العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مبروك عودة اللاعب (( عبيـــــــــد الدوسري ))

[c] تم بحمد الله وصول لاعبنا الدولي ونجمنا الخلوق اللاعب عبيد الدوسري مساء البارحه قادماً من فرنسا , بعد اجراء العمليه الجراحيه التي اجراها هناك وتكللت ولله الحمد بالنجاح هذا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 08 - 2002, 37 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي مبروك عودة اللاعب (( عبيـــــــــد الدوسري )) 


[c]






تم بحمد الله وصول لاعبنا الدولي ونجمنا الخلوق اللاعب
عبيد الدوسري مساء البارحه قادماً من فرنسا , بعد اجراء
العمليه الجراحيه التي اجراها هناك وتكللت ولله الحمد بالنجاح
هذا وسوف يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي لمدة اسبوعين على
الأقل قبل الأنضمام للمجموعه في تدريبات التقويه والجري وملامسة
الكره ..
فبهذا نهنيء نجمنا المحبوب على سلامته وسلامة الوصول لأرض الوطن
سالماً معافا .. ونحمد الله على ذلك ,

((( الخبر منقول من جريدة عكاظ )))


كما نهنيء نجمنا الدولي اللاعب المحبوب الغزال الأسمر طلال المشعل
على العوده ومزاولة الكره ,,

نتمنى من الله العلي القدير لهم وللجميع الصحه والعافيه الدائمه
وأن يعيدهما لنا وهم في احسن حال ,

تقبلوا تحياتي .
[/c]








أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 08 - 2002, 58 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
مبراطور مميز
الصورة الرمزية وليدالرقيب
 

وليدالرقيب will become famous soon enough

افتراضي  


الحمد لله على السلامه واتمنى ان ارى ركضك فى الملاعب قريبا


هلا بالطيب الغالى
عزيز وشوفته منوه

جيتنى مرحبابك
بعد طوله غيابك





كل ما اقفيت نادانى تعال @@@@@ وكل ما اقبلت عزم بالرحيل
وليدالرقيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 08 - 2002, 42 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور نشط
 

فيصل العوفي will become famous soon enough

افتراضي  


الله يبشرك بالخير والجنة

والف لا بأس على نجمينا الرائعين عبيد وطلول

وعسى بل أتمنى كل الإنضباط منهم لتفادي افصابة باسرع وقت ممكن





[c]شكرا لك [/c]

[c]أخوك[/c]

[mover]أهلااااااااااااوي صميــــــــــــــم [/mover]
[movel]أهلااااااااااااوي صميــــــــــــــم [/movel]

سبحان الله العظيم ****** سبحان الله وبحمده

لا إلـــه إلا اللـــه ******و لا حول ولا قوة إلا بالله
فيصل العوفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 08 - 2002, 36 : 07 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

ahlawi-for-ever will become famous soon enough

افتراضي  


الله يبشرك بالخير...........
والحمدلله علي سلامتهم
ونحن في انتظارهم............ .

شكرا





تحياتي
----------------------------------------------------------
نعم ياحسين ذنبك بانك رجل في زمن
يعتبرون فيه الرجوله تهمة

والحماس مصيبه لاتغتفر

اااااااااااااااااااا ه ياحسين لقد ظلموك
بغيرذنب جنيته سوى قولك للحقيقه
==================== =========
اخوكم : توفيق الجهني...........اله يئه الملكيه بينبع


==================== =========

http://www.alahlisaudiclub. com/arabic/download/DLP14/0022h.jpg
ahlawi-for-ever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 08 - 2002, 04 : 09 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور مميز
الصورة الرمزية سعود قهوجي
 

سعود قهوجي will become famous soon enough

افتراضي  


يالروعة ( البشارة ) ... فالنجم عبيد الهداف الخطير الكل في ( انتظاره ) وفي شوق لمشاهدته وهو ( يعدو ) في المستطيل الأخضر بكل ( ثقة ) كبيرة ؛ لما لا وهو هداف ( العرب ) وأحد أفضل مهاجمي المملكة إن لم يكن أفضلهم , وبالتوفيق لطلال ( الأسمر ) راجيًا من الله أن يكفهم عن شر ( اصابات ) الملاعب ويُذهب عنهم ( المتاعب ) ويعودوا ( الاثنان ) لنا سندًا وعونًا لهجومنا ومقدمتنا التي تشكي ( فقدناهما ) , ولكن يقول المثل (( كل تأخيرة فيها خيرة )) والله أعلم .





[c][IMG]http://aburashed.*******************************************************/s3ood.jpg[/IMG] [/c]
سعود قهوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 08 - 2002, 43 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
مشـــرف قسم الرياضه
الصورة الرمزية ترمومترالأهلى
 

ترمومترالأهلى will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية سعود قهوجي
يالروعة ( البشارة ) ... فالنجم عبيد الهداف الخطير الكل في ( انتظاره ) وفي شوق لمشاهدته وهو ( يعدو ) في المستطيل الأخضر بكل ( ثقة ) كبيرة ؛ لما لا وهو هداف ( العرب ) وأحد أفضل مهاجمي المملكة إن لم يكن أفضلهم , وبالتوفيق لطلال ( الأسمر ) راجيًا من الله أن يكفهم عن شر ( اصابات ) الملاعب ويُذهب عنهم ( المتاعب ) ويعودوا ( الاثنان ) لنا سندًا وعونًا لهجومنا ومقدمتنا التي تشكي ( فقدناهما ) , ولكن يقول المثل (( كل تأخيرة فيها خيرة )) والله أعلم .












تفضل بالدخول لتستمتع
بأحلى الكلمات بلسان رموز الأهلي
و أحلى الأهداف التاريخية للأهلي
فيديو
*
* *
* * *
صوت + صورة
77
7
إضغط هذا اللنك


http://www.alrage.com/vb/forumdisplay.php?s=&forumid=62

ترمومترالأهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 08 - 2002, 05 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

محمد الغديفي will become famous soon enough

افتراضي  


أخي المشرف العام شكرا لك

على هذا الموضوع الجميل جدا


وبصراحه الف حمد لله على السلامه للنجمين الكبيرين

عبيد وطلال




محمد الغديفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 08 - 2002, 24 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

عبدالله الزيتوني will become famous soon enough

افتراضي  


[c]ألف مبروك عودة النجمين .. وبالتوفيق إن شاء الله ..[/c]








مهما يقولون مهما صار مهما تم
إنت البدايات وآخر ساحل ومينا ..
عبدالله الزيتوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 08 - 2002, 41 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

مخاوي القلعه13 will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ العزيز المشرف العام
الله يبشرك بالجنة وبكل خير
والحمدلله على سلامة النجمين العزيزين الغاليين على قلوبنا
طلال المشعل و عبيد الدوسري
واتمنى لهم العودة بمستوى افضل باذن الله
نصيحة للكابتنين طلال وعبيد
اتمنى ان تواظبوا على التمارين بالشكل المطلوب وان لاتسعجلوا في العودة
الا بعد الشفاء الكامل وكاملية الجاهزيه من جميع النواحي

تحياتي للجميع





منتدى الاهلي - منتدى الكواسر - منتدى الامبراطور
جميعهم للاهلي وخدمته
اللهم ياجبار السموات والارض اللهم ياناصر المظلومين
اللهم انتقم لعبدك حسين عبد الغني
الله انتقم من كل من يريد الاهلي او من ينتمي له بسوء شر انتقام
اللهم وردكيدة في نحرة يارب العالمين
http://www.alkwasser.homest ead.com/files/6.jpg
مخاوي القلعه13 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 08 - 2002, 14 : 09 PM   رقم المشاركة : [10]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية سعود قهوجي
يالروعة ( البشارة ) ... فالنجم عبيد الهداف الخطير الكل في ( انتظاره ) وفي شوق لمشاهدته وهو ( يعدو ) في المستطيل الأخضر بكل ( ثقة ) كبيرة ؛ لما لا وهو هداف ( العرب ) وأحد أفضل مهاجمي المملكة إن لم يكن أفضلهم , وبالتوفيق لطلال ( الأسمر ) راجيًا من الله أن يكفهم عن شر ( اصابات ) الملاعب ويُذهب عنهم ( المتاعب ) ويعودوا ( الاثنان ) لنا سندًا وعونًا لهجومنا ومقدمتنا التي تشكي ( فقدناهما ) , ولكن يقول المثل (( كل تأخيرة فيها خيرة )) والله أعلم .









اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مبروك عودة اللاعب (( عبيـــــــــد الدوسري ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر