العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

البادئ أظلم يا يوسف عنبر ,,,,, واعذروني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sense owner . ألم يكن من الأفضل ليوسف الأهتمام بأمور الفريق والبعد عن هذه المهاترات خوصا وأنه ممن يحسب (من) أهلينا الراقي وجهازه الفني.. يوسف


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 01 - 2008, 09 : 09 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sense owner
.


ألم يكن من الأفضل ليوسف الأهتمام بأمور الفريق والبعد عن هذه المهاترات خوصا وأنه ممن يحسب (من) أهلينا الراقي وجهازه الفني..
يوسف عنبر لم يخطأ , وكلامه في كل الحالات سليم وصحيح ومبرر .

عموما هذا رأيي وحبيت أقوله بصراحة ولا تظنوا أني أتهجم على يوسف الكل يعلم من هو يوسف ويعلم ما قدم للأهلي منذ أن كان لاعبا في صفوفه

رأيك خليه لك
>>>>><<<<<





تحياتي sense owner ...[/COLOR]


















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 01 - 2008, 12 : 10 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي الاهلي
 

اهلي الاهلي will become famous soon enough



الله يصلحك

هذا رد على الرشيد لمن قال يلعبو (كارتيه )


فهمت السالفه اخوي بارك الله فيك





اهلي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2008, 58 : 10 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
 

علوش جده will become famous soon enough



الله يرحم والديك خلي رايك لك


ويارب توفق اهلينا في كل مكاااااااااااااااان





علوش جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2008, 14 : 11 PM   رقم المشاركة : [14]
موقوف
 

المبدع الاهلاوي will become famous soon enough



اقتباس
من خلال موضوعي هذا سأبتعد عن حكاية أهلي ونصر و( أتمنى ) أن أكون في موقف المحايد

إلى متى ونحن نتصنع المثاليه يا هذا !!!!!!!!!!!!!!
إلى متى نضع انفسنا في دور المحايدين واهلينا يذبح من الوريد للوريد !!!!!!!
إلى متى وجماهير الاندية الاخرى تقف مع ناديها ونحن محايدين !!!!!!!!!
ياعزيزي نقف مع الاهلي سوا كانو على صح ام خطأ ونترك باقي الكلام




المبدع الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 01 - 2008, 14 : 12 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية sense owner
 

sense owner will become famous soon enough



..

بسم الله الرحمن الرحيم

صباح الخير لكل أمبراطور في منتدى الإمبراطور

أشكر الجميع على المرور

أبو طاهــــــ ـــر و أهلي الأهلي يعطيكم ألف عافيه وتسلمو لنا يارب


Hashomy لا أريد أن أقولك أني بالفعل أقف مع أهلينا وبأني أفعل وأفعل لأن هذه هي الحقيقة

عزيزي أبو عزوز واخوي علوش هذا المنتدى لم يوجد إلا لتبادل الأراء ففيه نتفق على حب الأهلي ... هذا أولا
وثانيا إذا تناقشنا حول موضوع معين فلابد أن يكون هناك من يوافق ومن يخالف عندها يكون لكل شخص الحق في أن يثبت صحة رأيه إن كان صحيحا أو أن يبرر مخالفته لهذا الرأي إن كان خاطئا وأيضا أن يكون الرد بالتي هي أحسن وليس بمصطلحات (احد طلب منك إن تقول رأيك..و.. رايك احتفظ فيه لنفسك..و.. واترك الكلام الفاضي..و.. اتمنى انك فهمت الرد زين ياااا؟؟؟)

عموما لك مني كل حب وتقدير,,

Banorama 2006
أنا لم أهاجم يوسف عنبر لكن حبيت أوضح وجهة نظري وإذا رجعت للموضوع الرئيسي ستجدني كتبت ] عموما هذا رأيي و حبيت أقوله بصراحة ولا تظنوا أني أتهجم على يوسف الكل يعلم من هو يوسف ويعلم ما قدم للأهلي منذ أن كان لاعبا في صفوفه[

قلم أهلاوي
نحن كأهلاويين نتمنى أن نجد من ينصف ويدافع عن فريقنا أمام ما يتعرض له ولكن بأسلوب راقي وراقي فقط وإلا لما سمينا بجمهور الراقي


...





حسين عبدالغني

حآرق دمهم ومآكل جوهم ولا ليه يطيروه من النادي ؟!



مهمآ تغيب ووين مآتروح .. راح تبقى بالقلب والروح





ليـﮧ تبعد ليـﮧ ترحل ليه تترڪني وحيد

ليـﮧ ترحل من حياتي وليـﮧ عن عيني تغيب



حسين عبدالغني لـــ CNN : " عندما قررت العودة إلى السعودية وضعت الأفضلية للنادي الأهلي و لكنهم لم يخاطبوني "

هذا التصريح رد لكل من آتهمه بالخيانه

الله لايسامح من آبعدك عنآ
sense owner غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 01 - 2008, 26 : 01 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

كاسر العيون will become famous soon enough



حبيب قلبي العزيز sense owner أنا أحترم وجهة نظرك .... بس يوسف عنبر لو ماقال هذا التصريح وبهذه الشدة


كان طلال الرشيد تطاول وقال كلام اكثر من اللي قاله أول....


وأنا أعتقد ان ادارة الاهلي سكتت اكثر من اللازم عن حقوق النادي وجاء الوقت اللي تكون تصاريح ادارة النادي بهذه


الشدة ....




كاسر العيون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 01 - 2008, 11 : 09 AM   رقم المشاركة : [17]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

shq12 will become famous soon enough



ياريت كل من يعمل للاهلي مثل يوسف عنبر .... عندها سترون النادي الاهلي كيف يكون



نصراوي كتب موضوع ووافقه نصراوي باسم مـــــا جــ9ــد ... --- وكما يقول المثل وافق شن طبقه




shq12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

البادئ أظلم يا يوسف عنبر ,,,,, واعذروني



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر