العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

التفصيل لما حدث بكل امانه

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين اخواني جمهور الاهلي الغالي اينما كنتم اكتب لكم بكل امانه والله خير الشاهدين وبعد ان قرأت موضوع الاخوان الاعزاء وكذالك ياسر المسيليم


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 01 - 2008, 29 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
رئيس الرابطة بالمنطقة الشرقية
 

ابو رياض الزهراني will become famous soon enough

افتراضي التفصيل لما حدث بكل امانه 


بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين

اخواني جمهور الاهلي الغالي اينما كنتم اكتب لكم بكل امانه والله خير الشاهدين وبعد ان قرأت موضوع الاخوان الاعزاء وكذالك ياسر المسيليم واحب ان اشكر جمهور الاهلي الوفي الذي حضر وشجع واول سؤالي لياسر المسيليم دخولك في الموضوع دل علا انك عارف انو فيه شي حاصل غلط وعارف ان الجمهور ما يرضى بلي حصل والى لوكنت عارف ان اللعبين لم يغلطو يا كبتن لكان قلت انت وياهم طز في ابو رياض ومن معاه ولا كان دخلت ولا رديت ومن وجهة نضري وانا لست بغبي انا وجمهور الاهلي انك عارف الي بيحصل بس اقول يا ياسر قل الحق ولو علا نفسك واريد منك اثبات الغلط امام الامير خالد وادارة النادي عن قريب وانت اول انسان تعرف اخلاقي وسبقوك مدربن واداريين ولاعبين خلال عشرون عام وقالو احنا مانرتاح الا اذا لعبنا في الدمام وانت واحد منهم ذكرت قبل شهر وبعد مباراة الاتفاق يعني ابو رياض موجود في كل مباريات الدمام وهاذي شهاده لي وارجو منك يا ياسر ان تقول للجمهور وش غلطي بلحرف الواحد وتذكر كل كلمه قلتها ولا تنسى ان معاي جمهور اهلاوي ومعاك لاعبين كثار في الباص 000 انتهى 000 نبدا في صلب الي حصل وبكل امانه وصدق ومن شخص محب وعاشق ا لي حصل يا اخوان ارجو من الجميع متابعة ردة فعل يوم الخميس القادم وانتم الحكم حذرت جمهور الاهلي ان لا يغضبوا ولا يطلع منهم كلام بعد المباره معى مراسل القناه الرياضيه واحنا ما زلنا علا العهد ونحب الاهلي في كل الضروف وبعد اتجهنا لسيارتنا الخاصه وكنا ننتضر بعض الاصحاب لنودعهم قبل السفر ونعتذر منهم لئنهم مصرين انا نتعشا معاهم وعلا راسهم سعيد الحارثي ومؤيد الشمري والاستاذ البلادي وبعدها جو جمهور من النصر وسبو في مالك وتحرشوفي بعض جمهور الاهلي فطلبت من رجال الامن وقلت احنا نحترمكم وساكتين عشانكم ويبغون يسبون لاعبي الاهلي وقلت لو سمحتو يا رجال الامن خلوه يمشي هو والي معاه والعسكري قام بطردهم وابعادهم عنا وبعد جلس بعض جمهور الاهلي ينتضر الباص وقلت لهم واغلبهم معاكم في المنتدى هدو اعصابكم والكوره فوز وخساره وذول عيالنا وهديناهم ومشت الامور ووقف بعدها الباص بجنبنا والله لم نكن نبحث عنه ولا نريد ان نلتقط الصور التذكاريه او غيرها قد شبعنا وروينا من ذالك ولمن وقف الباص سلمنا عليهم وقلت لوليد وتيسير ومعتز ما عليش والله يخليكم شدو حيلكم شوي ومن خلف الزجاج كمان وقلت زحلطن اليوم يا وليد قال زحلطن وضحك وهز راسه وهو يكلم جوال وبعد من دريشه السائق ولم ادخل الباص اصلا ولا علا بالي سلمت عليهم وقلت زحلطن يا عبدلي من باب المداعبه وانا ابتسم وقال العبدلي زحلطن وضحك وقلت شكلك تعبان والجمهور يسمع وموجودين متى ما اردتم ذالك كلهم معروفين ورد علي العبدلي وقال لي انقلع وبعدها قام احمد درويش واسمه يكفي ما يحتاج وقال لي انقلع وكلام لا يليق ان اكتبه احترام لكم يا جمهور الاهلي قلت لو عيب عليك يا احمد ولدي كبرك احنا جايين 800كيلو لجل الاهلي وهاذي اخرتها بعدها جى السقناوي وزعل من الي حصل وكمان فتح الله ومن معاه ورد بعض جمهور الاهلي من الي كانو معاي قالو يا درويش انت وامثالك انقلع مو ابو رياض وبو رياض جاي للاهلي مولكم وانفعلو كل من كان متواجد وسؤالي لاحمد درويش هل وجه لك اي اساءه انت اوغيرك مني وكذالك الكبتن ياسر هل اسئت لك اولغيرك واذى حصل ذالك انا مستعد بلي يحكم به جمهور الاهلي واحب اضيف بعد ان قدم لي اعتذار السقناوي اصرو بعض الجماهير علا الشكوى وقابلنا وجدي وغرم العمري ونيبوشى وعنبر واعتذرو وقالو ابشر بلي يرضيك يا ابو رياض فحكو لهم الي كانو متواجدين وزعلو من الي حصل بصراحه وقالو انت رجل معروف ولا نرضى عليك ولا علا غيرك 00 وسؤالي هنا هل احمد درويش والعبدلي ومن علا شاكلتهم افضل من جمهور الاهلي وهل اصبح جمهور الاهلي ولا شي وهل من يدفع من جيبه ويسافر علا حسابه ويخسر وقته وصحته وماله يجازى من انصاف اللعبين وهل من حق الاعب ان يزعل والجمهور لا ومن الذي يحصل علا المال والراحه غيرها وفيه فرق بين الي ياخذ والي يعطي ومن هنا احب ان اقول انا في غنىا بفضل الله عن العبدلي ودرويش وامثاله وعندنا من الخير واقول انا وانتم يا جمهور الاهلي انا حضرنا للكيان وان الجمهور الذي يدوم بعد الله امى انتم اللعبين اقولها بلفم المليان ولا يهمني من يزعل او من يرضى انكم اصحاب الماده وسبقكم عبد الجواد و السويد والمشعل والمسعد والقهوجي اما نحن لا نزال علا العهد 00 جمهو ر الاهلي الغالي انا اسف علا الاطاله ولكن لتوضيح والي ما يعرفك يجهلك اقولها بصراحه احنى مؤدبين وعيال ناس ونخاف الله ولا نريد ان قطع رزق فلان ولا علان ولكن نخاف ان يتكرر ذالك معى ناس اخرين والمثل يقول عدوا عاقل خيرا من صديق جاهل تقبلو خالص تحياتي واحترامي لكم انتم جمهور الاهلي000 اخوكم ابو رياض





......سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله ولاحول ولا قوة الا بالله......
ــــــــــــــــــــ ــــــــــ
......اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك الكريم و سلطانك العظيم......
ابو رياض الزهراني غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 26 - 01 - 2008, 53 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

سري للغايه will become famous soon enough



اول شي الحمد لله على السلامه ..


ثاني شي يا ابو رياض يعطيك العافيه وما قصرت في الملعب انا كنت موجود وما شاء الله عليك بلبل (مكينه)

وعلى درويش والعبدلي لا تعليق




سري للغايه غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2008, 14 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
مـــراقــب عـــام
الصورة الرمزية بوشعيب المباركي
 

بوشعيب المباركي will become famous soon enough




أخوي أبو رياض ..

بصراحة ساءني ماحدث ..

ويشهد الله أنا ما أرضى عليك .. ولا على أي واحد منا جمهور الأهلي الراقي بكل من ينتمي إليه ..

ولكن اللي مطمني و أحمدالله عليه إنك رجل عاقل وفاضل و تظل إنت الكبير ..


وبالنسبة للمشكلة تحتاج وقفة جادة ومحاسبة للاعبين من إدارة النادي الأهلي و العقلاء فيه ..

حتى لا تتكرر ..

بوشعيب المباركي




بوشعيب المباركي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2008, 16 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ميشو الاهلي
 

ميشو الاهلي will become famous soon enough



ابو رياض ماعليك فانت اهلاوي وحاضر للشعار الاهلا وي وشوفوا من يتكلم على الجمهور الوفى العبدلى ودرويش




ميشو الاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2008, 19 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

مارادونا_10 will become famous soon enough



ابوو رياااااااض


مااعليك احنا معااااااك ونعرف أخلااااااااقك

وهوؤلاااء لااعبين اخر زمن كلهم بزوووره


ولاعليك منهم

تحياتي




مارادونا_10 غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2008, 22 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

المبدع الاهلاوي will become famous soon enough



اغلقو الموضوع يرحم والدينكم

لأجل الاهلي استرو على كل ماحدث




المبدع الاهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2008, 26 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

صوت أهلاوي will become famous soon enough



ابو رياض الله يعطيك العافيه على اللي تقدمه للأهلي

و لكن أنا اختلف معاك في وجهاة النظر اللاعبين خارجين من المبارة مهزومين يمهزلة تحكيمية جديدة وعليهم ضغوط


من الجماهير كبيرة و انته جيت تمزح معاهم يمكن هما ماتحملوا مزحك في ذلك الوقت .

أرجو منك تقبل وجهة نظري و أعلم أنن جميعاً تحت مظلة حب الأهلي .




صوت أهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2008, 26 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough



الحمدلله على سلامتك يأبو رياض ولايهمونك دوريش والعبدلي **** الأهلي الكلام اللي قالوه لك لو قالوه لغيرك كان أقل شي ****الله يكرمك في وجيههم هذا جزاء مشجعين يقطعون مئات الكيلو مترات ويتركون أعمالهم وأسرهم من أجل الأهلي وفي الأخير يجيني لاعب****يقولي انقلع والله هزلت ياليت الإدارة تبتر مثل هالشكليه من اللاعبين اللي لاكورة عندهم ولا حتى أخلاق ، ولله درك يأبو رياض





الشاكي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2008, 35 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

صباحك سكر will become famous soon enough



ما عليك منهم ما فلحو في الملعب جو يفردو عضلاتهم على الجمهور




صباحك سكر غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2008, 38 : 03 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

الظاهر بيبرس will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الظاهر بيبرس



ياهووووووووووووووووو وووه خلوووكم اكبر من كذا


وانت يابو رياض ماقصرت



بس تدري اللعيبه عليهم ضغوط بعد الهزيمه


وانسى ماحصل وانشاء الله مايتكرر



بس اهم شي خلوكم يد وحده مو اللعيبه والجمهور حاطين حرتهم في بعض




وشكرآ








مجـــــــانـــــــين

مجــــــــانــــــين

جمــــــــهور الأهـــــلـــــي بحــــبه

مجــــــــــــــــــانـــــــــــــــين
الظاهر بيبرس غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

التفصيل لما حدث بكل امانه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر