العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تركوا وسطنا بلا صاحب .. وها نحن برأس نيبوشا نطالب

السـلام عليكم ورحمـة الله وبـركاتـه .. أراد قـلمي أن يبحـر في أعماق البحـار ولـم أستـطع مجاراتـه ليخونني ذاك المرياح في تحديد سرعـة الرياح ليسـقط قـلمي دون أن أشعـر وليكـتـب مايـدور


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 01 - 2008, 20 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
قـلـم ذهـبـي
 

علي بن محمد will become famous soon enough

افتراضي تركوا وسطنا بلا صاحب .. وها نحن برأس نيبوشا نطالب 


السـلام عليكم ورحمـة الله وبـركاتـه ..


أراد قـلمي أن يبحـر في أعماق البحـار ولـم أستـطع مجاراتـه ليخونني ذاك المرياح في تحديد سرعـة الرياح ليسـقط قـلمي دون أن أشعـر وليكـتـب مايـدور بتلك الأعمـاق وأنـا أتـابع تلك الحروف الأبـجديه كيـف هي تستـطيع أن تصل للأعمـاق ,
لتـكـشف .. وتبـرهـن .. وتـوثـق .. وتـرصد ..وتتسـأل ..!!

مايخـفى علينـا في تـلك الأعمـاق .. !!!

الأهـم مايكـون للأطاله دور في ملل البعـض .. ولكنـها تلك الحروف أبـت واستعصت الأ أن يكـون لها حضـور .. فعـذراً مقـدم قبـل أن نتـعمـق أن أطال القـلم وأمتـدت الأسطر ..


الـغرور .. هبـوط المؤشر وأرتفـاعه .. التجاوزات الممنوعه .. الـروح ..
أصبـح الكـل يفتـي هنـا وهنـاك .. اللاعب الـفلانـي مغرور .. اللاعب الفـلاني ماينـام .. اللاعب الـفلانـي يشجـع نادي ثاني .. اللاعب الفـلانـي سبب هزائمنـا ..
سطور ومواضيـع تظهر بيـن الحيـن والأخـر وكـان تـلك الحـروف والالسـنه قـاضي لأيـرحم .. أصبحنـا نعيـش بأوهام صحـافة شـلة حسـب الله وأتباعهـم .. جردنـا لأعبينـا من أخـلاقـهم .. تدخلنـا في حيـاة لأعبينـا الخاصه ..
أصبح ديـدن حروفنـا ..( أرحـل ـ أبتـعد ـ أنقـلع ) لنـجوم الحـاظر والمستـقبل .. أوهمنـا لأعبينـا بأنـهم سبب للخسـائر ليعيشـوا الحـرقه بدواخلـهم والأبتسـامـه لنـا والأمل يحـدوهم لأسعادنا ونـحن نعيـش مع الحـروف أوهـام تلك الصحـف النـازيه وصـدقنا الكـذبـه .. فكيـف نطالبهم أن يفـرحونـا ونـحن ضـدهم وليـس معهم .. !!

أنقـسامات جماهيـريـه .. ونـطالب أعضاء الشرف ونتسأل لماذا هـم منقسـمـون ولم نلتـفت لأنفسنـا ...!!
أصبـح البعـض ينتـظر سقـطة حسيـن القـائد ليبـدأ رحـلته مع القـلم .. والأنقسـام في تـلك الردود مابين مؤيـد ورافض ..!وتنـاسوا تلك الحملات التـي نحـن نسهـل لها ماتـريد .. بـوضع القـائد مجرماً أن شارك أمام بعض الفـرق وأن الخسـاره هي طريقنـا أن حضر .. سؤال دار بخاطري أتمنى أن أجد أجابتـه ..؟ لتتخيـل نفسـك مكـان أبـو عمـر والحمـلات عليـك من الصحـافه وقبـلها الأحباب كيـف ستصبـح نفسيـتك ..!!! نترك الجواب لكم ..؟
مـالك المـلاعـب ..أعـاد لنـا هيبـة الهـجوم الأهلاوي الـذي فقـد مـن أيام دابـو وبعـد الرويحي رحمه الله .. ولـم يسجـل في مباراتين أو ثلاث لتبـدأ صحـافة ياليحـي الهـجوم وكـان من الأولى أن نكـون الدفـاع القـاتل لتـلك السمـوم .. ظهـرت الأنقسامات مابين عبارات ياخـوف أن يكون طلال مشعل أخر والبعض أصدر حكمـة بأنـه فقـاعة صابـون والجزء الأخر يتصـدى لمـن..!!! لتلك السموم القادمه من الخارج أم لمن هـم بالداخل .. !!
يـاسر المسيـليم ..أنخـفض مستـواه ولم تستوعب تلك الأقـلام أن الأنسان يتأثر بما حـوله ولم يفكـروا بأن الأعب لديـه ظروف قـد لانعلمـها تقلل من عطاه فما بالنا والأمور مكشـوفه بأن الأهلي كـان مريضاً وتأثير هالمرض عـم الجميـع مروراً ببـوفون العرب( المسيليم ) للبلدوزر ( عبدربه ) لذاك النحيل الماهر بفنـه ( الجاسم ) ليختـم مشواره بحارق قلـوب الخصوم وشباكهم ( مالك ).. ليـاتـي المحللون العبـاقره بـرمي التـهم في كـل أتجاه وصـل الحـال أن يتدخـلوا بحيـاته الشخصيـه لينـقسم الفريقيـن من جـديد مابيـن صـح وأخر لا ..
وتلك الصحف المتقـلبه كالحرباء تتلـون حسـب أجواء منـاخ الجماهير الاهلاويه ونحـن معـاهم معاهم عليـهم عليـهم ..

أختـرت هالأسماء الثـلاثـه لأنـهم الأكثـر تعرضاً خلال الفتـره الماضيه للأنتقـادات التـي أجتازت الحـدود .. ولكنـها الجمـت أفوأههم برداً قـاسي داخل أرض الميـدان من نجوم كتيـبة الأعدام .. والمضـحك بالأمر أن يأتي من يقـول قـايلكم أنتـقدوهم مثـلي وراح يبـدعون .. هنـا أقـول لك قفـ عزيزي...!!!
النـقد البنـاء ليس أن تجرح شخـص مثـلك وتتدخـل بأموره الشخصيـه .. ليـس أن تحمـله طاقـه لوحـده وكـان ليس هناك 11 لأعب غيـره .. فرفقـاً بـهم ولتصحـوا تلك العقـول النـائمـه فالحـرب مشتـعله والنيران مـن كل أتجاه فأن لم تتـوحد صفـوفنا ونـقف بـوجـه من يحـاول التقليل من لأعبينا سيـاتي اليـوم الذي نـرى فيـه لأعبينـا دون تـلك الروح والأحساس قـد أصابه التبـلد بعـد أن كـان يمنـي النفـس بـوقفـة تلك الملايين العـاشقه أصبحت هي حملاً عليـهم فـوق تلك الحرباء المتلونـه حسـب مصـالحـها ..!

الـدور الأداري .. الـدعم السخـي ..

* الـدور الأداري لعـله شبـه مفقـود في أهلينـا الأ نادراً .. !!
تهيـئة اللاعبيـن نفسياً للمباريات غـريبـه مره فـوق مره تحت ماهي الأسباب ..! ( UP and GOOD or DOWN and BAD )
UP and GOOD .. روح عـاليـه , حمـاس , الاصرار والعزيمـه , القتاليه , عدم الأستـسلام أو الياس ..!
DOWN and BAD ... غياب الروح وأختفائها , أعصاب مشدوده ونرفزه , لامبـاله , شتـات وسرحان وقت المباراه , وغيـرها ...!

* أقتبـاس مـن حـديث الكـوتش نيبـوشا ( صاحب العبـدالله أول من أضعه بالتشكيـل ومـن ثم الباقـون ) ..
الأقتبـاس من المغـامر يغنـي أي حـروف أن تتكلم عن صاحب العبدالله ( الجنـدي المجهول ) بأنه الأساس في أي خطـة يضعـها المدير الفنـي ني بـو شـا من العام الماضي..ولسان حالنا يرددالخبـر نفس الخبـر ماطرى علم (ن) جـديد ..
وكتبـت حروفنـا الحمـدلله أن الاداره قـدرت تأتي بأعاره سنـه العام الماضي لذاك الفتـى المظلوم أعلامياً وجماهيرياً وبنـفس السطور طالبنـا أن تنتهي مشكـلة صاحب بأسرع مايمكـن أما بنقـله لجـده أو توقيع عقد أحترافي وننهـي مسألة تكفـى يافـلان ويـرحم والديك ياعـلان مدد لنـا سنـه ثانيـة ..


عـذراً سـارجع للوراء قليـلاً ..
وفي زحمـة الصيـف وشـدة حرارة جده الطاقم الأهلاوي يتـجه لتونس ومن ثـم لسويسرا وللأسف ليس بالأعبين الأساسين .. !!! عـدأ صاحب وحسيـن ( وبـدره البدر الغائب عن سمانا الحاضر في قلوبنا )
تكـاليف معسكـر .. حجوزات طيران .. مباريات وديه .. التنقـل في الفنادق من واحداً لأخر .. الأقلاع لسويسرا .. المشاركه بدوره تحضيريه للدوري ..


النـاتـج ...!

( ياسر المسيليم .. وليد عبدربه .. أبراهيم هزازي .. تيسير الجاسم .. أحمد درويش .. مالك معاذ .. جفين البيشي .. محمد عيد .. معتز الموسى .. عبدالاله هوساوي وعـذراً أن سقـط أسماً بعيد عن ذاك المعسكـر )
الفريـق الأساسي بأحتياطـه لم يكن معسكراً عدأ الثلاثـي (بدره , حسين , صاحب ) والمقلب مايونيـز ( نونيز ) والسمكـه ( ردريقو ) وجـودهم مثل عدمهم سواء كانوا بالمعسكر أو خارجه ...!!
كـم خسرت الأداره في هالمعسكرين من حجوزات طيران .. وسكن .. وتنقلات .. وسياحه .. وأشياء أخرى لانعلمـها .. أيـن هم من كانوا بالمعسكر وخاض المباريات الوديه ..! ( خارج التشكيل الأهلاوي الأ نادراً نشاهد واحداً من تلك الوجيـه بمقاعد الأحتياط ..!)

لأ أعـلم ماذا يسمـى هالتخبـط ومالهـدف من تلك المعسكـرات ومانتـائجها ..!!! نترك للأداره الجواب أو أحد يرسل لنا الجواب ولو بالا SMS لنعرف أين موقعنا من الأعراب..
والله الله بالطائف يقولون أحلى .. ولاعسير في عسير .. والباحه أسالوا حسني مبارك وش قال عنها ( دي أوروبا ) الم تكن أحدى هالمدن أولى بمثل هالمعسكر.. وترى جده يقولون غيـر مدام المعسكر للاولمبي وليس للفريق الأول يا أدارتنا ليتـكم تستـفدون مما حصـل ..!!
ليـت حرصكم على هالمعسكرين كأن أولى بـه الحرص على حل مشكلة صاحب العبدالله والتوقيـع معـة وريحتونا وارتحتـم من أنتـظار قارب الأنقـاذ كالعاده بعـد أن تخرب مالطا وتتهشـم القـوارب ونصبـح مابين مد وجزراً..
لنعيد ذكريات الكوتش نيبوشا وكـايو الي شكل زوجتـه نـزل عليها الشوق والحنين فجئـة لجده وأجوائها وسمحت لكـايـو يعـود بعد شهريـن او ثلاثه من رفضها لعودتـه ..

شكراً أم لاريسيا أنقذتـي الموقف ولا تورطنـا ونجلس نعد حقراء بقـراء ونختـار أقل لاعب تكلفـه ونلـقطه وياتصيب أو تخيـب .. أقل شي كايو منا وفينا ونعرفه مو ناقصيـن نونيـز أخر أو ردريقو حواري أخر ..!!
وأهـ يالملاييـن وين ربـعك بعـد أن كنا يوماً النادي الذي يدفع وياخذ من يريد أصبحنا النادي الذي ينتـظر أطلاله أحد بخمـسين الف أو مية الف ..!
وبنـغنـي أنـا وصـاحب .. سيـر علينـا ياهـوى .. سيـر وشـوف الي جـرى .. في غيبـتك حالي بـرى .. وأن شاء الله تنحل المشكـلة ويعود الجنـدي المجهـول .. أشـتقنـا لأطـلالتـه والأمـور أنتـهت ..
قبل ماقفـل موضوع صاحب فهـد الزهراني قـدم للاهلي الكثير وضحى بركبتـه من أجل الاهلي يوماً ولايـوجد من يستطيع أن يسـد فراغ صاحب غيـر أبـو زهره أعارتـه وش مناسبتـها مقـابل لأعب لم نشاهده الا في الاولمبي وليتهم يرجعون بضاعتنا وياخذون بضاعتهم ويادار مادخلك شر ..
والله يستر ماتكون يافهد طلال أخر ستستمر هنا بالرياض ويستمر القلب فاقد طلتـك وأنت بعيد عن الأهلي ..
لك الله ياصاحب ولك الله يافهـد وحسبي الله عليه من أشار لرحيل فهد ..
صاحب مازال هاوي والقلب يشكي بعاده والمحور يبكـي فراقه .. وأن ماصدقتـوني أسالوا ولد الجاسم تيسير ..!


الكـوتش ( ني بـو شـا ) .. !!
أسطـوانـة فارغـة تـدور في حلقـات وهميـة لنعيـشها حقيقـة شئنا أم أبينـا ..!!
نيبـوشا مالك حـق ياكـوتش تصير مغرور وعلينا تتعالى .. وتشـوف نفسـك وتـوصلنـا للخـامس وفـريقك لم يكتـمل .. زعلتـني يانيبـوشا كان خليتـنا بمركزنـا التـاسع يشمتـوا العـذال .. وتصيـر مثـل ماقـالوا مدرب أعـداد وننـافس عالاولى .
وش فيـك يانيبـوشا الكـل زعلان منـك .. مايصيـر تكـوش عالجو كـله يافتـك .. مـره مغامر مره داهيـة .. عـدمـت الأتحاد والهلال والبقيـه قبـله .. وأصبـح الكل يهـاب الأهلي وفنـه .. وأدبـت الجار في شهرين بكاسين وابكيته ..
وبـرضـه مـو عاجب أصحـابنـا .. ليـة كـدا ياكـوتش ..!

بعـد البطولتين أصبحت مـدرب أعداد وطمـاع وتستغل المـواقف .. وتنـاسوا ماحققتـه وصنـعته أمام الجار كأولويه تسجل بتاريخ الفريقين (كاسين في سنـة وحده )وارعبت الفرق بكتيبة أعدام لأتـرحـم .. وبالأخير مالك حـق يانيبوشا ليش تطلب زياده ..وأعلنـوا رحيـلك وأعلنـت بأن رجوعـك بعد ثلاث أو اربع مباريات .. ويقـولون ليـه هالمجنـون المتعالي تحبـونـه .. مايدرون أنـك عـرفتنـا بمسمى فـرقة الرعـب التي سمعنـا بـها ولم نراها الله يذكرك بالخير ياديدي ويادابو وهنياً لكم يالقداما ..
ياكـوتش ربعـنا مايبـونك تصرح .. تستـفز الخصـوم في صحافتـهم وتكـويهم بنجومك في أراضيـهم .. والمخرج برضه مش عاوزك تصـرح وماله ياكوتش صرح بالملعب من خلال لاعبيـك ..

أيـه المغـامـر .. !!
أمر رجـوعك كـان من تلك المدرجات العـاشقه .. ولم يكـن عبثـاً أو أرتجـال .. بـل هـو أثبـات بأنـك الأفضل وأنت من نـريد ونهتـف بأسمه .. وسنـواصل الـوقـوف مـعك وأن كـانت الريـاح تـوحي بكـوارث قـادمـه .. أن أستـمرت الحـروب الأهليـه متـواصـله ..
أنـطلقت شلالات الفـرح بارجاء جـده والـوطن لذاك الجمهور العاشق بعـودة المغامر.. كـاوي الخصـوم بتكتيـكه(أعـداده لأتفـهمون غلط ) ومعذب الشبـاك بأهداف نجـومه ..
ولعـل ذاك الأستقبـال أشعل فتيـل النـار وأن كانت مشتعـله منذ رحيـلك بعـد أن أيقنـوا أن التكتيك أصبـح عمـلة قديـمة ... سقـط بأسبابـه أهلينا أمام فرق ضعيـفه .. ونيبوشا أكل الجـو بأعـداده ...

حضـرت قبل الديربي بأيام .. ولم تكـن ذاك الخائف وتتهرب بأعذار الأيام .. وضعـف اللياقه والأنسجام .. وكـم أنت رائـع بتولي المهام .. وأعلنت الأنطلاق للأمام ..
خسـرنا وكـم هي وجـوه تشدقت ضحكـاً واستـهزاء يسمون أهلاويين .. وأخـرى أبتسـمت حباً أغناني ذاك المدرج وهـو يهتـف ني بـو شـا WELCOME ..

بـدأت بأعادة شيئاً من بـريق العـام المـاضي وأعلنـت بأن من يقـف بـوجه لأعبي الأهلي سينـدم كثيراً .. وكان الضحيـه هلال ثـم نجران ثم الوطني لتعيـد الأهلي بتكتيكك(أعداد عنـد تلك العقول ) للمراكـز الأولى وأن كنـت أعلم بأنها ليست طمـوحك أو طمـوح لأعبينا أو تلك الجماهير العاشـقه .. ولكـن فعـلت أنت وكتيبـة الأعدام ماعجـز أن يفعـله غيرك أقام المعسكرات والوديات وسـلم أهـلينا مريضاً لأيعـلم أيـن شفـائه (سـلام عالتكتيك )..ولولا تـلك القمصان السـوداء لكنت الأن بكتيـبة الأعدام في المقـدمـه .. (سلامي للأعداد ويضرب التكتيك شو كان عامل فينا ) أحبـك اللاعبـون ومانراه داخل المستطيل الأخضر الأ خير برهـان للعـوده المنشـوده .. أعتقـد أن الرسـاله وصـلت ياكـوتش وليـت غيري يعي ويفـهم تلك الرسـاله سواء كـانت بالمدرجات أو تلك الروح التي فقدت بداية الموسم كيـف رجعت ..!

يقـولون أن المغامر حـول كـايو للرديف قبل مباراة الديـربي .. وأصبح مغرور ومتعالي ..!! مالك حـق ياني بـو شـا ..!
نرفـزت اللاعبيـن وكدرت خواطرهم .. وضيقـة صدورهم .. ودخلت الواسطات بطريقتـهم .. خف عليـهم .. !
يبـونـها شكلـهم سرداحي مرداحي (أصحاب التدخلات ).. وياللأسف أن صح ماقيل ملطا ناويه الخراب .. بالطيـب بالغصب نيبـوشا هو السبب ..!!

تنـاسوا الـعام وأنت تجبـر القـائد محبوب الجماهير أن يتمرن وينتظم في تدريباتك أو أنه لن يجـد له خانـه في فريقـك .. ذهبنا لتـونس والنقـص يعترينا وراهنـت على فـريقـك رغم كل المطالب .. وعـدت من هناك بأغلى النتائج وأعلنت التأهل ودرس لأهل المطالب ..
عـاد القائد للانضباط وزاد الأهلي قـوه بحضـوره .. وأصبح الكل يخـاف التهاون ويقـاتل مـن أجل خـانتـه ..
ولكـن ..!!
لعل اوضـاع العـام الماضي أصبحت تختـلف الأن .. تدخـلات وفـرض لأعبيـن .. وبالأخير مايصح الأ الصحيـح ..
أستجـبت لمطالبـهم لتبـرهـن بأنـك لم تكـن مخطئ .. ولم نشـاهده وأختفت ملامحـه وكأن من المفترض أن يبرهن لك أولاً ولنا جميعاً أنه أهلاً للفريق الأساسي ولكـن مستـوى هـزيل .. تمريرات مقطوعه .. سقـوط ليس لـه مبرر .. وسـلام لأهل التدخـلات..!

ويسـلم عليكم لابورتـا ويقـول تراني دفعت ملايين في رونالدينو ولكـن ريكادر هـو الكوتش والصلاحيه له كـامله ولم أتدخل في مهامه وأنما أخذت مكانـي المعتـاد في تلك المنصـة .. ولم ينزعج اللاعبـون ويعمـلوا هيصـه وهشـك بشـك ..
فلماذا ينزعج بيـانـو أو غيـره , لم نأتي بـه ليملي أوامره على نيبـوشا أو ينـزعج مما يفعـله الكـوتش المغامر .. مهما كانت الأسباب .. فالأهلي أحضره للتفـرغ للعب وتسجيـل الأهداف وليـس لمطاردة الحكـم للحصـول على أصفر ومـن ثم أحمر وتكررت مـرتين أمام الوطني وعدت وأمام الأتحاد وطلع الأحمر .. (أن شاء الله الأداره توضح هالشي للأعب حتى لايتمادى ..!)
ياللعجـب أرادها نيبوشا رسـالة للجميـع بأن المتهاون والمتخـاذل سيكـون مكـانه الرديـف مهما كـان أسمه .. وأصحاب التـدخلات مايعجبـهم العجب وبالأخير يصبح نيبـوشا هـو المجـرم بتصـرفه واللاعبـون تنرفزوا بسببـه وأثر عليـهم قرار وضـع كـايو بالرديـف .. أنهـا مصيبـة أن كانت هي السبب في عدم الظهور بمستوى أمام الأتحاد ..!
شكـراً يالمغامر تـركت كـايو شوطيـن كامـله لتثبـت بأنك صح وأن غيـرك مكـانـه من المفترض مايفعـله لابورتـا وليـس التدخـلات بالأمور الفنيـه ومـن ثم الأتهـام لنيبـوشا أنـه السبب ..
أعانـك الله يانيبـوشا من بعد سـالفة التدخـل من أجل كـايو وأنا أجـزم بأن التدخـلات ستمتد والأمور ليست كما هي العـام الماضي وأن أستمرت .. فعـلى الأهلي السـلام والهـدف واضح .. راس نيبوشا يسقـط أمام الجماهير الأهلاويـه ..!والأماني أن أكـون مخـطئ ..




وماصرح بـه عبدالرزاق أبو داوود وقبلها طارق كيال في تحليل القناه الرياضيه الأ أن هـذا الشـايب المغامر أصبـح هاجسـاً لبعـض الأهلاويين قبـل الأنـديه الأخرى لما يمـلكـه من جنـون في تلك المدرجات تهتـف بأسمـه وتردده وهـم خلال سنـوات لم يقـدموا للأهلي حتـى دعماً مالياً يعيـد اليـهم التـوجه والفلاشات والأضاءه ..
وأنـما أصبحـوا يسعـون للتخـريب بأطروحاتـهم التـي نحن في غنـى عنـها وأصبحنا نعـرفها ونـدركـها يوماً بعـد يوم ... فـرفقـاً بالأهلي يامـن تدعـون حـب الأهلي وتتهافتـون على الصحـف واللقائات والبـرامج لنشـر كـلام عار من الصحـه وأنـما لكثـرة البلبـله وأختـلال الفـريق ..
من كان يحـب الأهلي فاليتـجه لأدارة الأهلي ويخـبرها بوجهـة نظره وليس أمام الكل يتظاهر بأني أعرف الأسرار وأفهـم مايدور بالأهلي ويفتـي من عنـده ويتهم وكأن ليس هناك أداره للنادي وأن مايخاف على الأهلي الا هـذا الشخص ...




عـذراً مـرتـن أخـرى أن كـان القـلم سـرح بالفكـر وتعمـق بالحـرف وأن كـان القـلم مازال لـديه رحـلات ولنـا في القـريب
لقـاء أن لم يفـقد القـلم قـدرته ويصبـح كالأسيـر يتـأمـل .. الله يـعدل الأوضاع ويعـود أهلينا للابـداع وخسـارة ثلاث نقـاط ليست نهـايـة المطاف .. ونحن من هزمنـا أنفسنـا ولم يخفـها نيبـوشا أنـه لايخاف مواجـهة أين كـان بل خـوفه أن لأعبي الأهلي لايكونوا في مستـواهم ..




أنـا حـيـث أكـون ..!





ماصِرت ذيب إلا لأن اللي حواليني ذياب .. ماكنت أغيب إلا لأن العفو عند المقدره ,,
ترى حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتاب .. إن مانطقت بها في وجهـه ماتذمه في ظهره ,,
الكبير تجي جروحه من أحبابه كبار .. الحمدلله خلقني بأحاسيسي كبير ,,



غِيَابِيْ كَانَ تِرْحَالَنْ == فَلَمْ تُبْعِدْنِ أَشْغِالِي
علي بن محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 01 - 2008, 28 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

الصحفي الخفي will become famous soon enough



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا اشكر اخوى على
على العبارات والجمل الفردية التى تخرج من بين اسطر قلبة الملئ بنغمات الاهلى العريق

عزيز كما اننى احب ان اقراء لكلماتك الجميلة وتعليقاتك المتكررة عن وضع الاهلى سوا بالفخر او الهزل وهذا ينطبع على شخصيتك .
ارغب ان اكتب لك الشي الكثير بس المعذرة والى الاماااااااااااااااا ااااااااااااااا ااام
اخوك ناصر ..........؟




الصحفي الخفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2008, 30 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

B.A.D.R will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى B.A.D.R



الله يعطيك العافيه اخوي

تقرير رائع ومفصل


تحيتي ...؛





B.A.D.R غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2008, 31 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في الاهلي
 

اهلي في الاهلي will become famous soon enough




بصــراحــه موضــوع يستحــق التثبيــت ..

والقــادم احلــى ..





















تحيـــات عـــاشــق الاهلــي وجمهـــوره

نـــايــف الدوســي الزهــــراني




اهلي في الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2008, 35 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية مالك جده
 

مالك جده will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مالك جده إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مالك جده



الف شكر اخوي (قلب الاهلي )) على الووضوع الرائع:thumbs_u p:




مالك جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2008, 37 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

قلم اهلاوي will become famous soon enough



الله على الكلام عندما يلامس الجرح ..

قلم الأهلي الصادق ( قلب أهلاوي )

والله لا مست جرح كل أهلاوي ( يحترق ) عشقاً على معشوقه وهو يرا أن من يحارب الأهلي هم من ينتمون له ..!!

لله درك من قلم .. كتب فـ أبدع .. ولامس جرح ننتظر من عاقلهم ( الكيَ ) ..





(رحمك الله يا أب الأهلي)
قلم اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2008, 43 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



أخوي .. علي

نطالب بـ صاحب .. و ببقاء نيبوشا نطالب

* تأثر كبير لخطوط الأهلي دفاعا و هجوما .. تركها غياب صاحب العبد الله !!

* نيبوشا .. الغالبية العظمى من الجمهور الأهلاوي يجمع عليه و يثق فيه .. في قدراته و امكانياته .. أقول الغالبية من الجمهور الأهلاوي .. و متأكد من أن جميع المراقبين .. محايدين و منافسين .. يدركون مدى العمل الفني الكبير الذي قام و يقوم به هذا الداهية المغامر ..

* كل ما يحدث الآن لفريقنا ..و الظروف التي تواجه نيبوشا .. هي نتاج طبيعي للقرارات الخاطئة التي اتخذت في نهاية الموسم الماضي !!

* من يقلل من شأن نيبوشا و قدراته الفنية بالإتيان ببطولة نفس طويل كالدوري .. يجب ألا ينسى :

* عودة نيبوشا المتأخرة .. بعد مضي عدد من مباريات الدوري كانت فيها نتائج الفريق سلبية .

* التركة الثقيلة التي تركها سلفه " بوكير " من اعداد سيئ و لياقة معدومه .

* الأرهاق الكبير لاعبين الدوليين مع توالي مشاركات المنتخبات السعودية .

* عدم اكتمال الفريق في أي مباراة " تقريبا " منذ اشرافه عالفريق .


* ترصد التحكيم السعودي للفريق في عدد من المباريات افقدته عددا كبيرا من النقاط .

* الاصابات و الايقافات المتعددة للاعبي الفريق الأهلاوي .

* عدم تواجد اللاعبين الأجانب سوى في منتصف الموسم و بعد مضي عدد ليس بالقليل من مباريات الدوري .





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2008, 45 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

العنمي will become famous soon enough



انا اعتقد والعلم عند الله ان الاهلي لازال يدفع ضريبة بوكير (الله يشيله) من اول مااتى المدرب حق اللياقه وهو مستغرب من لياقة لعيبتنا ولعلمكم ابوعمر هو الاعب التاسع اللي يصيب بتمزق بالعضله الخلفيه ونيبووووووشا ماعليه كلام وايش تبغاه يسوى مادام عندكم ادارة ضعيفه مااستطاعت حل العمود الفقري للفريق صاحب العبدالله وهو قالها من نهاية الموسم الماضي السنه القادمه ساحقق الدوري لكن...... الادارة لم تتحقق طلباته والمشكله ان قيمة عقد بوقير والشرط الجزائي اكثر من اللي طلبه نيبوشا انا اتمنى من الادارة التخطيط من الان للاسيويه وهى الاهم







ستبـــقى في قلــــوبنا ياأبوعمــــر
العنمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2008, 19 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

نبض المعاني will become famous soon enough



بصــراحــه موضــوع يستحــق التثبيــت ..

والقــادم احلــى ..




نبض المعاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2008, 26 : 05 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

باسم الجبهان will become famous soon enough



تسلم الايادي على احلى كلام كتب للرد على المتشككين في قدرة نيبوشا على قيادة الفريق لأقوى البطولات



يعطيك الف عافية على المجهود الراااائع


وشكرا




باسم الجبهان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تركوا وسطنا بلا صاحب .. وها نحن برأس نيبوشا نطالب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر