العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مللنا الرقي

نغمه جديده نرددها بين انفسنا ونقول النادي الراقي والجمهور الراقي وكل شي راقي ... ونحن اخر الركب .. كنا من الاربعه الكبار واصبحنا من السته الي مشي حالك .. بل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 01 - 2008, 23 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

بنادول extra will become famous soon enough

افتراضي مللنا الرقي 


نغمه جديده نرددها بين انفسنا ونقول النادي الراقي والجمهور الراقي وكل شي راقي ...

ونحن اخر الركب ..

كنا من الاربعه الكبار واصبحنا من السته الي مشي حالك ..

بل كنا الاوال في كل شي ... كنا من يوصل ويقطع .. من يكسر ولا ينكسر.. من يظرب ولا ينظرب ..

كنا نطبق المثل اللي يقول (( اللي ظهره قوي ماينظرب على بطنه ))

كان ظرهنا عبد الله الفيصل .. رحمة الله .. هو من كان يحمي الاهلي هو من كان يحقق بطوله للاهلي ..

من كان يجرؤ على الوقوف في وجه الاهلي ؟؟ لاهلال .. لا اتحاد .. لا نصر ...

كانوا اقزاماً امام الاهلي ..

اذا اراد الاهلي لاعب يؤخذ بالقوة الجبريه ... وان لم يكن سعودي يجنس في اليوم التالي ..

لاشي يقف في وجه الطوفان الاهلاوي .. كنا فرقه العز والرعب ...

لم نسمع ان هلالياً اميراً كان او خفيراً يقول كلمة لا تعجب اصغر اهلاوي ...

لم نرى غبي كالبلوي يقول سأدمر الاهلي ...

كنا نحن ابطال كل شي و الكاس اللي مايطاوعنا باللعب يطاوعنا بالغصب ...

كان وقتها عبد الله الفيصل هو ابن الملك

الان .. الاهلي لا يستطيع نقل لاعب من منطقه الى اخرى ..

الان الاهلي كطفل يتيم في حارة كلها اناس لاترحم كل مين عطاه كف ..

لاعبينه يؤخذون منه عيني عينك .. ولالك كلمه ..

الهلال يخطف مايريد من بطولات والاهلي سمعاً وطاعه ..

الاتحاد ياتي الى بوابة النادي ويحط لاعبي الاهلي في الكيس ويذهب بغلة الا شارع الصحافه ..

الى متى الرقي ؟؟؟

الى متى المثالية ؟؟؟

لا نريدها !!!!!!!




نريد بطولات من تحت الطاوله ..

نريد ان نخطف اي لاعب يطربنا بمستواه ...

نريد ان نفقاء عيني من يقف في وجه الاهلي بقانون او بقوه السلطه ...

رحمك الله ياعبد الله الفيصل ... ارعبتهم وانت حي ... واظعنا مابنيت وانت ميت ..




بنادول extra غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 01 - 2008, 25 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في الاهلي
 

اهلي في الاهلي will become famous soon enough



يارجــال خــذلــك حبــة بنــادول وريــح راســك .. [ ههههههه ] ..

بالفعــل نتمنــى ان نــاخــذ حقــوقنا بالرقــي وليــس بالصمت ..














































تحيـــات عـــاشــق الاهلــي وجمهـــوره


نـــايــف الدوســي الزهــــراني




اهلي في الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2008, 45 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

بنادول extra will become famous soon enough



احنا ماخذنا لابصمت ولارقي وعدنا عالم ماتمش الا بدق الخشم وشوف كيف الهلال ازاح الشباب والاتحاد واذخ هوساي غصب ..


كذ اعضاء الشرف ولا بلاش ..




بنادول extra غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2008, 52 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

الغامدي 320 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغامدي 320



الصمت لن ينفعنا

ولو صمتنا لازداد
ظلم الحكام لنا


نعم نحن الراقي

"لكن ليس في كل حين


لابد ان نكون الراقي في اوقات محددة





الغامدي 320 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2008, 20 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



رحمة الله عليك يا عبدالله الفيصل

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2008, 47 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

مشمشة will become famous soon enough



اخوي انته تخلط بين القوة والرقي ......
الرقي في التعامل والنموذجية لكن للأسف هاذا الخلط حاصل مع الادارة براسها يحسبو لملا يسكتو ويمشو انو هاذا رقي .......

لكن ملاحظة بطولات من تحت الطاولة مانبغا خليها للهلال ......




مشمشة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2008, 17 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hemoo
 

hemoo will become famous soon enough



نعم لقد كنا وكنا
ولكن في الماضي في زمن الامير محمد العبدالله الفيصل لم نجلب البطولات
فقد كنا نتغنا بالفريق وبلبس الفريق الاصلي ابو 100 ريال
ولكن بلا بطولات فما الفائده
اما الان نحن ناخد كل شي بالحق وبدون ظلم
والاهلي لم يتخلى عن الاعبين اللي يفيدونا

قهوجي ومسعد وسويد ونتيف ومشعل
كلهم لم يفيدو الاهلي اكتر
فكلهم انهت صلاحيتهم بستثناء النتيف والسويد
بالرغم من ان النتيف جائنا الي احسن منو
والسويد مش ولا بد وعندنا الجاسم وربي احسن منو بالف مره





وأفتخر إني أهلاوي والأهلي قلعة كؤوس
الاهلي حكاية عشق لن تنتهي

حسين عبدالغني الله يوفقك يا غالي
hemoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2008, 19 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hemoo
 

hemoo will become famous soon enough



يكفينا كلمه الامير خالد لن يرحل من الاهلي الي يحب الاهلي واللي يفيد الاهلي

وبس





وأفتخر إني أهلاوي والأهلي قلعة كؤوس
الاهلي حكاية عشق لن تنتهي

حسين عبدالغني الله يوفقك يا غالي
hemoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مللنا الرقي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر