العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

رِفقاًً بِنجمِنا .. يامن تنتقدُونَه ..

اقتباس اجواء ابي اسئل سؤال واحد لمشجعين حسين عبدالغني فقط وليس مشجعوا الاهلي وهو : لو كان حسين عبدالغني لاعب نادي اخر ويحمل في جعبته كل هذا الكم من الكروت


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 02 - 2008, 38 : 03 AM   رقم المشاركة : [11]
قـلـم ذهـبـي
 

محامي الاهلي will become famous soon enough



اقتباس
اجواء
ابي اسئل سؤال واحد لمشجعين حسين عبدالغني فقط وليس مشجعوا الاهلي وهو :

لو كان حسين عبدالغني لاعب نادي اخر ويحمل في جعبته كل هذا الكم من الكروت الملونه وخصوصا الحمراء هل كنتم ستدافعون عنه وتمجدونه ؟؟؟



اولا وقبل الاجابة على سؤالك من يدافع عن حسين بالتأكيد مشجع اهلاوي

ومحب للاهلي قبل ان يحب حسين عبدالغني من اجل اخلاصه وولائه

للاهلي

هل تعلم ان حسين يهاجم من اجل انه حقر اعداءه وحجمهم

وانزلهم منازلهم الصحيحة

لايجامل في حب الاهلي ولايتصنع ... عند حسين (الا الاهلي) لايسمح

مطلقا لكائن من كان ان يسخر من الاهلي ولو يطرد مليون مرة

اهم شئ عند حسين انه يرى اعداء الاهلي تحت جزمة اصغر طفل اهلاوي

لايراهم شيئا لهذا يهاجم (بضم الياء) واعتقد لايوجد لاعب في الدنيا تشن عليه

مثل هذه الهجمة الشرسة والنجسة مثل حسين عبد الغني

هل عرفتم لماذا ندافع عنه وسنظل ندافع عنه ولن نتركه وحيدا ابدا

شئ اخر حسين عبد الغني بعد كل هذا التاريخ لو تعرض لظلم من النادي

ومن جماهير النادي وهو يعتبر اشد اللاعبين اخلاص وولاء وقضينا على حسين

بأيدينا بحجة (ان الاهلي اكبر ) وهي مقولة صحيحة لو طبقت مثلا على لاعب

تمرد على الاهلي او غلط على النادي او جماهيره

اقول لو استجابت الادارة لكلامكم وقضت على حسين لاسمح الله

اعطني لاعب ناشئ واحد بعد ان يرى ماذا فعل بحسين

سيخلص للاهلي او سيعطي الاهلي او يحترق من اجل النادي

في الاخر سيقول هذا الناشئ في (نفسه) على الاقل... ولو لم يعلنها على الملأ

على ايه اتعب واخلص واحترق من اجل الشعار مابعد حسين عبد الغني

شوفوا اش صار فيه من النادي بعد كل هذا التاريخ

الان اجيبك على سؤالك والذي لم اجب عليه حتى الان

عندك يوسف الثنيان كم من المرات طرد

كان يبصق على الخصووم وحتى على الحكام

كان يضرب اللاعبين الخصوم عيني عينك

وازيدك من الشعر بيت ايضا تمرد على ناديه كثيرا

كل هذا لم يفعل حسين نصفه !!!

انظر كيف كان الاعلام الهلالي رغم كل هذا يدافع عن الثنيان ويحميه

انظر الى ادارات الهلال كيف كانت تتعامل مع الثنيان رغم الطامات التي كان يأتي بها


لقد حاولوا قدر المستطاع الاستفادة من الثنيان وموهبته حتى اخر قطرة وقد نجحوا

يامن تتباكون على اخلاق حسين وتشتمونه بداعي الحب للاهلي

هل تعلمون ان حسين عبد الغني وطوال تاريخه مع المنتخب ورغم مركزه الحساس جدا

لم يطرد سوى مرة واحدة فقط وقد كان مظلوما فيها ايضا

داخليا انساق الحكام وراء الحملة الشعواء من الصحافة المتعصبة التي تحاول
القضاء على حسين

مااسرع الكروت التي تخرج لحسين على اقل خطاء او فاول على اللاعب

وطبعا الكرت الاحمر جاهز من الحكم بعد الاصفر

والحكم يعرف انه لن يلام بل سيمجد وهنا الكارثة

لان التيار العام اعلاميا موجه ضد حسين

المستغرب هنا تأثر الكثير من جماهير الاهلي وانسياقهم خلف الحملة الشعواء

من الصحافة المعادية لكل ماهو اهلاوي وبالذات حسين عبدالغني

نحب الاهلي ونحب حسين من حبنا للاهلي

لانطلب منكم يامن تهاجمون حسين وانتم اهلاويين الا ان تقفوا قليلا مع انفسكم وتراجعوا

كيف انتم عامل مساعد جدا لكل ماهو ضد الاهلي بوقوفكم

مع الصحافة التافهة والتافهة جدا

ارجو انه تم التوضيح

في النهاية
كبتن الاخضرين

هو الاسطورة الاهلاوية التي لن تنساها جماهير الاهلي

نحبك ياحسين نرى عزة الاهلي وشموخ وكبرياء الاهلي
متجسدا فيك

لله درك من لاعب اتعب كل الحاقدين على الاهلي

بأختصار يهاجمون حسين ولو نجحوا ......صدقوني

من الصعوبة بمكان ان تجدوا من يخلص للاهلي

من اللاعبين لو قتل حسين بأيدي اهلاوية
لاسمح الله

لله الامر من قبل ومن بعد




محامي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 02 - 2008, 00 : 04 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية alramaD
 

alramaD will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alramaD



حسـين .. يكفيك انه الظهيـر واللاعب الأول بالسعوديه ..


نحبــك ياحسيـن .. لكـن .. تنمى منك الـ هـ ـدوء ..





alramaD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2008, 05 : 05 AM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
 

صباحك سكر will become famous soon enough



مسعد طرد ولم تفرد له المواضيع في الصحف والمنتديات هذا اكبر دليل على ان ما يتعرض له حسين حرب وليس نقد فكيف تنتقد لاعب في مباراه لم تشاهدها محامي الاهلي كفيت وفيت




صباحك سكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2008, 13 : 08 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور جديد
 

المجازف10 will become famous soon enough



اشكرك اخي على الموضوع الرائع بصراحة اختصر في اسطر قليلة
حسين عبدالغني لاعب تعجز الكرة السعودية ان تلد مثله
حسين عبدالغني كبتن الاخضرين بكل جدارة واستحقاق

حسين عبدالغنى مثل السعودية بنفسه في اوربا وامام نجوم العالم كله
******************** ****
اخيرا وليس اخراً
يقول المثل
(نباح الكلاب لايوصل السحاب)
اتمنى منكم جماهير الاهلي ان يكون ردكم لك مستهتر بهذا المثل
اخوكم المجازف10







المادر الاهلاوي
المجازف10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2008, 37 : 08 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

العنمي will become famous soon enough



محاااااااااامي الاهلي

يعطيك الف عافيه و انت سبقتني بكل اللي ابغى اقوله وانا اجزم ان لوحسين هلالي او اتحادي لكان اقل شئ عملوا له تمثال عند بوابة النادي


يظل حسين رمز من رمووز الاهلي







ستبـــقى في قلــــوبنا ياأبوعمــــر
العنمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2008, 11 : 12 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية bro0o
 

bro0o will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمان الاهلي
اخي العزيز كل الشكر لك على هذا الطرح الجميل اخي الكريم لقد اثارتني كلمة ذكرتها وهي ماموقف احدكم عندما يشتم اباه او امه وماذا سيكون موقفه ؟؟ سأجيبك واتمنى ان تأتي بما يقنعي بغير ماسأجيبك به علمنا ديننا الحنيف ان لانقابل الاساءة بمثلها بل نقول للمسيء سامحك الله وسوف تكون بميزان حسناته لصبره على الاساءة واذا كان من النوع الذي لايستطيع ان يتمالك اعصابه فليبتعد عن كرة القدم وكلنا رأينا ماذا فعل وقال للاعب الاتحاد محمد نور بنهائي كأس ولي العهد العام لفائت ولم نرى اية ردة فعل من محمد نور تسببت بطرده في تلك المباراة اعلم ان بعضا منكم سيقول محمد نور هو من صعد وضرب جمهوره محمد نور فعل وفعل وفعل ولكننا الان نراه ملتزما الادب في جميع مباريات فريقه رغم انه النجم الجماهيري عند فريقه الم تسألون انفسكم لماذا؟ لان هناك من قام بأيقافه عند حده وان مصلحة فريقه فوق كل اعتبار نحن لسنا ضد كابتن فريقنا ولسنا منجرفين وراء الاعلام المتصيد لكل اخطاء حسين ولكننا ضد تلك التصرفات التي لا تليق بكابتن الاخضرين ومن شارك مع نجوم العالم فعلها زيدان مرة او مرتين وفعلها نجوم كبار مثله ولكنها ليست ملازمة معهم مثل حسين لو ان حسين يطرد بسبب مهاجم منفرد بمرمى او اخرج كرة بيده وهي في طريقها للمرمى ليمنع هدفا في وقت قاتل صدقني لن نلومه ولن يجد اعداءه فرصة في ذلك ولكن ان تطرد في كرات ليس فيها خطورة واغلبها بمنتصف الملعب او على كرة ميتة وبخشونة زائدة هذا هو مانرفضه اتمنى ان تتقبلوا وجهة نظري مع احترامي للجميع تحياتي زمان الاهلي




والله اخوي كلامك في الصميم

واكتر شي عجبني كلامك عن محمد نور

والله كلامك صحيح وفي الصميم


يعطيك الف عافية اخوي على هذا الرد الجميل


ويعطيك الف عافية اخوي على الموضوع الجميل





bro0o غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2008, 53 : 12 PM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور نشيط
 

سعدالزهران will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سعدالزهران



يا شباب ايش دخلنا في الصحافه خليهم يكتبون ان شاء الله الين تقوم القيامه وكيف تبغون حسين يتعدى مرحلة الكروت ؟

الكروت ما لها مرحله وتنتهي

طالما ان هناك كرة قدم فاكيد ان هناك اهداف وكروت واصابات وهذا شي طبيعي ولاتحاولوا تكبروا الموضوع وهو عادي


هذي حركات الصحافه الاتحاديه وعلى راسها الرياضي لكي تحرض جمهور الاهلي على حسين انتبهوا لا احد يسمع كلامهم يعني هم ينتقدون حسين علشان مصلحته ؟ لا والف لا


واجزم لو مالك معاذ مركزه دفاع او ظهير لكان اخذ له نصيب من الكروت وهذا شي معروف ان الدفاع اكثر خط في الفريق معرض للكروت الملونه



تابعوا اغلب الفرق الاوروبيه لازم يكون هناك لاعب عصبي ياخذ الكروت دايم اللاعبين مو كلهم سوى
وهذي بعض الامثله

روما توتي

ميلان قاتوزو


ريال مدريد سيرجيو راموس

انتر ماتيرازي


وغيرهم الكثير



واخيرا الحمد لله على سلامة ابو عمر ورجعته للفريق واتمنى مواصلة ابداعاته





تشجيعك للاهلي واجب وطني
سعدالزهران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2008, 20 : 01 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Marvel
 

Marvel will become famous soon enough



عفواً فليعزرني الجميع
فاكثر لاعب انتقد على مدى تاريخ الأهلي
حسين عبدالغني
ولاكن حسين لم يتعلم من الانتقادات الكثيرة الموجهه له سواء كانت انتقادات هادفة او هادمة
حسين وصل بمرحلة يشعر فيها انة فوق الجميع
وان الأهلي ملكه
حسين يجب ان تعلم انك ملك الأهلي وليس انت من يملك الأهلي




Marvel متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2008, 29 : 02 PM   رقم المشاركة : [19]
موقوف
الصورة الرمزية n00o00n
 

n00o00n will become famous soon enough



حسين نعم والله انا نحبك
ولكن حب الاهلي وربي يفوق الخيال




n00o00n غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2008, 42 : 02 PM   رقم المشاركة : [20]
www.alrage.net
مشرف السيارات والمحركات
الصورة الرمزية راقي مكه
 

راقي مكه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى راقي مكه



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم شرق
نعم نحب حسين ولكن حبنا للأهلي اكبر
تأتي اسماء وترحل اسماء والاهلي كيان باقي

ياليت حسين يعرف امرين لاثالث لهما
اولاً : انه في عيوننا كبيييييييييييير
ومكانته عاليه واننا نحبه حييييييل

ثانياً : ان هناك متربصين و افاقيين
ومرتزقه مالهم شفله الا حسن
يبحثون عن اي هفوه اوخطأ منه

واتوقع عند بعض الصحف علاوة للصحفي
اللي اخباره عن ابوعمر

بعض الصحفين شغلهم الشاغل ابوعمر

تكفىىىىىىىىىىىىىىى
ياحسين لاتعطيهم فرصه


[rainbow]هذا هوا الكلام[/rainbow]




راقي مكه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

رِفقاًً بِنجمِنا .. يامن تنتقدُونَه ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 32 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر