العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار الأهلي في صحافة يوم الأحد 11/2/1424عكاظ= الوطن=الرياضيه=عالم الرياضه=الرياض=الش

عنبر ينفي أنباء عن تكليفه بتدريب الأهلي حتى نهاية الموسم جدة: فيصل الغامدي نفى المدرب الوطني المساعد للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي يوسف عنبر أن تكون إدارة النادي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 04 - 2003, 06 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي أخبار الأهلي في صحافة يوم الأحد 11/2/1424 






عنبر ينفي أنباء عن تكليفه بتدريب الأهلي حتى نهاية الموسم

جدة: فيصل الغامدي
نفى المدرب الوطني المساعد للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي يوسف عنبر أن تكون إدارة النادي قد أبلغته بإسناد مهمة تدريب الفريق له في الفترة المقبلة، وقال: "التغيير الآن ليس في مصلحة الفريق، وكل ما نرجوه أن يواصل الفريق مسيرته بالصورة المعهودة، وأن تكون خسارة الكأس عربوناً لبطولة الدوري".
وكان مدرب الفريق إيليا قد اختلف أخيراً مع بعض نجوم الفريق، حيث قام بطرد لاعب الوسط سعد الدوسري من تمرين ليلة المباراة بسبب عدم تطبيقه التعليمات، ليحتدم جدله مع المهاجم طلال مشعل الذي كان يقف إلى جوار زميله في الفريق، وهذا ما نشر تكهنات بإقالة المدرب نتجية لهذه الخلافات في هذه المرحلة الحاسمة من مسابقة الدوري حيث ما زالت حظوظ الفريق في دخول المربع قائمة.
وكان إيليا قد تعرض لنقد كبير من قبل جماهير النادي بسبب خطته العقيمة أمام الهلال، وإصراره على اللعب بأكثر من لاعب في غير موقعه، حيث زج بالزهراني في منطقة الظهير الأيمن، والسويد في منطقة المحور، ولعب بركات في الوسط اليمين.
يذكر أن إيليا عمل مساعداً لديمتري في بداية الموسم، وتسلم الفريق بعد إقالة ديمتري، وقاد الفريق لتحقيق لقب البطولة العربية الأولى للأندية.

=============





المفاوضات دخلت مرحلة الجدية

الزواوي يقود الاهلي في المربع الذهبي

دخل الاهلاويون في مفاوضات جادة مع مدرب منتخب تونس لكرة القدم يوسف الزواوي لقيادة الفريق في المباريات المتبقية من منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وذلك بعد تراجع مستويات الفريق تحت قيادة مدربه البلجيكي ايليا وكذلك لتوتر علاقة المدرب مع عدد من اللاعبين. وينتظر الاهلاويون رد الزواوي قبل اتخاذ قرار الاستغناء عن ايليا. وعلى صعيد آخر وضحت رغبة الجهاز الفني على منح الفرصة للاعبين خالد الشنيف وخالد القهوجي في المباريات القادمة كما قررت ادارة النادي فرض عقوبات على اللاعبين غير المنضبطين في اداء التدريبات.

==================





اللاعب اعتذر وابو داوود رفض الحديث عن الموضوع

''سوء فهم'' يحرج الدوسري مع ايليا قبل نهائي الكأس

اكد الدكتور عبدالرزاق ابو داوود رئيس النادي الاهلي بان الاحاديث والايضاحات لا موقع لها في الوقت الراهن الذي يعيشه الاهلي والذي يتطلب وقفة مضاعفة ومكثفة تهدف وتعمل بشكل جدي لتلافي الاخطاء التي من خلالها تُهيأ الاجواء المناسبة لاعداد الفريق لاقوى بطولات الموسم..

مؤكدا بان هذه المرحلة لا تتطلب اي (كلام) كون الوضع والوقت هامين ونحن حريصون على العمل وتلافي كل الاخطاء..

وحول الاحداث التي وقعت بين مدرب الفريق ايليا واللاعب سعد الدوسري اشار ابو داوود بأن هذه امور داخلية ليس من شأن اي احد ان يقلب احداثها كون المرحلة غاية في الدقة ولا تحمل اكثر من ذلك..

وفي ذات السياق اشارت عدد من المعلومات بان سعد الدوسري قدم اعتذاره لمدرب الفريق ايليا نظير ما حدث من اللاعب والذي اوضحت عدد من المعلومات بأنه وقع بسبب سوء تفاهم حدث بين الطرفين كانت (لغة) المدرب احد الاسباب التي اوجدت هذا الخلاف بعد ان انتقد الدوسري بعبارات (عربية) قابلها اللاعب بشكل اختلف عن الذي قصده ايليا.. ومع ذلك تضاربت الاراء واشارت معلومات ثانية بان الدوسري هو من عمد لفعل هذه الازمة..

في اتجاه آخر جهز الاهلاويون موعدا لقائد الفريق حسين عبدالغني لزيارة الدكتور خالد نعمان على ان يبدأ اللاعب في غضون اليومين المقبلين مرحلة العلاج الطبيعي.. يذكر ان تدريبات الفريق ستعاود اليوم تأهبا للقاء الهلال مجددا في مسابقة الدوري وسيناقش الاهلاويون ادارة واعضاء شرف واجهزة فنية وادارة مسببات الخسارة وابعادها وتعارضها مع الاجواء التي توفرت للفريق قبل الموقعة النهائية لبطولة كأس ولي العهد وتقليب اوراق المدرب ايليا وما افتعله في النهائي الماضي.




=================



عقوبات سرية طالت عددا من اللاعبين

الأهلي يقيل ابو داود ويكلف العمري بادارة الكرة

اعفت الادارة الاهلاوية مدير الكرة باسم ابو داود من منصبه عقب خسارة الفريق نهائي كأس ولي العهد امام الهلال الاربعاء الماضي وتم تعيين غرم العمري مسئول الاحتراف بالنادي بدلا عنه. وتأتي اقالة ابو داود حسب (المصادر) على خلفية الاحداث التي وقعت بمعسكر الفريق بالرياض وسبقت مشاركته في نهائي الكأس.. واكدت تلك المصادر بان عقوبات سرية ستتخذ ضد عدد من اللاعبين الذين لم يحترموا القرارات وخرقوا قواعد الانضباط بالتدريبات.

وكان الفريق قد عاود تمارينه الاستعدادية لمقابلة الهلال مجددا ضمن مباريات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

ومن المنتظر حسب التأكيدات ان تكون هناك تغييرات جذرية في الفريق ستطول عدداً من اللاعبين الكبار لعدم جديتهم وانضباطهم وفي المقابل ستمنح الفرصة لبعض الوجوه التي استبعدت مثل الشنيف والقهوجي للمشاركة.

وكانت الجماهير من جانبها قد طالبت بمحاسبة كل من تخاذل في تلك المباراة من اجل استعادة الفريق لتوهج وروح البطولة العربية خاصة وانه الفريق يعج بالنجوم الكبار.

====================



عبيد يواصل الغياب والواكد والقهوجي يعتذران عن الحضور

الاهلي ينفذ الجزء الاول من مرحلة الاصلاح.. وايليا يعيد بركات للرديف

اكتنف الغموض ارجاء النادي الاهلي يوم امس بعد ان سجلت عدداً من القرارات (الاصلاحية) في شكل الفريق الاول لكرة القدم عقب خسارته بطولة كأس ولي العهد بعد ان شهدت ادارة الكرة الجزء الاول من هذه القرارات بعد اعفاء مدير الكرة باسم ابو داوود من منصبه والذي جاء بعد تراكمات عديدة وخلافات في الاتجاهات و(اشياء اخرى) مع مدرب الفريق ايليا حولت الاستقالة التي كان ابو داوود يلوح بها بعد البطولة العربية الى اقالة اخذت الوجه الاول من هذه الاصلاحات الاهلاوية والتي قد تطرأ تعديلات اومستجدات جديدة على الوجه الاخر منها في الاسبوعين المقبلين اذا ما اقتضى الوضع العام ذلك..




في الوقت الذي لن يلغي اعفاء ابو داوود من منصبه الجهد والقبول الذي لقيه وقدمه.

وكان الاستاذ عبدالسلام سقناوي قد تواجد يوم امس في موقعه في ادارة الكرة قبيل تنصيبه بشكل رسمي مديراً لها والذي ينتظر ان يلعن اليوم او غداً بجانب غرم العمري مسؤول شؤون الاحتراف المساعد والذي ينتظر ايضاً ان يشغل منصب اداري الفريق... بجانب محمد باهادي.

وكان المدرب البلجيكي ايليا قد قاد مران الفريق يوم امس والذي تركزت فيه الانظار على التغييرات او الاضافات التي اوجدها قبل منازلة الهلال في الرياض الخميس القادم حيث ادخل ايليا الجيزاني بديلاً لبو شعيب وابعد بركات للرديف بعد ان سجلت ثلاث حالات غياب لكل من عبيدالدوسري وعبدالله الواكد وخالد قهوجي الاول استمر في خروجه عن النص اما الواكد والقهوجي فقد حضرا واستأذنا لاسباب صحية.

وكانت هناك اجتماعات جانبية مع عدد من لاعبي الفريق قد تواصلت في اليومين الماضيين من اجل فرض اجواء اكثر جدية وحماساً في المرحلة المقبلة والتي تتطلب وقفة جماهيرية جديدة لنثر اجواء التفاؤل والحماس..

==================== =====



''عزوز'' يفند اسباب خسارة الاهلي:

ايليا وانانية بوشعيب والزهراني والمطلق حرموا الاهلي اللقب

مباراة الاهلي والهلال كانت قوية, لكن نلاحظ ان ايليا لعب مدافعاً من اول المباراة, ايليا لابد ان يعرف ان هجمات الاهلي المرتدة صارت خطة مكشوفة للجميع, لان المدافع الهلالي متراجع وكان يقطع هجمات الاهلي المرتدة بكل سهولة.

فهد الزهراني لعب مدافعاً هذه المرة, لو بدل الواكد بشليه بحيث ياخذ فهد مكان السويد والسويد ياخذ مكان الواكد وشليه يدخل بدل الواكد مدافعاً.

سعد الدوسري ما لعب, طبعاً سعد اكثر واحد يعرف كيف يتعامل مع بركات, لذلك دخل السويد وبركات انخبص الوسط الاهلاوي كله.

الاهلي في الشوط الاول لاحظنا انه يهاجم من الجهة اليسرى كان فيها خالد عزيز فكان سدا منيعا.

خروج لاعب الاهلي المميز حسين عبدالغني, ودخل بدلا منه العبدلي والمباريات النهائية لازم يلعب فيها حسين وشليه, لانهما الافضل في تنظيم الهجمات الاهلاوية.

بركات ما لعب بالمستوى المطلوب, انانية فهد الزهراني وبوشعيب, خوف الاهلي بالدفاع عوامل ساهمت ايضا, لان الدفاع كان ينزع الكرة اول ما توصله ومثل ما قلت سابقا الدفاع الهلالي متراجع فسهل عليه عملية الكرات المرتدة.

الشهلوب خبص وليد عبدربه واستفزه بحركات كثيرة وهذا جعل نايف يساند وليد وصار بدره بالوسط لوحده وليد ما قدر يراقب الشهلوب بالشكل المطلوب والدليل الهدف الهلالي.

الحكم ظلم الاهلي في مواقف عديدة اهمها ضربة الجزاء الاهلاوية الغير محسوبة وحسبها كرة ركنية طلعها فهد الزهراني قبل ما تطلع.. وما حسب فاولات للاهلي قريبة من منطقة الجزاء, وفاول للشلهوب يعني التحكيم حالته حالة.

عزوز

==================== ====



الرأي الرياضي

درس اهلاوي هلالي

بعيدا عن الامور الفنية التي اخذت حقها من قبل النقاد والمحللين والمتابعين فان نهائي كأس ولي العهد يمكن ان يكون (نموذجاً) للتنافس الشريف والروح الرياضية بين الناديين على اصعدة اعضاء الشرف والادارة واللاعبين وحتى الجماهير.

فالناديان قدما درسا لبقية المتنافسين في كيفية التعامل مع الفوز والخسارة مع انني امتلك قناعة بأنه لا يوجد خاسر في مثل هذه النهائيات, فهناك فريق توج وآخر شاركه مراسم التتويج!!.

رئيس الهلال لم ينس في عز فرحته ان يمتدح الاهلي ويشيد بلاعبيه ورئيس الاهلي لم يمنعه فقدان اللقب من تقديم التهنئة للهلال وتأكيد احقيته باللقب.. حتى جماهير الاهلي هتفت للهلال مؤكدة انها تملك حساً رياضيا ومعرفة بأصول التنافس!!.

العلاقة التي تجمع الهلال بالاهلي يجب ان تعمم وان يقدم هذا النهائي (المثالي) لكل من يحاول ان يخرج الرياضة عن الاطار الذي يجب ان تكون فيه.

لا اعتقد ان هناك ما يمنع من ان يسير البقية على نهج الاهلي والهلال بشرط ان تتغير العقول ويتغير (المستشارون) الذين يزرعون بذور التعصب داخل الاندية بهدف الابقاء على مواقعهم حتى ولو كان ذلك على حساب اي شيء آخر.

ما يحدث بين الاهلي والهلال من ترابط وعلاقة مصدرها شيء واحد هو الثقة بالنفس فالهلال على الرغم من الكبوات التي تعرض لها خلال هذا الموسم الا انه كان صريحا مع جماهيره واعترف بأخطائه وعالجها قبل ان يظهر بشكل مغاير في ليلة النهائي والاهلي الذي حقق قبل فترة وجيزة بطولة عربية هامة وقبلها بطولة الصداقة اعترف مسئولوه بأن هناك خللا في الفريق يجب علاجه ولم يقل احدهم ان الحكم أو سوء الحظ كانا السبب ولم يقللا من احقية الهلال.. وهذه هي الثقة بعينها وهي الثقة التي ستقود الفريق لتحقيق لقب كأس دوري خادم الحرمين الشريفين كما اتوقع!!!.

الجميل في علاقة الاهلي والهلال ان الامير عبدالله بن مساعد كان في اليوم التالي لتحقيق فريقه للقب يتوج طائرة الاهلي ببطولة الدوري وهذا يعني امرا آخر ان الاهلي والهلال اصبحا في واجهة الاحداث الرياضية حاليا بعد ان (تقوقعت) بقية الاندية على نفسها واكتفت بلعبة واحدة وتركت البقية في مهب الريح!!.

فواصل

* قدم الحكم علي المطلق نفسه في ليلة النهائي وكان احد النجوم الذين ساهموا في انجاح النهائي (المثالي).

* تعادل الاتحاد مع (الهابط) النجمة على ارضه وبين جماهيره وبلاعبيه الدوليين فهل السبب (اوسكار) ام ان هناك اسبابا اخرى!!!.

* حقق قدم الاهلي بطولتين في القدم ودوري الطائرة ويتصدر دوري الشباب الممتاز للقدم ومنافس على دوري الناشئين واصبح قريبا من بطولة دوري اليد كل هذه تؤكد ان الاهلي يفرق كثيرا عن بقية الاندية.

حسن عبدالقادر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 04 - 2003, 25 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


آل نتيف رفض الحديث واكتفى بالبكاء
طلال المشعل يهنىء الهلاليين بالذهب ويعد بالتعويض في الدوري


* كتب سلطان العبيد:
رفض حارس فريق الأهلي تيسير آل نتيف التصريح بعد نهاية المباراة وانخرط في نوبة بكاء.
من جانبه أكد طلال المشعل مهاجم الفريق الأهلاوي أن المباراة لم تكن مكتوبة للأهلي. وقال ان خروج حسين عبدالغني أثّر على الفريق كثيراً ولكن هذه كرة القدم وهنأ فريق الهلال بهذا الفوز.
وقال إن الأهلي لم يظهر بمستواه المعروف في المباراة واعداً جماهير فريقه بالتعويض في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

=============

الأمير خالد العبدالله يجتمع بفريق القدم لتعويض خسارة الكأس ببطولة الدوري!


يجتمع صاحب السمو الملكي الأمير خالد العبدالله عضو شرف النادي الأهلي بحضور صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل مساء اليوم بالجهازين الفني والإداري ولاعبي كرة القدم الأهلاوية عقب خسارتهم لمباراة نهائي كأس سمو ولي العهد - يحفظه الله - أمام شقيقـهم فـريق الهلال.. وذلك لمناقشـــــــة اسباب الخسارة والحث على نسيانها والنظر إلى الأمام فالقادم مهم جداً وفرصة التعويض لا تزال كبيرة.

القادم أحلى!!

صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل الذي كان على رأس مستقبلي الفريق الأهلاوي عقب عودته من الرياض أكد ان خسارة الفريق لنهائي كأس سمو ولي العهد ليست نهاية المطاف وان كرة القدم فوز وخسارة وأمام الأهلي رحلة هامة جداً هي المربع الذهبي ونهائى مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين..
وأشاد سموه بالمباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد وان الأهلي قدم فيها مباراة كبيرة ولكنه لم يكن يومه للفوز بها وتنتظره مرحلة هامة هو أهل لتجاوزها.
وطالب سموه نجوم الفريق الأهلاوي بنسيان خسارتهم والاستفادة منها لتحقيق بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وقد تقبلت الجماهير الأهلاوية خسارة فريقها بروح رياضية عالية وطالبت بالتعويض في بطولة الدوري.
ومن جهة ثانية يواصل الفريق الأهلاوي بمعنويات جيدة استعداده لمواجهة الهلال مجدداً ضمن مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين مساء الأربعاء القادم في الرياض بأمل مصالحة جماهيره وإعادة اعتباره بتحقيق الفوز على الفريق الهلالي.




==============

اللاعب اعتذر وابو داوود رفض الحديث عن الموضوع
اكد الدكتور عبدالرزاق ابو داوود رئيس النادي الاهلي بان الاحاديث والايضاحات لا موقع لها في الوقت الراهن الذي يعيشه الاهلي والذي يتطلب وقفة مضاعفة ومكثفة تهدف وتعمل بشكل جدي لتلافي الاخطاء التي من خلالها تُهيأ الاجواء المناسبة لاعداد الفريق لاقوى بطولات الموسم.. مؤكدا بان هذه المرحلة لا تتطلب اي (كلام) كون الوضع والوقت هامين ونحن حريصون على العمل وتلافي كل الاخطاء.. وحول الاحداث التي وقعت بين مدرب الفريق ايليا واللاعب سعد الدوسري اشار ابو داوود بأن هذه امور داخلية ليس من شأن اي احد ان يقلب احداثها كون المرحلة غاية في الدقة ولا تحمل اكثر من ذلك.


وفي ذات السياق اشارت عدد من المعلومات بان سعد الدوسري قدم اعتذاره لمدرب الفريق ايليا نظير ما حدث من اللاعب والذي اوضحت عدد من المعلومات بأنه وقع بسبب سوء تفاهم حدث بين الطرفين كانت (لغة) المدرب احد الاسباب التي اوجدت هذا الخلاف بعد ان انتقد الدوسري بعبارات (عربية) قابلها اللاعب بشكل اختلف عن الذي قصده ايليا.. ومع ذلك تضاربت الاراء واشارت معلومات ثانية بان الدوسري هو من عمد لفعل هذه الازمة.. في اتجاه آخر جهز الاهلاويون موعدا لقائد الفريق حسين عبدالغني لزيارة الدكتور خالد نعمان على ان يبدأ اللاعب في غضون اليومين المقبلين مرحلة العلاج الطبيعي.. يذكر ان تدريبات الفريق ستعاود اليوم تأهبا للقاء الهلال مجددا في مسابقة الدوري وسيناقش الاهلاويون ادارة واعضاء شرف واجهزة فنية وادارة مسببات الخسارة وابعادها وتعارضها مع الاجواء التي توفرت للفريق قبل الموقعة النهائية لبطولة كأس ولي العهد وتقليب اوراق المدرب ايليا وما افتعله في النهائي الماضي




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2003, 41 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  




الكنو :
حسمنا البطولة في الرياض

بدر مرزوق - جدة

عبر مساعد المدرب الأهلاوي محمد كنو عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على الهلال وبالتالى الفوز ببطولة الدوري وقال الكنو ان جميع لاعبي الأهلي كانت لديهم عزيمة على انهاء الوضع لصالحهم وعدم التهاون باللقاء لكي لا نتعرض للخسارة ويحتكم الفريقان للقاء فاصل. والحمد لله كان لنا ذلك وحسمنا اللقاء لصالحنا وحققنا درع الدوري لهذا الموسم وأكدنا ان كرة الطائرة الأهلاوية هي الأفضل على الاطلاق في المستوى المحلي. وأحب ان اقدم هذه البطولة لكافة جماهير الأهلي الوفية ولمجلس الإدارة ولكل محب لكرة الطائرة الأهلاوية.


=================

مشروب »شادو« يرعى سلة الأهلي
اللعبة أصبحت محط انظار الشركات الراعية

عادل الماس - جدة

خطت كرة السلة السعودية خطوات هامة بعد الاهتمام الذي طرأ عليها من قبل الشركات الراعية التي ترغب في الاستثمار بالرياضة وزاد من هذا الاهتمام كونها اللعبة الثالثة عالمياً بعد كرة القدم والفورمولا واحد وقد بدأت تحظى بتغطية اعلامية مميزة لم تعهدها من قبل واصبحت منافساتها بين الاندية تعادل منافسات كرة القدم شعبية ولهذا قام مصنع ابوالجدايل للمرطبات منتج شراب الطاقة (شادو) برعاية فريقي كرة السلة لدرجتي الشباب والاول بالنادي الاهلي بجدة. وقد حظي هذا الدعم بترحيب من الاوساط الرياضية المهتمة بكرة السلة لانه يساهم بشكل فعال وجدي في تطوير اللعبة وبالتالي ازدياد الاهتمام الجماهيري بها مما ينعكس ايجاباً عليها وقد ذكر بهذا الخصوص احمد بصفر عضو مجلس ادارة النادي الاهلي والمشرف على لعبة كرة السلة عن اعتزاز النادي بهذا الدعم من الشركات الوطنية مشيراً الى ان هذا الدعم يصب في مصلحة هذه اللعبة ومصلحة الرياضة في مملكتنا الحبيبة واضاف قائلاً لا شك ان فريق كرة السلة بالنادي كان من الفرق القوية التي نافست على صدارة البطولة لمواسم كثيرة ونرجو ان يساهم هذا الدعم باعادة الفريق الى مقدمة الفرق). من جهته علق عبدالله ابوالجدايل مدير عام مصنع ابوالجدايل للمرطبات عن سعادته بتوقيع عقد الرعاية الذي سيمتد لمدة موسم كامل وذكر قائلاً (ان النادي الاهلي ذو شعبية كبيرة وفريق بطولات ولعبة كرة السلة تشهد تطوراً ملحوظاً ومتابعة جماهيرية مميزة في الفترة الاخيرة ولهذا قررنا الدخول في رعاية الفريق الاول وفريق الشباب لهذا الموسم من خلال مشروب الطاقة (شادو) املين ان نتمكن من المساهمة في تطور الرياضة بشكل عام وكرة السلة بشكل خاص. والمعروف ان منتج شادو يحتوي على مكونات غذائية غنية اهمها العسل الطبيعي ومادة الجسنغ الغنية بالفيتامينات والتي تساعد الجسم على الحصول على الطاقة العالية المتوازنة التي يحتاجها اللاعبون خلال اللعب كما ان شادو يتميز بكونه يحافظ على التوازن العصبي العضلي ويغنيهم عن اية منتجات غذائية مصنعة قد تحتوي على مواد كيماوية ضارة..

===========

مشرف طائرة الأهلي
خسارتنا من الهلال على الأرض عوضناها بانتصار في الجو

عبدالرحمن الثقفي - جدة

سعادتي لا تقل عن سعادة كل الأهلاويين والدرع هديتنا لهم بهذه الكلمات بدأ المشرف العام على طائرة الأهلي عضو مجلس الإدارة المهندس طلال عشقان حيث تحدث لـ(المدينة) عن تحقيق الأهلي درع الدوري لكرة الطائرة عصر أمس من أمام الهلال حيث قال: في البداية نحمد الله سبحانه وتعالى على هذا الإنجاز غير المستغرب على فريق تعود التحليق في سماء البطولات عام بعد آخر بل في كل بطولة له إبداع وما الأمس الا امتداد لبطولات سابقة وسيكون بحول الله تواصلا لبطولات قادمة. وأعتقد ان الإنجاز جاء بجدارة واستحقاق رغم ان الهلال فريق منافس وقوي ولكن الأهلي كان حاضرا بإبداعاته وبإصرار لاعبيه وبالروح العالية التي كان عليها وسيظل كذلك وأمام كل ذلك لا أملك الا ان اقدم لهم الشكر الجزيل على هذا الإنجاز فهم صناع الإنجاز الحقيقيون كما لا يفوتني تقديم هذا الإنجاز لكل رجال الأهلي من أصحاب السمو الملكي الأمراء ومن أعضاء الشرف وللجماهير ولزملائي في مجلس الإدارة ولعل سعادتي كبيرة بهذا الإنجاز هو انه تحقق بعد أقل من 24 ساعة على خسارة القدم من الهلال كأس ولي العهد فما خسرناه على الأرض كأهلاويين كسبناه في الجو وهذا يؤكد ان كل فضاء الأهلي إبداع وكذلك أرضه رغم كبوة القدم أمس الأول.

==================== =

بأسلوب اللف والدوران
سقطة كبيرة للشتالي وسيف

عبدالرحمن الثقفي - جدة

انكشفت بالأمس الميول الهلالية لمحللي اوربت يوسف سيف وعبدالمجيد الشتالي حين سئل عن احتضان عبدالعزيز الخثران الكرة داخل منطقة الجزاء وملامستها ليده وهل هي ضربة جزاء للأهلي أم لا ولكن لهلاليتهما الفاضحة فقد لفوا وداروا الأمر الذي جعلهما يسقطان في وحل التعصب واعتقد ان المسؤولين في قناة اوربت لن يرضوا ابدا بذلك فاحترام مشاعر الآخرين واعطاء كل ذي حق حقه هو شعار القناة ولكن بكل اسف لم يكونوا بالأمس عند حسن ظن الجماهير عامة والاهلاوية خاصة واقل ما يمكن ان يفعلاه تقديم اعتذار عن تلك السقطة الكبيرة في وحل التعصب الهلالي.

===================

يد الخليج تقترب من المتصدر الأهلاوي

منير آل خاتم - الدمام

حقق فريق الخليج الأول لكرة اليد فوزا سهلا على نظيره مضر بفارق عشرة اهداف وبنتيجة (38/28) وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة مدينة الأمير نايف بالقطيف ضمن دوري الممتاز لكرة اليد. وقد برز من الخليج الدولي علي السيهاتي وموسى الهزاع. بالفوز يواصل الخليج انتصاراته ليقترب من متصدر الدوري الأهلي حيث لا تزال لدى الخليج عددا من المباريات المؤجلة وسوف تحسم نتيجة المباريات صدارة الدوري. هذا وسيواجه فريق الخليج فريقه وجاره اللدود النور يوم الاثنين المقبل بالدمام في مباراة يتوقع ان تكون جماهيرية.

==================== ==

مشادة إيليا والدوسري هزمت الأهلي

محمد الشيخي - جدة

كشف الأهلاويون أمس الاول عن مشادة وقعت بين مدرب الأهلي إيليا واللاعب سعد الدوسري في تدريب الأهلي الأخير على استاد الملك فهد الدولي قبيل ساعات من لقاء النهائي أمام الهلال بسبب احتجاج الدوسري على عدم تواجده في التشكيل الأساسي لجاهزيته واصطدم ذلك الاحتجاج برغبة المدرب الاعتماد على عناصر أخرى من وجهة نظره انها أكثر فاعلية في خط الوسط.. ورغم الخسارة الأهلاوية في النهائي أمام الهلال الا ان موقف سعد الدوسري لم يكن له ما يبرره حتى وان كان إيليا مخطئا فهو المدرب وهناك أجهزة إدارية تناقشه وتبين له الخطأ من الصواب.. والحق يقال فان إيليا الذي نجح في المرات السابقة كان خطأه فادحا هذه المرة عندما حجب بإرادته أسلحته الهجومية وركز على دفاعاته أمام الهلال الذي ظهر متخوفا من قدرات الأهلي قبل ان يشجعه إيليا على المبادرة بالهجوم.. ويجب على الأهلاويين الباحثين عن التعويض من خلال بطولة الدوري مناقشة إيليا في طريقته التي يقلص من خلالها امكانات فريقه وقدراته لا سيما وان المباريات المتبقية هي مباريات قليلة وحاسمة تستوجب التدخل.


==================== ====




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2003, 17 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله وعلى بركة الله

يسعد صباحكم


الرياضيه الاحد 11/2/1424
==========
** عزل باسم ابو داوود وتعيين مسئول الاحتراف غرم العمرى ويعاونه عبد السلام سقناوى

**اشرف ايليا ومساعده جورج فانستشا على التريب وانتظم سعد الدوسرى فى التدريب وغاب عبيد والواكد وخالد قهوجى لاسباب اخرى

** حسين عبد الغنى يعود بعد اسبوعين باذن اللع تعالى بعد اجراء الفحوصات الطبيه الاخيره0

**الاهلاويون يعطلون الفرحه الهلاليه فى اقل من 24 ساعه

**أحمد الشمرانى
======
أدموس ضحك على ايليا بمفاجأة سامى وسوفو

*كان الهلال فى الملعب الكل يدافع والكل يهاجم والكل يراقب وكان الفريق شعله من النشاط والحماس

* تعمد الهلاليون الاسلوب الضاغط على حامل الكره هو ما انتهجه مدرب الهلال لمحاصرة اى لاعب اهلاوى يستحوذ على الكره

* حدث انقلاب فنى فى المباراة كان فيه نواف كلمة السر والجمعان الطعم وعنصر المفاجأه سامى وسوفو

*اللعب الشامل انتهجه ادموس للياقه العاليه للفريق الهلالى

* تحمل الثلاثى تيسير وخالد بدره ونايف قاضى عبىء المباراة

*هاهو الهلال يحافظ على توازنه بعد طرد ماتورانا واقصاء بلاتشى واحضار ادموس
-----------------------------

ذياب الحجيلى-- المدينه المنوره
ساهم ايليا المدرب الاهلاوى فى حرمان فريقه من استحقاق الكأس حين تفرد بحرية العبث فى التركيبه الاهلاويه0000اتمنى من الاداره الاهلاويه تصحيح وضع الفريق000

الذين أبكاهم الهلال فى الموسم الماضى عادوا ليرقصوا فرحا بخسارة الاهلى مما يؤكد مقولة (( الضعفاء تحركهم خسارة الخصوم لا انتصار أبطالهم ))

=======

خالد قاضى--جده
-----------------------
الاجازه الصيفيه تحرج ممثلى الكره السعوديه (( الاهلى والاتفاق )) فى البطوله السوبر العربيه المقامه فى القاهره من 6 الى 20 يوليو ( جمادى الاولى ))

التحيه والتقدير للجميع

ســـــــامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2003, 44 : 08 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


عالم الرياضه واخبار الاهلى الاحد 11/2/1424
==================== ===========

كتب محمد العايض واحمد الزندى
----------------
** الاهلى يفاوض يوسف الزواوى مدرب منتخب تونس لخلافة ايليا

** الامير خالد بن عبد الله يناقش الخساره وتجهيز شليه وخالد قهوجى

** قدم باسم ابو داوود استقالته الرسميه للاداره الاهلاويه بعد ان ترشح الى دوره تدريبيه فى مجال عمله خارج جده 0


** ادارة الكره افادت بامكانية عودة حسين عبد الغنى للفريق خلال عشرة ايام والاصابه بسيطه وسيتأكد من ذالك من خلال الاشعه المغناطيسيه للتشخيص الطبى اليوم

=============
كتب محمد القرنى (( الأهلى والحظ العاثر ))
===========
نقاط كثيره أجملها ( لا خوف على حراسة الهلال فى ظل وجود الدعيع والنزهان والخثران والحارس الرابع الذى سيقدم هويته فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين0
============
التحيه للجميع

ســــامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2003, 07 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية عبدالرحمن العيسى
 

عبدالرحمن العيسى will become famous soon enough

افتراضي  


الله يعطيطم العافيه على هالمجهودات اللي تبذلوها في خدمة الاهلي




عبدالرحمن العيسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2003, 44 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

شبيه الريح will become famous soon enough

افتراضي  


الله يعطيك الف عافيه






((( سموحتي انا اسف فبروازك الروح )))
شبيه الريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2003, 49 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
مشرف بمنتدى الأهلي
الصورة الرمزية حامد الغامدي
 

حامد الغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


الله يعطيك الف عافيه





[FLASH=D:\Documents and Settings\Administrat or\My Documents\حامد.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/FLASH]
حامد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2003, 57 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

أبو عبدالله will become famous soon enough

افتراضي  


جزاكم الله خيرا جميعا




أبو عبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2003, 45 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية أهلا القلب وي
 

أهلا القلب وي will become famous soon enough

افتراضي  


الله يعطيكم ألف عافية

مشكورين ماقصرتم




أهلا القلب وي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الأهلي في صحافة يوم الأحد 11/2/1424عكاظ= الوطن=الرياضيه=عالم الرياضه=الرياض=الش



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر