العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تعاطي الادارة الأهلاوية مع الاعلام ....

نعم ... اعلامنا " الأهلاوي " ضعيف جداً بل هزيل لدرجة أنه لا يستطيع أن يقاوم " حمى الظلم الاعلامي " !!! وعلى رأي المثل الشعبي " اللي عنده ظهر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 02 - 2008, 53 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

محمد سعود will become famous soon enough

2 تعاطي الادارة الأهلاوية مع الاعلام .... 


نعم ... اعلامنا " الأهلاوي " ضعيف جداً بل هزيل لدرجة أنه لا يستطيع أن يقاوم " حمى الظلم الاعلامي " !!!

وعلى رأي المثل الشعبي " اللي عنده ظهر ما ينضرب على بطنه " ...

فسياسة الادارة الأهلاوية الحالية " أعطني خبزاً ودعني أعيش " .... أي أنها لا تهتم سوى بجوانب الفريق فقط ولا تهتم بالجوانب المحيطة بالنادي من اعلام ... جماهير ... ولا نرى سوى " بيان أهلاوي " وهذا البيان لا يكون الا عندما نعجز عن تحقيق بطولة أو نخسر لتغطي هذه الخسارة بأسلوب دبلوماسي ...




الاعلام بكافة وسائله .. مقروء ... مسموع ... مشاهد . يبتعد كثيراً عن محيط نادينا بل أصبح هناك حلقة مفرغة تدور فيها اسئلة وأجوبة والجواب النهائي " لا نعلم شيء " ...

وما ادراك ما " جوال الأهلي " أخبار بايته ... أو أخبار متأخرة ... أو أخبار لمجرد خبر !!!!

عندما نطرح مشكلة لا بد أن نطرح الحلول ومن وجهة نظري لتصحيح الوضع تتلخص في نقاط وهي :
1- تحسين العلاقات مع الجهات الاعلامية .
2- عقد مؤتمرات بصفة دورية لاطلاع الصحف على اخر المستجدات .
3- تفعيل دور المنتديات الرياضية الأهلاوية .
4- اختيار اعلاميين على مستوى ثقافي رياضي يمثلون النادي .

أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد




محمد سعود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 02 - 2008, 49 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية التمساح المتيم
 

التمساح المتيم will become famous soon enough



الله يعطيك العافية ( أبو غزل ) .

فعلا موضوع جميل , و إعلامنا هزيل ..


***** و أنا أتمنى أن يقوم بٌعمل حوار شهري مع الرئيس الأستاذ / المرزوقي

, و المدرب / نيبوشا , و نجم شهري ترشحه الجماهير الأهلاوية شريطة أن لا يتكرر خلال 6 أشهر .

والله يوفقنا .




التمساح المتيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 02 - 2008, 14 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

محمد سعود will become famous soon enough



التمساح المتيم

تسلم على الاشادة ومشاركتك في موضوعي زاده تألق



لكن ايش نقول غير " يجيب الله مطر "




محمد سعود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 02 - 2008, 04 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough



الاخ محمد سعود

الاعلام فن بحد ذاته وكيفية التعامل مع هذا الفن لها اناس متخصصين في فن الاعلام .. المشكلة التي تواجهنا ان الاعلام نفسه ليس فاهم هذه اللعبة وأن هناك قوانين ومبادي واخلاق وشرف للمهنة .

وفي الجانب الاخر تجد المتعاملين مع هذه الجهه الاعلامية لا يتقنون فن التخاطب والتمرير والتعامل مع الخبث الاعلامي الذي اصبح هدفه الاول هو التسويق وليس البحث عن الحقيقة ..

فيه تناقض غريب في كلا الحالتين ولدى المسؤل والاعلامي والمتلقي .. ومازالت القضية قائمه ونحن منتظرون قرار تصحيح للاسف للطرح الاعلامي السيء الذي تفردت به الصحافة الرياضيه خصوصا .

امل اخي ان يعي الجميع ماهية الدور الاعلامي وكيفية التعامل .. اما الظهر فثق ان الجميع يكتبون ويطرحون بمحض ارادتهم ولاهدافهم الخاصة ولك كتابنا لهم ظهور توجههم للهدف والخطة المرسومة ,, ونحن المتلقين ( لك الله ياغافل ))

لك خالص تقديري
اخوك ابو طاهر


عيشتي مابين اسود(ن) ولو ماني رئيس=خير من كوني رئيس على شلقة تيوس
وليس عيباً ان خدعني بمكره كل هيس=لان مايعرف بمكر الهيوس الا الهيوس....!!!




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 02 - 2008, 22 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية !..SoMe One..!
 

!..SoMe One..! will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى !..SoMe One..!



اعلام الاهلي ضعيف جدا جدا

ولايستطيع ابداً الوقوف في وجه من


يسيئ للنادي الاهلي ابداً

يعطيك العافيه ياعالي وحياك في الامبراطور




!..SoMe One..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 02 - 2008, 59 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hemoo
 

hemoo will become famous soon enough



الله يعطيك العافيه

ومن جد الاعلام الاهلاوي مرا ضعيف يا ليت يسير زي اعلام الهلال





وأفتخر إني أهلاوي والأهلي قلعة كؤوس
الاهلي حكاية عشق لن تنتهي

حسين عبدالغني الله يوفقك يا غالي
hemoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 02 - 2008, 16 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute



متى ما توحدت قلوب الاهلاويه ستجد جمهور قوي

وبعدها سيخضع الاعلام تحت سيطره الاهلي بقوه جمهوره واعضاء شرفه


والحكنه الإدارة هي طريق سهل لوصول اعلامي جميل ومهذب

هي سلسله مترابطه مع بعضها البعض اساسها توحد الكلمة وهدفها اهلي مرعب

طرح جميل منك اخي محمد سعود








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 02 - 2008, 53 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قاتوزو مدريدي
 

قاتوزو مدريدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى قاتوزو مدريدي



للاسف الاهلي ليس لديه اعلااااام


وكنا نتأمل في الاستاذ احمد الشمراني ولكن ما ادري وش عنده هذي الايام صار يكتي للزعيق





قاتوزو مدريدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 02 - 2008, 54 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough



أحسنت ياأخ محمد


فعلاً اعلام الاهلي ضعيف جدا جدا

ولايستطيع ابداً الوقوف في وجه من

يسيئ للنادي الاهلي ابداً

يعطيك العافيه ياغالي وحياك في الامبراطور




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 02 - 2008, 01 : 12 AM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
الصورة الرمزية فيلسوف النادي
 

فيلسوف النادي will become famous soon enough



الله يعطيك العافية اخوي موضوع جميل وان معاك فعلاً الاعلام الاهلوي هزيل جداً وعديم شخصيه مع اعلام الاندية الاخري والكل مشاهد ايش الى حاصل في الساحة الاعلامية للاندية تقبل مروري 0 فيلسوف النادي 0




فيلسوف النادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تعاطي الادارة الأهلاوية مع الاعلام ....



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر