العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ياكلك ،،،وياويلوووه ،،،،ايش رايكم يا تماسيح؟

الله يعطيكم العافيه ياكل من رد على الموضوع ومشكورين على التوضيح والله ريحتونا حتى انا والله استغربت ان رابطة الاهلي يقلدون جمهور ثاني لانهم مبدعون بكل ما تعنيه الكلمه من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 01 - 2008, 55 : 02 AM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
 

سعدالزهران will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سعدالزهران



الله يعطيكم العافيه ياكل من رد على الموضوع ومشكورين على التوضيح والله ريحتونا حتى انا والله استغربت ان رابطة الاهلي يقلدون جمهور ثاني لانهم مبدعون بكل ما تعنيه الكلمه من معنى





تشجيعك للاهلي واجب وطني
سعدالزهران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 01 - 2008, 07 : 03 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور جديد
 

غريم الغرام will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رياض الزهراني
اخوي سعد يسعد مسائك ولد عمي يا كلك اهلاويه ميه ميه وقبل عشر سنوات غنيت واغنية يا ويلوه انا كنت في مصر قبل سنتين با التحديد وسمعت الاغنيه هناك في احد المراقص وفي شارع الهرم بالتحديد والاغنيه هي خليلو خليلوه عيونك عجيبه رموشك غريبه يا ويل من تصيبه وحولت الاغنيه والكلمات على نفس اللحن ولا هي لاحد بصراحه لا كن المثل يقول من سبق لبق يا غالي واغنية انت تعرف علوم الاهلاويه غنيتها انا قبل ثلاث سنوات وفي سوريا وفي شريط موثق وعندي تصريح من وزارة الاعلام وحقوق الطبع ومتا ما دعت الحاجه طلعناه هاذى للتاكيد اخوي سعد ولك وللجمهور الاهلاوي الف تحيه

أخوي ابو رياض

ياليت اننا نترفع عن ذكر المراقص بالمنتدى واذا ابتليتم فاستتروا


والاختلاف لايفسد للود قضية




غريم الغرام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ياكلك ،،،وياويلوووه ،،،،ايش رايكم يا تماسيح؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر