العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مسرحية اسقاط (نيبوشا) و (الادارة) .. سيناريو عضو شرف ....!!

أنا لم أعد أفهم شيء حللت ولفيت مافهمت شيء ليه بس إحنا كذا أبغي أحد يجاوب ليه دايما أسمع اللاعبين ضدالأدارة وعضو الشرف مايبغي المدرب واللعيبة شلل والفريق ماعنده روح


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 01 - 2008, 32 : 02 AM   رقم المشاركة : [61]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عراقى الأهلاوى
 

عراقى الأهلاوى will become famous soon enough



أنا لم أعد أفهم شيء

حللت ولفيت مافهمت شيء ليه بس إحنا كذا أبغي أحد يجاوب

ليه دايما أسمع اللاعبين ضدالأدارة وعضو الشرف مايبغي المدرب واللعيبة شلل والفريق ماعنده روح واللاعبين مغرورين

هذه مشكلتنا من 20 سنة فين المصيبة فين الغلط

أرجوا من أخواني يفهموني والله تجننت (مراات أقول مابقي غير نغير اللون )

والله حالنا يبكي وإذا نظرنا ل20 سنة حتلاقونا غيرنا كل شيء





((((إلا الجمهووووووووور وأعضاء الشرف لأن معظمهم أتي من الجمهور)))))))

فهل نكون نحن السبب




عراقى الأهلاوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 01 - 2008, 52 : 02 AM   رقم المشاركة : [62]
إمبراطور ذهبي
 

ابوتركي$ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Skype إلى ابوتركي$



ليس من مصلحة اهلينا اقالة نيبوشا في الوقت الحالي

من المستفيد اذا اقيل نيبوشا

هل تريدون ان يذهب نيبوشا وننتظر مدرب اعداد فاشل مثل ( بوكير ) السابق


مصلحة اهلينا الان

هو ( الاستقرار ) والتصحيح والمصارحه والتنفيذ

ان كانت هناك اخطاء من نيبوشا لابد من محاسبته

ان كانت هناك اخطاء من اللاعبين لابد من محاسبتهم

ان كانت هناك اخطاء من الادارة لابد من محاسبتها


ان كان الجميع مخطئ لابد ان يصححو خطأهم

فالبطولات امامنا مازلت واهمها الاسيوية

لاتحاسبو نيبوشا على ضياع الدوري

حاسبو الادارة اولاً باحضارها مدرب الاعداد ( بوكير )

واجانب فاشلين ( ننونيز وردريقو )

هل كنا ننتظر ان يحضر مدرب اخرمثل بوكير

و ننتظر منه ان يعرف اللاعبين ويعدهم من جديد والدوري ماشي

لكن حكمة اميرنا خالد بن عبدالله وتلبية لرغبة جمهوره احضر نيبوشا

لأن نيبوشا هو الاعلم بوضع الفريق واللاعبين من الموسم الماضي

نيبوشا حضر للدوري وقام بعملية تصحيح وحقق نتائج طيبه

وقفز بلفريق لمراكز متقدمة من سلم الدوري بعد ان كنا خلف الوطني ونجران

ولم نوفق مع الاتحاد في المبارتين واعقبتهم مباراة ثالثه في كأس الامير فيصل

وكانت هناك اخطاء يتحملها الجميع

فإن كنا مع بوكير كان الله العالم في المركز الاخير

هل لأننا خسرنا من الاتحاد ثلاث مباريات

تقوم الدنيا وتقعد ونتهم بعض اللاعبين وغيرهم بالتخاذل ونزعل من بعض ونفترق

اين غيرتنا على اهلينا

اين حبنا لاهلينا

اين اخلاصنا لاهلينا

هل من مصلحة اهلينا جلب المشاكل والاختلافات والفرقه

ان كنتم تحبون اهلينا فأنتقدوه بالنقد الهادف

وليس التجريح والاتهام

ان كنتم تغارون على اهلينا فأبقو بجانبه واعطوه الدواء ليقف

لا ان تقتلوه

صدقوني قافلة اهلينا تسير وربانها الجمهور

فأصبرو عليه وقفو جانبه

فبحول الله وقوته التصحيح قادم بمشيئة الله تعالى

وستعود الافراح والليالى الملاح





سبحان الله وبحمده

عدد خلقه

ورضا نفسه

وزنة عرشه

ومداد كلماته

سبحان الله العظيم
ابوتركي$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2008, 29 : 03 AM   رقم المشاركة : [63]
امبراطور جديد
 

احسان الاهلي will become famous soon enough



فعلا المدرب ممتاز والادارة ممتازة ونفس المدرب ونفس الادارة اوصلت الاهلي لنصف نهائي البطولة العربية العام الماضي وحققت كأسين والكل يشهد لهما بالنجاح

ولكن والله والله ان كل مشكلتنا في اللاعبين وتخاذلهم والغريب العجيب الذي لا أجد له تفسير

ووفق الله الأهلي




احسان الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2008, 45 : 03 AM   رقم المشاركة : [64]
إمبراطور ذهبي
 

المسفهل will become famous soon enough



والله أن الموضوع يحير

و ما ندري مين منكم صح
و يمكن حتى أنتوا ما تدرون


كل ما يهمنا في الموضوع أن يعود الأهلي لمستواه


يا رب أسألك أن تصلح حال الأهلي مهما كان السبب




المسفهل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2008, 47 : 06 AM   رقم المشاركة : [65]
امبراطور نشيط
 

abdjed will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معانق الاهلى
اخي الغالي ابو طاهر..انا اكثر جماهير الاهلي من خلال طرحي موضوع ...امكانيات نيبوشا
اصبحت ...في عيون من كانو بالامس اصدقاء واحباب الى (( مندس....وعميل وخائن...وابحث عن تمزيق الاهلي
واعمل لمصالح ...اشخاص....))
وصدقني انني عندما تكلمت عن نيبوشا...نصحني صديقي ..المهندس (( خبير التعاقدات ))
بعدم الكتابة عن مشاكل الاهلي...حتى لا اخسر . الكثير من الاعضاء

واقسم انني لو اتكلم عن مايحدث للاهلي من خلال ما اعرف...وبالادلة
لاصبحت عدو الاهلي .......واتحادي

مع اعتذاري الشديد لك وللأخ أبو طاهر فما تذكرانه مجرد ردود مقتضبة لبعضكما البعض،وكما قال المثل وفسر الماء بعد الجهد بالماء.

أنت تقول المدرب فاشل والإدارة فاشلة. من هو البديل لكلاهما؟ وهل تضمن النجاح؟
أنت تقول أن من كان سبب فوزنا على الاتحاد والفوز بالكأسين هو الأمير خالد ولا أختلف بأنه أحد أسباب النجاح ولكن تجيير النجاح لشخص واحد فيه ظلم لبقية أسباب النجاح ( الإدارة - المدرب - اللاعبون - الجمهور)

ومعنى كلامك أيضاً أن الأمير خالد هو سبب الفشل حالياً، فهو الذي أعاد نيبوشا وهو الذي لم يضع خطة الفوز على الاتحاد. أليس كذلك؟

مع احترامي لصديقك خبير التعاقدات فهو لم يعطك الحقيقة كاملة. وليته فعل.
فالأهلي يحتاج لأحد عشر لاعباً محترفاً ليعرف الذي داخل الملعب أنه بين خيارين إما الاخلاص وإما الخلاص.




abdjed متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2008, 00 : 07 AM   رقم المشاركة : [66]
امبراطور نشيط
 

abdjed will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو طاهر

كل ما بيننا هو الاهلي الذي جمعنا وسيجمعنا مع الجميع بالمحبة والاخوه . لم نتطرق إلى تغيير مدرب .. او فشل تام لمدرب .. المسأله ومافيها هو ان هناك مشكلة واضخه وباينه للجميع .. فان حكمنا بالفشل وطالبنا بابعاد نيبوشا تلافياً لتعيير 20 لاعب .. لان التغيير او التعديل او مناقشة شخص عن الخطاء افضل واسهل من ان تناقش او تستبعد 20 شخصاً اذا حكمنا مسبقا بفشل نيبوشا فمعنى هذا ان ( لوشانتير .لويس فيلب .ازروني.فالمير .وغيرهم ) فاشلين وهذا نوع من التجني والافتراء ..

الأستاذ أبو طاهر
لا نشكك في أهلاوية أي شخص هنا، ولكن نتمنى الوضوح ولسنا في محاضرة يحضرها فئة معينة (تتسم بالذكاء والذكاء فقط) فنحن هنا في منتدى مفتوح يقرأه الجميع.
أنت هنا ذكرت نقطتين هما الحل:
1- تغيير المدرب.
2- تغيير 20 لاعب.

ولكنك خلطت الأمرين فلم نصل معك إلى ما تريد. فمن ياترى يستحق التغيير. ولماذا؟

جاء بوكير ومعظم العشرون موجودن، ولكنهم خذلوه وهم قادرون على خذلان غيره..

الأمر الآخر وأرجو ردك بصراحة:
ماهو الفرق بين مبارتي الهلال والاتحاد؟

لك الشكر على سعة الصدر.




abdjed متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2008, 44 : 09 AM   رقم المشاركة : [67]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية Mr.Freeeeeesh
 

Mr.Freeeeeesh will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههههههه



والله انكم فاضين للكلام بس


ولكن راح يبقى نيبوشا وراح يحقق بطوله


وراح تكون يا معانق اول الحاضرين بالنادي وتحي نيبوشا





yahya Alragi






لاحظ مصافحة العمالقه
Mr.Freeeeeesh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2008, 59 : 10 AM   رقم المشاركة : [68]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية زمن ياطباشير
 

زمن ياطباشير is a jewel in the roughزمن ياطباشير is a jewel in the roughزمن ياطباشير is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى زمن ياطباشير إرسال رسالة عبر Skype إلى زمن ياطباشير



لا تعليق



تمنياتي للاهلى بالفوز






لتكن أروآحنآ رآقيه
نَتسـامْى عَنْ سَفـاسِفَ الأمُـورْ وَعـَنْ كُـلْ مَـايَخِدشُ نـَقائِنـا
نًحترِمْ ذآتنـَا وَنـَحتـِرمْ الغَـيْر .. عِنـدَمـْا نتـَحدثْ نتحَـدثْ بِعُمـْق
نـَطلبْ بـأدبْ .. وَنشُكر بـِذوَقْ .. وَنـَعتذِرْ بِـصدقْ
نتـَرفـْع عَـن التفَاهـَاتـْ والقِيـلَ والقـَالْ .
زمن ياطباشير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2008, 50 : 11 AM   رقم المشاركة : [69]
امبراطور جديد
 

سامي القيسي will become famous soon enough



انا من الناس الي يحبون طريقة تدريب نيبوشا والاخطاء اخطاء لا عبين لا مدرب هذا موجز النشره والسلام عليكم محب الاهلي سامي القيسي




سامي القيسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2008, 40 : 01 PM   رقم المشاركة : [70]
إمبراطور فعال
 

معانق الاهلى will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الـــقلعه
اخي معانق الاهلي

الله يفرج الغمه عنا وفي الشدائد تظهر الرجال

ولكن عندي سوال انت تطالب بمدرب كبير

وانا اتفق معك ولكن تعلم والجميع يعلم ان ادارتنا تريد الرخيص

والمدربين الكبار الذين ذكرتهم اسعارهم مرتفعه

اذا ماالحل هل نخرج من جرف ونقع فى دحديره

وتقبل تحياتي

اخوك ابووليد

اخي الكريم ابو وليد..الكثير من اعضاء الشرف الداعمين ابتعدو والسبب معروف
في الاهلي قاعدة (( ادفع....وليس لك راي ))
انظر معي من يحضر الى اجتماعات الاهلي وركز ولو استعرضت الاسماء
اكثر الاسماء من فرقة.......ابو خمسين الف ريال
وحتى لو راقبتهم جميع من يحضر (( اصحاب الكاش .........لا احد....واذا ارسل احد منهم ابنه.....يريد ان يعرف النتيجة ))
بمعنى....ان من يحضر.....من عبدالرزاق...وكيال... ..واحمد عيد..وايمن فاضل وغيرهم
يبحث عن المنصب.....ولكن....ي ريد دعم من الامير خالد.....او غيره.....
نريد شخصية مثل (( البلوي....البلطان... .....ناس تدفع.....وهي على راس العمل.....))
وكثيرون فالاهلي موجودين.....ولكن.... ....لايحضرون.....وال سبب...واضح
وحكاية المدرب.......واحضارة ...(( تخيل معي اذا ركزنا على العالمية (( بطولة اسياء ))
فقط.......وتركنا البطولات المحلية للاعداد....واحضرنا مدرب.عالمي.....وصانع العاب عالمي
لفترة بسيطة جدا........لن نخسر شي...
انا اكررها.....اخي.....ق د نحصل ..مع نيبوشا....على كاس فيصل.....وكاس ولي العهد..
بطولات تعتمد على اسلوب...معروف....وقد ينجح...
ولكن ماهو الجديد...سوف نذهب لبطولة اسياء ....ونخرج...
اتمنا ان تكون وصلت وجهة نظري





الجميع سيرحل والاهلي سيبقى
معانق الاهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مسرحية اسقاط (نيبوشا) و (الادارة) .. سيناريو عضو شرف ....!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر