العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لابد من الاشادة بهذا النجم الرائع؟؟؟؟

الاخوة جماهير الاهلي الحبيبه هارد لنا جميعا ضياع كاس ولي العهد والف الف الف مبروووووك علينا بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة وبإذن الله يعوضونا نجومنا ببطولة الدوري ويعيدوا الابتسامه قبل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 04 - 2003, 47 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

مخاوي القلعه13 will become famous soon enough

افتراضي لابد من الاشادة بهذا النجم الرائع؟؟؟؟ 


الاخوة جماهير الاهلي الحبيبه
هارد لنا جميعا ضياع كاس ولي العهد
والف الف الف مبروووووك علينا بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة
وبإذن الله يعوضونا نجومنا ببطولة الدوري ويعيدوا الابتسامه


قبل عدة سنوات ظهر لنا نجم جديد على الخارطة الاهلاويه واسبشرنا خيرا به
وتم استدعاؤة لمنتخب الشباب ومن ثم المنتخب الاول واعادوة ....... وبدء مستواة في انخفاض
واصبحنا قلقين على الفريق ومنطقة الدفاع بالذات لرحيل عبدالله سليمان وانخفاض مستوى المدافعين
في الفريق الاهلاوي وعدم ظهور البديل الناجح؟؟؟

والان وبعدما تعاقد نادينا الحبيب مع الدكتور والنجم الكبير خالد بدرة ليقود خط الدفاع الاهلاوي
بدأ هذا النجم يستعيد مستواة ويعود لمستواة الحقيقي الذي عرفه عنه الجمهور الاهلاوي
فبدء يستفيد من الكابتن خالد ويستمع لنصائحه والمثل يقول (من جاور السعيد يسعد )......





وهذا النجم يتميز بالانضباط و بالحماس والاخلاص والاخلاق العاليه في الملعب وخارجة
انه النجم الكبير نايف القاضي


ولابد ان نشيد بهذا اللاعب المهضوم اعلاميا وجماهيريا فهو من خيرة اللاعبين

تمنياتي القلبيه لنايف وبقية زملائه بدوام التوفيق والنجاح





منتدى الاهلي - منتدى الكواسر - منتدى الامبراطور
جميعهم للاهلي وخدمته
اللهم ياجبار السموات والارض اللهم ياناصر المظلومين
اللهم انتقم لعبدك حسين عبد الغني
الله انتقم من كل من يريد الاهلي او من ينتمي له بسوء شر انتقام
اللهم وردكيدة في نحرة يارب العالمين
http://www.alkwasser.homest ead.com/files/6.jpg
مخاوي القلعه13 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 04 - 2003, 12 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

الأهــ أيمن ــلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


يستاهل البطل نايف القاضي كل خير حقا أثبت القاضي بأن دفاع الأهلي كان في أتم عافية ولكن كان بحاجة إلى قائد في الدفاع يمتلك من الخبرة ما يكفيه ليقود باقي الكتيبة الدفاعية للكواسر وهذا ما يمتلكه الدكتور خالد بدرة .

نتمنى لكل الكواسر التوفيق بإذن الله وتحقيق البطولة الأغلى ( كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ) والتي إستعصت علينا وعلى نادينا الكبير .

إقتباس :
لا جا وقت الجد .... وند يقابل ند ...... أبلعب وأجد ... بطموح ما له حد
ومن عندي أضيف
وخصمي أهده هد
(f.(f.(f.(f.(f.(f.(c .





The Scary Emperor

الإمبراطور المخيف

الأهـــ أيمن ــــلاوي
الأهــ أيمن ــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2003, 45 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي العاصمه
 

أهلاوي العاصمه will become famous soon enough

افتراضي  


يستاهل البطل نايف وقفتنا معاه 00 بصراحه نجم الدفاع الاهلاوي




أهلاوي العاصمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لابد من الاشادة بهذا النجم الرائع؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر