العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أربعاء (( الصدمة )) وخميس (( الرد البليغ )) !! ..

@@ أسبوع الصدمة @@ !! ## الخسارة (الصدمة) في حسابات بنوالأخضروالفوز المفاجأة لبنوهلال كماوصفها مدرب الهلال و التي عاشها الأهلاويون كـ (صدمة) لابد منها لتشكيل صحوة والتي كلفت الفريق فقدان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 04 - 2003, 18 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور مميز
الصورة الرمزية سعود قهوجي
 

سعود قهوجي will become famous soon enough

افتراضي أربعاء (( الصدمة )) وخميس (( الرد البليغ )) !! .. 


@@ أسبوع الصدمة @@ !!

## الخسارة (الصدمة) في حسابات بنوالأخضروالفوز المفاجأة لبنوهلال كماوصفها مدرب الهلال و التي عاشها الأهلاويون كـ (صدمة) لابد منها لتشكيل صحوة والتي كلفت الفريق فقدان اللقب المُسجل في تاريخه المرصع بالذهب( كأول ) واخر حامل لهذه الكأس التي كانت أقرب للأهلي ولكن لعبت المفاجأة والتي تعتبر في عالم كرة القدم شئ طبيعي و (درس ببلاش) لمن لايحترم الخصم ويعطيه حقه ومع كل هذا لم يكن الأهلي بذلك السئ ولا بذاك الجيد .

## التفكير في مصير ايليا شئ مُبالغ فيه وكنت من أوائل المعارضين له ولبقاءه وأسلوبه (الديمتري) المنمق و المرن في نفس الوقت والذي يعني أنه يمارس مع الإدارة دوره السابق كمساعد وهذه هي الحقيقة شئنا أم أبينا .

## ولكن الحديث عن بقاءه من عدمه اتضح أنه لايُجدي ولايسمن من جوع ؛ لسببين :
أولاً : ضيق الوقت والتغير الفني والتكتيكي الذي سيُحدثه خلفه والذي قد يحدث نوع من الارتباك نظراً للتغيرات المتعاقبة من ديمتري لــ ايليا لـــ ؟؟ فلان الفلاني

ثانياً: الرجل وصل لنهائيين بكل جدارة وحصل على لقب منهما وتقلد الفضة في الاخر وبلاشك هذا انجاز يُحسب له ويضاف لسجله التدريبي .


## وذلك أبلغ رد مسكت لكل المشككين في كفاءته الفنية والتي لاخلاف عليها فيما لوكان رجل لياقة أو مساعد فني ولكن التضاد في هذا الموضوع والذي يُشكل هاجس وقلق عند الأهلاويين أن السيد ايليا عبارة عن ورقة في ملف الفريق اللياقي سقطت ( عمداً ) لتقع أمام قيادة دفة الفريق وتجريب الخطط التكتيكية النظرية والتي لم يهضمها اللاعبون سوى على الورق .


## وإن كانت نظرية الدفاع (المنتشر) والتي تقول على أرض الواقع انكماش في حالة الهجمة وازدهار نصف الفريق في المرتدة ويبقى النصف الاخر متقوقع خشية الأهداف (المفاجأة) والتي لابد أن تحدث رضينا أم رفضنا سواءً بأخطاء مدافعين أو سوء تقدير حارس تماماً مثل هدف الشلهوب في النهائي قد أضافت للفريق وأبرزت خطتهُ الاستراتيجية في خوض اللقاءات والتي تطبقها فرق لاتملك امكانيات كعناصر الأهلي التي تتمتع بامكانيات كبيرة ومهارات عالية لاتضيف لها الأساليب الدفاعية سوى ( كبت ) و ( تعطيل ) محركاتهم الهجومية ونزعاتهم نحو مرمى الفريق المقابل.









@@ الرد البليغ والبادئ أظلم @@ !!


## يلعب الأهلي الـ (3) مباريات المتبقية له من الدوري مع الهلال والاتحاد والقادسية على التوالي على أمل (طفيف) بتعثر الاتحاد في مباراتين على الأقل وفوز الأهلي في كافة مبارياته يعني ضمانه الصدارة واللعب على النهائي وتلك فرصة ينبغي يعض عليها الكواسر بالنواجذ فيما لولعبت الحسابات لصالحه وأتت اليه على طبق من ذهب.

## ويوم الخميس القادم يلعب الأهلي مع الهلال تحت شعار (أكون أو لاأكون ) وينبغي أن نحصد الثلاث نقاط بغض النظر عن المستوى الذي لا يؤتي أكله هنا في مثل هذه المباريات واللعب للكسب ولالغيره .

وفي هذه ضرب بليغ .. وتأديب مُريع لـ ( عصافير الهلال ) بحجر واحدة

أولاً

خروجه مع الشكر والتقدير من ( المربع ) الذهبي أو المثلث الماسي


ثانياً

رد اعتبار للفريق وإعادة أجواء (أبطال العرب) المفعمة بالحماس والمتخمة بالروح الأهلاوية التي غابت ذات أربعاء .


## الأسلوب الذي يتبعه المدرب أفضل في الوقت الحالي لخشية توعك التكتيك الجديد وعدم تمكين اللاعبين من التدريب عليه فترة أطول على اعتبار أن الهدف سيأتي مع امدادات الوسط الطويلة فيما لو حضرت لدغات المشعل أو انطلاقات أبوشعيب ومن خلفهم بركات الذي عليه أن يُكثر من (التحركات) ذات اليمين وذات الشمال وعدم تقويضه في جهة محددة فنحن نعرف الثعلب جيدًا والشواهد كثيرة كماحدث في مباراة الشباب مؤخراً في كأس ولي العهد والتي تركت الحرية لبركات كلاعب جوكر .




@@ خبرعاجل @@
صر ح مصدر خبير في الكرة أن اللاعب المصري المبدع محمد بركات يبدع كلاعب حر فالرجاء من ايليا الداهية العجوز منح ( النجم ) بركوته الحرية الكروية وعدم قمعه في بقعة من الملعب حتى لا (نتعب) ومنك يابلجيكي (نعتب)









@@ باسم أبوداوود .. فاض به الكيل @@ !!


## يقول الكابتن باسم أبوداوود أن (ايليا) يُمارس التفرقة بين اللاعبين وكلامه إلى هنا عسل ولكنه في الأخير أشار أنه لايتقبل وجهات النظر الأخرى وأعتقادي الشخصي أنه يقصد النجم المحبوب خالد قهوجي و(غموض) التعامل معه كباقي اللاعبين والذي يوحي بأن ماوراء الأكمة ماورائها تجاه هذا اللاعب الذي لايريد سوى حقه في المساواة بباقي المجموعة .


## خصوصاً وهو يرى ابراهيم السويّد الغائب عن مستواه المعهود يلعب أساسياً ويقبع هو في مقاعد الاحتياط حتى (احترق) من كثرة التسخين في التدريبات ومابين أشواط المباريات .

الان عرفت أحد الأسباب لإستقالة (أبوداوود) الضمنية وهي تعطشه لمشاهدة (القهوجي) يسقينا من بُنه الكروي البرازيلي الذي نضب في الملاعب السعودية بعد اختفاء الثنيان وتقهقر المسعد وإبعاد الهريفي .

لك الله ياقهوجي .. ثم الجمهور المحب الغيور ..




سعود قهوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 04 - 2003, 48 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
مشـــرف قسم الرياضه
الصورة الرمزية ترمومترالأهلى
 

ترمومترالأهلى will become famous soon enough

افتراضي  


أخي العزيز سعود
أتمنى أن يتجاوز الأهلي كبوة الأربعاء
و تعويضنا بكأس الدوري
الذي لو أردناه علينا بالجهد الكثير
إبتداءً من مباراة الخميس مع الهلال

و اعتقد إن الإدارة و المدرب
قد وعوا للدرس جيداً
=========

تقبل تحياتي
أخوك / ترمومتر الأهلي











تفضل بالدخول لتستمتع
بأحلى الكلمات بلسان رموز الأهلي
و أحلى الأهداف التاريخية للأهلي
فيديو
*
* *
* * *
صوت + صورة
77
7
إضغط هذا اللنك


http://www.alrage.com/vb/forumdisplay.php?s=&forumid=62

ترمومترالأهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2003, 15 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور مميز
الصورة الرمزية سعود قهوجي
 

سعود قهوجي will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز .. ترمومتر الأهلي
نتمنى ذلك ان شاء الله كماعودونا رجال القلعة

وأحب أشكرك على المداخلة والرد وأعتقد من وجهة نظري أنه المباراة القادمة هي مفترق طرق بالنسبة للفريق والفوز بنقاطها الثلاث ستُشكل لخبطة للفرق الأخرى بمافيهم المتصدر والذي نتمنى من الله أن يتعثر أمام (العقدة) هذا المساء .

وتقبل خالص تحياتي .




سعود قهوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أربعاء (( الصدمة )) وخميس (( الرد البليغ )) !! ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر