العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حادثة طرد حسين امام المحرق بالتفصيل؟!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محامي الاهلي اولا وقبل الاجابة على سؤالك من يدافع عن حسين بالتأكيد مشجع اهلاوي ومحب للاهلي قبل ان يحب حسين عبدالغني من اجل اخلاصه وولائه


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 02 - 2008, 30 : 10 PM   رقم المشاركة : [111]
امبراطور نشيط
 

محمد الحربي24 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محامي الاهلي
اولا وقبل الاجابة على سؤالك من يدافع عن حسين بالتأكيد مشجع اهلاوي

ومحب للاهلي قبل ان يحب حسين عبدالغني من اجل اخلاصه وولائه

للاهلي

هل تعلم ان حسين يهاجم من اجل انه حقر اعداءه وحجمهم

وانزلهم منازلهم الصحيحة

لايجامل في حب الاهلي ولايتصنع ... عند حسين (الا الاهلي) لايسمح

مطلقا لكائن من كان ان يسخر من الاهلي ولو يطرد مليون مرة

اهم شئ عند حسين انه يرى اعداء الاهلي تحت جزمة اصغر طفل اهلاوي

لايراهم شيئا لهذا يهاجم (بضم الياء) واعتقد لايوجد لاعب في الدنيا تشن عليه

مثل هذه الهجمة الشرسة والنجسة مثل حسين عبد الغني

هل عرفتم لماذا ندافع عنه وسنظل ندافع عنه ولن نتركه وحيدا ابدا

شئ اخر حسين عبد الغني بعد كل هذا التاريخ لو تعرض لظلم من النادي

ومن جماهير النادي وهو يعتبر اشد اللاعبين اخلاص وولاء وقضينا على حسين

بأيدينا بحجة (ان الاهلي اكبر ) وهي مقولة صحيحة لو طبقت مثلا على لاعب

تمرد على الاهلي او غلط على النادي او جماهيره

اقول لو استجابت الادارة لكلامكم وقضت على حسين لاسمح الله

اعطني لاعب ناشئ واحد بعد ان يرى ماذا فعل بحسين

سيخلص للاهلي او سيعطي الاهلي او يحترق من اجل النادي

في الاخر سيقول هذا الناشئ في (نفسه) على الاقل... ولو لم يعلنها على الملأ

على ايه اتعب واخلص واحترق من اجل الشعار مابعد حسين عبد الغني

شوفوا اش صار فيه من النادي بعد كل هذا التاريخ

الان اجيبك على سؤالك والذي لم اجب عليه حتى الان

عندك يوسف الثنيان كم من المرات طرد

كان يبصق على الخصووم وحتى على الحكام

كان يضرب اللاعبين الخصوم عيني عينك

وازيدك من الشعر بيت ايضا تمرد على ناديه كثيرا

كل هذا لم يفعل حسين نصفه !!!

انظر كيف كان الاعلام الهلالي رغم كل هذا يدافع عن الثنيان ويحميه

انظر الى ادارات الهلال كيف كانت تتعامل مع الثنيان رغم الطامات التي كان يأتي بها


لقد حاولوا قدر المستطاع الاستفادة من الثنيان وموهبته حتى اخر قطرة وقد نجحوا

يامن تتباكون على اخلاق حسين وتشتمونه بداعي الحب للاهلي

هل تعلمون ان حسين عبد الغني وطوال تاريخه مع المنتخب ورغم مركزه الحساس جدا

لم يطرد سوى مرة واحدة فقط وقد كان مظلوما فيها ايضا

داخليا انساق الحكام وراء الحملة الشعواء من الصحافة المتعصبة التي تحاول
القضاء على حسين

مااسرع الكروت التي تخرج لحسين على اقل خطاء او فاول على اللاعب

وطبعا الكرت الاحمر جاهز من الحكم بعد الاصفر

والحكم يعرف انه لن يلام بل سيمجد وهنا الكارثة

لان التيار العام اعلاميا موجه ضد حسين

المستغرب هنا تأثر الكثير من جماهير الاهلي وانسياقهم خلف الحملة الشعواء

من الصحافة المعادية لكل ماهو اهلاوي وبالذات حسين عبدالغني

نحب الاهلي ونحب حسين من حبنا للاهلي

لانطلب منكم يامن تهاجمون حسين وانتم اهلاويين الا ان تقفوا قليلا مع انفسكم وتراجعوا

كيف انتم عامل مساعد جدا لكل ماهو ضد الاهلي بوقوفكم

مع الصحافة التافهة والتافهة جدا

ارجو انه تم التوضيح

في النهاية
كبتن الاخضرين

هو الاسطورة الاهلاوية التي لن تنساها جماهير الاهلي

نحبك ياحسين نرى عزة الاهلي وشموخ وكبرياء الاهلي
متجسدا فيك

لله درك من لاعب اتعب كل الحاقدين على الاهلي

بأختصار يهاجمون حسين ولو نجحوا ......صدقوني

من الصعوبة بمكان ان تجدوا من يخلص للاهلي

من اللاعبين لو قتل حسين بأيدي اهلاوية
لاسمح الله

لله الامر من قبل ومن بعد






http://www.hussin24.net/
محمد الحربي24 غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 02 - 02 - 2008, 40 : 10 PM   رقم المشاركة : [112]
امبراطور نشيط
 

محمد الحربي24 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my love
زمان كان مستوى حسين يغطي على الكروت اللي يخذها

بس الان للأسف لا مستوى ولا اخلاق

والله اني احب حسين بس حسين ما يحب الاهلي لانه لو يحب الاهلي ما يورطه



شكل أهلاوي واااضح جداً...........

حسين أبدع أمام القادسية في جدة..وأمام الإتفاق في الشرقية...وأمام النصر في جدة((الي جاب العيد المسيليم).....وأبدع أمام الإتحاد....لكنه طرد................. ..وأبدع أمام الحزم في جدة وسجل....وأبدع وأبدع..وأبدع........ .وأبدع.......

سيظل حسين الاعب السعودي والخليجي والعربي والأسيوي رقم واحد في مركز الظهير الأيسر....

وأسئلوا الفيفا .مو الصحافه الصفراء........


تابع مباريات الأهلاي يا أهلاوي........


كبيييييييييير يا كايدهم وقاهرهم............. .





http://www.hussin24.net/
محمد الحربي24 غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 02 - 2008, 08 : 10 AM   رقم المشاركة : [113]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية salah mhna
 

salah mhna will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى salah mhna



لا تعلـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــيق




salah mhna غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 02 - 2008, 10 : 12 PM   رقم المشاركة : [114]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية اهلاوي - توب
 

اهلاوي - توب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي - توب



ياناس حسين يبغونه فرق بمبالغ يمكن اعلى من ياسر

ولو راح قلنا -والله حسين فقدناه وهو كابتن الاهلي وروح الفريق....الخ-

لكن ما فيه لاعب في المملكه يخلص للشعار اكثر من حسين ...

سامي .....لولا الفلوس كان ما قعد في الهلال
ماجد .......عبدالرحمن بن سعود ما خلاه يروووح
ياسر ..... ابوه برضو ماخلاه يجي جده
حسين .....اخلاص في اخلاص في اخلاص


ويكفينا اه افضل لاعب سعودي من ناحية .. الاخلاق , اللعب , القياده ...في مونديال 2006




اهلاوي - توب غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 02 - 2008, 27 : 01 PM   رقم المشاركة : [115]
إمبراطور ذهبي
رابطة برشلونه
الصورة الرمزية ahlawy barcawy
 

ahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of light



مادري وين التفاصيل قلنا ياها بس مع احترامي لحسين انت اكبر لاعب في الفريق والمفروض تكون قدوة مع كامل احترامي لك






افضل ان ارى صُنع التاريخ .. لا ان يُحكى إلي
ahlawy barcawy غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 02 - 2008, 48 : 03 AM   رقم المشاركة : [116]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أبـ24ـو عمر
 

أبـ24ـو عمر will become famous soon enough



يا أخوان وش فيكم الكابتنية شاغله بالكم


كل واحد طامر يقول حسين ما يستحق الكابتنية


خلي تفكيركم أكبر من كذه


عليكم من اللعب وش عليكم مين الكابتن


وكمان حسين ياخذ كروت حمراء في المباريات الودية ولا ياخذها

في المباريات الرسمية

وألحين حسين أي كرت صار ياخذه يتهمونه أنه ماعنده أخلاق

يا جماعة الخير أي واحد ممكن ياخذ كرت أحمر



وهذا ماله علاقه في الأخلاق


لكن قدرت تأثر فيكم سخافة الاتحاد


إلي معظم العاملين فيها طلاب في مدارس ليليه


والبعض الآخر عاطل


وعلى قوله المثل (إذا كنت فاضي تعال نقرا الرياضي)




أبـ24ـو عمر غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 02 - 2008, 36 : 05 PM   رقم المشاركة : [117]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية doodiaboodi
 

doodiaboodi is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى doodiaboodi إرسال رسالة عبر Yahoo إلى doodiaboodi إرسال رسالة عبر Skype إلى doodiaboodi



حسين منفعل جدا بس لمن للأهلي


مثلما قال نيبوشا ياليت ألقى لاعب بحماسة حسين


.................... أحبك يالأهلي............. ........




doodiaboodi غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 02 - 2008, 28 : 05 AM   رقم المشاركة : [118]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ثامر المطوع
 

ثامر المطوع will become famous soon enough



شوف حسين نجم كبير اذا كان الاهلي فايز تشوفه اخلاق بس اذا كان الاهلي خاسر ينقلب 180 درجه .
انا لست ضد حسين ولكن حسين كبتن الفريق اذا حسين كل ماكان الاهلي خاسر يعصب ويتنرفز اكيد الفريق راح يكون مرتبك .

حسين اتمنى ان تتملك اعصابك فانت نجم محبوب لدى الملايين من الجماهير .




ثامر المطوع غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 02 - 2008, 50 : 03 PM   رقم المشاركة : [119]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الشريف
 

احمد الشريف will become famous soon enough



حســــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــين عبد الغـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــني





[SIZE=6][COLOR=red]
Simply the Best
احمد الشريف غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 03 - 2008, 16 : 04 PM   رقم المشاركة : [120]
امبراطور نشيط
 

سالم زهر الدين will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سالم زهر الدين



حسين:انت رمز الاهلي شئنا ام ابينا وشهادتنا فيك مجروحه لاننا نحبك
وقد سبق وان اشادت بمستواك اعلى سلطة رياضية في العالم فبفا

ولكن لا تجعل اسمك لقمة سهله في افواه عذالك
ولا تجعل من انجازاتك وهامتك سورا قصيرا يتسلقه الاقزام




سالم زهر الدين غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حادثة طرد حسين امام المحرق بالتفصيل؟!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر