------

في المواجهة الثانية الساخنة خلال أسبوع

الأهلي يسعى لرد اعتباره من الهلال وحرمانه من المربع
التعادل يضعف فرصة الزعيم.. ويثبت أقدام نجوم القلعة


الرياض - خالد الجابر

يلتقي الهلال والاهلي للمرة الثانية خلال اسبوع في موقعة جديدة بعد ان كانا الاسبوع الماضي طرفي المباراة النهائية لكأس ولي العهد، الهلال والاهلي وجها لوجه في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم حيث تحل القلعة ضيفا على الزعيم في الرياض في المرحلة العشرين، الاوراق مكشوفة بين المدربين واللاعبون جاهزون لتقديم سهرة كروية ممتعة كما قدموا وجبة دسمة في نهائي كأس ولي العهد.
اليوم المواجهة يعتبرها الهلاليون مفتاح الدخول لبوابة المربع الذهبي والفرصة لمطاردة القادسية، بينما يراها الاهلاويون فرصة ذهبية لرد الاعتبار لنهائي كأس ولي العهد والمحافظة على مركز الوصافة.
وسيضرب الهلال بكل قوته اليوم لكسب الفوز والبعد عن التعادل الذي يعد مخيبا لآمال الجماهير الهلالية في الدخول للمربع حيث ان فرصة المنافس القادسية ستكون افضل لسهولة لقاءاته القادمة.
الهلال
يدخل الهلال اللقاء وهو في قمة الجاهزية الفنية والمعنوية والبدنية فالفريق استعاد روحه في اللقاءات الاخيرة واضافت بطولة كأس ولي العهد دافعا معنويا جديدا للاعبين، يملك الفريق 35 نقطة ويحتل المركز الخامس بفارق نقطة واحدة عن القادسية لعب 19 مباراة حقق الفوز في 9 وتعادل 8 وخسر 2 له 24 هدفا وعليه 15 ويعتبر دفاع الفريق اقوى دفاع في المسابقة ويبدو ان المدرب الهولندي اديموس لن يغير من اسلوبه عن اللقاء السابق حيث يلعب بطريقة 4/5/1 ويعطي ادوارا متعددة للاعبي الوسط لمساندة الهجوم والدفاع ويملك المدرب اوراقا رابحة متعددة مثل الجابر وسوفو والغامدي واستعاد نجوم الهلال الكبار ثقتهم في انفسهم مما ينشط دورهم المهاري في اللقاء وخصوصا اللاعب محمد الشلهوب الذي يعد ورقة الفريق الرابحة.
الأهلي
في المقابل يدخل الفريق الاهلاوي المباراة وهو يعاني اهتزازا فنيا في صفوفه ومعنوياته هابطة بعد خسارة كأس ولي العهد ويقع المدرب ايليا في ثاني اختبار له خلال اسبوع عليه تجاوزه يحتل الاهلي المركز الثاني بـ 39 نقطة من 19 مباراة كسب 12 وتعادل 2 وخسر 5 له 48 هدفا وعليه 23 والفريق يملك خط هجوم قويا يأتي بعد هجوم الاتحاد والفريق يلعب بطريقة 5/3/2 ويعطي المدرب ادوارا متعددة لظهيري الجنب الزهراني والعبدلي والاخير هو الورقة الرابحة في حال مشاركته في الجهة اليمنى بجانب محمد بركات المعروف بسرعة انطلاقاته واختراقاته تشكل خطورة على اي خط دفاع في حين يتوقف جهد الزهراني على تغطية الخلف مع الواكد ولاشك ان طلال المشعل المهاجم البارز سيكون احد مفاتيح الفوز الاهلاوي الا اذا استسلم لدفاع الهلال ووقع بين كماشة الشريدة وخليل وافتقر لمساعدة ابو شعيب المباركي ومحمد بركات والاخيران هبط اداؤهما تماما في المواجهة الماضية في نهائي كأس ولي العهد واختفى معهما المشعل تقريبا الفريق يتراجع للخلف كثيرا ويعتمد على دفاع المنطقة ثم منح لاعبي الوسط حرية الحركة في مساحة اكبر في ملعب الخصم.

--------------------

القاضي صخرة دفاع الأهلي :
مباراة الهلال فرصة كبيرة لرد الدين


جدة - علي السلمي

وعد مدافع الاهلي الدولي نايف القاضي بمسح الصورة الباهتة التي ظهر بها فريقه في المباراة النهائية لمسابقة كأس ولي العهد امام الهلال وقال ان مباراة الليلة امام الهلال في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين تعتبر فرصة مواتية لرد الدين والاقتراب من ترسيخ اقدام فريقه في المربع الذهبي.
واكد القاضي ان المباراة لن تكون سهلة لكلا الفريقين لكونهما يتطلعان للفوز، وقال : الهلال فريق كبير ولديه نجوم كبار وسيحاول تكرار الفوز والمنافسة على دخول المربع الذهبي لاسيما في ظل ارتفاع الروح المعنوية للاعبيه ولكن نحن بالتأكيد لن نرضى بغير الفوز وقد استعددنا بشكل يتناسب مع اهمية المباراة وان شاء الله سنقول كلمتنا هذا المساء ونعيد البسمة والفرحة لجماهيرنا الوفية التي ندين لها بالشيء الكثير والتي اتمنى ان تساندنا في المباراة خصوصا انها مهمة ولامجال فيها للتفريط

----------------------------
بإقامة خمسة لقاءات

اليوم.. ختام دوري الشباب للطائرة


خالد الحديثي

يختتم اليوم الخميس الدوري الممتاز للكرة الطائرة لدرجة الشباب وذلك باقامة خمسة لقاءات بعد ان ظفر الهلال بالبطولة قبل النهاية باسابيع واللقاءات على النحو التالي:
الاهلي - الهلال: اقوى اللقاءات على الاطلاق يقام على صالة النادي الاهلي بجدة في الساعة الرابعة عصرا.
الاتحاد - الجبيل: لقاء من طرف الاتحاد يقام على صالة نادي الاتحاد بجدة في الساعة الثانية ظهرا.
الخويلدية - الاخدود: لقاء متكافىء يقام على صالة الامير نايف بالقطيف الساعة الثانية ظهرا.
العرين ـ الاتفاق : لقاء قوي يقام على صالة نادي العرين بظهران الجنوب في تمام الساعة الثانية ظهرا.
الساحل - الطرف: يقام

----------------




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2003, 41 : 01 PM   رقم المشاركة : [13]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


المدينه
----------
شلية :
أنا جاهز للهلال وتحت أمر المدرب


أكد كابتن الاهلي محمد شلية انه جاهز تماما لمباراة الليلة ضد فريق الهلال والتي تعتبر مباراة ثأرية ولرد اعتبار فريقه من الخسارة المؤلمة الاسبوع الماضي وقال انني تحت امر مدرب الفريق ايليا وان الاصابة قد زالت وتحسنت حالي ومباراة الليلة ضد شقيقنا فريق الهلال عادية جداً والفائز سوف ينال ثلاث نقاط يعزز بها مكانته في المربع الذهبي ولن نلعب باسلوب دفاعي كما يعتقد البعض وسوف نهاجم من الدقائق الاولى وندخل جو المباراة وخير وسيلة للدفاع هو الهجوم.

0---------------------------0
الإدارة طالبته بتسليم جواز السفر
انذار محمد بركات .. وخمسة لاعبين تحت المراقبة في الأهلي!!


محمد الشيخي - جدة



رغبة بوشعيب في التجديد تحكمها الإنتاجية .. والحساب آخر الموسم

اعتذار المشعل واستبعاد سعد .. ومكاشفة تعيد روح القلعة!!

وجهت الإدارة الأهلاوية إنذاراً للاعب محمد بركات وطالبت بتسليم جواز سفره والتزامه بتدريبات الفريق بعد ان لاحظت تغيراً ملحوظاً في مستوى بركات يدعمه احساس اللاعب بانه اللاعب الذي لا يمكن الاستغناء عنه.. وكان بركات قد غادر الى القاهرة عقب النهائي امام الهلال دون ان يشعر إدارة الكرة التي فوجئت بوجوده هناك يومي الخميس والجمعة حيث أجرى اتصالاً هاتفياً يطلب فيه البقاء يوماً آخر الا ان الإدارة طالبته بالعودة والانخراط في التدريبات مجدداً بل والاهتمام باستعادة مستواه السابق هو واللاعبون الذين شهدت مستوياتهم تراجعاً ملحوظاً.. ومنحت الادارة الفرصة للاعبين سواء الثلاثي الأجنبي.. أو بقية اللاعبين لاثبات قدراتهم وإلا فان الإدارة لن تجدد مع أي لاعب لا يستثمر هذه الفرصة.. وكان اللاعبون الاهلاويون قد شعروا بالندم على خسارة نهائي كأس ولي العهد واعترفوا بالتقصير في الاجتماع الأخير ووعدوا ببذل أقصى الجهد في هذه المرحلة لتعويض كأس ولي العهد بتحقيق كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ليضاف لسلسلة الإنجازات الاهلاوية والتي كان آخرها كأس البطولة العربية.. واعترف عدد من اللاعبين بالتأثير على الفريق دون قصد من خلال الاحتكاك بالجهاز الفني واختلاق بعض المشاكل بداعي عدم المشاركة في التشكيل الأساسي وهو ما دعا الإدارة للتثبت من كل هذه الأمور والقضاء عليها وإعادة درجة تركيز الفريق في التدريبات للاستعداد للمرحلة القادمة. وقدم المهاجم طلال المشعل اعتذاره الشديد عن الموقف الذي بدر منه في آخر تدريب سبق لقاء النهائي امام الهلال سيما وانه كان من اللاعبين الحريصين على عدم الظهور في مثل هذه المواقف.. ويبحث الأهلاويون في أوضاع عدد من اللاعبين الذين لم تشفع لهم امكاناتهم بالاستمرار مع الأهلي في الموسم القادم ويبدو ان الإدارة قد وضعت ايديها على بعض منهم وستكون هذه المرحلة بمثابة الكشاف الأخير لواقعهم الفني ومدى قابليتهم للاستمرار في ظل وجود عدد من اللاعبين الذين ينتظرون الفرصة. على نفس الصعيد تم استبعاد اللاعب سعد الدوسري من قائمة الفريق المغادرة للقاء الهلال اليوم ويواصل اللاعب تدريباته مع الفريق فيما يظل هو وأربعة لاعبين اخرين تحت المراقبة حتى نهاية هذا الموسم لعدم تكرار بعض التصرفات. وفي المقابل فان عدداً كبيراً من لاعبي الأهلي يملكون الإحساس بأهمية المرحلة والحماس والإصرار على التعويض وبالذات الذين حافظوا على مستوياتهم ثابتة دون اهتزاز مثل نايف القاضي وتيسير آل نتيف وخالد بدرة حيث شهدت المباريات الماضية هذا الموسم مستوى متميزاً للاعب المدافع نايف القاضي اما بوشعيب المباركي فمستواه في الفترة الأخيرة دعا الجهاز الفني لاستبعاده من التشكيل الأساسي وسيمثل المستوى ومقدار الإنتاجية للفريق في المرحلة الحاسمة الحالية إمكانية التجديد معه لموسم جديد وتحقيق رغبته بالبقاء في الأهلي موسماً اخراً. وفي نفس الاتجاه تأكد بقاء المدرب ايليا حتى نهاية الموسم الحالي حيث ارتأى الاهلاويون ضرورة الإبقاء عليه وعدم المغامرة في جهاز فني جديد في هذه الفترة القصيرة ويدعم ذلك العمل التدريبي الجيد لايليا رغم بعض الأخطاء والملاحظات في بعض خططه التكتيكية. وعلمت (المدينة) انه بعد المكاشفة الأخيرة بين الإدارة واللاعبين تجلت روح الأهلي الحقيقية المتمثلة في الإصرار والرغبة في التعويض

---------------------------------

اليوم في ممتاز اليد:
الوحدة يهدد صدارة الأهلي ..والقارة قد يفعلها بالخليج


كتب وهيب خليل

اليوم الخميس يواصل الدوري العام الممتاز لكرة اليد مساره بلقاءات الاسبوع الثامن عشر والذي تتخلله 6 مباريات تأتي الاهمية لثلاث منها سيكون لها تأثير على سلم الترتيب الذي احتدمت منافسته على المقدمة بعد هزيمة الخليج من النور وتعادل الوحدة مع الصفا ولقاءات اليوم حسب اهميتها على النحو التالي: الوحدة- الأهلي تقام على صالة الشرائع بمكة المكرمة في الرابعة عصراً.. الاهلي كسب العدالة بسهولة 41-32 ودعم مركزه في الصدارة بأعلى رصيد 42 نقطة. في حين خطف الوحدة تعادلاً ثميناً خارج ارضه من الصفا 29-29 وله 26 نقطة في المركز السابع مؤقتاً من 11 مباراة فقط وتتبقى له 4 مباريات مؤجلة.أ هم وأقوى الجولات تجمع الوحدة بالأهلي على ارض الاول مما يزيد من الاثارة والتوتر والتنافس بينهما مع الكسب الصعب خصوصاً بعد ايقاف نجمي الاهلي عايد واخوان لنهاية الموسم. الاهلي الافضل استعداداً بعد ان زادت حظوظه في البطولة بهزيمة الخليج الاخيرة وامامه اليوم عقبة مهمة هي الوحدة الساعي بدوره لاقتحام مراكز المقدمة حتى حين استكمال المؤجلات. المستوى الفني متقارب والتوقع صعب نظراً لحساسية الموقف. يحكمها أمان الصويلح. القارة - الخليج تقام على صالة الاحساء في الخامسة والنصف عصرا، الخليج تعثر للمرة الثانية بهزيمة من النور بفارق هدف 24-25 وله 32 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً وله 3 مباريات مؤجلة يضمن بها الوصافة لو كسبها جميعا منتظراً اي سقطة للأهلي. في حين يحتل القارة المركز السادس بـ 29 نقطة بعد خسارته من القادسية 36-39 . لقاء مهم ايضاً لكونه على ارض القارة الذي سبق وان اسقط النور ويستعد اليوم لاصطياد الخليج بمستوى شبه متكافئ وان تفوق الخليج بالخبرة والبديل والسرعة .. يحكمها الجناحي والشمري. الصفا - مضر تقام على صالة القطيف في الخامسة والنصف مساء.. الصفا في المركز المتقدم الثالث بـ 35 نقطة بعد تعادله مع الوحدة 29-29 وله لقاء مؤجل. في حين يحتل مضر المركز الثامن بـ 26 نقطة بعد فوزه على المحيط بـ 30-24 . لقاء شبه متكافئ بين الجارين وان كان الصفا الاقرب للكسب بفوارق الخبرة والبديل. يحكمها الشهري وبكري. النور - العروبة تقام على صالة القطيف في الرابعة عصراً.. يدخل النور اللقاء بنشوة الفوز الكبير على الخليج 25-24 رافعاً رصيده إلى 36 نقطة يحتل بها مركز الوصافة دون تأجيلات. في حين يقبع العروبة في قاع الترتيب الثاني عشر والاخير بعد الهزيمة الـ 15 من الحزم 22-31 بعد ان ضمن الهبوط للدرجة الأولى وليس له سوى 15 نقطة دون كسب أو تعادل. اللقاء من طرف واحد فقط هو النور الضامن للنتيجة وبسهولة. القادسية - العدالة تقام على صالة الدمام في الرابعة عصراً.. القادسية كسب القارة ويحتل الخامس بفارق الاهداف عن الخليج. في حين لا يزال العدالة في العاشر بعيداً عن الهبوط بعد خسارته من الاهلي. لقاء يرشح القادسية لكسبه بفوارق المستوى الفني والخبرة زيادة على عامل الارض لصالحه. الحزم - المحيط تقام على صالة الحزم بالرس في الرابعة عصراً.. الحزم في المركز ا لتاسع بـ 25 نقطة بعد الفوز على العروبة في حين لا يزال المحيط في المركز الهابط الحادي عشر بـ 15 نقطة وله لقاءان مؤجلان. اللقاء يرشح الحزم لكسبه بفوارق الارض والمستوى الفني.

-------------------------
علي ضاوي: اللقاء صعب للغاية

عادل الماس - جدة

أكد المهاجم الأهلاوي علي آل ضاوي ان لقاء فريقه بفريق الاتحاد المنافس التقليدي - يعتبر لقاء صعب ومهم في نفس الوقت ففريقنا سيسعى للفوز من أجل تحقيق الصدارة وضمان حصد الكأس. وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز واسعاد جماهير الأهلي التي اتمنى ان تملأ جنبات ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي حتى نحتفل بالفوز أولا وثانيا بحصد اللقب. لذا لن نرضى بغير الفوز بديلا فالتعويض سيكون أكثر صعوبة لذلك سنسعى لحسم الأمور من خلال لقاء اليوم وتقديم الفوز هدية لادارة النادي وكافة أعضاء شرف الاهلي.

-----------------------
في ممتاز الشباب
قمة الغربية بين الأهلي والاتحاد في الدوري


عبدالرحمن الثقفي - جدة

اقتربت مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الشباب من الوصول لخط النهاية حيث تدخل اليوم أسبوعها السابع عشر ما قبل الأخير وفي الأصل هو الأول للمسابقة والذي أجل بسبب الدورة المدرسية الثالثة يحتل الأهلي صدارة الفرق فيما يأتي الشباب في المركز الثاني بفارق خمس نقاط عن الأهلي وبفارق الأهداف عن الاتحاد صاحب المركز الثالث أما المركزان الأخيران فقد كان من نصيب اللواء في المركز الأخير والذي تأكد هبوطه فيما ينحصر الخطر في فرق الطائي ونجران والوحدة واما فرق النصر والهلال والاتفاق فهم يقعون في منطقة الأمان هذا وتقام اليوم أربع مباريات وغدا مباراة وذلك على النحو التالي: الأهلي * الاتحاد على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي بجدة يلتقي عصر اليوم فريقا الأهلي والاتحاد في لقاء تنافسي تقليدي من جانب وصراع البقاء والبحث عن القمة من جانب آخر الأهلي يدخل اللقاء وهو يحتل المركز الأول بـ 36 نقطة ويعد الأقرب لتحقيق الدوري حيث الفارق مع صاحب المركزين الثاني والثالث خمس نقاط والاتحاد هو صاحب المركز الثالث لهذا يسعى الأهلي لاعلان نفسه رسميا بطلا في هذا اللقاء فيما يحاول الاتحاد صاحب المركز الثالث بـ 31 نقطة للوصول أو الاقتراب من الأهلي وتقليص الفارق إلى نقطتين متى إذا فاز اليوم ومن خلال هذا الامر سيكون اللقاء قويا من الطرفين وان كان الأهلي فنيا يعد أفضل من الاتحاد من خلال امتلاكه لكوكبة من النجوم أمثال علي ضاوي وصفوان المولد وياسر المسيلم وأحمد حبيب وماجد أبويابس ورامي السهلي فيما يمتلك الاتحاد نجوما أمثال رامي أبوالعلا وسلمان المطيري وعدنان فلاتة وباسم العمري ولكن تظل كفة الأهلي ارجح لاسيما وان اللقاء يقام على أرض الأهلي لقاء الدور الأول انتهى بفوز الاتحاد 2/1 فلمن الفوز اليوم؟!. الوحدة * الطائي في مكة المكرمة وعلى ملعب نادي الوحدة يلتقي فريقا الوحدة والطائي في لقاء هام جدا للفريقين حيث يدخل فريق الوحدة اللقاء ولديه 16 نقطة في المركز السابع ويهمه اللقاء في الهروب من شبح الهبوط حيث ان التعادل أو الفوز كفيل ببقاء الوحدة في الممتاز اما فريق الطائي فيدخل اللقاء ولديه (11) نقطة في المركز التاسع ما قبل الأخير والفوز هو المخرج الوحيد للفريق في ابقاء أمل البقاء قائم، فاعداد ذلك بان هبوط الطائي قد يكون واردا بنسبة كبيرة جدا من الناحية الفنية هناك تقارب نسبي في المستوى وان كان عامل الأرض والجمهور قد يسهم في ترجيح كفة الوحدة. الاتفاق * النصر بملعب الاتفاق بالدمام يلتقي عصر اليوم فريقا الاتفاق والنصر في لقاء تحسين المراكز فليس هناك أمل للمنافسة على الصدارة ولا يوجد خوف عليهما من الهبوط فالنصر يحتل المركز الرابع بـ 30 نقطة والاتفاق السادس بـ 23 نقطة يسعى النصر متى ما كسب إلى التقدم نحو المركز الثالث أو الثاني متى ما خسر الاتحاد والشباب كذلك الحال للاتفاق الذي قد يصل للمركز الخامس متى ما خسر الهلال المستوى الفني للفريقين فوق المتوسط. نجران * الهلال في نجران يلتقي عصر اليوم فريقا نجران والهلال في لقاء يهم نجران كثيرا حيث يدخل نجران هذا اللقاء وهو يحتل المركز الثامن بـ 14 نقطة والفوز هو الأمل الأخير في بقاء الفريق في الممتاز للعام القادم لاسيما إذا خسر الطائي من الوحدة اما الهلال صاحب المركز الخامس بـ 23 نقطة فلا يعني له اللقاء سوى أداء واجب أو المحافظة على مركزه إذ ليس له أمل في الانتقال للمركز الرابع بحكم السبع نقاط الفارق بينهما لهذا نفسيا سيكون اللقاء اضعف للهلال صعبا لنجران ومن هنا تكمن الاهمية لهذا اللقاء لدى جماهير نجران التي قطعاً ستزحف عصر اليوم لمؤازرة الفريق في هذا اللقاء لقاء الدور الأول انتهى بالتعادل 1/1.
-------------------------

العنبر:
عناصر جديدة في الأهلي لتعويض الإخفاق


عبدالرحمن الثقفي - جدة

حول لقاء اليوم بين الاهلي والهلال في مباريات مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي تقام في الرياض تحدث مساعد مدرب الاهلي الوطني يوسف عنبر حيث قال:دائما ما تكون مباريات الاهلي والهلال قوية وممتعة لدى الجماهير كون كل فريق يمتلك كوكبة من النجوم الى جانب الحضور الجماهيري الذي يساعد على ذلك واعتقد انه لقاء هذا المساء سيكون امتدادا للقاءات السابقة بين الفريقين والتي كان اخرها الاسبوع الماضي في نهائي كأس ولي العهد حين قدم الفريقان مباراة سريعة ورائعة بشهادة الجميع اما اذا ما نظرنا الى التوقيع بنتيجة اللقاء فان التوقع صعب جداً في ظل حرص كل فريق على نقاط المباراة فالاهلي يطمع في البقاء في المركز الثاني وربما يصل الاول متى ما اخفق الاتحاد وهذا امر وارد في عالم الكرة والهلال يطمع في اقتحام المربع الذي يتواجد على اطرافه من هنا سيكون اللقاء هاما للفريقين وصعبا في الوقت نفسه الا انني لا اخفيك ان هذا اللقاء يأخذ بعدا اخر وهو ان الاهلي خسر من الهلال الاسبوع الماضي في نهائي كأس ولي العهد يهدف دون مقابل ومن الصعب ان يكرر الهلال النتيجة ويتقبلها الاهلي ولهذا سيبذل الفريق كل ما في وسعه من اجل رد معنوي لتلك الخسارة رغم ادراكنا جميعا بان الهلال فريق قوي ومتكامل وحول ملامح خطة الاهلي في هذا اللقاء وهل ستكون مغايرة عن الخطة التي لعبها بها في النهائي قال بالتأكيد هناك اختلاف كبير في ذلك وهناك اسماء ستدخل في هذه المباراة غير الاسماء التي كانت في ذلك اللقاء وهذا ليس بالكامل ولكن في بعض العناصر عموماً ما اود ان اقوله في هذا الحديث ان الاهلي بحول الله سيسعد جماهيره في هذا المساء مع احترامنا للهلال.
--------------------------

في المواجهة المصيرية امام الزعيم
شلية يقود الأهلي الليلة وعبيد يواصل غيابه


سليمان مخاشن - جدة

وصل الى الرياض مساء امس فريق الأهلي لكرة القدم بجميع لاعبيه باستثناء عبيد الدوسري الذي واصل غيابه كالمعتاد حيث غاب طوال هذا الموسم بحجة الإصابة بينما رواتبه لا تزال تصرف له كبقية اللاعبين ولن يعود الى مستواه ما لم يجد رادع لغيابه الغير المبرر. ومن المتوقع ان يعود لقيادة الاهلي كابتنه محمد شليه الذي قال بأنه جاهز تماماً لكن الأمر بيد المدرب إيليا. واتضح من خلال التمارين التي اغلقها الاهلي عن اعين الصحافيين بأن المدرب إيليا وبناء على تعليمات وتوجيهات من الرمز الاهلاوي الكبير صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله سوف يفاجئ إيليا الجميع الليلة بأسلوب وتكتيك جديد لأن المباراة ذات اهمية لتحسين مركز الاهلي داخل اطار المربع الذهبي والهلال لوضع أولى خطواته داخل المربع او مغادرته.

-------------------

أحمد المرزوقي:
نحترم زعيم البطولات وسنرد له الهزيمة


سليمان مخاشن

وصف احمد محمد المرزوقي رئيس النادي الاهلي الاسبق مباراة فريقه الليلة ضد فريق الهلال بانها مصيرية لضمان تحسين المراكز بالمربع الذهبي وقال اننا نحترم فريق الهلال فهو فريق كبير وزعيم البطولات لكني واثق من شباب الاهلي حيث وجدت العزيمة والاصرار لديهم جميعاً لتعويض خسارة كأس سمو ولي العهد ببطولة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين فالاهلي بعد العودة الميمونة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز لم يعد يرضي وتكفيه في الموسم بطولة واحدة ما لم تكن ثلاث او اربع بطولات في كرة القدم ومثلها في بقية الالعاب المختلفة وقد لمست من تمارين الفريق خلال الاسبوع الماضي تكامل جميع عناصر الفريق وان المدرب ايليا قد بذل جهوداً شاقة بمساعدة المدرب الوطني يوسف عنبر. كما ارجو ان يقف معنا الحظ الليلة وان يوفق الله المهاجمين لتسجيل الفرص فالمباراة مصيرية للفريقين. كما اتمنى ان يصل للمربع الذهبي الاربعة الكبار الاهلي والاتحاد والهلال والنصر لانهم رموز الرياضة السعودية بالمملكة ووصولهم يعني اشتعال روح الاثارة بمباريات المربع الذهبي وعن دعمه المادي للنادي الاهلي قال المرزوقي رغم ابتعادي عن كرسي الرئاسة بمحض ارادتي الا انني سوف استمر في دعم عشقي الاول الاهلي مادياً مثل اي عضو شرف يعشق الاهلي وقد لاحظ البعض اعلانات الحليب على قمصان لاعبي الاهلي لكرة القدم وسوف استمر في الدعم المادي بوجود شخصية محبوبة مثل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله الذي يستحق من كل اهلاوي ورياضي كل حب وتقدير وقد عرفنا فترته الاولى لرئاسة الاهلي بالفترة الذهبية وهو مصمم على عودة الزمن الجميل للقلعة.
---------------

شلية :
أنا جاهز للهلال وتحت أمر المدرب



أكد كابتن الاهلي محمد شلية انه جاهز تماما لمباراة الليلة ضد فريق الهلال والتي تعتبر مباراة ثأرية ولرد اعتبار فريقه من الخسارة المؤلمة الاسبوع الماضي وقال انني تحت امر مدرب الفريق ايليا وان الاصابة قد زالت وتحسنت حالي ومباراة الليلة ضد شقيقنا فريق الهلال عادية جداً والفائز سوف ينال ثلاث نقاط يعزز بها مكانته في المربع الذهبي ولن نلعب باسلوب دفاعي كما يعتقد البعض وسوف نهاجم من الدقائق الاولى وندخل جو المباراة وخير وسيلة للدفاع هو الهجوم.

--------------------------

في ممتاز الناشئين
وج يهدد صدارة الشباب والأهلي يطمع في نقاط اليرموك


عبدالرحمن الثقفي - جدة

في الأسبوع ما قبل الأخير لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الناشئين تقام اليوم خمس مباريات وهي مؤجلة أيضاً من الأسبوع الأول للمسابقة حيث تشهد مباريات اليوم أهمية بالغة لكثير من الفرق حيث يسعى البعض للوصول للصدارة فيما تحاول أخرى الهروب من شبح الهبوط هذا ولا زال الشباب يحتل الصدارة بفارق نقطة عن الأهلي ويأتي الاتحاد في المركز الثالث بفارق نقطة عن الأهلي أما المراكز الأخيرة فيقبع فيه هجر واليرموك والوحدة فيما يهدد الخطر وج أما النصر والفتح والهلال فان رغبتهم في اللقاء تحسين المركز إذ لا أمل لهم في الصدارة ولا خوف عليهم من الهبوط ومباريات اليوم هي: الشباب * وج بملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب بالرياض يلتقي عصر اليوم فريقا الشباب ووج حيث يدخل الشباب اللقاء وهو يحتل الصدارة بـ 32 نقطة ويسعى للمحافظة عليها لاسيما وان الأهلي والاتحاد يطاردون الشباب للصدارة في المقابل فريق وج صاحب المركز السابع بـ 14 نقطة يسعى لدخول منطقة الأمان وهو لقاء يهمه كثيرا من هنا سيكون اللقاء قويا وان كانت كفة الشباب فنيا ارجح من وج لاسيما وان اللقاء يقام على أرض الشباب. الاتحاد * النصر على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد يلتقي عصر اليوم فريقا الاتحاد والنصر في لقاء يهم الاتحاد كثيرا حيث يحتل الاتحاد المركز الثالث بـ 30 نقطة ويسعى للوصول للصدارة لاسيما ان تعثر الأهلي والشباب في المقابل يدخل النصر اللقاء وهو يحتل المركز السادس بـ 22 نقطة وقد لا يتجاوز هذا المركز إذ ان الفارق مع صاحب المركز الخامس الفتح خمس نقاط لهذا لن يكون اللقاء بأهمية كبيرة للنصر عكس الاتحاد أما الجانب الفني فقد يكون الفريقان متقاربين في المستوى. اليرموك * الأهلي في جازان يلتقي عصر اليوم فريقا اليرموك والأهلي في لقاء يكسب أهمية كبرى للفريقين فالاهلي صاحب المركز الثاني بـ 31 نقطة يسعى للوصول للصدارة لاسيما إذا تعثر الشباب اليوم في الوقت الذي يدخل اليرموك هذا اللقاء وهو في المركز التاسع ما قبل الأخير بـ 11 نقطة ويسعى للهروب من هذا المركز متى ما كسب اللقاء وخسر فريق الوحدة صاحب المركز العاشر أو وج فان مركز اليرموك متى ما فاز يوصله للثامن أو السابع من الناحية الفنية الأهلي كأفراد أفضل ولكن اللقاء يقام على أرض اليرموك وهذا مهم. الهلال * هجر على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال بالرياض يلتقي عصر اليوم فريقا الهلال وهجر وهو لقاء يهم كثيرا هجر الذي يحتل المركز الأخير بـ 10 نقاط وسيكون هذا اللقاء آخر بارقة أمل في البقاء متى ما خدمته النتائج الأخرى اما الهلال صاحب المركز الرابع بـ 27 نقطة فطموحه يصل لتحسين مركزه للثالث أو الثاني متى ما خسرت أندية الاتحاد والأهلي ولهذا طموح الفريق محدود مقابلة بطموح وأهمية اللقاء لهجر فنيا الهلال أفضل. الفتح * الوحدة في الاحساء يلتقي عصر اليوم فريقا الفتح والوحدة في لقاء مهم كثيرا فريق الوحدة الذي يدخل اللقاء وهو يحتل المركز الثامن بـ 11 نقطة وبفارق الأهداف عن صاحب المركز ما قبل الأخير اليرموك من هنا فان اهمية اللقاء كبيرة للوحدة للهروب من مركز الخطر فمتى ما فاز فان ذلك كفيل برفع رصيده إلى 14 نقطة واذا ما خسر اليرموك من الأهلي فان وضع الوحدة سيكون نسبيا أفضل أما فريق الفتح الذي يدخل اللقاء وهو يحتل المركز الخامس بـ 27 نقطة.. فأهمية اللقاء تنحصر في تحسين المركز لاسيما ان خسر الهلال من هجر وهو طموح غير مجدٍ للفتح عموما كناحية فنية الفتح أفضل ولكن خطر الهبوط للوحدة قد يقلب موازين المباراة التي تهمه كثيرا.
-----------------------




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2003, 31 : 02 PM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور جديد
 

albadr will become famous soon enough

افتراضي  


الله يعطيك العافيه وبيض الله وجهك




albadr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الأهلى الخميس 15 صفر فى الصحف



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر