العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ما باقي الا نادي الفقر يتكلم فينا

يا عمي سيبك منو كل شوية والتاني ياكلو 4 و 5 وبالتوفيق للأهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 01 - 2008, 18 : 02 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
 

آه يا مالك will become famous soon enough



يا عمي سيبك منو

كل شوية والتاني ياكلو 4 و 5




وبالتوفيق للأهلي




آه يا مالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 01 - 2008, 29 : 02 PM   رقم المشاركة : [12]
موقوف
 

mr .moath will become famous soon enough



والله التكارنة طلعلهم لسان . هذا إلي باقي




mr .moath غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2008, 41 : 02 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي الحجـاز
يا ناس نادي تبع

تعرفوا ايش يعني تبع



يعني نادي يمشي ورا نادي الخدم

ومع هذا يعطوهم 5 و4 رايح جاي في الدوري ههههههههههههههههه

والله يحزنو اتركوهم يدورون بطولة

وينتظرو شريفي يرفع لهم الكاس خخخخخخخخخخخخخ






*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2008, 50 : 02 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور برونزي
 

بنت النماص will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سقراط الأهلاوي
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته .. كنت اتمنى أن لا تكون هذه الأسطر ضمن موضوعكـ فنحن مثلكـ أو زود .. مستوانا أرقى من أن نرد على حثالة لا فكر لديهم .. نادي النصر أكبر من أن يكون هؤلاء الأطفال يمثلوهـ .. حتى طلال الرشيد الذي خرج بتصريح بعد نهاية اللقاء .. أين هو من نادي النصر .. ؟ النصر أكبر من أن يكون تبع لنادي أخر كما يفعل الآن جمهورهـ و مسؤليه .. أي مسيار ؟ و أي أخلاق يتحدثون عنها جمهور أقل ما يقال عنه فقير فكرياً أخلاقياً هم الأسواء .. ادخلوا الليزر إلي الملاعب السعودية .. فكرياً هم الأسواء .. لا يعرفون سواء التشكيك حتى في ذمم الأخرون و في دينهم .. هم من قذفوا الحكم بكل ما تطاله أيديهم بسبب راية ألغت هدف إلى الآن الشك هو سيد الموقف في صحته .. قالوا و إلى الآن يقولون من يشجع الهلال كافر !! نعم أهم الأسواء و الأقذر فكرياً بين الجماهير السعوديه و لا يمكن لهم أن يشرفونا أو يمثلونا في أي محفل داخلي أو خارجي .. نعم أجزم لكم بإنهم لا يملكون أدنى فكر أو أخلاق يمكن أن يتحلى بها مواطن سعودي و لن أقول لكم مشجع سعودي .. الآن أدخلوا لأوكارهم .. عفواً منتدياتهم .. و شاهدوا المتميزون لديهم إن شتمت الهلال تحصل على وسام التميز .. و إن قذفت الحكم بما ليس فيه حصلت على نجوم الإبداع .. و إن تطاولت على النادي الأهلي نلت شرف تثبيت الموضوع !! أنهم أقذر من أن نحكي عنهم .. عذر إدارة الأمبراطور هيمو .. جدهـ


صح لسانك هذا الكلام الصحيح كفيت ووفيت




بنت النماص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2008, 56 : 02 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

ahl@wy will become famous soon enough



فقراوية شحاتين والله معظم مشجعين النصر يعانون من أمراض نفسية يعني الي يشجع النصر مستحيل تلقاه انسان واعي وفاهم مافي غير كم واحد هم الي عندهم عقل




ahl@wy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2008, 06 : 03 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاوي 18
 

اهلاوي 18 will become famous soon enough



منتديات الامبراطور وغيرها من المنتديات الاهلاويه

منتديات الجار

منتديات الهلال بأستثناء الزعيم المنتدى المليء بالاطفال

منتدى الوحدة

والاتفاق والشباب وكل الانديه

هناك غضب وانتقاد طبيعي

لكن منتديات النصر بأستثناء المنتدى الرسمي

اعوذ بالله الفاظ واطيه جداً

مواضيع تثبت وكلها تجاوزات واهانات

عنصريه بشكل مقزز

واهانات وتجاوزات والفاظ سوقيه جداً

كنت ارى سبهم وتجاوزاتهم على الهلال

قلت يا ولد هذا منافسهم يمكن مسموحين مع انهم يقولوا كلام

والله كلام شوارع

لكن للاسف بعد مباراة الاهلي

تجاوزات مشينه وبمباركة اشراف الغفله

او بعد اي مباراه لهم شوفوا السب في رئيسهم وغيره من مسؤليين ناديهم



والله ما قيد شفت منتدى لاي نادي بمثل سفاهة منتدياتهم



قليلين تربيه




اهلاوي 18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2008, 08 : 03 PM   رقم المشاركة : [17]
www.alrage.net
مميز في التصميم والجرافيكس
الصورة الرمزية الـعـ ربنهو ـرب
 

الـعـ ربنهو ـرب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الـعـ ربنهو ـرب إرسال رسالة عبر Skype إلى الـعـ ربنهو ـرب



اسمحوا لي بالتعليق

جمهور لايملك فكر واعي ولافكر مستقبلي
يتوعدون في تركي الثقفي لانهم لايملكون سوى التون في النصر !! !!!!!نحن راقون ولانريد ان نتكلم عليهم او سبهم بل كل واحد منا يقول المثل ( اهل العقول في راحه - مجنون يحكي وعاقل يسمع - انبح يا ...... واسترح ياقلب ) والقائمه تطول

اسمحي لي يادارة الامبراطور

فهد بن خالد







هل تريد ان تمحي ذنوبك ؟؟

..
..

عقبال الـ 200.000 يا أمبراطور
الـعـ ربنهو ـرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2008, 11 : 03 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

الامل قصة احكيه will become famous soon enough



شكراااااااااااااااا

نادي الفقر ما عنده اي شي في الملعب واحسن له ان يروح يطر عند المساجد لعل وعسى ان يعطونه بطوله

نادي الفقر بهذا المستوى لا يحلم ببطوله الا عام 2070 ويكون يلعب لوحده في الدوري


الاهلي شامخ وبطل كل الالعاب

وكلامهم مردود عليهم





اهلاوي برشلوني



قلبي دكان كل واحد له مكان
الامل قصة احكيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2008, 44 : 03 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Just Ahli
 

Just Ahli has a spectacular aura aboutJust Ahli has a spectacular aura about



اخر بطولة خذوا من قبل 8 سنوات او ا كثر تلا قي خزانتهم مليانة تراب نادي النصر اسم على غير مسمى




Just Ahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2008, 34 : 04 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
 

فهد will become famous soon enough



الله لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا



يعني وصل التخلف الجماهيري والهمجيه السيئة لتصل للاهلي الذي يدعمهم الآن لكي يعيد مستواهم حق قول الشاعر:

وأنت إذا اكرمت الكريم ملكته *** وأنت إذا اكرمت اللئيم تمردا







أنــــت الـــزائــــر رقـــم
بدءًا من الخميس 26/11/28هـ | 07:30م
فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ما باقي الا نادي الفقر يتكلم فينا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر