العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حملة علي نبوشا x مدمج x

الي يتكلم على نيبوشا اعرف انه بيض وماعنده سالفة ويعطيك العافية خيو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 01 - 2008, 02 : 04 AM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور جديد
 

G3FAR.s 24 will become famous soon enough



الي يتكلم على نيبوشا اعرف انه بيض وماعنده سالفة

ويعطيك العافية خيو




G3FAR.s 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 01 - 2008, 10 : 03 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
 

ولد الصفا will become famous soon enough



الحمدالله 90 % جماهير تريد نبوشا وهي شي ملوحظ في كل المنتديات




ولد الصفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2008, 27 : 03 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبو السعوود
 

أبو السعوود will become famous soon enough



هل تتذكرون عندما جاء نيبوشا إلى الأهلي لأول موسم له
لم يكن هناك من يوافق على بقاءه إلا القلة
عندما خرجنا من المربع الذهبي أمام الإتحاد

ولكن إستمر للسنة الثانية وجلب لنا بطولتين تعويضا عما فعله
والأن نيبوشا راجع حبة حبة بالأهلي
اللي خربه بوكير

أرجو تقبل مروري




أبو السعوود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2008, 30 : 03 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية مسـت!ـ!شار العشـ!ـ!اق
 

مسـت!ـ!شار العشـ!ـ!اق will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مسـت!ـ!شار العشـ!ـ!اق



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لكـحل
يا أخواني ...نيبوشا راح يسكت الجميع

واذكركم اش راح يسوي في النصر

ـصــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــح لســــــــــــــــــ ــــــــــــــــــان ك





مسـت!ـ!شار العشـ!ـ!اق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2008, 47 : 03 PM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور جديد
 

> المحايد < will become famous soon enough



ولد الصفا انا مع كلامك
ونيبوشا هو مدرب الاهلي الافضل ولكن هذا الكلام مايمنع انه عنده اخطاء

وخاصة في مباراة الاتحاد الماضيه ولكن على قول المثل (لكل جواد كبوه)
وبالتوفيق للاهلي



احترامي.........r





> المحايد < غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2008, 57 : 03 PM   رقم المشاركة : [16]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية alahlimadrid
 

alahlimadrid will become famous soon enough



والله انا ماني فاهم الناس دي ايش تبغى

يبويا مافي مدرب جا و خلى لعب الأهلي حلو حلو حلو غير نيبوشا

والله يا ناس رغم الخسارة قدام الجار الا اني شايف اننا لعبنا مباراة مرة حلوة

والل يما يبغى نيبوشا هذا وراه مصلحة اكيييييييييييييييييي ييد




alahlimadrid غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2008, 10 : 05 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي مكة will become famous soon enough



طبعااااااااااااا

ومافيها كلام اصلااااا

................





فوق فووق فوووق علمنا عالي ..
أهلاوي مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2008, 35 : 11 PM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور نشيط
 

ولد الصفا will become famous soon enough



alahlimadrid

بيض الله وجهك كلامك سليم هناك تنظيم ومصالح مرتبطة تريد راس نبوشا.




ولد الصفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2008, 41 : 11 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الكاميرون
 

الكاميرون is on a distinguished road



نحن معا مصلحه الاهلي ومصلحه الاهلي هيا بقاء نيبوشا







الكاميرون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2008, 53 : 11 PM   رقم المشاركة : [20]
موقوف
 

فنان العرب will become famous soon enough



لا لا لا لنيبوشا



بالضبط مثل هذه الاراء الغريبة التي بتنا نسمعها



من جماهير الاهلي الطامحة والباحثة عن مصلحة ناديها



هم الان يطالبون براس نيبوشا



وكأنه العميل الذي ما اتى الا ليقود الاهلي للهاوية



من رأى منكم نيبوشا الرائع عندما كان ( يفرك) وجهه بكلتا يديه بعد مباراة الاتحاد



يعرف ان المسألة بالنسبة له تعدت مجرد فريق ومدربه لا انها مسألة حب



تكررت عند عظام مدربي العالم الذين عملو في فرق عريقة وجميلة كالاهلي




اخواني صلوا جميعا على الحبيب



ان كان ثمة اخطاء في الاهلي الان فهي محصورة فيما يلي :



1) الادارة لم تعد حازمة في قراراتها وتعاملها مع الاعبين .

2) مشكلة صاحب العبدالله التي لم تتنته وسط ذهول واستغراب الجميع.

3) اصابة الرائع حسين عبد الغني .

4) مشكلة العرضيات على نرمانا التي لم تحل الى الان .



واخيرا اخواني لابد ان نعترف بأن عددا من الاعبين تراجعت مستوياتهم في هذا الموسم عما كانت عليه سابقا .
وما احب قوله وايصاله ان نيبوشا معذور وان كان ثمة اخطاء منه فهي من الاخطاء التي يمكن للعطار اصلاحها .





الاهلي الكيان هو الاهم والاهم تماما




فنان العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حملة علي نبوشا x مدمج x



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر