العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

دار الحكم يرد على كافة أعضاء منتدى الحالمي !!!

احصل على بلنتي وخذ الثانية مجاناً ... في البداية نحن كأهلاويون نحمل ثقافة عالية ونؤمن أن التحكيم جزء من اللعبة فالأخطاء التحكيمية العفوية جزء من اللعبة، والمفترض أنها تدور على


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 01 - 2008, 32 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

دار الحكم will become famous soon enough

افتراضي دار الحكم يرد على كافة أعضاء منتدى الحالمي !!! 


احصل على بلنتي وخذ الثانية مجاناً ...
في البداية نحن كأهلاويون نحمل ثقافة عالية ونؤمن أن التحكيم جزء من اللعبة فالأخطاء التحكيمية العفوية جزء من اللعبة، والمفترض أنها تدور على الجميع ، ونؤمن أكثر بأن اللاعبين ( الأهلي طبعاً )لو تمكنوا من الفرص التي سنحت لهم في شوطي المباراة لكانت ضربات الجزاء النصراوية المعتادة كومبارس .

ونحن نكتب هنا بهذا التوقيت ليس لأننا جمهور فوز فقط كما كان يظن سمو الأمير وربما لانقطاعه عن النادي لا يعلم ان هناك أشياء تغيرت بتغير الأحوال لأن دوام الحال من المحال ...

فبغيابك او ابتعادك يا سمو الأمير أصبح جمهور الأهلي يحمل لقب (الراقي) من بين فرق المملكة ...

وهذه جملتي عتب ليس إلا ...


نعود للنصر الذي لم ينل من اسمه بالحق فلا يتم النصر سوى بفعل فاعل ...

نعم التحكيم يجامل جاركم الهلال لكن لماذا هذا الهلال يتقاسم البطولات مع الأهلي والاتحاد والشباب والاتفاق بينما أنتم خارج القسمة !!!!!!.

لماذا ومنذ دخول الأنترنت في مملكتنا والنصر لم ينل بطولة هذا المدعو النصر أي بطولة ؟؟؟؟

سؤال يستطيع أي ( شخص ) الاجابة عليه بمجرد أن يأخذ جولة لكافة المنتديات النصراوية وعندها ستجد الترابط ...

ولكي لا أحملكم عناء التجول في ظلام منتدياتهم هناك سأفيدكم بالتالي:

1. أول جمهور يخرج بثقافة الكديش للاعبين ومن اللاعبين الذين نالوا هذا اللقب ابراهيم ماطر .

2. الغلو باللاعبين أمثال ماجد فماجد لاعب جيد لكن مالذي قدمه لناديه والمنتخب فأنا لا أضع مقارنات لكن نجد ابو عمر بالأرقام فاق ماجدهم.

3. الشتم ديدنهم فقد وصف خليل جلال بأقبح الأوصاف بمجرد طرد النفطي وانا هنا لا أتكلم عن حاله واحدة أو خروج عضو واحد عن النص أتكلم عن شريحة كبيرة

4. لا تجد تشجيع فريقهم هو الطاغي بالمواضيع فتجد اللاهلاليين أكثر من النصراويين وهذا شعور ونتاج طبيعي إذا علمت أن المشجع النصراوي قد (أيس) وفقد الأمل من بطولة تروي عطشه فهو يقوم بتتبع بقية الفرق أول بأول مثال ذلك ما علاقتهم بانتقال اسامة هوساوي وتفاصيل ذلك طالما أنهم لم يتقدموا بمظروفهم ويزيدوا ريال واحد ( فقط )

5. هل تعلم أن أي كاتب أو حكم لا يستغرب أن يجد رقمه في منتدياتهم إذا علمنا أن الكابلي قد تلقى أكثر من 800 رسالة واتصال في العام الماضي جميعها تحمل الشتم واللعن والكلام البذيء بسبب رايه لو لم يرفعها ( لتعادلوا) مع الهلال أي أنهم لم يفوزا من جهة ولم يحرموا بطولة بسببها

6. يقول المثل ( عاقلهم المربط ) هل تعلم أن بعض كتابهم باعترافهم هم اعضاء الشرف فكل يغني على ليلاه داخل المنتدى فتناقل وجهات النظر تطرح بشكل مخجل فطالما انك تمتلك العضوية الشرفية ايها الأ؟؟؟ فاذهب للنادي وانقل وجهة نظرك هناك بل بلورها إلى قرارات تنفذ

7. لا يوجد حل وسط للاعبيهم إما أن يكون ضمن قافلة الكديش أو المبدع الذي لا يشق له غبار فمن هذا البيشي الذي يدعى بالأباتشي وما هي أهدافة وما هو سجل بطولاته ؟؟!!!





[COLOR="Black"]
ولكي لا أكون كمن يهرف بما لا يعرف فقد قمت بجلب المواضيع ( العناويين) المطروحة بأحد منتدياتهم وعليك أيها الراقي أن تستخرج منها ما الذي يفيد ناديهم وماالذي سيعيد بطولاته ؟؟؟!!![/
COLOR]

إنه العالمي يا قلعة كؤوس البطولات التنشيطية وهذي الحقيقه ياعنبر فلماذا الزعل( مقال )

تعليق : نحن قلعة البطولات النشيطية لكن أنت لم تحصلوا على بلح الشام ولا عنب اليمن أيها الفقراويين

مسلم يدافع عن نجران و يمسخر الحمادي في الأستيديو التحليلي ( مقاطع فيديو ) الحق ..

تعليق : وما علاقتكم بنجران إن كانت وطنية فهذا كذب وان كانت لايقاف الهلال ما الذي ستستفيدوه هل دخلتم مجال التنافس ؟ دعكم من الهلال والأهلي وكذلك ولي نعمتكم الاتحاد والتفتوا لناديكم نصيحة

تعيين بدر الجابر اداري في المنتخب (ولد عم سامي)

تعليق : احتجاج على أي شيء المهم يحتجون فالمسكين حتى بعد اعتزاله اشغلهم

(( مـــاسا ..... ماجـــد )) !! ‏( 1 2 3 4 5 ... الصفحة الأخيرة)

تعليق : ما اعرفه إن شركة ماسا هي راعي الغنم عفواً النصر وما علاقتها بماجد الذي اعتزل منذ قرن الآن ظهرت الحمية والغيرة لطلب حفل الاعتزال يا خي لو كلمتوا الهلاليين يكلمون مانشيستر يسوون الحفل بين الشوطين ما راح يرفضون والا تبون نتوسط

موضوعك مايخدم النصر يا (( المنصة الشمالية )) بل يثير الفتنة والمشاكل ‏( 1 2)

تعليق : يعني شوفوني رديت على العضو فلان ياخي ارسل له بالخاص والا متعودين على التشهير حتى بين بعض

بالتخصص : النصر يؤكد تفوقه ويهزم خشونه الاهلي ( تحليل فني مباراة ) ‏( 1 2)

تعليق : أموت على التحليل على فكرة لكي تخرج بتحليل فني متكامل عليك عليك باستخدام كريم تنعيم المخ

موضوع بقلبي جري على سلطان وورعه الي معاه

تعليق : طالما ان الموضوع داخل قلبك لم تخرجه امام الاخرين ؟؟!!! أم ثقافة الشتم هي السائدة

إليكم الخبر المفرح وليد عبد ربه مدافع الأهلي نصراوي ‏( 1 2 3)

تعليق : عشم ابليس بالجنة هذا أولا ثانياً وليد لا يلعب كارتيه يلعب تيكواندوا وتنس يعني الحين تبونه ؟؟!!!

سميرة توفيق ... تنتقد وتقلل من سيدها ماجد عبدالله

تعليق : الحين شانين حملة على عنبر ليش قال البنات يلعبون هناك وحلال عليكم توصفون !!!!

وش سالفة وليد عبدربه ياجماعة؟؟؟؟؟

تعليق : يكذبون الكذبة ويصدقونها

قبيلة يام الشجاعة تطالب برأس الحمادي لاتهامه للقبيلة بانهم نساء وجبناء ‏( 1 2 3)

تعليق : وجماهير الأهلي تنتدب عقول لتغذية رأس الجماهير النصراوية

تعال وشاهد ردة فعل ابناء نجران ضد المعتوه الحمادي

تعليق : وانا أقول رح ذاكر يا بابا أحسن لك

مفأجاة شاهر الصعيري "

تعليق : هذا عضو شرف عندهم والمضحك عزيزي الأهلاوي أنك لا تستغرب بأنه هو كاتب هذا الموضوع كي يلمع ذاته ويا ليت يكون صادق في مفاجآتة إلا إذا كانت أقلام ليزر توزع على الجمهور النصراوي

شكراًَ فلولاك رأينا للمنتدى وجهاً آخر !! ‏( 1 2)

تعليق : وش ذا المنتدى الروعه !!!!!!!

أرفـــع راسك أنــت نصراوي تصميمي الجديد لسعد ‏( 1 2)

تعليق : للأسف لا تعليق أكثر من هههههههههه

(شي ما شفتوه بالملعب ) والعنبر الله يعلم من هو لعب النساء !! ‏( 1 2)

تعليق : أستغرب هل العنبر اتى بجديد فكل ما قاله كرة القدم للرجال والا اللي على راسه بطحا ....

**((( لاطــلاليــــه ولاممـدوحــيــه..لا ش ماليـــه.. ولا ناص ـــــريه )))** ‏( 1 2 3 4)

تعليق : كالعادة تلميع لاعضاء القرف عفوا الشرف

إدارة الأهلي لاعبين الأهلي صحافة الأهلي من يوقفهم عند حدهم

تعليق : نعم فنحن تمادينا برقينا وحبنا للأهلي

حملة مقاطعة لجريدة الوطن جريدة ضد الوطن؟

تعليق : على غرار مقاطعة الدنمارك

لجنة الانظباط في الطريق لإيقاف ليلو ميلي

تعليق : طيب ما علاقة النصر ؟؟؟ أم يبدوا أني سأكرر هذا السؤال في كل مواضيعكم

() صـــورة مــ ع ــبــرة () لـمـبـاراة الأهلي .. آآهـ يالــوفـــاء ‏( 1 2)

تعليق : لأول مرة يفوزون لو عرفنا كان زكينا من زمان

لجنة العناية بشعر الصويلح وايقاف ليلو والنصر يصدر بيان بشأن وصف النصر ونجران بالنساء

تعليق : نادي البيانات لا عجب !!!!

فضيحة كبرى مرت مرور الكرام !!!

تعليق : الله أمر بالستر طالما أنها مرت لكن ؟؟؟؟

والله خبر ضايقني بعد فرحة الفوز

تعليق : يا حياتي

(( .. اجزم ان اللاعب هذا يكره النـصـر من اعماق قلبـهـ .. ))

تعليق : يا عمري

°°·.¸ ناقش مباريات النصر المتبقية !! °°·.¸

تعليق : للأمانة أول عنوان ربما يفيد النصر

كااارثه ماقول غير حسبي الله عليكم ونعم الوكيل يا نصراويين

تعليق : يا قلبي

اللي يرضا يصير بنادي النصر ذي كذا...يخش الموضوع

تعليق : طيب إذا ما خشيت ؟ لا تنتحر ياروحي

::: نطالب بابعـــاد هذا المراهـــق عـــن التعليق على مباريـــات العــــــــــالمي ::: ‏( 1 2 3 4)

تعليق : ونطالب بابعادكم عن الكيبورد فقد لوثتم الرياضة

### تـــحدث النــصر وخــرس المشــكــكــين ###

تعليق : التحدث بالبطولات يا هذا لا بالبيانات

هذه مبارياتك ياهلال الدلال !

تعليق : وأنتم أين مبارياتكم

من هــو محمد العبدالله الفيصل؟؟؟

تعليق : هو صاحب السمو الملكي يا قزم

عاجل..المصيبيح يطلب الشهراني ‏( 1 2)

تعليق : لكي يدرب المهاجمين على كيفية الانزلاق داخل الثمانية عشر

الوليد بن بدر ... اذا لم تاخذ حق النصر من لجنة الانضباط فأنت قصرت بحق النصر

تعليق : والا بازعل عليك انت كخا

يا محمد عبد الله الفيصل تشتري قصائد ما قلنا شيء ولكن يصل بك الامر ان تقلل من ماجد... ‏( 1 2)

تعليق : يقول صاحب السمو الملكي هاتو لي بمجهر كي ارى ماجدكم

فوضى وشغب في نجران والسبب ؟؟ ‏( 1 2 3)

تعليق : طابور تميس مثلاً ؟؟؟

العالمي دروس ..يابني "طحلب"..!!!!

تعليق : نعم الدروس دروس البطولات التي تجهلونها

$$$ يـــيـــنـــاكـــم $$$ ‏( 1 2)

تعليق : يا كثرها من بيانات

عدد أهداف سامي مع المنتخب فقط 26 هدف..للتاريخ



تعليق : وللجغرافيا سامي ذهب لبطولة كأس العالم أربعة مرات

صحيح أم اشاعه
تعليق : إشاعة يا قلبي لا تصدقين لسا ما سوو خصم

هالبطل ايش عنده داخل في مباراة الهلال خاصة...الصور بالداخل ‏( 1 2)

تعليق : ووأنتم ليش حارقهم تدخلوون ببقية الأندية عامة أكرر النصيحة التفتوا لناديكم

اتحادي يرد على محمد الفيصل ....

تعليق : جايب البابا يعني ؟؟؟؟


سامح الله الاتحاد السعودي فلولا كمية الاستثناءات التي اهديت للنصر في العام الماضي لأصبح نباحهم في الدرجة الأولى هذه السنة فكيف ينتقل اللاعب أحمد البحري للنصر قادماً من كشوفات الاتفاق.. كأستثناء بعد نهاية فترة التسجيل ً.. ويتم تسجيل اللاعب الكويتي مساعد ندا في كشوفات النصر كلاعب أجنبي كاستثناء آخر بعد إقفال فترة التسجيل بوقت كبير وقبل نهاية الموسم الرياضي!!
وليس هذا فقط، بل لعب ندا للنصر مباراتين فقط ثم عاد ليلعب مع ناديه الأول القادسية الكويتي في أقصر فترة إعارة لم تتجاوز العشرة أيام!.. دون اعتبار لقوانين الفيفا التي تحدد مدة الإعارة بما لا يقل عن ثلاثة أشهر أو ستة أشهر!..
ناهيك عن الرعاية التحكيمية



أخيرا يقولون بأن الحكم المحلي أضرهم وهم لم يفوزوا على أي فريق محلي في ظل التحكيم الأجنبي حتى مباراة العام الماضي مع الحزم ( التنافسية ) للهروب من الهبوط انتهت بالتعادل !!!!




دار الحكم غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 26 - 01 - 2008, 41 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

الدم اخضروابيض will become famous soon enough



تسلم يابطل
الله يسلمك يالغاااااااااااااااا ااااااااااااالي




الدم اخضروابيض غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2008, 56 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

روماريو الاهلي will become famous soon enough



والله واللي خلق السموات الارض السبع

انك بطل وانك وفرت عليه كلام كثير كنت ابكتبه

واصلا جمعور النصر اسموه ؟؟ :

جمهووووووور المسياااار




روماريو الاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2008, 17 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

صوت أهلاوي will become famous soon enough



موضوع أكثر من رائع و خل النصراويين يعرفوا مع مين يتكلموا مع اسيادهم الأهلاويين




صوت أهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2008, 47 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

twin of soul will become famous soon enough



العجب العجاب

جماهير المسيار


وأصبحت جماهير النصر تتكلم

الله يرحم سمو الأمير عبد الرحمن بن سعود

من بعده النصر ضااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااع

القافلة تسير و ...................

إذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل




twin of soul غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2008, 40 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية lilB7AARlil
 

lilB7AARlil will become famous soon enough



شكرا دار الحكمه ,,,,, صراحه الموضوع اعجبني في سخريته منهم


لكن من الحكمه ان لا نكون مثلهم ونترفع عنهم والا اصبحينا مثلهم


هم فقدوا الطموح وروح المنافسه منذ زمن ماجد ومحيسن

لكن نحن تبقى لنا الحصد و الا يام قادمه بيننا




lilB7AARlil غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2008, 50 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية تمـ1407ساح
 

تمـ1407ساح will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى تمـ1407ساح إرسال رسالة عبر Skype إلى تمـ1407ساح



تسلم أناملك درر
وكلام من ذهب
وينك من أول





تمـ1407ساح غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2008, 53 : 06 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية دكتور القلعه
 

دكتور القلعه will become famous soon enough



مافي داعي نرد تكفي ردودك يالغلا


ملاحظه \ شباب بالله قطيه نبي نشري رز ابو كاس حق جماهير النصر




دكتور القلعه غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2008, 25 : 07 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

مارادونا_10 will become famous soon enough



شووووووووووف انا معااااااااك في كل كلمه قلتها


الا الكلام عن ماجد عبدالله

كل كلاااااااااااام ك أعجبني وضحكني



بس لاحد يغلط على ماجد




مارادونا_10 غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2008, 48 : 07 AM   رقم المشاركة : [10]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough



نحترم شخصك الكريم

ولكن ان تنقل لنا القاذورات فنحن في غنى عن ذلك

نتمنى عدم نقل مواضيع من مواقع اخرى كان بالامكان الرد عليها في موقعها


موقعنا هنا للنقاش الراقي والهادي حول اهلينا .. لا نحتاج لمواضيع
في منتديات اخرى كي نعلق عليها ؟..

قمنا باغلاق الموضوع .. وفي المره القادمة سيحذف الموضوع وتتعرض للايقاف

((((( أبو طاهر)))))




أبو طاهر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

دار الحكم يرد على كافة أعضاء منتدى الحالمي !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر