العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

[ حـوار ] نيبوشا : مالك سبب خسائرنا واللاعبون خذلوني أمام الاتحاد

عبر أثير المحبه نُرسِل إليكم أعذب التحايا و أصدق الأُمنيات اللجنه الاخباريه فريق عمل الامبراطور مدرب الأهلي الصربي نيبوشا يعترف بواقع فريقه لـ المدينة : مالك سبب خسائرنا واللاعبون خذلوني


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 01 - 2008, 31 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

[ حـوار ] نيبوشا : مالك سبب خسائرنا واللاعبون خذلوني أمام الاتحاد 


عبر أثير المحبه نُرسِل إليكم أعذب التحايا و أصدق الأُمنيات
اللجنه الاخباريه

فريق عمل الامبراطور









مدرب الأهلي الصربي نيبوشا يعترف بواقع فريقه لـ المدينة :


مالك سبب خسائرنا واللاعبون خذلوني أمام الاتحاد

حوار لـ عمار بوقس





قصة عشق ربطت بين الجماهير الأهلاوية وبين مدرب فريقها الصربي «نيبوشا» الذي استطاع تحقيق ما عجز عنه الكثيرون وذلك في ظرف موسم ونصف عندما حقق بطولتي كأس الأمير فيصل بن فهد وكأس ولي العهد الموسم الماضي من أمام الغريم التقليدي الاتحاد ، هذا الموسم عاد «نيبوشا» ولكنه ليس «نيبوشا» الموسم الماضي حسب رأي الكثير من الأهلاويين في هذا الحوار يتحدث «نيبوشا» عن الكثير من الأمور الخاصة بالفريق الأهلاوي في هذه المرحلة والسبب الذي ساهم في تذبذب مستوى الفريق وفقدان الامل في الحصول على لقب الدوري .



س: دعني أبدأ معك من مباراة الفريق مع الاتحاد في الدوري، ما الذي حدث برأيك؟
ج: بصراحة أنا إلى الآن لا أعرف ما حدث فالأجواء كلها كانت جميلة والحضور الجماهيري كان رائعاً جداً مما يبشر بمباراة مثيرة بين الفريقين إلا أن ما حدث كان عكس التوقعات فالفريقان لم يقدما المنتظر منهما وخاصة من جانب فريقي الذي ظهر بشكل سيئ في تلك المباراة ولكن هذا لا يعني أن الاتحاد قدم مستوى جيداً ولكن يحسب له أنه استغل غلطةً دفاعية سجل على إثرها هدفاً ليظفر بنقاط المباراة.



س: تتساءل الجماهير الأهلاوية لماذا لم يظهر فريقها بالمستوى المأمول؟
ج: أعتقد أن هناك عدة أسباب أهمها غياب بعض اللاعبين المؤثرين في الأهلي أمثال «صاحب العبدالله» و»حسين عبدالغني» مما أخل بتوازن الفريق إضافة إلى أن هناك بعض اللاعبين لم يظهروا بمستواهم المعهود ولا أنسى أرضية الملعب التي كان لها تأثير سلبي على أداء الفريقين.



س: هناك من يقول بأن «نيبوشا» تعامل مع المباراة على أنها تحصيل حاصل بحكم أن الدوري قد ضاع على الفريق فما رأيك في هذا؟
ج: هذا غير صحيح فأنا عندما ألعب أي مباراة يكون هدفي الأول والأخير فيها هو الفوز حتى لو لعبت مباراة ودية مع الربيع فالفوز سيكون مطلبي لأنني أضع الفوز دائماً نصب عيني مهما كانت الظروف.



س: أي المباراتين تشكل أهمية أكبر بالنسبة لك مباراة الاتحاد في الدوري أم المباراة الأخرى في كأس الأمير فيصل؟
ج: من الطبيعي أن تكون المباراة في كأس الأمير فيصل هي الأهم فالأهلي تلاشت آماله تماماً في الدوري لذا فإننا نحاول جاهدين المحافظة على لقب كأس الأمير فيصل ولكننا وللأسف خسرنا المباراة وأعتذر للجماهير الأهلاوية عن هذه الخسارة المؤلمة التي لم تكن في الحسبان ولكنها ليست نهاية المطاف فالفرصة ما زالت كبيرة للوصول إلى المباراة النهائية والمحافظة على اللقب.



س: ما هو السبب في هذه الخسارة المؤلمة على حد تعبيرك علماً بأن الفريق لعب بأبرز نجومه وفي المقابل لعب الاتحاد بالفريق الأولمبي؟
ج: أعتقد أن الثقة الزائدة لدى اللاعبين في حسم المباراة خذلت الفريق بالإضافة إلى الحماس الموجود في شبان الفريق الاتحادي لمحاولة إثبات وجودهم أمام الأسماء الكبيرة في الفريق الأهلاوي أضف إلى ذلك أن هذه المباراة تعد الأولى للاعبي المنتخب الأولمبي مع الفريق منذ فترة طويلة.



س: شاهدناك في الموسم الماضي تلعب أمام الاتحاد بطريقة 4 –5 –1 ولكن اختلفت الطريقة في هذا الموسم إلى 4 – 4 – 2 لماذا؟
ج: طريقتي المعتادة هي 4 – 4 – 2 وأنا ألعب بها أمام جميع الفرق وربما تتغير حسب أوضاع الفريق وأحياناً ألجأ إلى طريقة 4– 5 – 1 في حالة عدم وجود المهاجم الجاهز بجانب «مالك معاذ».



س: ما هو رأيك في وضع الفريق الأهلاوي في هذه المرحلة؟
ج: أعتقد أن الفريق يسير بشكل جيد ولكن ينقصه الانسجام والتجانس بين لاعبيه الذين لم يلعبوا مع بعضهم مكتملين حتى الآن وذلك بسبب الإصابات أو الإيقافات أو الانتدابات بين المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي فليس هناك لاعب استطاع أن يلعب 4 مباريات متتالية عدا حارس المرمى «ياسر المسيليم».



س: لاحظنا أنك لم تستقر على تشكيلة ثابتة وأنك تغير دائماً في مراكز اللاعبين، ما هو السبب؟
ج: أنا أحاول دائماً إعطاء الفرصة لجميع اللاعبين لاكتشاف الأجدر بتمثيل الفريق فعلى سبيل المثال لاحظتم أن هناك تناوباً في مركز الظهير الأيمن بين «العبدلي» و»الهزازي» وكذلك في مركز المحور بين «حمود عباس» و»معتز الموسى» وتأتي هذه التغييرات حرصاً مني على إتاحة الفرصة لجميع اللاعبين .



س: ما مدى رضاك عن مستوى اللاعبين الأجانب؟
ج: بصراحة لا أستطيع الحكم عليهم حتى الآن ولكن مستوياتهم بشكل عام في تصاعد ويحتاجون إلى المزيد من الانسجام والتجانس مع الفريق .



س: عُرفت منذ قدومك للأهلي بأنك مكتشف المواهب الشابة فما هي أبرز المواهب التي قدمتها للفريق خلال هذا الموسم؟
ج: هناك العديد من الأسماء الشابة التي برزت مع الفريق خلال الموسم الحالي ولكنهم ما زالوا بحاجة إلى المزيد من الوقت للظهور بالمستوى المأمول لعل أبرزهم «حمود عباس» و»علي التركي» و»منصور الحربي» وغيرهم وأتوقع لهم مستقبلاً باهراً في حال استمرارهم على هذا الانضباط والمستوى الرائع وعموماً الفرصة متاحة للجميع فأنا لا أعترف بالأسماء الرنانة بقدر اعترافي بمن يعطيني أفضل ما لديه داخل الملعب .



س: برأيك ما الذي ينقص الفريق للمنافسة على البطولات؟
ج: أعتقد أن أهم ما ينقص الفريق حتى الآن تلك الديناميكية الجماعية التي من المفترض أن تكون موجودة في الفريق فللأسف نجد أن الأهلي يرتفع مستواه في حالة بروز النجم «مالك معاذ» والعكس صحيح وأنا لا أريد هذا فالمطلوب أن يعمل الفريق كالآلة التي لا تعمل إلا بترابط جميع أجزائها.



س: هل هذا يعني أنك تقلل من أهمية اللاعب «مالك معاذ»؟
ج: أبداً فـ»مالك معاذ» لاعب من الطراز الرفيع وهو نجم الفريق ولكني لا أريده أن يكون النجم الأوحد لأن الاعتماد على نجم واحد لا يفيد الفريق بالضرورة فعلى سبيل المثال يبرز «عيسى المحياني» كأحد المهاجمين المتميزين في الوحدة وهو أحد هدافي الدوري ومع ذلك نرى الوحدة يقدم المستويات المتواضعة في الدوري وذلك لأن اليد الواحدة لا تصفق.



س: هل هناك أي خلاف بينك وبين أحد اللاعبين؟
ج: لا على العكس فأنا أحترم جميع اللاعبين وأقدرهم وأعتبرهم بمثابة أبنائي وأنا أؤمن تماماً بأن الفريق لا ينجح إلا بترابط جميع أجزائه الجهاز الفني والجهاز الإداري واللاعبون.



س: إذن ما حقيقة الخلاف الذي نشب بينك وبين «كايو» قبل مباراة الاتحاد؟
ج: ضحك قليلاً ثم قال: أستغرب ما ينشر عني في وسائل الإعلام بين الحين والآخر بشأن خلافاتي مع اللاعبين ففي الموسم الماضي روجوا لقصة خلاف بيني وبين «حسين عبدالغني» رغم أن علاقتي به وطيدة وأعتمد عليه كثيراً داخل الملعب وخارجه وهذه القصة التي تتحدث عنها بشأن خلافي مع «كايو» أسمع بها لأول مرة ولا أساس لها من الصحة ويبدو أن بعض الإعلاميين الذين يحضرون التمارين يرونني أوجه اللاعبين وأنا منفعل أحياناً فيفسرون ذلك بشكل خاطئ لذا أتمنى منهم تحري الدقة فيما يُنشر دائماً.






س: الأهلي خرج من الدوري فما هي البطولات التي يسعى الأهلي لتحقيقها حالياً؟?
ج: طموحي هو الحصول على جميع البطولات المتبقية كما كنت أتمنى الحصول على الدوري ولكن حضوري في وقت متأخر حال دون ذلك ولكنني أسعى جاهداً بالتعاون مع جميع العاملين في الفريق لتعويض جماهير الأهلي وتحقيق البطولات المتبقية .



س: ما هي البطولة التي يتمنى «نيبوشا» الحصول عليها مع الفريق الأهلاوي بالتحديد في هذا الموسم؟
ج: أتمنى من كل قلبي الحصول على البطولة الآسيوية وإسعاد جماهير الأهلي بهذه البطولة التي تمثل أهمية كبرى بالنسبة لي ولجميع الأهلاويين حيث أنها الطريق المؤدي للوصول إلى العالمية وهو حلم يتمناه أي فريق.



س: هل ترى أن هذا ممكن في ظل الأوضاع الحالية للفريق؟
ج: أعترف بأن هذا صعب ولكنه ليس مستحيلاً فالأهلي متى ما كان في مستواه المعهود فهو قادر على مواجهة أي فريق كان.



س: كلمة أخيرة تتوجه بها إلى الجمهور الأهلاوي؟
ج: أحب أن أشكر جميع الجماهير الأهلاوية التي منحتني ثقتها وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم كما أطالبهم بالوقوف مع الفريق في المرحلة المقبلة فهي مرحلة حساسة والفريق يحتاج فيها إلى الدعم والمساندة.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 01 - 2008, 25 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



لجنة الامبراطور الاخبارية


نقل مميز .. لحوار " نيبوشا "

و

ان شاء الله القادم أجمل لـ الأهلي مع نيبوشا

ان ذهب الدوري .. فالقادم لا يقل أهمية .. محليا و آسيويا





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 01 - 2008, 40 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
الصورة الرمزية مالك جده
 

مالك جده will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مالك جده إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مالك جده



لجنة الامبراطور الاخبارية


نقل مميز .. لحوار " نيبوشا "

و
بالتوفيق للراقي.




مالك جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 01 - 2008, 16 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



لجنة الامبراطور الاخبارية


نقل مميز .. لحوار " نيبوشا "

و
بالتوفيق.

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 01 - 2008, 48 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

الغامدي 320 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغامدي 320



نقل مميز


لحوار مثير جدا

عن المدرب اللذي نامل منه الكثير باذن الله





الغامدي 320 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 01 - 2008, 01 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough



اقتباس
أتمنى من كل قلبي الحصول على البطولة الآسيوية وإسعاد جماهير الأهلي بهذه البطولة التي تمثل أهمية كبرى بالنسبة لي ولجميع الأهلاويين حيث أنها الطريق المؤدي للوصول إلى العالمية وهو حلم يتمناه أي فريق.

طموح نبوشيا .. وحلم كل أهلاوي هذه البطولة

كل التوفيق لمدربنا القدير فيها وفي كل البطولات الموسم

وان شاء الله تكون الظروف في صالح نبوشيا وصالح فريقنا في الفترة المقبلة

بعد أن عاندتنا وعاندتهـ كثيرا في الفترة الماضية

كالاصابات والتحكيم وإنخفاض مستوى النجومـ

..




كلنا ثقة فيكـ وفي قدراتكـ أيها " الداهية "

وبإذن اللهـ يكون ردكـ على كل المشككين وعلى الكل من يظهر وقت الخسائر

( فقط )

الذهب في نهاية الموسم كالموسم الماضي ..
.
.


تحياتي

رائد




RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 01 - 2008, 16 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

الشاكرلربه will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو ووووووووورين




الشاكرلربه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 01 - 2008, 23 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنونك يا اهلي
 

مجنونك يا اهلي will become famous soon enough



الف شكر للجنة الاخبارية

على نقل هذا الحوار المميز

للمدرب القدير نيبوشا


وان شاء الله ربي يوفق الاهلي في جميع البطولات




مجنونك يا اهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 01 - 2008, 39 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

بييلو will become famous soon enough



يسعد لـــــــــــــــــي مساكم

اللجنه الإخباريه
يعطيكم ألف عافيه على النقل وماقصرتوا


الله يوفقكـــ يا نيبوشا وترضينا في أكثر من بطوله هالسنه
فنحن فريق الذهب ولانحب أن نستغني عنه أبداً أبداً




وبالتوفيق لأهلينا


دمتمــ//ــبود







بييلو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 01 - 2008, 40 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

AHLI-NZ will become famous soon enough



جريدة المدينه ما اصدقها دايما فيها استفزاز للاهلي




AHLI-NZ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

[ حـوار ] نيبوشا : مالك سبب خسائرنا واللاعبون خذلوني أمام الاتحاد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر