العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ليه يتم اغلاق الحقيقه ...؟!!؟!؟!؟

والله شيء يقهرررررررر الحل والربط بيد الاجانب لا ويقولون ليه الاهلي يخسر معذور والله الاهلي معذور اذا كان هذا اللي خلفه وصدق المثل اللي قال الدار دار ابونا والغرب اطردونا


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 01 - 2008, 05 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

اهلاوي الدرعيه will become famous soon enough

ليه يتم اغلاق الحقيقه ...؟!!؟!؟!؟ 


والله شيء يقهرررررررر الحل والربط بيد الاجانب

لا ويقولون ليه الاهلي يخسر

معذور والله الاهلي معذور

اذا كان هذا اللي خلفه

وصدق المثل اللي قال الدار دار ابونا والغرب اطردونا

وياليت يكون تجريد كامل لكل غير سعودي

والله مايهتم بنادي البلد غير والد البلد

والاجنبي همه جيبه حتى لو احترق الفريق

لكن ما نقول الا من اللي سمح بالهالجاليه تشتري وتبيع بالاهلي..!!

والله يذكر ايام الامير محمد العبدالله الفيصل بالخير

اللي مكان بزمانه جاليات تتسرمح وتتحكم بالنادي

والله انه الاهلي من بعده ماهو اهلي الا لعبه صار بين ايدي جاليات ...!!!


[gdwl]المراقب العام .... اذا كان ماهو هذا وقت الموضوع اجل متى وقته




اذا نزل الاهلي للريفي[/gdwl]




اهلاوي الدرعيه غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 23 - 01 - 2008, 08 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

اهلاوي الدرعيه will become famous soon enough



عندما تغلق على الحقيقه ويحاول السكوت عن الحق


داخل الاهلى السعودى يشكون فى امانته


والتحجج بانه ليس الوقت ودائما حجج تاتي من الذين لاتهمهم مصلحة الاهلي


السكب الاهلاوي والله كلنا معك بكشف كل الحقائق

ولكن يبقى من يسعى لكتمانه من اجل هدم الاهلي




اهلاوي الدرعيه غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 01 - 2008, 13 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال



تشكر ياغالي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،




الابطال غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 01 - 2008, 43 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

اهلاوي الدرعيه will become famous soon enough



up
















up




اهلاوي الدرعيه غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 01 - 2008, 00 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough



اهلاوي الدرعيه

صدقني ماهي ناقصه استفزاز اكثر

المنتى له قوانين وله ادارة وله مشرفين متى راوا ان الموضوع يحجب من حقهم

وهناك شرط من شروط التسجيل انك موافق على شروط تلمنتدى

نترك التعصب والعصبيه اللي مالها دداعي والاجنبي والسعودي .. افضلهم عند الله اتقاهم

ولا تاتي لنا بفتاوي جديده

ولعلمك موضوعك سيغلق ولو حاولت تثيره مره اخرى سيوقف معرفك

اتمنى الالتزام بالقوانين الموجوده بالمنتدى

ترانا والله بشر زيك نحس ونتالم ونطفش ونتضايق ولسنا شغالين عندك ولا تحت كفالتك


بالتوفيق




أبو طاهر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ليه يتم اغلاق الحقيقه ...؟!!؟!؟!؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 20 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر