العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاجـــنــبــي الـــرابـــع للاهـــلــي x مدمج x

الله لويتعاقد معاه الأهلي راح يشكل ثنائي خطير مع مالك الهالك


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 02 - 2008, 48 : 11 PM   رقم المشاركة : [131]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough



الله لويتعاقد معاه الأهلي راح يشكل ثنائي خطير مع مالك الهالك





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 07 - 02 - 2008, 15 : 12 AM   رقم المشاركة : [132]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974



ان شاء الله يجي الاهلي ويلعب مع الاهلي




alahlawi1974 غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 02 - 2008, 55 : 02 AM   رقم المشاركة : [133]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عصوووم
 

عصوووم will become famous soon enough



نتمنى يجي الاهلي لا عب ممتاز جدا (وبعدين نفسي اعرف مفاجأة جواااااال الاهلي وش هي !!!!





عصوووم غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 02 - 2008, 20 : 03 AM   رقم المشاركة : [134]
إمبراطور ذهبي
 

المسفهل will become famous soon enough



مساكين حنا يا جماهير الإمبراطور
لو تذكرون كم لاعب حلمنا به في هذا المنتدى


و لكن على قولة المثل

ولا لاعب مما يتمنى الأهلاوي يحترف ****** تجري الإدارة بما لا تشتهي الجماهير


بعدين يا أخوي اسمه أمين الشرميتي مهو الشرميطي
و حاصل على افضل لاعب تونسي لعام 2007
و هذا حاليا أفضل مهاجم تونسي و شكله بيروح أوروبا




المسفهل غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 02 - 2008, 46 : 04 AM   رقم المشاركة : [135]
قـلـم ذهـبـي
 

محامي الاهلي will become famous soon enough



نتمنى ان يكون هناك مهاجم اجنبي بجوار مالك


لأن من غير المعقول ان يكون لديك اجنبي مصاب في بطولة قاريه ولايحق لك اسبداله بلاعب اجنبي اخر




محامي الاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 02 - 2008, 53 : 04 AM   رقم المشاركة : [136]
موقوف
 

قصه حب اهلاويه will become famous soon enough



خلهم اول يجيبون حسن الراهب بعدين يجيبون الشرميطي




قصه حب اهلاويه غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 02 - 2008, 06 : 05 AM   رقم المشاركة : [137]
امبراطور جديد
 

°غريب المدينة° will become famous soon enough



لاعب فذ بما تعنيه الكلمه


لو جا الاهلي راح يسعدنا بالتأكيد




°غريب المدينة° غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 02 - 2008, 35 : 07 AM   رقم المشاركة : [138]
إمبراطور ذهبي
 

زيدان الأهلي will become famous soon enough



اـــــــــــــــــــ ــــــــــــــحـــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــلـــــــــ ـــــــــــــــــــم

بس هذا لاعب من طراز اوربي وشلون راح يجي الاهلي

خليهم راح يجبون السالم بعدين تكلم

ومشكووووووووووووور







زيدان الأهلي غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 02 - 2008, 47 : 09 AM   رقم المشاركة : [139]
رابطة الأرسنال
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اسكيمو
 

اسكيمو will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اسكيمو



ماقدرنا نجيب السالم


تبي الشرميطي يجي

من جد

أحلام اليقظة




اسكيمو غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 02 - 2008, 22 : 11 AM   رقم المشاركة : [140]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية نحبه مجانين
 

نحبه مجانين will become famous soon enough



آن شاء الله نشوفه بلبس آلاهـلي ..




نحبه مجانين غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاجـــنــبــي الـــرابـــع للاهـــلــي x مدمج x



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر