العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

اخبار الليث في الصحف ليوم الاثنين 13/1/1429هـ

[IMG] [/IMG] [read]الإثنيــــن 13/ 1 / 1428 هـ الموافق 21/ 1 / 2008 م[/read] [IMG] [/IMG] القريني يمثل الشباب في مهرجان سامي كتب - سطام النفيسة: تلقت الادارة الشبابية برئاسة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 01 - 2008, 34 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

الغامدي 320 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغامدي 320

8 اخبار الليث في الصحف ليوم الاثنين 13/1/1429هـ 


[IMG][/IMG]

[read]الإثنيــــن 13/ 1 / 1428 هـ

الموافق 21/ 1 / 2008 م[/read]

[IMG][/IMG]


القريني يمثل الشباب في مهرجان سامي


كتب - سطام النفيسة:
تلقت الادارة الشبابية برئاسة الأستاذ خالد البلطان دعوة رسمية من اللجنة العليا المنظمة لمهرجان اعتزال قائد المنتخب والهلال السابق سامي الجابر وكلف البلطان امين عام النادي عبدالله القريني بالمشاركة في تكريم الجابر كممثل لنادي الشباب وذلك لتواجد خالد البلطان خارج مدينة الرياض.
وفي السياق الشبابي.. انتظم الحارس الأولمبي وليد عبدالله في تدريبات الفريق امس بعد فراغه من مشاركة المنتخب الاولمبي وكان هيكتور قد قاد بنفسه تدريبات الفريقين الأول الذي يستعد لمباراة القادسية يوم الخميس المقبل في اطار لقاءات الدوري والاولمبي الذي سيقابل الحزم الثلاثاء القادم ببطولة الأمير فيصل بن فهد.. وتواجد اللاعب عبدالله شهيل في غرفة العلاج الطبيعي بسبب اصابته بتمدد في الرباط الداخلي للركبة وستستغرق مدة العلاج من 6- 8ايام.

ومن جهته قدم رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان باسمه ونيابة عن اعضاء مجلس الادارة الشبابية واعضاء الشرف والتهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري للنادي وذلك بمناسبة النجاح المبهر الذي حققه مهرجان الخالدية الدولي للجواد العربي..





[IMG][/IMG]






الرئيس العام لرعاية الشباب يعتمد برنامج إعداد المنتخب لتصفيات كأس العالم
27 لاعبا يدخلون معسكر المنتخب الأول الجمعة استعدادا لمواجهة سنغافورة





الرياض - واس

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم للتصفيات التمهيدية لكأس العالم 2010م لمجموعة المملكة التي تضم منتخبات (سنغافورة وأوزبكستان ولبنان) وأسماء اللاعبين المرشحين للانضمام للمنتخب وذلك بناء على ما رفعه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات والذي جاء عقب اجتماع سموه بمكتبه أمس بالجهازين الإداري والفني للمنتخب الأول.

وقد أوضح سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بأنه نظرا لأهمية المرحلة المقبلةالتي تنتظر المنتخب خاصة التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم والحرص على الإعداد الأمثل للمنتخب في تلك المشاركة فقد تم الاجتماع مع الجهازين الإداري والفني للمنتخب وتمت مناقشة البرنامج المعد من قبلهما مناقشة مستفيضة.

حيث سيبدأ برنامج المنتخب من تاريخ 16-1- 1429هـ الموافق 26-1- 2008م بتجمع للاعبي المنتخب في الرياض يتخلل ذلك مباراة ودية أمام منتخب لكسمبورج يوم 21-1- 1429هـ الموافق 30-1- 2008م استعداداً للمباراة الأولى في التصفيات أمام منتخب سنغافورة التي ستقام في الرياض يوم 28-1- 1429هـ الموافق 6-2- 2008م.

وقال سموه إن التجمع الثاني للاعبي المنتخب سيكون في مدينة الدمام بتاريخ 6- 3-1429هـ الموافق 13-3- 2008م الذي سيكون استعدادا للمباراة الرسمية الثانية أمام منتخب أوزبكستان التي ستقام في أوزبكستان يوم 18-3- 1429هـ الموافق 26-3- 2008م ويتخلل هذا المعسكر مباراة ودية دولية أمام منتخب ألبانيا يوم 13-3-1429هـ الموافق 21-3-2008م.

أما التجمع الثالث للاعبي المنتخب فسيكون اعتبارا من تاريخ 13-5-1429هـ الموافق 18-5-2008م استعداداً لبقية مباريات التصفيات وهي مباراة المنتخب أمام المنتخب اللبناني في مدينة الرياض يوم 28-5-1429هـ الموافق 2-6-2008م والتي سيسبقها مباراة ودية أمام منتخب الكويت يوم 21-5- 1429هـ الموافق 26-5- 2008م بالرياض.

وسيغادر المنتخب إلى لبنان لإجراء اللقاء الرابع الرسمي له في التصفيات أمام المنتخب اللبناني التي ستقام في لبنان يوم 3-6- 1429هـ الموافق 7-6-2008م.

وعقب المباراة سيغادر المنتخب إلى سنغافورة لملاقاة المنتخب السنغافوري يوم 10- 6-1429هـ الموافق 14-6- 2008م.

ومن سنغافورة يعود المنتخب إلى الرياض استعدادا لملاقاة المنتخب الأوزبكستاني في آخر مبارياته في التصفيات والتي ستقام في الرياض يوم 18-6-1429هـ الموافق 22- 6-2008م.

وبيّن سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بأن تشكيلة المنتخب السعودي الأول المقدمة من مدرب المنتخب هيليو سيزار أنجوس قد ضمّت 27 لاعبا وهم وليد عبدالله وتيسير النتيف وتيسير المسيليم، ونايف القاضي ووليد عبدربه وماجد العمري وماجد بلال وأسامة هوساوي وزيد المولد وكامل الموسى وراشد الرهيب وحسن معاذ، وسعود كريري وتيسير الجاسم وعمر الغامدي وخالد عزيز ومحمد الشلهوب ومناف أبو شقير وعبده عطيف وصالح الغوينم وأحمد الموسى، وياسر القحطاني وسعد الحارثي وناصر الشمراني وناجي مجرشي ومالك معاذ وعيسى المحياني.

وأشار سموه إلى أنه نظرا لمشاركة فريقي الأهلي والاتحاد في بطولة الأندية الآسيوية فسيتم السماح للاعبيهم المنضمين للمنتخب بمشاركة أنديتهم في تلك البطولة.

واختتم سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات تصريحه بأن المنتخب وفي حالة تأهله للتصفيات النهائية وعقب أن يمنح كافة اللاعبين إجازة سيتم تجمع اللاعبين في نهاية شهر يوليو لإقامة معسكر خارجي في أوروبا استعدادا لتصفيات المرحلة النهائية التي ستبدأ في شهر سبتمبر 2008م. متمنيا سموه التوفيق للمنتخب في مشواره المقبل.





[IMG][/IMG]





إدارة القادسية تريح العجلاني والأساسيين استعدادا للقاء الشباب الدوري

الدمام: علي دعرم

أراح الجهاز المشرف على كرة القدم بنادي القادسية لاعبي الفريق الأول الأساسيين ومدرب الفريق العجلاني استعدادا للمباراة المقبلة التي ستجمعهم بالشباب الخميس المقبل في الرياض ضمن مباريات الدوري الممتاز.
في حين يغادر ظهر اليوم الفريق الأولمبي إلى نجران لملاقاة فريق نجران
في كأس فيصل بن فهد.
ويأتي إجراء إراحة اللاعبين والمدرب من أجل تجهيز الفريق بأفضل حال للمباراة المهمة في الدوري والتي يأمل القدساويون من خلالها إلى الظفر بالنقاط الثلاث التي يحتاجها الفريق لتحسين مركزة.
من جهة أخرى شهد النادي يوم أمس تواجد 4 أعضاء من مجلس الإدارة وهم خالد العرفج " المستقيل"، وخالد الذوادي، وباسل السويلم الذي قدم استقالته خلال الأسبوع الماضي، وعبداللطيف الصالح وتأتي هذه العودة في إطار عودة أعضاء مجلس الإدارة إلى الالتفاف حول الفريق في محنته التي يمر بها هذه الأيام والتي يقبع فيه الفريق في المركز الأخير للترتيب العام للدوري.
وفي حال فوز الفريق على الشباب في المباراة المقبلة فإن هذا سيعطي اللاعبين روحاً معنوية أكبر خاصة أن عدد المباريات المتبقية 8 مباريات للبقاء ضمن أندية دوري الأضواء.






[IMG][/IMG]




المنتخب السعودي يواجه لكسمبورج وألبانيا والكويت
أنجوس يعيد عزيز للأخضر .. ويختار تشكيلة كأس العالم 2010


- "الاقتصادية" من الرياض - 13/01/1429هـ

أعاد البرازيلي هيليو سيزار أنجوس مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، النجم خالد عزيز إلى صفوف الأخضر الذي يتأهب لخوض التصفيات الآسيوية التمهيدية لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، حيث يلعب المنتخب السعودي ضمن المجموعة الرابعة التي تضم بجانبه كلا من: سنغافورة، أوزبكستان، ولبنان.
وضم مدرب الأخضر بجانب عزيز 26 نجما، هم: وليد عبد الله، تيسير النتيف، وتيسير المسيليم في حراسة المرمى، نايف القاضي، وليد عبد ربه، ماجد العمري، ماجد بلال، أسامة هوساوي، زيد المولد، كامل الموسى، راشد الرهيب، وحسن معاذ في الدفاع، سعود كريري، تيسير الجاسم، عمر الغامدي، خالد عزيز، محمد الشلهوب، مناف أبو شقير، عبده عطيف، صالح الغوينم، وأحمد الموسى في الوسط، ياسر القحطاني، سعد الحارثي، ناصر الشمراني، ناجي مجرشي، مالك معاذ، وعيسى المحياني في الهجوم.
من جهة ثانية، اعتمد الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، البرنامج الإعدادي للأخضر للتصفيات الآسيوية التمهيدية لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، وأسماء اللاعبين المرشحين للانضمام للمنتخب وذلك بناء على ما رفعه نائبه الأمير نواف بن فيصل نائب رئيس لجنة المنتخبات، والذي جاء عقب اجتماعه في مكتبه أمس بالجهازين الإداري والفني للمنتخب السعودي الأول.
وقد أوضح الأمير نواف بن فيصل، أنه نظرا لأهمية المرحلة المقبلة التي تنتظر المنتخب خاصة التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم والحرص على الإعداد الأمثل للمنتخب السعودي في تلك المشاركة فقد تم الاجتماع مع الجهازين الإداري والفني للمنتخب وتمت مناقشة البرنامج المعد من قبلهما مناقشة مستفيضة، حيث سيبدأ برنامج الأخضر اعتبارا من 26/1/2008، بتجمع لاعبي المنتخب في الرياض يتخلل ذلك مباراة ودية أمام منتخب لكسمبورج في 30/1/ 2008، استعداداً للمباراة الأولى للأخضر في التصفيات أمام ضيفه السنغافوري التي ستقام في الرياض في 6/2/2008.
وأضاف نائب الرئيس العام أن التجمع الثاني للاعبي المنتخب سيكون في الدمام اعتبارا من 13/3/2008 استعدادا للمباراة الرسمية الثانية أمام مضيفه الأوزبكي التي ستقام في طاشقند في 26/3/2008، وتتخلل المعسكر مباراة ودية دولية أمام منتخب ألبانيا في 21/3/2008، أما التجمع الثالث للاعبي المنتخب فسيكون اعتبارا من 18/5/2008 استعداداً لبقية مباريات التصفيات وهي مباراة المنتخب أمام المنتخب اللبناني في الرياض في 2/6/2008، والتي ستسبقها مباراة ودية أمام منتخب الكويت في 26/5/2008 في الرياض.
وسيغادر المنتخب السعودي إلى لبنان لإجراء اللقاء الرابع الرسمي له في التصفيات أمام المنتخب اللبناني الذي سيقام في لبنان في 7/6/2008، ويطير الأخضر بعد المباراة إلى سنغافورة لملاقاة مضيفه السنغافوري في 14/6/2008، ثم سيعود إلى الرياض استعدادا لملاقاة ضيفه الأوزبكستاني في آخر مبارياته في التصفيات في 22/6/2008.
وأشار الأمير نواف بن فيصل إلى أنه نظرا لمشاركة فريقي الأهلي والاتحاد في بطولة دوري أبطال آسيا فإنه سيتم السماح للاعبي الفريقين المنظمين للمنتخب المشاركة مع الأهلي والاتحاد في تلك البطولة.
وأشار نائب الرئيس العام لرعاية الشباب إلى أنه في حال تأهل الأخضر للتصفيات النهائية، وعقب أن يمنح جميع اللاعبين إجازة سيتم تجمع اللاعبين في نهاية شهر تموز (يوليو) المقبل لإقامة معسكر خارجي في أوروبا استعدادا لتصفيات المرحلة النهائية التي ستبدأ في أيلول (سبتمبر) المقبل متمنيا التوفيق للمنتخب السعودي في مشواره المقبل.




[IMG][/IMG]







المهرجان الاول للخيل العربية يخطف انظار العالم
الخالدية..«تمتطي»صهو ة الريادة والابداع


تغطية: عادل النجار




خطف المهرجان الاول لجمال الخيل العربية والذي اقيم في الخالدية انظار العالم على مدى اربعة ايام ..وحظيت فعالياته باهتمام مختلف وسائل الاعلام المحلية والعربية والعالمية ..واقيم المهرجان برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام رئيس اللجنة العليا المنظمة والذي قدم أكثر من عشرة ملايين ريال كجوائز لمسابقة جمال الخيل وشهد المهرجان حضورا جماهير يا فاق التوقعات نظير السمعة القوية التي تحظى بها جياد الخالدية على مستوى العالم بعد الانجازات التي تحققت مؤخرا لمربط الخالدية بصفة خاصة ولرياضة الفروسية بصفة عامة في بطولات العالم الأخيرة .
المهرجان حفل بمشاركة (354) جواداً من (19) دولة هي (المملكة العربية السعودية، الإمارات، قطر، سلطنة عمان، مصر، ألمانيا، ايطاليا، بريطانيا، أمريكا، بولندا، بلجيكا، فرنسا، السويد، اسبانيا، سويسرا، البرازيل، الأرجنتين، استراليا، الدنمارك)
ولم يتوقع الحضور إن تشتد منافسات اليوم الأخير هذا المستوى العالي بالرغم من إن هناك جياداً شاركت لأول مرة في مثل هذه المنافسات القوية وخاصة مربط المحمدية الذي سجل حضورا قويا بحصوله على عدد من الجوائز في فئة المهور ولكن الفحل بادرونز ايميج والعائد ملكيته لأبناء الملك عبدالله بن عبد العزيز خطف الأضواء بفوزه بجائزة الفحول بعد منافسة قوية مع اسبارتو العائد ملكيته للشيخ عمار النعيمي ولي عهد عجمان .
وخضع المهرجان لأنظمة وقوانين منظمة الواهو الدولية للجواد العربي، علما بان البداية كانت مع إقامة المزاد الذي ضم سلالات أصيلة ونادرة من الخيل العربية وعددها 63جواداً منها لخيل السباق والتحمل وكذلك الجمال، واشرف على المسابقات عدد من الحكام من منظمة الايكاهو الدولية ومنهم (الحكم العالمي دوك ديمان من الولايات المتحدة الأمريكية - والدكتور فرانسيسكو سانتور من ايطاليا والحكم البرازيلي لويس روكو - والحكم العالمي الدكتور نصر مرعي، والحكم العالمي بيتر ايبتون من بريطانيا.
النتائج النهائية للمهرجان جاءت على النحو التالي.
بطولة الفحول
• البطل : بادرونز ايميج للمالك أبناء الملك عبد الله بن عبد العزيز.
• الوصيف : اسبارتو للمالك الشيخ عمار بن حميد النعيمي.
بطولة المهرات:
• البطلة : سارة المحمدية للمالك الأمير عبدا لله بن فهد بن عبدا لله.
• الوصيفة : اف اس كيان للمالك الشيخ عمار بن حميد النعيمي.
بطولة الافراس :
• البطلة: بنيسيما للمالك كوني يانو بودلاسكي.
• الوصيفة: اجلردج باشوناتا للمالك الشيخ عمار بن حميد النعيمي.
بطولة المهور
• البطل : كيو ار مارك للمالك بول جسنس.
• الوصيف : بانديروس للمالك الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز.
وكانت التصفيات الأولية لمنافسات جمال الخيل العربي شهدت حضورا قويا من قبل الإسطبلات المشاركة وذلك يعود للاستعدادات الخاصة التي خضعت لها الجياد المشاركة قبل المشاركة في المهرجان بجانب السمعة القوية التي تحضى بها إسطبلات الخالدية برغم من إقامتها لأول مرة بهذا المستوى العالمي .
حيث كانت المنافسة قوية في جميع الفئات ووجدت اللجنة الفنية صعوبة بالغة لتحديد الفائز ولكنها كانت في النهاية مرضية للجميع وجاءت النتائج على النحو التالي:
• فئة1 أ مهرات أعمار سنة بين 1-10-2006 إلى30-9-2007.
** الأول سارة المحمدية للمالك الأمير عبد الله بن فهد بن عبد الله بمجموع نقاط 91.25 .
** الثاني جوهرة المحمدية للمالك الأمير عبد الله بن فهد بن عبد الله بمجموع نقاط 90.25.
** الثالث العنود للمالك أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمجموع نقاط 89.75.
• فئة 1 ب مهرات أعمار سنة بين 1-10-2006 إلى1-9-2007.
** الأول بنت نجد للمالك أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمجموع نقاط 89,25.
** الثاني الاريام نجوم للمالك الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بمجموع نقاط 88,75.
** الثالث سلمى المحمدية للمالك الأمير عبد الله بن فهد بن عبد الله بمجموع نقاط 88,50.
• فئة 2 أ مهرات أعمار سنتين بين 1-10-2005 إلى30-9-2006.
** الأول بيليرينا بي في أي للمالك الأمير عبد الله بن فهد بن عبد الله بمجموع نقاط 90.25.
** الثاني عسيفة الخالدية للمالك الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز بمجموع نقاط 90.25.
** الثالث سويت كارولين للمالك الشيخ عمار بن حميد النعيمي بمجموع نقاط .90
• فئة 2 ب مهرات أعمار سنة بين 1-10-2005 إلى 30-9-2006
** الأول سايكس فيكتوريا للمالك كريستوفر بوزبزسنكي بمجموع نقاط 90.50.
** الثاني سوفي البور جي كيو للمالك أي جي ار تريبودي بمجموع نقاط90,25.
** الثالث ارتك الامينة للمالك وليم وانن نوردن بمجموع نقاط 90.25.
• فئة 3 مهرات أعمار سنة بين 1-10-2004 إلى 30-9-2005
** الأول اف اس كيان للمالك الشيخ عمار بن حميد النعيمي بمجموع نقاط 92.
** الثاني نوارة الخالدية للمالك الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز بمجموع نقاط 91.75.
** الثالث ماريلا للمالك الشيخ عبد المحسن بن عبد الملك ال الشيخ بمجموع نقاط 91.25.
• فئة 4 امهار أعمار سنة بين 1-10-2006 إلى 30-9-2007
** الأول نوماس الثاني للمالك أبناء الملك عبد الله بن عبد العزيز بمجموع نقاط 91.
** الثاني نايف المحمدية للمالك الأمير عبد الله بن فهد بن عبد الله بمجموع نقاط 89.75.
** الثالث نايف الشقب للماك محمد عبد الرحمن اليوسف بمجموع نقاط 87.75.
• فئة 5 أ امهار أعمار سنتين بين 1-10-2005 إلى 30-9-2006
** الأول عطا الخالدية للمالك الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز بمجموع نقاط 91.
** الثاني هبنتك ابن اترنتي للمالك بي و ام ديسبيجل بمجموع نقاط 90.
** الثالث أي جي سانستورم للمالك مالكوم وجين هكفورد بمجموع نقاط 89.
• فئة 5 ب امهار أعمار سنتين بين 1-10-2006 إلى 30-9-2007
** الأول التس للمالك فلبورك العربية كريستوفر جوزذلسكي بمجموع نقاط 90.75.
** الثاني صقر الشقير للمالك الشيخ عبد المحسن بن عبد الملك ال الشيخ بمجموع نقاط 89.75.
** الثالث فواز المحمدية للمالك الأمير عبد الله بن فهد بن عبد الله بمجموع نقاط 88.
• فئة 6 امهار أعمار ثلاث سنوات بين 1-10-2005 إلى 30-9-2006
** الأول كيو ار مارك للمالك بول جسنس ومجموع نقاط 92.75.
** الثاني بانديروس للمالك الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز بمجموع نقاط92.75.
** الثالث واثق الخالدية للمالك الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز بمجموع نقاط89.25.



• فئة 7 أ أفراس أعمار4-6 سنوات بين 1-10-2001 إلى 30-9-2004
** الأول بلقيس بيجم للمالك الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز بمجموع نقاط 92.50.
** الثاني بورسلينا للمالك مس انجلي بيثل بمجموع نقاط 91.25.
** الثالث ليلى للمالك الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز بمجموع نقاط 90.25.
• فئة 7 ب أفراس أعمار4-6 سنوات بين 1-10-2001 إلى 30-9-2004
** الأول بنيسيما للمالك كوني يانو بودلاسكي بمجموع نقاط 94.
** الثاني لها الخالدية للمالك الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز بمجموع نقاط 91.
** الثالث ار اس بنفسج للمالك الشيخ حمدان بن زايد ال نهيان بمجموع نقاط 90.50.
• فئة 8 أفراس أعمار7-9 سنوات بين 1-10-1998 إلى 30-9-2001
** الأول اجلردج باشوناتا للمالك الشيخ عمار بن حميد النعيمي بمجموع نقاط 92.75.
** الثاني كاريل للمالك الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز بمجموع نقاط91,75 .
** الثالث لوريندانا كي للمالك الأمير خالد بن سلطان بمجموع نقاط 90.75.
• فئة 9 أ أفراس أعمار10 سنوات وما فوق 1-10-1998 وما قبل
** الأول مدينة بنت سارية للمالك خالد سعد الحداد بمجموع نقاط 89.50.
** الثاني ميراناير للمالك مركز الملك عبد العزيز للخيل العربية بمجموع نقاط 89.
** الثالث لوفينزكيس للمالك وهيب بن عمر عبد الله باوزير بمجموع نقاط 88.5.
• فئة 10 فحول أعمار4-6 سنوات بين 1-10-2001 إلى 30-9-2004
** الأول اسبارتو للمالك الشيخ عمار بن حميد ألنعيمي بمجموع نقاط 91,75.
** الثاني الميلان للمالك رينهارد ساكس بمجموع نقاط 90.75.
** الثالث بي اس بابارازي للمالك عبد المحسن بن عبد الملك ال الشيخ بمجموع نقاط 90.75.
• فئة 11 فحول أعمار7-9 سنوات بين 1-10-1998 إلى 30-9-2001
** الأول اميلوز للمالك ليزل الس ومجموع نقاط 91.50.
** الثاني مانكايند للمالك الأمير عبد الله بن فهد بن عبد الله بمجموع نقاط 90.25.
** الثالث همراس اكيد للمالك الأمير عبد الله بن فهد بن عبد الله بمجموع نقاط 90.
• فئة 12 فحول أعمار10 سنوات وما فوق 1-10-1998 وما قبل
** الأول بادرونز ايميج للمالك أبناء الملك عبد الله بن عبد العزيز بمجموع نقاط92.25.
** الثاني فرناندو للمالك مربط طربان الدنمارك بمجموع نقاط 91.25.
** الثالث شيف سويد للمالك الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز بمجموع نقاط 90.50.
• بطولة الخيل السعودية مهرات مواليد 3-9-2004 وما بعد
** الأول بنت خزامى للمالك مركز الملك عبد العزيز للخيل العربية.
** الثاني غلا ديراب للمالك مركز الملك عبد العزيز للخيل العربية.
** الثالث الدرعية الثانية للمالك أبناء الملك عبد الله بن عبد العزيز.
• بطولة الخيل السعودية امهار مواليد 3-9-2004وما بعد
** الأول ماجد الخالدية للمالك الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز.
** الثاني نشمي ديراب للمالك مركز الملك عبد العزيز للخيل العربية.
** الثالث أصيل ديراب للمالك مركز الملك عبد العزيز للخيل العربية.
• بطولة الخيل السعودية أفراس مواليد 1-10-2004 وما قبل.
** الأول مندوبة للمالك الأمير احمد بن عبدا لعزيز.
** الثالث عذبة ديراب للمالك مركز الملك عبد العزيز للخيل العربية.
** الثالث جوزاء الثانية للمالك أبناء الملك عبد الله بن عبد العزيز.
• بطولة الخيل السعودية فحول مواليد 1-10-2004 وما قبل
** الأول رزيق للمالك مركز الملك عبد العزيز للخيل العربية.
** الثاني درع الثاني للمالك أبناء الملك عبد الله بن عبد العزيز.
** الثالث خليل ديراب للمالك مركز الملك عبد العزيز للخيل العربية.


[IMG][/IMG]






استثناء لاعبى الاهلى والاتحاد ومعسكر الرياض يبدأ بودية لوكسمبورج
استدعاء ابوشقير وعزيز والمحياني واستبعاد تكر والقحطاني والبحري من قائمة الاخضر


عكاظ (الرياض )
اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم للتصفيات التمهيدية لكأس العالم 2010م لمجموعة المملكة التي تضم منتخبات ( سنغافوره واوزبكستان ولبنان ) وأسماء اللاعبين المرشحين للانضمام للمنتخب وذلك بناء على ما رفعه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات والذي جاء عقب اجتماع سموه بمكتبه يوم أمس بالجهازين الإداري والفني للمنتخب الأول . أوضح سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بأنه ونظرا لأهمية المرحلة المقبلة التي تنتظر المنتخب خاصة التصفيات الآسيوية المؤهلة لكاس العالم والحرص على الإعداد الأمثل للمنتخب في تلك المشاركة فقد تم الاجتماع مع الجهازين الإداري والفني للمنتخب وتم مناقشة البرنامج المعد من قبلهما مناقشة مستفيضة .. حيث سيبدأ برنامج المنتخب اعتبارا من تاريخ 16/1/1429هـ الموافق 26/1/2008م بتجمع للاعبي المنتخب في الرياض يتخلل ذلك مباراة ودية امام منتخب لوكسمبورج يوم 21/1/1429هـ الموافق 30/1/ 2008م استعداداً للمباراة الاولى في التصفيات أمام منتخب سنغافوره التي ستقام في الرياض يوم 28/1/1429هـ الموافق 6/2/2008م م .
وأضاف سموه بأن التجمع الثاني للاعبي المنتخب سيكون في مدينة الدمام اعتبارا من تاريخ 6/3/1429هـ الموافق 13/3/2008م الذي سيكون استعدادا للمباراة الرسمية الثانية أمام منتخب أوزبكستان التي ستقام في أوزبكستان يوم 18/3/1429هـ الموافق 26/3/2008م ويتخلل هذا المعسكر مباراة ودية دولية أمام منتخب ألبانيا يوم 13/3/1429هـ الموافق 21/3/2008م . أما التجمع الثالث للاعبي المنتخب فسيكون اعتبارا من تاريخ 13/5/1429هـ الموافق 18/5/2008م استعداداً لبقية مباريات التصفيات وهي مباراة المنتخب أمام المنتخب اللبناني في مدينة الرياض يوم 28/5/1429هـ الموافق 2/6/2008م والتي سيسبقها مباراة ودية أمام منتخب الكويت يوم 21/5/1429هـ الموافق 26/5/2008م بالرياض .. وسيغادر المنتخب إلى لبنان لإجراء اللقاء الرابع الرسمي له في التصفيات أمام المنتخب اللبناني التي ستقام في لبنان يوم3/6/1429هـ الموافق 7/6/2008م .. عقب المباراة سيغادر المنتخب الى سنغافوره لملاقاة المنتخب السنغافوري يوم 10/6/1429هـ الموافق 14/6/2008م .. ومن سنغافوره يعود المنتخب الى الرياض استعدادا لملاقاة المنتخب الاوزبكستاني في آخر مبارياته في التصفيات والتي ستقام في الرياض يوم 18/6/1429هـ الموافق 22/6/2008م .
وبيّن سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بأن تشكيلة المنتخب السعودي الأول المقدمة من مدرب المنتخب السيد هيليو سيزار انجوس قد ضمّت 27 لاعبا وهم :
وليد عبدالله ، تيسير ال نتيف ، ياسر المسيليم ، نايف القاضي ، وليد عبدربه ، ماجد العمري ، ماجد بلال ، اسامه هوساوي ، زيد المولد ، كامل الموسى ، راشد الرهيب ، حسن معاذ ، سعود كريري ، تيسير الجاسم ، عمر الغامدي ، خالد عزيز ، محمد الشلهوب ، مناف ابو شقير ، عبده عطيف ، صالح الغوينم ، احمد الموسى ، ياسر القحطاني ، سعد الحارثي ، ناصر الشمراني ، ناجي مجرشي ، مالك معاذ ، عيسى المحياني .
وأشار سمو ه إلى انه نظرا لمشاركة فريقي الأهلي والاتحاد في بطولة الأندية الآسيوية فسيتم السماح للاعبيهما المنضمين للمنتخب بمشاركة أنديتهم في تلك البطولة .
واختتم سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات تصريحه بأن المنتخب وفي حال تأهله للتصفيات النهائية وعقب أن يمنح كافة اللاعبين إجازة سيتم تجمع اللاعبين في نهاية شهر يوليو لإقامة معسكر خارجي في أوربا استعدادا لتصفيات المرحلة النهائية التي ستبدأ في شهر سبتمبر 2008م .. متمنيا سموه التوفيق للمنتخب في مشواره المقبل .




[IMG][/IMG]






نور ومالك والدوخي وعطيف يلحقون بالهلال ظهرا وهوساوي تدرب أمس



الرياض وجدة: مسفر الحسيني وعبدالمجيد عبدالرؤوف

ينضم عند الواحدة من ظهر اليوم الاثنين الرباعي محمد نور وأحمد الدوخي ومالك معاذ وأحمد عطيف لفريق الهلال، حيث موعد التجمع بالنادي استعدادا للمحاضرة التي تسبق مواجهة الفريق أمام مانشستر يونايتد الانجليزي مساء اليوم في مهرجان اعتزال سامي الجابر؛ وشارك المدافع أسامة هوساوي في تدريبات الفريق الأخيرة مساء أمس، ولم يفرض على اللاعبين معسكر استعدادي، حيث ركز المدرب الروماني اولاريو كوزمين على تشكيل أساسي مكون من محمد الدعيع في حراسة المرمى، خالد العنقري «الدوخي»، تفاريس، فهد المفرج، وعبد الله الزوري في الدفاع، عمر الغامدي، خالد عزيز، محمد الشلهوب، وطارق التائب في الوسط، وفي المقدمة ياسر القحطاني وليلو، وقد يستعين بمحمد نور كأساسي بديلا للشلهوب.




[IMG][/IMG]




أربعة «أولمبيين» ... عودة عزيز ...وضم الرهيب وبلال... سلطان بن فهد يعتمد برنامج إعداد المنتخب لتصفيات كأس العالم

الرياض - واس الحياة - 21/01/08//

اعتمد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد، البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم للتصفيات التمهيدية لكأس العالم 2010، لمجموعة المملكة التي تضم منتخبات سنغافورة وأوزبكستان ولبنان، وأسماء اللاعبين المرشحين للانضمام للمنتخب، وذلك بناء على ما رفعه نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات الأمير نواف بن فيصل، الذي جاء عقب اجتماعه في مكتبه أمس بالجهازين الإداري والفني للمنتخب الأول.وأوضح الأمير نواف بن فيصل أنه نظراً إلى أهمية المرحلة المقبلة التي تنتظر المنتخب، خصوصاً التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، والحرص على الإعداد الأمثل للمنتخب في تلك المشاركة، تم الاجتماع مع الجهازين الإداري والفني للمنتخب، وتمت مناقشة البرنامج المعد منهما مناقشة مستفيضة، وسيبدأ برنامج المنتخب من 26 كانون الثاني (يناير) الجاري بتجمع للاعبي المنتخب في الرياض، تتخلل ذلك مباراة ودية أمام منتخب لوكسمبورغ في الثلاثين من الشهر ذاته استعداداً للمباراة الأولى في التصفيات أمام منتخب سنغافورة، التي ستقام في الرياض في السادس من شباط (فبراير) المقبل.وتابع: «إن التجمع الثاني للاعبي المنتخب سيكون في مدينة الدمام في 13 آذار (مارس) المقبل، الذي سيكون استعداداً للمباراة الرسمية الثانية أمام منتخب أوزبكستان التي ستقام في أوزبكستان في 26 من الشهر ذاته، فيما ستتخلل هذا المعسكر مباراة ودية دولية أمام منتخب ألبانيا في 21 من الشهر ذاته، أما التجمع الثالث للاعبي المنتخب فسيكون اعتباراً من 18 أيار (مايو) المقبل استعداداً لبقية مباريات التصفيات، وهي مباراة المنتخب أمام المنتخب اللبناني في مدينة الرياض في الثاني من حزيران (يونيو) المقبل، والتي ستسبقها مباراة ودية أمام منتخب الكويت في 26 مايو المقبل في الرياض، وسيغادر المنتخب إلى لبنان لإجراء اللقاء الرابع الرسمي له في التصفيات أمام المنتخب اللبناني، الذي سيقام في لبنان في السابع من يونيو المقبل.وعقب المباراة سيغادر المنتخب إلى سنغافورة لملاقاة المنتخب السنغافوري في 14 يونيو ومن سنغافورة يعود المنتخب إلى الرياض استعدادا لملاقاة المنتخب الأوزبكستاني في آخر مبارياته في التصفيات، التي ستقام في الرياض في 22 من الشهر ذاته». وبيّن الامير نواف بن فيصل أن تشكيلة المنتخب السعودي الأول المقدمة من مدرب المنتخب هيليو سيزار آنغوس ضمّت 27 لاعباً هم: وليد عبدالله وتيسير النتيف وياسر المسيليم ونايف القاضي ووليد عبدربه وماجد العمري وماجد بلال وأسامة هوساوي وزيد المولد وكامل الموسى وراشد الرهيب وحسن معاذ وسعود كريري وتيسير الجاسم وعمر الغامدي وخالد عزيز ومحمد الشلهوب ومناف أبوشقير وعبده عطيف وصالح الغوينم وأحمد الموسى وياسر القحطاني وسعد الحارثي وناصر الشمراني وناجي مجرشي ومالك معاذ وعيسى المحياني.وأشار الأمير نواف بن فيصل إلى أنه نظراً إلى مشاركة فريقي الأهلي والاتحاد في بطولة الأندية الآسيوية فسيتم السماح للاعبيهما المنضمين للمنتخب بمشاركة نادييهما في تلك البطولة.واختتم نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات تصريحه بأن المنتخب وفي حال تأهله للتصفيات النهائية، وعقب أن يمنح كل اللاعبين إجازة، سيتم تجمع اللاعبين في نهاية تموز (يوليو) لإقامة معسكر خارجي في أوروبا، استعداداً لتصفيات المرحلة النهائية التي ستبدأ في أيلول (سبتمبر) 2008، متمنياً التوفيق للمنتخب في مشواره المقبل


[IMG][/IMG]





الغامدي 320 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 01 - 2008, 58 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

ahli for ever will become famous soon enough



الله يعطيك الف الف عافية يا الغالي


ونتمنى ان تواصل ابداعاتك

وبالتوفيق,,,,,




ahli for ever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2008, 13 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

الغامدي 320 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغامدي 320



الله يعافيك



وبوجودك

باذن الله سنواصل الابداع

"شاكر لك مرورك





الغامدي 320 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار الليث في الصحف ليوم الاثنين 13/1/1429هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 57 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر