العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(الهولوكوست)النصراوي بين الواقع وسياسة الإستجداء

يعطيك العافية "قلم اخضر" حقائق وليست احلام صادق .... بكل كلمة كتبتها


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 01 - 2008, 58 : 10 PM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية salah mhna
 

salah mhna will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى salah mhna



يعطيك العافية "قلم اخضر"


حقائق وليست احلام صادق .... بكل كلمة كتبتها




salah mhna غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 01 - 2008, 58 : 10 PM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العقرب الاخضر
 

العقرب الاخضر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى العقرب الاخضر



اخوي ((قلم اخضر))
ترى صاحب مقولة((تجميع صيني)) هو نفسه الامعه راعي الدسكو جلاد جماهير المسيار..الغير رشيد..بعدها رد
عليه رمزهم باتهامه بالنعومه والمكياج.

هذا النادي ان عرف عنه منذا العام 1405هـ انه مبتدع الهجوم على الحكام ولك تتخيل ان اطرف ماقالوه بعد مباراه
مع الاتفاق فازوا(5-0) ثلاثه اهداف ضربات جزاء وهدف تسلل واليوم الثاني طالبوا بمناظرة المسكين((الدهام))
بمناظره((واقعه شهيره)) مدعين ان الحكم((الشريف)) لم يحتسب لهم((9)) ضربات جزاء واطلفوا على عليه

لقبه المعروف((ماله من اسمه نصيب)).. وهناك مايندى له الجبين من هذا الافه المسمى((النثر))

تقبل مروري





زمن الكبار



انت الزائر رقم
العقرب الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 01 - 2008, 01 : 11 PM   رقم المشاركة : [43]
امبراطور جديد
 

قلم أخضر will become famous soon enough





كاتبنا المتميز Almusafer

تسلم على هذا المرور الراقي ولا عدمنا تواجدك الكريم

أشكر لك تواجدك الغالي



أستاذتنا الكبيرة نسايم شرق

لا شك بأن موضوعي قد تزين بحضور هامة كهامتك الكريمة

سيدتي آخر ماأتحفنا به النصراويون مطالبتهم بتواجد الحكم الأجنبي وشر البلية مايضحك

أشكر لك مرورك الغالي




قلم أخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 01 - 2008, 11 : 11 PM   رقم المشاركة : [44]
امبراطور جديد
 

قلم أخضر will become famous soon enough




فوزان

وبارك الله في تواجدك ومرورك الغالي




salah mhna

مرحباً بك وبحضورك الكريم




قلم أخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 01 - 2008, 23 : 11 PM   رقم المشاركة : [45]
امبراطور جديد
 

قلم أخضر will become famous soon enough



العقرب الاخضر

مرحباً بك وبمرورك الغالي

أستاذي من سنين طويلة وهم في حرب ضروس مع طواحين الهواء وهي حرب لا نهاية لها


لأنهم لا زالوا وسيبقون قابعين في جلباب رمزهم لأنهم لا يملكون القدرة ولا الجرأة على التغيير

والتجديد فهم لا يملكون الأدوات ولن تجد لديهم سوى تصاريح جوفاء تدل فعلاً على خواء عقولهم الصغيرة

أشكر لك مرورك




قلم أخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 01 - 2008, 44 : 11 PM   رقم المشاركة : [46]
موقوف
 

مخاوي جروحه will become famous soon enough



ينطبق عليهم المثل (( ضربني وبكاء وسبقني واشتكاء ))




مخاوي جروحه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 01 - 2008, 45 : 11 PM   رقم المشاركة : [47]
موقوف
 

مخاوي جروحه will become famous soon enough



ينطبق عليهم المثل (( ضربني وبكاء وسبقني واشتكاء ))




مخاوي جروحه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2008, 52 : 07 AM   رقم المشاركة : [48]
إمبراطور ذهبي
نائب رئيس رابطة الارسنال
الصورة الرمزية meshal alahli
 

meshal alahli has a spectacular aura aboutmeshal alahli has a spectacular aura aboutmeshal alahli has a spectacular aura about



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالغامدي
:thumbs_u p:

يعطيك العافية

:thumbs_u p:





Alahli SA FC
meshal alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2008, 54 : 07 AM   رقم المشاركة : [49]
إمبراطور ذهبي
نائب رئيس رابطة الارسنال
الصورة الرمزية meshal alahli
 

meshal alahli has a spectacular aura aboutmeshal alahli has a spectacular aura aboutmeshal alahli has a spectacular aura about



[ أخيراً

مراسلي art اصبحوا كالذباب لا يقع إلا على القذارة ...[/COLOR][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/QUOTE]

:thumbs_u p:





Alahli SA FC
meshal alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2008, 13 : 08 AM   رقم المشاركة : [50]
إمبراطور فضي
 

صدى الرحيل will become famous soon enough







مقال يُحكاي الواقع

اصبت في جميع ما ذكرت


قلم أخضر


ابداع ٌ وتميز

نثرت الحروف فوصلت للقلوب


شكرا ً لهذا الطرح الرائع

ولا زلنا نتكلم بالأدله يانصروايين


صدى الرحيل







صدى الرحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(الهولوكوست)النصراوي بين الواقع وسياسة الإستجداء



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر