العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تحية شكر لكواسرنا الأبطال

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في وجهة نظري أهلينا اليوم كان في احلى مباراه له هذا الموسم النصر فاز بالحظ اما كواسرنا الأبطال نثرو انوع فنون كره القدم في الملعب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 01 - 2008, 11 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
مراقب الالعاب المختلفة
الصورة الرمزية قلعة الأمجاد
 

قلعة الأمجاد is on a distinguished road

تحية شكر لكواسرنا الأبطال 


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في وجهة نظري أهلينا اليوم كان في احلى مباراه له هذا الموسم
النصر فاز بالحظ

اما كواسرنا الأبطال نثرو انوع فنون كره القدم في الملعب اليوم
بدايه من الأسد المسيليم نهايه للهالك مالك

لاتلومو التحكيم .. ولاتشتمو لعيبتنا




فمباراه اليوم لم تقدم لنا جديد
الدوري من اول ضايع
بس الأهلي رسم صوره اخرى له هذا المساء
وبإذن الله من جمال لآخر مع اهلي نيبوشا

و تحيه شكر للداهيه نيبوشا وفرقته المرعبه

قلعة الامجاد






كأس العــالـم هيـ من خسـرتكـ يازيدآن

بآقي على الحلم .. خطوة وتركيز .. إما نجيب الحلم (الآسيوي) .. ولا نجيبه !
قلعة الأمجاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 01 - 2008, 15 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير إسطنبول
 

أمير إسطنبول will become famous soon enough



صراااحة أنا مستغرب من اللي يطالبوا بإقالة نيبوشا أو كايو أو أي لاعب .

الأهلي اليوم بذا المستوى يفوووز بالآسيوية .


الأهلي الأفضل بجدااارة و أنا راضي عن جميع ما حدث .

ترقبووو الأهلي في كأس ولي العهد و كأس خادم الحرمين الشريفين و كأس الأمير فيصل بن فهد و البطولة الآسيوية .



اليوم بهذا المستوى قد نفوز بكأس عالم و ليس بمباراة واحد .


غياب حسين عبد الغني واضح وضوح الشمس .

غياب فال بيانو له أثر كبيررر جدا .




أمير إسطنبول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2008, 16 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
لم يفعل اشتراكه
 

المايســــترو will become famous soon enough



الأهلي الأفضل بجدااارة و أنا راضي عن جميع ما حدث

وقااااااااااااد مون يا اسياااااااااااا اا





والى الامــــــــــــــــ ــــــام




المايســــترو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2008, 17 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

الهامس will become famous soon enough



ابدعت يااهلي وسر واثق الخطوه وسنقف معك ولاعزاء للمهرجين .................... ..




الهامس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2008, 18 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

al_msafer_1 will become famous soon enough



كلام صحيح ........... اوافقك الرأي


الاهلي كالمثل اللي يقول



اعطني حظاً وارمني بحراً




al_msafer_1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2008, 18 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اهلاوي برازيلي
 

اهلاوي برازيلي will become famous soon enough



نعم الاهلي اليوم قدم مباراة كبيرة ..


والاهم من هذا كله عودة ( الروح ) للفريق من جديد ..


الحمد لله على كل حال ..











.. ONLY ...IN MY HEART
اهلاوي برازيلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2008, 27 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

Musab will become famous soon enoughMusab will become famous soon enough



أحسنتم ياأبطالـــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــ




Musab غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2008, 27 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute



نعم الاهلي اليوم قدم مباراة كبيرة

والاهم من هذا كله عودة ( الروح ) للفريق من جديد


الحمد لله على كل حال


لكن الحكم الوقح غير مسار اللقاء بالكامل للفريق الاصفر البغيض



القادم ان شاء الله اجمل لكن هزازي وكايو ودرويش اليوم ماش








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2008, 28 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
قـلـم ذهـبـي
 

( هاشم الشريف ) will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم


اسأل الله انه يوفقهم دنيا وآخرة , وبيض الله وجيههم .




( هاشم الشريف ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2008, 30 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الــفـارس
 

الــفـارس will become famous soon enough



نعم الاهلي اليوم قدم مباراة كبيرة ..

والاهم من هذا كله عودة ( الروح ) للفريق من جديد ..


الحمد لله على كل حال ..




الــفـارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تحية شكر لكواسرنا الأبطال



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر