العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

زعلانيــــن ليهـ الأهليـ حديـد ؟

الأهلـــــيـ يمرض ولكن لا يموت ويسقط ولكن يعاود الركض وسنبقى إلى جواره إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها وسننتقل من مدينة إلى أخرى لمؤازرته حتى وإن سقط لغياهب الدرجة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 01 - 2008, 02 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

موسى الغامدي will become famous soon enough

افتراضي زعلانيــــن ليهـ الأهليـ حديـد ؟ 


الأهلـــــيـ يمرض ولكن لا يموت ويسقط ولكن يعاود الركض وسنبقى إلى جواره إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها وسننتقل من مدينة إلى أخرى لمؤازرته حتى وإن سقط لغياهب الدرجة الثانية فنحن محبون ومغرمون ومتيمون بهذا الفريق وحبه يسري في عروقنا مسرى الدم في العروق ولن نسمح لأي كان بأن يقزمه أو يتطاول عليه وجماهير الفوز لا نريدها بيننا بل نريد جماهير المواساة والصبر والمتفائلون بغد مشرق أما المتشائمون ومن يطالبون بإبعاد هذا وإشراك ذاك والتعاقد مع محترفين عليهم القيمة فليس لهم مكان بين ظهرانينا فلاعبونا هم الأفضل محليا وهم من سيعودون لرد الدين وتحطيم رؤس الإتحاديين في أقرب فرصة وهم من ستعودون لحملهم على الأعناق حينما يحولون ( منصور البلوي) من فرط إبداعاتهم إلى مصحة للأمراض العقلية وهم من سيكتسح فرق مجموعتهم ويتربعون على عرش القارة الآسيوية وهم من سيتوجون مستوياتهم الرائعة بكأسين من البطولات المحلية الثلاث المتبقية أو بكأسين في أسوأ الأحوال ، فقط أصبروا وصابروا ولا تقسوا على اللاعبين فعلي العبدلي هو الظهير الطائر الذي افتقدناه في الموسم الماضي ومحمد مسعد هو الجوكر الذي لا غنى عنه حتى ولو شارك بديلا للمسيليم ودرويش وتركي الثقفي هما صانعي ألعاب الكرة السعودية القادمين وكايو هو الآسطورة التي يمنع الإقتراب منها وبيانو هو أفضل مهاجمي البرازيل وهو من لم تأتي مرضعات الكاباكابانا والريودو جانيرو بمثله وبطئه ليس عيبا ووزنه ليس معضلة وفقر مهاراته الفردية لا يظيره فهو كبقية ملوك منطقة الجزاء وجلادي الحراس العضام ( كمحمد ديالو ودينويه ووليد الجيزاني ) كتلة من الشحوم وطول فارع دون نتاج .. وختاما أو صيكم ونفسي الصبر الصبر والوقوف إلى جوار لاعبي الأهلي في السراء والضراء وعدم القسوة عليهم فلاحياة مع اليأس ولا يأس مع الحياة ..

{ ما سبق هو رسالة مودة وعربون إخاء لمن يحبون الأهلي على كل علاته ويتفائلون لدرجة الحلم ولا يقبلون المساس بأي من لاعبيه ولديهم قدرة عجيبة على الصبر والتعلق بحبائل الأماني } ..

{ أما من يعشقون الأهلـــــيـ منذ زمن ويعرفون خباياه ويعلمون ماذا يدور داخل آسواره ويدركون جيدا ماهية الطريقة التي يدار بها وما يحتاجه فعلا ليحقق الآمال لا ليحقق بطولة كأس الأمير فيصل وكأس ولي العهد ثم يعود للغياب لمدة تتراوح مابين الأربعة والعشرة أعوام فإليهم ما يلي بكل صدق وتجرد و ( قليل ) من الشجاعـــــة ..


الأهـلـــــيـ يضم مجموعة شابة سيكون لها مستقبل واعد وستكون قادرة على تحقيق الآمال والأحلام الخضراء والوردية في قابل الأيام ( كإبراهيم هزازي ومنصور الحربي وجفين البيشي وفواز المقاطي وحمود عباس وعلاء ريشاني ومعتز الموسى وعبدالإله نور والعبسي ) ولكن شريطة أن يتم مزج هذه الأسماء بالتدريج ضمن توليفة تضم عددا من لاعبي الخبرة المتميزين إضافة لثلاثي غير سعودي يتمتع بقدر كبير من الكفائة والنجومية ويأتي ليفيد لا ليستفيد وليلتحق ببرنامج الرابح الأكبر لإنقاص وزنه أو ليتعلم أبجديات كرة القدم ..

الأهلـــــيـ لا يوجد في صفوفه من يمكن أن يعول عليه ويمكن أن نطلق عليه صفة النجم الحقيقي سوى حسين عبدالغني ومالكـ معاذ وياسر المسيليم وبدرجة أقل تيسير الجاسم وصاحب العبدالله .. لذلك لن يكون بمقدور الأهلي مقارعة فريقين مدججين بالنجوم كالهلال والإتحاد وأخر متجدد كالشباب في كل الأوقات وإنتزاع البطولات من بين أنياب هذا الثالوث المرعب إلا في حالة واحدة فقط وهي أن يتم تدعيم صفوفه بلاعبين أجانب ( مميزين ) يعينون عبدالغني ومالكـ والمسيليم وتيسير وصاحب على وضع الفريق الأهلاوي في موقعه الصحيح وتحقيق أمال محبيه بتحقيق بطولة الدوري الغائبة منذ ربع قرن والظفر بكأس بطولة الدوري الآسيوي الغائبة منذ تأسيس ( قلعة الكؤس ) ..




والأهم من كل ذلك الأهلـــــيـ بحاجة لرجل مرحلة كمنصور البلوي أو خالد البلطان أو الأمير محمد بن فيصل يجمع مابين روح الشباب المتقدة الساعية للبحث عن المجد والمنافسة بكل قوة في سوق المال الذي أصبح يسير دفة الإحتراف ويختصر الأوقات والمسافات نحو الوصول لقمم البطولات..

لأنه من الظلم أن يكون الأمير خالد بن عبدالله رجل كل المراحل وهو من يؤكد دائما بأن قدراته المادية لا تضاهي الكثير من رجال الأعمال ورغم ذلك هو يتكفل مشكورا بكافة متطلبات الفريق الكروي وكذلك بعض الألعاب الأخرى ..


الأهلــــــيـ ليس بحاجة لأكاديمي يحمل صفة إستاذ مشارك ولا لمهندس ولا لرجل يحمل صفة رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات
الأهلـــــيـ بحاجة لملياردير أو لمليونير من عامة الشعب حتى وإن كانت كل مؤهلاته شهادة محو الأمية ورغبة جامحة لخدمة الأهلـــــيـ والإنطلاق من خلاله لعالم الشهرة ..

{ بخصـــــوص الديربـــــيـ }

موافقـــــة المنطق والعقلانية هي ما وصلت إليه نتيجة اللقاء لفارق الإمكانات بين الفريقين فالأهلــــــيـ تحول طوال مجريات ال 45 دقيقة الأولى إلى فريق صغير يتجمع ويتدافع لاعبوه داخل منطقة جزاء حارس مرماهم دون حول لهم ولا قوة في ظل سطوة لاعبي وسط وهجوم الفريق الإتحادي

ولولا سوء الطالع الذي لازم مدافعي ومهاجمي الإتحاد إضافة لبراعة ياسير المسيليم لخرج الأهلـــــيـ بهزيمة مذلة في شوط اللقاء الأول فقط ..

ما حدث ليس مفاجئا المفاجئ هو أن يتغلب الأهلـــــيـ بمثل تلك التوليفة وبمثل محترفيه الغير سعوديين الحاليين على فريق مرصع بالنجوم المحليين والأجانب كالإتحاد ..

الوسط الإتحادي كان يمثله تشيكو وكريري ومناف أبو شقير ونور وهو وسط قادر على منازلة فريق بأكمله بينما وسط الأهلــــــيـ كان يمثله كايو وحمود عباس ودرويش وتيسير الجاسم ( الوحيد الذي يمكن أن نمنحه شيئا من النجومية ) ..

الهجوم الإتحادي كان يمثله كيتا وألفس وكلاهما غني عن التعريف فيما الهجوم الأهلاوي كان يمثله مالكـ معاذ ( فقط ) ..

شاهدوا الفرق بين لاعبي وسط الفريقين وشاهدوا الفرق بين عقلية مسؤلي الفريقين فالفريق الذي يضم محمد نور أفضل صانع ألعاب محلي يحظر تشيكو أفضل صانع ألعاب غير سعودي في ملاعبنا بينما الأهلـــــيـ الذي لا يوجد بين لاعبيه من يجيد صناعة اللعب منذ رحيل خالد مسعد والقهوجي يحظر ( المتواضع ) كايو ..

إنـــــه فارق الإمكانات وفارق الطموح بين رجال الفريقين فهنالك من يبحث عن مشاركة عالمية ثالثه وهنالك من يتنقل بين مدن المملكة الحبيبة للإحتفال بكأسي فيصل وولي العهد ..


عندما حظر بيانو وشاهدته محاطا بالجماهير في مطار الملك عبدالعزيز الدولي أسرعت لمراسلة الأخ العزيز المهندس لسؤاله عن حقيقة هذا المهاجم الفارع الطول خوفا من أن يكون محمد ديالو أخر إلا أن الأخ المهندس لم يجبني وأكتفى بتقرير شامل يكشف كثيرا من حقيقته ويحذر من إنتظار الكثير منه ..

وبالفعل حدث ما كنا نخشاه فاللاعب لا يعول عليه نظرا لبطئه الشديد وقامته الفارعة المترهلة التي لا يميزها عن قامة ديالو سوى تلك الصبغة ( المضحكة ) التي ضحك بها من أحظره على الأهلاوييـــــن ..

أما كايو الذي إستبشر بوكير بإلغاء عقده فإمكاناته المتواضعة لا تتيح له اللعب لفريق عريق كالأهلـــــــ ولكن هي رغبة ( الجماهير ) كما نقل لنا وكذلك أفضلية المقابل المادي المتدني إضافه للتفرغ التام المسبوق بميزة ( عاطل عن العمل ) ..

أما البرازيلي الذي حظر بتوصيه من كايو ألا وهو المدافع ليناردو فهو للحق أفضل السيئين ولكن ليس هو طموح فريق يبحث عن كأس آسيوية ..

اللجنــــة الخماسية التي ملأت الدنيا بملفاتها وشغلت جماهير الأهلـــــيـ بتمحيصها وتدقيقها لم توص بالتعاقد مع أي من الثلاثي البرازيلي فكايو حظر برغبة مشتركة من الأمير خالد بن عبدالله وبعض عاشقي كايو من الجماهير الأهلاوية وليناردو حظر بتوصية من كايو وبيانو حظر بتوصية من مدربي الأهلـــــيـ السابقين ( السمسارين حاليا ) فلامير وجونينيو ..

أخيرا : قد يحقق الأهلـــــيـ بطولة كاس الأمير فيصل لعدم إهتمام فرق الصدارة بحيازتها وقد يحقق كأس ولي العهد بروح الشباب ودهاء نيبوشا وكثير من دعوات المحبين ولكن هو لن يحقق بطولة كبرى قارات العالم ببتوليفه لاتضم من النجوم سوى عبدالغني ومعاذ والمسيليم




موسى الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 01 - 2008, 00 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

مشمشة will become famous soon enough



شبعنا من هالكلام لكن من يسمع .......
شكرا لك




مشمشة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2008, 09 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية LeTk - T 7 S
 

LeTk - T 7 S will become famous soon enough



بيانو لاعب جيد واظنك امتدحته امام الانديه السابقة وليناردو اجمع الجميع انه مدافع جيد اما كايو فلم يرد علي الى الان في ما قلت فيه انه لاعب عادي وان احمد كرنشي وغيره افضل منه

لكن يبقى السؤال المطروح اين ذهب تركي الثقفي وغيره من المحبوبين عندكم والمدللين عند بعض المدربين في اللقاء ؟

** تيسير والله انت النجم الاول في اللقاء لكن تواضع صانع الالعاب خذلك **

يا ليت تشيكو او طارق التائب لدينا

او على اقل تقدير التون خوزيه







LeTk - T 7 S غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

زعلانيــــن ليهـ الأهليـ حديـد ؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر