العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فلندع التحكيم ..الاعضاء جميعاً مطلوب حضوركم .. فلنلتفت لنادينا فهو ينادينا ..

الــســلام علــيكــم ورحــمة الله وبــركاته .. ][ الملكي .. الأسود .. فرقة الرعب .. الإمبراااااطور .. القلعه .. الراقي .. الكواسر ][ ][ كثرت الألقااااب .. والأهلي واحد ][ الأهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 02 - 2008, 58 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

اهلاوي مرعب99 will become famous soon enough

افتراضي فلندع التحكيم ..الاعضاء جميعاً مطلوب حضوركم .. فلنلتفت لنادينا فهو ينادينا .. 


الــســلام علــيكــم ورحــمة الله وبــركاته ..

][ الملكي .. الأسود .. فرقة الرعب .. الإمبراااااطور .. القلعه .. الراقي .. الكواسر ][

][ كثرت الألقااااب .. والأهلي واحد ][

الأهلي .. آآآه يالأهلي ..

يقول المثل .. ][ لاتبكي على اللبن المسكوووووووب ][

ونحن كأهلاويين نريد أن نبدأ بتطبيقها من هنا .. من الإمبراطور ..

التحكيم .. فلندعه وشأنه .. وليفعل مايشااء .. فهناك رب لنا سيأخذنا بحقنا وافيا كافيا ..

الجهاز الفني .. من أفضل بل هو أفضل جهاز فني سعودي ..

اللاعبين .. هم من قهروا الأندية الأخرى العام الماضي ..

الإدارة .. تخبيص × تخبيص .. ][ أعضاء شرف .. لايوجد ونحن كنا أكثر نادي سعودي يضم أعضاء شرف .. ][

][ دعم مالي.. تقولون مافيه .. طيب عقد الإتصالات السعودية .. الأجارات التي حول النادي .. نادي بإسم النادي الأهلي السعودي معقوووله مافيه شركة تبي ترعاه على الأقل بـ 40 مليون ريال سنويا ][ أترك الكلام للإدارة ..



][ الزبده ][


لماذا لا يكون منتدانا هو السبب في عودة أعضاء الشرف للأهلي .. بتقولوا كيف ..؟؟

أقول لكم ..

أي عضو أهلاوي في منتدى الإمبراطور يوصل الكلام للأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز ..

نبي إجتماع عاجل وضروري لجميع أعضاء شرف الأهلي .. [ نبي الأمرااء .. رجال الأعمال .. رجال الفكر والعلم ]

يحضرووون .. نبي إجتماع تاريخي بكل ماتحمله هذه الكلمة من معنى .. نبيهم يدعموننا [ ماديا ومعنويا ] .. قبل المباريات وبعدها يحضروون ..

لن يحصل إجتماع إلا عن طريق الأمير خالد العبدالله .. تكفووون .. وصلوها للأمير خالد ..




اهلاوي مرعب99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 02 - 2008, 01 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Solo Ahli
 

Solo Ahli will become famous soon enough



والله ياغالي كلنا ننادي ونقول ولكن كما قلت لا تبكي على اللبن المسكوب أقول لك لا حياة لمن تنـــــادي





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
Solo Ahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فلندع التحكيم ..الاعضاء جميعاً مطلوب حضوركم .. فلنلتفت لنادينا فهو ينادينا ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر