العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

محمد العبدالله ماله و ماعليه

الحمد لله الذي فكنا من محمد الفيصل وتحيه كبيره لصاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 01 - 2008, 30 : 12 AM   رقم المشاركة : [11]
لم يفعل اشتراكه
 

ااه يالاهلي will become famous soon enough



الحمد لله الذي فكنا من محمد الفيصل

وتحيه كبيره لصاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز




ااه يالاهلي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 26 - 01 - 2008, 31 : 12 AM   رقم المشاركة : [12]
مــصــور
مشرف التصاميم والجرافيكس
الصورة الرمزية أسامة
 

أسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of light



محمد العبدالله الفيصل

يدعي أن الاهلي ملك له

وعبدالله الفيصل الله يرحمه كان يقول

الاهلي ملك لجماهيره

مين الصح فيهم ومين الغلط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟





| | |

اللهـم اغــفــر .. لـوالـدي .. وارحـمه وعــافـه واعــف عــنـه
وأكـرم نـزلـه ووسـع مـدخـلـه واغسلـه بالماء والـثلـج والـبرد
ونـقه مـن الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
أسامة غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2008, 42 : 12 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فعال
 

مشكلتي أحبك will become famous soon enough



جميعنا يعرف ان الاهلي اتخذ نموذج من قبل الامير المرحوم عبدالله الفيصل لتطبيق سياسة النادي
النموذجي وفي فترة من الفنرات طلب الامير عبدالله الفيصل من ابنه محمد ان يستلم زمام الامور في الاهلي

ولم يكن من حب في الاهلي ولكن لتطبيق سياسة معينه وهدف معين

- تسببت سياسته في عدم دفع مقدم عقد للاعبي الأهلي في ذهاب لاعبين مهمين في الأهلي بشكل غريب هما خالد مسعد و عبد الله سليمان


بالنسبة لموضوع سليمان ومسعد كلنا نعرف ان سبب خروجهم كان انفسهم
على المثل اللي يقول (جنت على نفسها براقش )
وندمو على مافعلو

ولعل هذا يتخذ من الجانب الايجابي لأدارة محمد العبدالله

تقبل مروري





أعلم أن الكثير من الجماهير الأهلاوية تبحث عن سبب لإخفاق فريقها إلا أنهم هذه
المرة يبحثون عن سبب واضح وهو الأمر الذي لا يستطيع إجابتهم عنه إلا لاعبو
فريقهم الذين يرفضون الركض بل وأجزم أن أجسادهم ليست بحاجة للترويش بعد
مباريات لم يعرقوا فيها !! (صدقت ياسامي)


أمركـ غريـــــــب يـــا اهـ...لــي !!
مشكلتي أحبك غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2008, 50 : 12 AM   رقم المشاركة : [14]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اهلاوي برازيلي
 

اهلاوي برازيلي will become famous soon enough



الامير محمد العبدالله الفيصل ..

رجل خدم النادي الاهلي بكل شئ ( ومحد يقدر ينكر هذا الشئ ) ..



ولكن هي مشكلته يعامل الجماهير الاهلاوية بفوقيه ولا يأخذ رأيهم ( التي هي سر نجاح اي فريق ) ..


ولكن هو رجل خدم الاهلي ( عشقنا الاول ) ..


ذهب الامير محمد ويبقى الاهلي شامخا لايعلو عليه اي شئ ..


ولا نبخس حق رجل هو قلبه النابض وجابر العثرات الاهلاوية دائما ..

صاحب السمو الملكي الامير / خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز ال ســعود .. حفظه الله ..


الرجل الذي اثبت ويثبت من يوم لأخر انه ( اهلاوي اصيل ) لايتخلى عن الاهلي ابدا في حلوه ومره ..


فألف شكر للامير خالد على هذا الحب الخالص والحب الكبير تجاه النادي الاهلي ..


تحياتي .. ياسر











.. ONLY ...IN MY HEART
اهلاوي برازيلي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2008, 52 : 12 AM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور نشيط
 

صوت أهلاوي will become famous soon enough



لو دفع لهم مقدم عقد لما ذهبا من الأهلي
ولكنه رفص مناقشة الفكرة من الأساس و أصر على طريقته وهي تأمين مستقبل اللاعبين عن "طريق صندوق استثماري" لهم و هذا ينافي أبسط مبادئ الأحتراف .




صوت أهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2008, 58 : 12 AM   رقم المشاركة : [16]
موقوف
الصورة الرمزية فيلسوف النادي
 

فيلسوف النادي will become famous soon enough



انا من وجهت نظري لم ارء مبرر مقنع لاسلوب الامير / محمد العبدالله في حق الاهلي اتمنى مراجعة حساباته من الاول ويشوف هو بتكلم عن مين في عيون والده رحمه الله تحياتي 0 فيلسوف النادي 0




فيلسوف النادي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2008, 05 : 01 AM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور جديد
 

sunprise will become famous soon enough



اخواني الكرام
لك شخص رايه الخاص به والامير محمد رمز كبير والامير خالد كذلك

وكلامه عن الاهلي فيه كثير من الصحه والدليل اي هزيمه للاهلي اقرو السب والشتم
والحضور للجمهور يحكمه اشياء تخص كل مشجع

الاخوان اللي سبو الرجل كم حسنه اخذ منكم اليوم

اتمنى من الاخوان يجيبو سؤال واحد لو قرر الامير خالد هجر الرياضه؟




sunprise غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2008, 15 : 01 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

مشعل القرني will become famous soon enough



نادي الاهلي ليس ملكا لاحد هو ملك جماهيره




مشعل القرني غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2008, 21 : 01 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبـو بـاسـل
 

أبـو بـاسـل will become famous soon enough



يعطيك العافيه اخوي .

ومحمد العبدالله شكله كبر وبدأ يخرف .

تــــــحـــــيــــــ اتـــــــي

مجنون الراقي










اللهم احفظ ابني باسل واجعله قرة عين لي يارب العالمين آميين.
أبـو بـاسـل غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2008, 52 : 01 AM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور جديد
 

عذب الاهلي will become famous soon enough



الله يرحم عبدالله الفيصل
النار ما تخلف الا رمااااادد





عذب الاهلي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

محمد العبدالله ماله و ماعليه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 57 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر