العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لاترمى إلا الشجره المثمرة يا طلال الرشيد..

بسم الله الرحمن الرحيم في البداية يحز في خاطري ذلك الفريق الفقير فنيآ.. الذي لايحمل من أسمه إلا الحروف فقط.. ولاكن يقولون الحكماء عندما تنتقد تذكر أنك مــــهـــــــم.. بالفعل الأهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 01 - 2008, 39 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

الفهد الاخضر will become famous soon enough

افتراضي لاترمى إلا الشجره المثمرة يا طلال الرشيد.. 


بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية يحز في خاطري ذلك الفريق الفقير فنيآ.. الذي لايحمل من أسمه إلا الحروف فقط..
ولاكن يقولون الحكماء عندما تنتقد تذكر أنك مــــهـــــــم..
بالفعل الأهلي مهم ومهم جدآ لدى الأقزام الذين يقفزون ويقفزون محاولين جاهدآ أن يصلون لقامة
هذا العملاق والتشبث به لعلهم أن يصبحون عمالقه مثله..وكيف يصبح هذا إلا بأنتقادة.. لعله
يعيرنا أهتمام.. وهو البطل لبطولتين العام الماضي.. ونحن لم نعرف للبطوت طريق منذ سنين مضت
إضرب بقوه يالرشيد والله والله لن يزيدنا قولك إلا ألتحام.. إضرب وستجد جمهور مجنون بحب جمهوره
يرد عليك وعلى أقاوليك الفارغه..ولاكن أن سألتموني عن طلال الرشيد فأعتقد أنه الآن أشــهـــر
من توني بلير والسبب واضح أنتقاده للفريق الأهلاوي الذي سيعطيه شهرة عالميه....
ولاكن تذكر المثل القائل (لاترمى إلا الشجره المثمره).. نعم نحن شجره مثمره والدليل بطولتين
العام الماضي وأنتم 11عام من الجفاف.. ومثلها11عام لم تفوزون على الأهلي العريق فيها
في معقل الأسود.. مدينه جده ينما كان القهوجي ورفاقه يسرحون ويمرحون في شوارع الرياض..
حتى فوزكم الأخير كان طيب الذكير بوكير سببآ رئيسيآ فيه.. ولو نزل 11 مشجع بدون مدرب من
الجمهور الأهلاوي أجزم بأننا سنفوز..على فريق ( المحطة) نعم هو محطة لكل الفرق..

يتسأل لاعبي الفريق النثراوي آسف النصراوي.. وأداريه بما فيهم (طلال الرشيد)..

اللاعب بدر الحقباني بعد ما أخذ الحقباني بطوله مع فريق الشباب عن الكأس فكانت أسئلتهم..

( هل هو خفيف أم ثقيل) .. ( هل هو ذهب أم فضه ) ..( هل هو حقيقي أم كذبي
)

( تصورت معاه ولا لا ) .. ( تردونه ولايبقى عندكم ) .. بالله عليك ماذا تريد من هذا الفريق
أن تكون ردة فعله تجاه فريق أذاقهم المر مرارآ وتكرارآ..


دعونا منه الفريق الأهلاوي يحتاج منا كل الدعم والمسانده لتجاوز هذ المرحله الصعبه..

والحكام شغلهم عندي بعدين سلاااااااااااام...





الفهد الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 01 - 2008, 45 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
مؤلف نشيد النادي الاهلي
شـاعـر الـنـادي الاهـلي
 

انا لك دوووم will become famous soon enoughانا لك دوووم will become famous soon enough



يا سلااااااااااااا ااام ...والله كلام يحرق بناره ...

مبدع يالفهد مبدع وربي





وش يفيد الصبر لامني بكيت
لانزل دمعي على خدي وحكى
انا لك دوووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 01 - 2008, 46 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
لم يفعل اشتراكه
 

ااه يالاهلي will become famous soon enough



والله بصراحه تصريح يوسف عنبر جميل جدا بس ماكان ودي يقول النساء


وتصريح الملاكم طلال الرشيد فيه اساءه كبيره جدا جدا لنا كأهلاويين ...




التعديل الأخير تم بواسطة ااه يالاهلي ; 26 - 01 - 2008 الساعة 46 : 12 AM. سبب آخر: .
ااه يالاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 01 - 2008, 48 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

رائد الأهلي will become famous soon enough



مشكووووووور يالغاااااااالي

كلام حلووووووووو





[IMG]http://www.******************************.com/data/visitors/2008/01/09/******************************_564_ahlaoy-ana1.jpg[/IMG]

الأهلي السعودي متعة كرة القدم

الإسم: رائد الأهلي
رائد الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 01 - 2008, 01 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

هاشم محمد سالم will become famous soon enough



تصريح يوسف عنبر أراد به توضيح الضغط الذي يمر به الفريق من الحكام جراء مايسمعه الحكام من تصاريح الدخلاء مثل الرشيد وأسباهه........ ...

وانا ارد على هذا الدخيل ببيت شعر :
اذا اتتك المسبة من ناقص
فاعلم بأنك كامل



وبيت اخر يقول فيه الشاعر :
اذا نطق السفيه فلا تجبه
فخير اجابته السكوت




هاشم محمد سالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لاترمى إلا الشجره المثمرة يا طلال الرشيد..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر