العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

(الأهلي والاتحاد يجددان تنافسهما في كأس فيصل)(والمشعل جاهز للقياده)

الأهلي والاتحاد يجددان تنافسهما في كأس فيصل يتجدد اليوم ديربي المنطقة الغربية بين الأهلي والاتحاد بعد 4 أيام فقط من اللقاء السابق الذي جمع بينهما في الدوري الممتاز ولكن هذه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 01 - 2008, 33 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

(الأهلي والاتحاد يجددان تنافسهما في كأس فيصل)(والمشعل جاهز للقياده) 


الأهلي والاتحاد يجددان تنافسهما في كأس فيصل







يتجدد اليوم ديربي المنطقة الغربية بين الأهلي والاتحاد بعد 4 أيام فقط من اللقاء السابق الذي جمع بينهما في الدوري الممتاز ولكن هذه المرة على المستوى الأولمبي ضمن مباريات الجولة الـ4 لكأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله.
ويدخل الأهلي اللقاء وهو يحتل المركز الثاني ضمن المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط ويتخلف عن صاحب المركز الأول النصر بفارق الأهداف، وكان الأهلي قد لعب في الجولات الماضية 3 مباريات فاز على الطائي والوحدة وتعادل مع النصر في اللقاء الأخير.
ويدخل الاتحاد اللقاء هذه الليلة وفي جعبته نقطة واحدة فقط حصدها بعد تعادله أمام الطائي وخسارته لمباريتين أمام الوطني والنصر.
ويسعى الأهلي إلى الظفر بالفوز في لقاء هذا المساء ليعزز صدارته للمجموعة خاصة وأن النصر ينتظره لقاء صعب مع الوطني على أرض وبين جماهيره، بينما يسعى الاتحاد إلى العودة مجدداً من خلال هذا اللقاء إلى المنافسة والابتعاد عن مركزه الذي لا يليق بسمعة الفريق ولا بمكانته.
وتسجل عودة خماسي المنتخب الأولمبي محمد عيد وجفين البيشي وعلاء ريشاني ومعتز الموسى وعبدالإله هوساوي للفريق الأهلاوي الأحقية بتحقيق الفوز عطفاً على ما قدمه الفريق من مستويات مميزة منذ بداية انطلاق المنافسة.
في الجانب الآخر تبدو حظوظ الاتحاد أقل من منافسة الأهلي ولعل المستويات التي قدمها الفريق خلال مشواره في المسابقة دليل على ذلك إضافة إلى المشاكل التي وقعت مؤخراً بين مدرب الفريق الأول لنادي الاتحاد البرازيلي سواريس ومدرب الفريق الأولمبي خليلوفتش بعد منع الأول مشاركة أي لاعب أساسي مع الفريق الأولمبي مما يعني أن أولمبي الاتحاد في مأزق جديد قد ينهي آماله في تحقيق شيء في هذه المنافسة.





التهيئة النفسية تحضر قبل ملاقاة المنافس التقليدي
الاتحاد يكمل مستحقات المشعل ويمنحه شارة القيادة










علمت عكاظ من مصادرها الخاصة أن عضو شرف نادي الاتحاد منصور البلوي قام بإنهاء كافة المستحقات المالية للمهاجم الاتحادي طلال المشعل خلال لقائه باللاعب ووكيل أعماله ناصر النعيمي مؤخرا . أشارت المصادر الى أن المبلغ الذي تسلمه المشعل وصل لنصف المليون ريال كباقي من قيمة انتقاله للاتحاد مطلع الموسم الحالي وبذلك يكون البلوي قد حسم بشكل نهائي أي مستحقات مالية للاعب. وأفادت المصادر أن المشعل الذي سيشارك مع الفريق الاتحادي الأولمبي في لقاء اليوم أمام الأهلي ضمن بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد سيحمل شارة الكابتنية كقائد للفريق في إطار الدعم المعنوي له وثقة الاتحاديين فيه كنجم كبير قادر على قيادة الفريق وتأتي مشاركة المشعل للمرة الثانية مع الاتحاد ولكن ليست مع الفريق الأول فهل ينجح المشعل في هز الشباك الأهلاوية وقيادة الفريق لتحقيق أول انتصار للفريق الأولمبي في البطولة الجدير بالذكر ان المشعل شارك مع الفريق الاولمبي في مبارياته الثلاث الماضية امام الطائي الوطني والنصر واستطاع ان يسجل اولى اهدافه مع الفريق خلال المباراة الاخيرة.












قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 01 - 2008, 37 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

الغامدي 320 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغامدي 320



الله يعطيك العافيه



وبالتوفيق للاهلي



تحياتي





الغامدي 320 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(الأهلي والاتحاد يجددان تنافسهما في كأس فيصل)(والمشعل جاهز للقياده)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر