العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نيبوشا : خسائر الأهلي سببها معسكر تونس وسأبعد المحترفين الأجانب

أكد أنه صنع الفريق الحالي وطالب بـ«روح عبدالغني» ... نيبوشا : خسائر الأهلي سببها معسكر تونس وسأبعد المحترفين الأجانب جدة _ الحياة أكد المدير الفني لفريق الأهلي الصربي نيبوشا أهمية


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 02 - 2008, 26 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

اهلاوي غيور will become famous soon enough

8 نيبوشا : خسائر الأهلي سببها معسكر تونس وسأبعد المحترفين الأجانب 


أكد أنه صنع الفريق الحالي وطالب بـ«روح عبدالغني» ... نيبوشا : خسائر الأهلي سببها معسكر تونس وسأبعد المحترفين الأجانب


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


جدة _ الحياة

أكد المدير الفني لفريق الأهلي الصربي نيبوشا أهمية المرحلة المقبلة لـ «القلعة الخضراء»
مشيراً إلى أهمية الاستعداد الكافي لدوري أبطال آسيا، وتمنى نيبوشا للشباب تحقيق بطولة الدوري
ووصف قائد فريقه حسين عبدالغني بالرمز في النادي، وطالب من الحكام المحافظة على حقوق الأهلي، جاء ذلك في الحوار الذي أجرته «الحياة» مع المدرب نيبوشا، فإلى نصه



تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها






> جماهير الأهلي استبشرت خيراً بعودتك، لكنها صُدِمت بتواضع نتائج الفريق الأخيرة؟
- عندما عدت للفريق كان قد خسر ثلاث مباريات سابقة، ولسوء الحظ أن أول مواجهة لي في الدوري السعودي بعد عودتي بيومين امام الاتحاد، وخسرنا اللقاء، والسبب في تلك الخسارة هو الاعداد الضعيف لدى اللاعبين.


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


> هل تقصد ان المدرب السابق بوكير هو من يتحمل خسائر الفريق في بداية الموسم؟
- بصفتي مدرب محترف لا أحبذ التدخل في عمل المدرب الذي سبقني، لكن الجميع يعلمون كيف كان الاعداد قبل بداية الموسم في تونس، واللاعبون المشاركون فيه.

..

> لو كنت مكان بوكير، هل ستقيم معسكراً خارجياً حتى لو كان نصف الفريق غائباً؟
- من الممكن ألا أفعل ذلك، اذا كان الفريق الاساسي الذي يفيدني في المباريات غير موجود في المعسكر، ومن الممكن ان اقيم معسكراً داخلياً، مع اقـــامة مباريات ودية لاكتشاف مواهــب تفيدنــــي في الفريق الأول.

..

> لعب بوكير بطريقة 3-5-2، وانت تلعب بطريقة 4-4-2، هل ترى أنها أثرت سلباً في مسيرة الفريق في بداية الدوري؟- لكل مدرب طريقته التي تناسبه، وانا مدرب ألعب بـ4-4-2، وهي الطريقة المثلى لي، وبكل تأكيد تغيير اللعب لدى اللاعبين يؤثر سلباً في مستواهم، ولكي اكون صادقاً مع الجميع، فإنني عانيت كثيراً بعد عودة لاعبي المنتخب الأولمبي والاول من اسلوب اللعب الذي كانوا عليه في مشاركتهم مع المنتخبات الوطنية، لكن سرعان ما عملت على طريقة الاداء المناسب لي.


> وماذا عن الجانب اللياقي لدى اللاعبين؟
- كانت اللياقة شبه معدومة لدى غالبية اللاعبين، وأخص بذلك لاعبي المنتخب الأول بعد عودتهم من بطولة كأس آسيا، خصوصاً بعد ان حصلوا على إجازة من إدارة المنتخب، وهذه امور تؤثر في مسيرة اي فريق اياً كان اسمه.



تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها



> مضى على قيادتك للفريق قرابة اربعة أشهر، غير انه ما زال يعاني من الضعف الفني؟- لما وصلت الي جدة كان لا بد لي ان ابني من جديد، لأن وضع الفريق كان متهالكاً، اضافة إلى غياب اللاعب المحترف الأجنبي المناسب للأهلي، إذ لم يكن البرازيليان نونيز وردريغو مؤهلين للاستمرار مع الفريق، اضافة إلى الاصابات التي توجد بصفة مستمرة، وكل تلك الظروف أثرت في مسيرتنا.

..

> هل كنت تتوقع عودتك للأهلي للمرة الثانية على التوالي؟
- انا مدرب محترف ولا بد لي ان اتقبل كل ما يحصل لي من اقالات او استدعاء او اي شيء آخر، والأهلي الذي تشاهدونه حالياً انا الذي صنعته، وهذا شرف لي، وعودتي لم تكن مفاجأة، وعلى رغم وجودي في بلدي الا انني كنت على اتصال مع الجهاز الإداري وبعض اللاعبين للاطمئنان على سير الفريق، وفي حقيقة الأمر استأت كثيراً من نتائج الفريق في بداية الدوري.

..

> الملاحظ على الفريق حالياً كثرة التغييرات خصوصاً في خط الدفاع، لماذا؟- خط الدفاع في الفريق ما زال يعاني، والسبب هو أن اللاعبين الذين اعتمدت عليهم في الموسم الماضي غير موجودين حالياً، فحسين عبدالغني لاعب كبير، والاصابات حرمتنا منه كثيراً، وبالنسبة إلى إبراهيم هزازي فمستواه في تذبذب، اضافة إلى انه لاعب كثير الحصول على البطاقات الملونة، وبذلك تجدني اقحم في هذه الخانة اكثر من لاعب للتجربة، ومنهم من افادني كمحمد مسعد وعلي العبدلي بعد عودته من الاصابة، والاخير لم يحالفه الحظ كثيراً.



تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها



> هل كنت تتمنى بقاء التونسي خالد بدرة مع الفريق؟
- خالد بدرة لاعب خبرة ومفيد للاعبين الشبان الصاعدين، وأفادني كثيراً مع اللاعبين بخبرته الواسعة، لكن عند عودتي لم يكن بدرة جاهزاً بدنياً وهذا يعود لأسباب عدة، أهمها كبر سنه، اضافة إلى ظروف اسرية خاصة به.

..

> يقال إن سبب رحيل خالد بدرة هو عودتك، خصوصاً أنه كان السبب في التعاقد مع بوكير الذي كان يقطن بجانبه في جدة؟
- هذا الكلام لا صحة له، واللاعب خالد بدرة كبير في أخلاقه ومستواه مع الفريق، وبالنسبة إلى التعاقد مع بوكير فالإدارة رأت ذلك من دون تدخل خالد بدرة او غيره، ولا يمكن ان يقوم لاعب بالتفاوض مع مدرب او الغاء عقده مهما كانت الأسباب ومهما كان اسمه في الفريق.



تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها



> جعلت من التحكيم مبرراً لخسارة الفريق عدداً كبيراً من نقاط الدوري، لماذا؟- هذه هي الحقيقة، والمتابع يرى ان الفريق خسر نقاطاً كثيرة، بسبب احتساب ضربات جزاء غير صحيحة من الحكام، وكلفتنا تلك الاخطاء التحكيمية الكثير، إذ إن الفريق سيكون في مركز متقدم ان لم يكن منافساً على المركز الأول.




> كيف ترى مستوى المحترفين الحاليين؟
- إلى الآن لم يقدموا الصورة المأمولة، والبرازيلي كايو في الموسم الماضي قدم اجمل عروضه مع الفريق، وكانت المباريات النهائية خير دليل على بروزه، لكن في الحقيقة إلى الآن مستواه غير مقنع، ويعود ذلك إلى توقفه لمدة خمسة أشهر من دون تدريب، ما أثر في عطائه داخل الملعب
وأتمنى ان يعود إلى مستواه المعروف، وبالنسبة إلى المدافع لياندرو فقد يكون الافضل بين الجميع، ونطمع منه الكثير في إبقاء دفاع الأهلي كما كان في السابق
أما مواطنه بيانو فإنني إلى الآن لم أجده كما أتمنى
بل ان معظم شباب الأهلي الذين يمثلون الفريق الأول حالياً أفضل منه بكثير، وليعلم الجميع أن هؤلاء المحترفين في حال عدم تقديم أنفسهم بشكل مُرضٍ فإنني لن أتردد في إبعادهم عن خريطة الفريق.



> يقال إن نيبوشا ينصت كثيراً للتدخلات الخارجية لكي يبقى مع الفريق؟
- غير معقول ذلك، لأن سمعتي كمدرب محترف تجعلني أعمل من دون أي تدخلات خارجية، مهما كان اسمها في النادي، لأنني لدي تفكير معين عما سأعمله وأتحمل بذلك كل ما يحصل للفريق، والتدخلات الخارجية عادة ما تؤدي إلى إيجاد خلل واضح، ما يسهم في ضعف مستوى الفريق.

..

> في الموسم الماضي حققت بطولتين بـ14 لاعباً وهذا الموسم لديك أكثر من 25 لاعباً جاهزاً، ومع ذلك الفريق غير مقنع لمحبيه؟
- لدي حالياً قرابة الـ30 لاعباً، لكن المشكلة كانت في الاعداد، وإذا اعددت فريقاً منذ البداية بطريقة مثلى من الناحيتين اللياقية والفنية فستجد أداءه رائعاً، وهذا للأسف ما نعانيه، ولكن المقبل سيكون أفضل.



> من خلال متابعتك لفرق الدوري السعودي، من تتوقع أن يحقق بطولته؟
- إلى الآن التكهن صعب، وان كان لن يخرج من الاتحاد والهلال والشباب، وبنسبة قليلة النصر، وإن كنت أرى أن الاتحاد هو الأقرب لمعرفة لاعبيه بأداء مباريات حاسمة، على رغم أن الهلال قد يكون متقدماً في النقاط لو كسب المباريات المؤجلة، ولكن ستبقى المباراة الأخيرة بين الفريقين هي الفاصلة التي منها سيتبين من البطل.

..


> ومن تتمنى أن يحقق بطولة الدوري؟
- أتمنى أن يحققها الشباب.



تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


> الفريق على وشك المشاركة في بطولة دوري ابطال آسيا، ماذا اعددت لذلك؟
- هذه البطولة في غاية الأهمية، ونسعى للاستعداد لها من الآن، لأن الفرق المشاركة في المجموعة قوية، وذلك لتقارب المستويات بينها، إضافة إلى انها تملك لاعبين محترفين مميزين، خصوصاً السد القطري والوحدة الإماراتي، إضافة إلى ان الكرامة السوري يلعب بقوة جسمانية، ولاعبو الأهلي يدركون أهمية تلك اللقاءات، وأتمنى أن يوفق الفريق في التأهل للمرحلة الثانية من البطولة ومن ثم تحقيقها للوصول إلى كأس العالم للأندية، وهذا حلم الجميع، والأهلي يملك تلك المقومات متى ما كان اللاعبون في يومهم.



> خسر الفريق مباريات «الدربي» أمام الاتحاد ما أثار غضب جماهيره، خصوصاً في آخر مباراة في بطولة كأس الأمير فيصل؟
- الخسارة واردة في عالم الكرة، سواء من الاتحاد أم من غيره إذا لم تلعب بشكل مقنع، وفي مباراة الفريق الأخيرة في كأس الأمير فيصل لعبنا بمجموعة من لاعبي الفريق الأول ومع ذلك لم يحالفنا الحظ، وكان الاتحاد هو الأفضل في الشوط الثاني وتحقق له ما أراد، وبالنسبة إلى مباراة الدوري الثانية التي خسرناها كانت المنافسة على الدوري مستحيلة، ما أثر في اللاعبين الذين افتقدوا الحماسة المعروفة عنهم، وبذلك كانت المباراة لا تعني لهم أي شيء.

..



تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها




> وفي المباراة الأولى في الدوري تسبب حسين عبدالغني في خسارتكم، وذلك بحماسته الزائدة، ما أدى إلى حصوله على بطاقة حمراء؟
- ليت لاعبي الأهلي كافة يلعبون بروح حسين عبدالغني ذاتها، فهذا اللاعب كبير في كل شيء، في مستواه وفي تعامله مع زملائه داخل الملعب وخارجه، وأنا بكل صراحة اعتبره رمزاً من رموز الاهلي، وكثيراً ما يحاول البعض تهميش هذا اللاعب ولكنه يبقى مميزاً في كل شيء.



> اشترطت إدارة النادي عليك عند عودتك عدم التحدث لأية وسيلة إعلامية إلا بموافقتها، ما صحة هذا الخبر؟- ليس بهذا الشكل، لأنني في الموسم الماضي تفاجأت بأحاديث تنشر في الصحف من دون علمي، ما أثار غضب إدارة النادي وغضبي شخصياً، وكان هناك اتفاق بيني وبين الادارة في عمل أي حوار بعد اخذ الأذن المسبق منها، و «الحياة» من الصحف التي استأذنت من إدارة النادي لإجراء هذا الحوار.



> هل تعد جماهير الأهلي بتحقيق أية بطولة هذا الموسم؟- اتمنى ذلك، ولاعبو الأهلي قادرون على ذلك متى ما كان التحكيم في حال أفضل مما كان عليه سابقاً، وامامنا ثلاث بطولات مقبلة سنقاتل لتحقيقها.




اهلاوي غيور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 02 - 2008, 48 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

رشاش الامبراطور will become famous soon enough



عطيك الف عافيه

ابداع الله يوفقك


واهههههههههههههههههه هههههها يانيبوشا




رشاش الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2008, 02 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية nassernasser
 

nassernasser will become famous soon enough



الف شكر لك

وبالتوفيق للاهلي
واتمنى ان يحصل الهلال على الكاس





ts and Settings\aronas\My Documents\My Picture
تعلمت من حب الأهلي عدم الاساءة للاخرين
nassernasser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2008, 39 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

دكتور فاهم will become famous soon enough



قالها نيبوشا وصدق


( ليت لاعبي الأهلي كافة يلعبون بروح حسين عبدالغني ذاتها، فهذا اللاعب كبير في كل شيء، في مستواه وفي تعامله مع زملائه داخل الملعب وخارجه، وأنا بكل صراحة اعتبره رمزاً من رموز الاهلي، وكثيراً ما يحاول البعض تهميش هذا اللاعب ولكنه يبقى مميزاً في كل شيء )





النـك فـي البـالتـوك

Dr-Fahim 9

مسـنـتــر فــي روم الأهلــي
دكتور فاهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2008, 18 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية لووكا
 

لووكا will become famous soon enoughلووكا will become famous soon enough



بالتوفيق للاهلي انشاااااء الله




لووكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2008, 42 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الكووواسر
 

الكووواسر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الكووواسر



حسين عبدالغني روح الاهلي......... ..






الكووواسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2008, 46 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية زمن ياطباشير
 

زمن ياطباشير is a jewel in the roughزمن ياطباشير is a jewel in the roughزمن ياطباشير is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى زمن ياطباشير إرسال رسالة عبر Skype إلى زمن ياطباشير



الف شكر لك

وبالتوفيق للاهلي
واتمنى ان يحصل الهلال على الكاس






لتكن أروآحنآ رآقيه
نَتسـامْى عَنْ سَفـاسِفَ الأمُـورْ وَعـَنْ كُـلْ مَـايَخِدشُ نـَقائِنـا
نًحترِمْ ذآتنـَا وَنـَحتـِرمْ الغَـيْر .. عِنـدَمـْا نتـَحدثْ نتحَـدثْ بِعُمـْق
نـَطلبْ بـأدبْ .. وَنشُكر بـِذوَقْ .. وَنـَعتذِرْ بِـصدقْ
نتـَرفـْع عَـن التفَاهـَاتـْ والقِيـلَ والقـَالْ .
زمن ياطباشير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2008, 02 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قاتوزو مدريدي
 

قاتوزو مدريدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى قاتوزو مدريدي



عطيك الف عافيه

ابداع الله يوفقك

واهههههههههههههههههه هههههها يانيبوشا





قاتوزو مدريدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2008, 10 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

اطياف will become famous soon enough



- ليت لاعبي الأهلي كافة يلعبون بروح حسين عبدالغني ذاتها، فهذا اللاعب كبير في كل شيء، في مستواه وفي تعامله مع زملائه داخل الملعب وخارجه، وأنا بكل صراحة اعتبره رمزاً من رموز الاهلي، وكثيراً ما يحاول البعض تهميش هذا اللاعب ولكنه يبقى مميزاً في كل شيء.

شكرا سيد نيبوشا.

ابو عمر يستاهل كل خير الله يوفقه.

اهلاوي غيور شكرا الله يعطيك العافيه.




اطياف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2008, 32 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية wael_s
 

wael_s will become famous soon enough



الله يوفقك الاهلي ونحصل علي بطولة اسيـــــــــــــــــ ـــــــا


اسيــــــــــــ ــــا وبس





أفضل موقع شفته بحياتي ...








wael_s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نيبوشا : خسائر الأهلي سببها معسكر تونس وسأبعد المحترفين الأجانب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر