العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

آخر زمن شوفوا مين يتكلم عن المسيليم ؟ahz

أكيد ياسر كبير ومافي اي بديل له وشكرا على مروركم ahz


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 01 - 2008, 35 : 06 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
مصمم رابطة ليفربول
الصورة الرمزية ahz_2
 

ahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to behold



أكيد ياسر كبير ومافي اي بديل له




وشكرا على مروركم ahz







"You'll Never Walk Alone"
[CENTER]

http://www.alrage.net/vb/t389985.html
aHz
ahz_2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 01 - 2008, 37 : 06 PM   رقم المشاركة : [12]
موقوف
الصورة الرمزية مالك جده
 

مالك جده will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مالك جده إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مالك جده



حبيبي نتكلم بواقعيه


من في نظرهـ الحارس الذي يستحق أن يكون مكان المسيليم

خصوصاً بعد المستويات في كأس أسيا

الف شكر



ولا يمكن منقهر ما يحرس في المنتخب




مالك جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2008, 41 : 06 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الذهبي 24
 

عاشق الذهبي 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق الذهبي 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق الذهبي 24



ياسر المسيليم من عيوبه الخروج في الوقت غير المناسب

ولاكن ما شاء الله عليه في المبارايات الاخير كان ممتاز ضد الاتحاد و النثر





عاشق الذهبي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2008, 49 : 07 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أبـ24ـو عمر
 

أبـ24ـو عمر will become famous soon enough



والله انه مخرف

واول مره اسمعبه هو حارس ولا أيش

ع العموم يعطيك العافيه




أبـ24ـو عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2008, 49 : 07 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



رغم اني ضده لاكن وجهة نظره هو حر فيها

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2008, 49 : 07 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
 

محمد الحربي24 will become famous soon enough



ترى منتخبنا...مو لازم الواحد يكون مستواه جيد عشان يظمونه...

على حسب مزاجهم..........

المسيليم راضين عنه..وماله دخل بالكبتنيه...والدعيع معتزل...........يعني المسيليم مرتاااح...


ويبقى المسيليم حارس مبدع ورائع..





http://www.hussin24.net/
محمد الحربي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2008, 49 : 07 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
 

الفك المفترس will become famous soon enough



كل واحد صار يتفلسف

وعلى قول المثل

( إيش عرف الحمار بأكل الشكولاته )





الفك المفترس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2008, 36 : 08 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلاوي رأقي24
 

أهلاوي رأقي24 will become famous soon enough



سيظل الكبير كبيرا يا ياسر

ياسر لاعليك منهم انت الافضل وستظل الافضل بأذن الله تعالى






أهلاوي رأقي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2008, 47 : 09 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
 

نور عيني الاهلي will become famous soon enough



قله مسكييييييييييييين ياللي تعاندنا بس!!!!!!!!




نور عيني الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2008, 53 : 09 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو جود البقمي
 

ابو جود البقمي will become famous soon enough



كبير يا ياسر كبير

والله يوفقك يارب


قلبي ياسر




ابو جود البقمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

آخر زمن شوفوا مين يتكلم عن المسيليم ؟ahz



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر