العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هذه اسباب سقوط القلعة .... فمن يحررها؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جماهير الأهلي الحبيبة لن تتوقف الحياة لخسارة بطولة او مباراة هامة. ولن تطوى صفحات المجد التليد لخسارة عابرة.فالقلعة رمز باقي وان تعاقبت عليها الأجيال. وماخسارة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 04 - 2003, 44 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

الأخطبوط الأخضر will become famous soon enough

افتراضي هذه اسباب سقوط القلعة .... فمن يحررها؟؟؟ 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جماهير الأهلي الحبيبة
لن تتوقف الحياة لخسارة بطولة او مباراة هامة. ولن تطوى صفحات المجد التليد لخسارة عابرة.فالقلعة رمز باقي وان تعاقبت عليها الأجيال. وماخسارة بطولة الا لقاح لبطولات قادمة باذن الله. وبعد هدوء الأعصاب دعوني اقدم لكم حصيلة رؤيتي لوضع الأهلي وماآلت اليه بعض الأحداث الرياضية السابقة:
*1)- الأهلي يمتلك فريق برتبة منتخب . وادارة رياضية مثقفة. وجماهير وفية صابرة. وتاريخ رياضي وبطولي اشتق منه اسم قلعة الذهب.
*2)- بعد خسارة كأس الأمير فيصل بخطتنا الفنية .خرجنا من البطولة الآسيوية امام الأهلي الأماراتي بطوعنا وإرادتنا بسبب قناعات ديمتري وخطته العقيمة رغم تقدم الفريق بهدفين. ليرحل ديمتري بعد ان امعن في حرق اعصابنا وخسرنا معه الكثير من النقاط والمباريات، ليتولى مساعده ايليا دفة القيادة الفنية للأهلي . (( ولاننسى هنا ان ايليا عمل مساعداً لديمتري لأكثر من خمسة عشر عاما ً)) فمالجديد صورة اخرى لتخبطات وخوف ديمتري ونهجه الدفاعي .



*3)- قبل مباراة نهائي كأس ولي العهد ومنذ البطولة العربية والمتابع الرياضي يلاحظ التراجع الفني في خطوط الأهلي ليس بسبب اللاعبين ولكن نتيجة الخطة التي يطبقها مدربه ايليا.
*4)- خسرنا من الهلال والاتحاد والنصر(( دوريا)) رغم القدرة على الفوز وليس التعادل ثم تجاوزنا النصر(( كأس ولي العهد)) بركلات الترجيح وسقطنا في النهائي امام الهلال. كل ذلك يحدث ومازال بعضنا يعصب عينيه ويطبل بقدرة ايليا الفنية وخططه التي لاتختلف كثيرا عن ((خطط صدام في الدفاع عن العراق))
*5)- الفلسفة التي انتهجها ايليا في مباراة النهائي بوضع الزهراني ظير ايمن وبركات في اليسار ووضع الشلية في الإحتياط وتدني مستوى السويد والواكد وبوشعيب كانت هذه بداية رحيل البطولة.
لقد اعتمد ايليا على الأسماء كعادته ولم ينظر للمردود الفني للاعبين بعكس مدرب الهلال الذي اخرج الجمعان والتمياط رغم دورهم الإيجابي ليزج بسامي وسوفو لأنه يلعب بخطة مرسومة وليس بأسماء ((خارج الخدمة مؤقتاً)).
ان الحديث عن وضع الأهلي الفني يطول ويطول ... ولكن الأهلي يمتلك لاعبين بدرجة مدربين وادارة رياضية خبيرة نرجو ان يدركوا جميعاً مايمر به الأهلي قبل فوات الأوان ونحن على مشارف المربع وكأس الدوري(( لعل وعسى )) ان نحقق هذه البطولة المستعصية على الأهلي .
وفي الختام نقول الأهلي خسر من زعيم وبطل فقد قاسمنا بطولات الموسم الماضي وهاهو يشاركنا بطولات هذا الموسم . فاذا كان الهلال زعيم البطولات فسيظل الأهلي قلعة لها.
المعذرة على الإطالة وتحياتي للجميع
الأخطبوط الأخضر




الأخطبوط الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 04 - 2003, 51 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الهامور
 

الهامور will become famous soon enough

افتراضي  


الأهلي خسر من زعيم وبطل فقد قاسمنا بطولات الموسم الماضي وهاهو يشاركنا بطولات هذا الموسم . فاذا كان الهلال زعيم البطولات فسيظل الأهلي قلعة لها.





الاهلي سيد الكل


الهامور
الهامور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هذه اسباب سقوط القلعة .... فمن يحررها؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر