العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

أبوعمارة يرفض مشاركة الأساسيين في الديربي

|| بسم الله الرحمن الرحيـم || - - مدرب الاتحاد يختار كريري "أفضل لاعب" وأبوعمارة يرفض مشاركة الأساسيين في الديربي - - اختار مدرب فريق الاتحاد الكروي الأول، البرازيلي استيفن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 01 - 2008, 35 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

آوعـــــدكـ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى آوعـــــدكـ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى آوعـــــدكـ

افتراضي أبوعمارة يرفض مشاركة الأساسيين في الديربي 


|| بسم الله الرحمن الرحيـم ||

-
-

مدرب الاتحاد يختار كريري "أفضل لاعب" وأبوعمارة يرفض مشاركة الأساسيين في الديربي

-
-



اختار مدرب فريق الاتحاد الكروي الأول، البرازيلي استيفن سيروس لاعب الفريق الدولي سعود كريري كأفضل لاعب في المباراة الماضية أمام الأهلي التي كسبها الفريق بهدف دون مقابل، وقام بتسليمه هدية خاصة بهذه المناسبة.
فيما بدأ الفريق تحضيراته لمواجهة الطائي الخميس المقبل في الجولة السابعة عشرة من الدوري، وأدى مرانه الاعتيادي على ملعب النادي أمس.
على صعيد آخر قام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر هشام محيي الدين ناظر مساء أمس بزيارة لمقر النادي.
وكان في استقباله رئيس هيئة أعضاء الشرف حسن جمجوم ورئيس النادي المكلف جمال أبو عمارة وأعضاء مجلس الإدارة، قاموا من ثم بأخذه لجولة على منشآت النادي، ثم تابع تدريبات الفريق الأول وفريق كرة السلة.
من جهته أبدى ناظر إعجابه بالإنجازات الكبيرة التي حققها نادي الاتحاد والمنشآت الضخمة التي يضمها مقر النادي، مؤكدا أنه يحرص دائما على متابعة مباريات الفريق وأخباره رغم ظروفه العملية.
وأشار ناظر إلى أن هذه الزيارة ليست الأولى له لنادي الاتحاد ولن تكون الأخيرة، مشدداً على أنه يحرص على زيارته في كل تواجد له في مدينة جدة لارتباطه الشديد بالنادي مند صغره وارتباط أفراد عائلته أيضاً، وأضاف "
ارتباطي بهذا الكيان سيستمر إلى نهاية عمري".
من جانبه رحب رئيس النادي جمال أبو عمارة بسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر في ناديه، مؤكدا أن إدارته حريصة على أن يقوم جميع أعضاء الشرف بزيارة النادي، موضحاً أن عضو مجلس الإدارة فهر هشام محيي الدين ناظر كان له دور كبير في التنسيق لهذه الزيارة.
وردا على سؤال حول مشاركة اللاعبين محمد نور وأحمد الدوخي في مهرجان اعتزال قائد المنتخب السعودي الأول وفريق الهلال سامي الجابر، أكد أبوعمارة أن الاتحاد حريص على المشاركة في تكريم الجابر الذي قدم الكثير للكرة السعودية من خلال المنتخب وناديه الهلال وأن الإدارة آثرت مشاركة اللاعبين في حفل الاعتزال على الرغم من تحفظ المدرب وضغط المباريات التي يعاني منها الفريق في الفترة الحالية تقديرا منها لنادي الهلال وللاعب.
وحول لقاء الفريق الأولمبي الثلاثاء المقبل أمام الأهلي في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، أكد أن عناصر الفريق الأول لن تشارك مع الفريق الأولمبي في لقاء الأهلي، مؤكداً ثقته في لاعبي الأولمبي لتحقيق نتيجة إيجابية بإذن الله.


الوطن





..
آوعـــــدكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أبوعمارة يرفض مشاركة الأساسيين في الديربي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر