العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كااااااااايووووو والله ماينفع في الاهلي

كــآيــو لاعــب ممتـآز جداً .. وبعدين لا تنـسى وش سوى كايو الموسم الماضي .. يعني لازم نصبر على الاعب كم مبـارهـ .. وانا متأكد بأذن الله إنه بيرجع لمستواه وافضـل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 01 - 2008, 41 : 10 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية killer ahlawe
 

killer ahlawe will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى killer ahlawe



كــآيــو لاعــب ممتـآز جداً ..

وبعدين لا تنـسى وش سوى كايو الموسم الماضي ..

يعني لازم نصبر على الاعب كم مبـارهـ ..




وانا متأكد بأذن الله إنه بيرجع لمستواه وافضـل ..











li kiLLer il
killer ahlawe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 01 - 2008, 56 : 10 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية (أبو تركي)
 

(أبو تركي) will become famous soon enough



أخواني احنا لازم نكون مترابطين ومتكاتفين من أجل القلعه

المفروض مايكون في كلام سب وشتم



اما من ناحية موضوع كايو.. فأعتقد ان اللاعب قدم الموسم الماضي مستوى جدا رائع.. لدرجة اننا رفعناه السماء

ولكن لأنه في مباراة الاتحاد لم يكن في مستواه بل جميع لاعبي الأهلي ماكانوا في مستواهم اصبح كايو عديم الفائده... المفروض مانقيس الأمور بهالطريقه..


وعلى قول المثل (اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه)

اتمنى من كل قلبي ان تنسوا مباراة الاتحاد ويجب أن نفكر في المستقبل..

وصدقوني انا متفائل بالأهلي هالموسم انه بيحقق على الأقل بطوله ..




(أبو تركي) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2008, 31 : 11 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فعال
 

عاشق الراقي** will become famous soon enough



جميع اللاعبين كانوا في اسوأ حالاتهم عدا ياسر المسيليم

وكايووووو كان من أسوأ السيئين .

ولكن نقول إن شاء الله تكون بس تلك المباراة فقط .




عاشق الراقي** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2008, 22 : 12 PM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
 

بندر عمر will become famous soon enough



كايو من يوم رجع وهو اسوا لا عب بالاهلي

جبناك ياعبدالمعين تعين لقيناك يا عبدالمعين تعان


لاعب لا يمرر تمريره وحده صحيحه
والله اكثر من مره ضد الاتحاد وهو مرتاح يمرر غلط

حتى هدف الاتحاد بداية الكوره كان كنترول سييء من كايو رجعت هدف علينا

كايو لاعب تكملة عدد بس انه مثل التائب او تشيكووو يشيل فريق ويصنع اللعب مستحيل

واتفق معك اخوي البري غير انه ما ينفع لاهلي

واه على ايام عبدالحق بس




بندر عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2008, 29 : 12 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
رابطة ريال مدريد
الصورة الرمزية ~.:HaStOrI:.~
 

~.:HaStOrI:.~ has a spectacular aura about~.:HaStOrI:.~ has a spectacular aura about~.:HaStOrI:.~ has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى ~.:HaStOrI:.~



كــآيــو لاعــب ممتـآز جداً ..

وبعدين لا تنـسى وش سوى كايو الموسم الماضي ..

يعني لازم نصبر على الاعب كم مبـارهـ ..

وانا متأكد بأذن الله إنه بيرجع لمستواه وافضـل ..


مثل ما طاح مستوى مالك وقفنا معه ورجع لمستواه ..


لازم نوقف مع كايو حتى يرجع لمسواه المعهود منة..

واصلا هو توه راجع من اصابه .....

كيف تبو يرجع لمستواه وهو توه راجع من الاصابة ........؟





~.:HaStOrI:.~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2008, 35 : 12 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



نعم انا معاك من بعد ما رجع لاعب عادي

نبي لاعب يعمل فرق في اي وقت وفي اي مباراة . لاعب تراهن علي في كل الاوقات .


لاعب يغير ويشيل الفريق متي ماكان الفريق تعبان هنا نقدر نقول هذا الاعب الاجنبي صح .

كايو في جميع المباريات تعان وكل تمريرة خطا .

الان عندنا البطولة الاسيوية كل الفرق لديها الاعب الاجنبي علي مستوي عال .

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كااااااااايووووو والله ماينفع في الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر