العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ياخوفي على تركي الثقفي اذا راح الرياض؟؟

ياجماعة الخير ما احد يعرف جمهور النصر مثلي انا حضرت كذا مباراه يكون طرف فيها النصر ... تجدهم اكرمكم الله في دورات المياه الخاصه بالملعب (( اللبيب بالاشاره يفهم ))...


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 01 - 2008, 31 : 04 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور فعال
 

ابو غلا will become famous soon enough



ياجماعة الخير ما احد يعرف جمهور النصر مثلي انا حضرت كذا مباراه يكون طرف فيها النصر ...
تجدهم اكرمكم الله في دورات المياه الخاصه بالملعب (( اللبيب بالاشاره يفهم ))...



اعذروني ايها الراقين على هذا الكلام لكن والله ثم والله انو هذا الشيء موجود في جماهير النصر ورايته باْم عيني...
وجمهور النصر ينطبق عليهم المثل (( اسمع جعجعة ولا ارى رجال ))...
عذرا على الاطاله




ابو غلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 01 - 2008, 33 : 05 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
 

الكواسر10 will become famous soon enough



الفقراااويين متخلفين خذهم على قد عقولهم




الكواسر10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2008, 36 : 07 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
 

ahl@wy will become famous soon enough



خلهم يسروا الفقراوية والله لا يوفقهم في هذه البطولة




ahl@wy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2008, 25 : 08 AM   رقم المشاركة : [24]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough



مو غريبة على الجمهور النصراوي

أسوأ جماهير المملكة اخلاقا




RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2008, 55 : 10 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رياض الزهراني
وسع صدرك ولا يهمونك الاهلي ولاعبيه اكبر من كلام الاطفال وخلونا اكبر منهم والكبير الله سبحانه ولو حسبنا حساب العصافير ما زرعنا الزرع واشكرك يا قمر على حرصك وغيرتك على الاهلي ولاعبيه ولك الف تحيه يا اسد

تعجبني قيادة للرابطه فمابالك بكتاباتك

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2008, 38 : 12 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور فعال
 

وولع وودلع will become famous soon enough



طيب ما شافو الزهراني هو ولعبه الخشن




وولع وودلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2008, 20 : 01 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
 

banorama2006 will become famous soon enough



مساكيييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييييين




banorama2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2008, 14 : 04 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية بن سكان
 

بن سكان will become famous soon enough



دجاااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااج ما يهشون نامسه


قال ايش يتوعدون




بن سكان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2008, 23 : 04 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ذكريات اهلاوي
 

ذكريات اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ذكريات اهلاوي



مراح يسوو فيه شي

لاكن حركة تركي مع التون متعمده

وانا والله ما عجبني تركي في تصرفه






ذكريات اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2008, 35 : 04 PM   رقم المشاركة : [30]
امبراطور جديد
 

البن29 will become famous soon enough



قرقر كثير .......
فعل قليل.......

ههههههه

الحمد لله على العقل




البن29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ياخوفي على تركي الثقفي اذا راح الرياض؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر