العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

][ عجب عجآب طلال الرشيد من أنت؟][

طـــــلال الرشيــد مكــروه من جمــاهير النصــر فـأيش تبغــى تقــول عنــه !! تحيــــــــات عـــــــاشق الاهلــــــــي وجمهــــــــــوره نـــــايـــف الدوســــي الزهـــــراني


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 01 - 2008, 51 : 11 AM   رقم المشاركة : [51]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في الاهلي
 

اهلي في الاهلي will become famous soon enough



طـــــلال الرشيــد مكــروه من جمــاهير النصــر فـأيش تبغــى تقــول عنــه !!
























تحيــــــــات عـــــــاشق الاهلــــــــي وجمهــــــــــوره

نـــــايـــف الدوســــي الزهـــــراني




اهلي في الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 01 - 2008, 00 : 12 PM   رقم المشاركة : [52]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough



للأسف لجنة الحكام ترصدت للأهلي في الدوري حتي فقد المنافسة

والآن بدأ مسلسل كأس الأتحاد

انا حسيت ان الحكم كان متحامل علي الأهلي بشكل واضح وأي إلتحام مع اي لاعب نصراوي كان يصفر فورا اما اللألعاب الخشنة علي لاعبينا فكأنه لا يشاهدها

ويكفي احتسابه للبلنتي وهدف اليد





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2008, 31 : 12 PM   رقم المشاركة : [53]
إمبراطور فعال
 

أهلاوي الحجـاز will become famous soon enough



يا حبايب والله اعطينا النصراويين أكبر من حجمهم


أتركوووهم مساكين يدورون بطوووولة خخخخخخخخخخخخ




أهلاوي الحجـاز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2008, 38 : 12 PM   رقم المشاركة : [54]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية MOADA
 

MOADA will become famous soon enough



لا تعليق على


مثل هذا الكلام


لأن الأهلي أصبح مهزلة الحكام

وأصبح رئيس كل نادي إن لم يثني عليه


ذمه وذم لعيبته

ولكن

حيل الله أقوى

وتذكر المثل العربي الذي يقول

(((القافله......)





ولكم تحياتي











[/CENTER]
MOADA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2008, 39 : 12 PM   رقم المشاركة : [55]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أهلاوي511
 

أهلاوي511 will become famous soon enough



شخص يبحث عن الشهره على أقدام اللاعبين

بعد أن كان يشتري القصيد ويقول شاعر ,,, وصار مااحد يعطيه وجه

وهالحين تشوفه يننط في بعد كل مبارة يبي مقابله تلفزونيه عشان يظهر ويذكرني بالفريان المسكين

هذا الاصفر شوفو وجه يزداد صفارا بعد نهاية مبارة آخر أمل للنصراوين وبعد خروجهم من الموسم من المولد بلا حمص




أهلاوي511 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2008, 44 : 12 PM   رقم المشاركة : [56]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنونك يا اهلي
 

مجنونك يا اهلي will become famous soon enough



اتركوه مسكين


كل واحد يراى الناس يعيين طبعة

هو قبل فترة كان يتهجم على جمهور النصر بلعبتة المفضله الكرتيه على هذا الا ساس هو يتكلم




مجنونك يا اهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2008, 52 : 12 PM   رقم المشاركة : [57]
إمبراطور ذهبي
 

banorama2006 will become famous soon enough



فعلا شي مضحك
نفس الحركة اللي سواها الثقفي مع التون سواها مدافع النصر مع تركي الثقفي ودخول ( التعبان ) فهد الزهراني مع تركي الثقفي ياخذ فيه كرت احمر على طول المشكلة انها قدام ( الافدغ ) الحكم , والهزازي راح فيها الله يعينه ,

ضربة جزاء من خرج ال18 , وهدف باليد , لكنهم تعودوا الهجوم على الحكام




banorama2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2008, 17 : 01 PM   رقم المشاركة : [58]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أهلاوي511
 

أهلاوي511 will become famous soon enough



شخص يبحث عن الشهره على أقدام اللاعبين
بعد أن كان يشتري القصيد ويقول شاعر ,,, وصار مااحد يعطيه وجه

وهالحين تشوفه ينطنط بعد كل مبارة يبي مقابله تلفزونيه عشان يظهر ويذكرني بالفريان المسكين

هذا الاصفر شوفو وجه يزداد صفارا بعد نهاية مبارة آخر أمل للنصراوين وبعد خروجهم من الموسم من المولد بلا حمص




أهلاوي511 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2008, 19 : 01 PM   رقم المشاركة : [59]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ! ميدو !
 

! ميدو ! will become famous soon enough



أخوي تروك

لا تشيل هم أنا شفت المقابله وجلست أضحك


يبغى يغطي على الهدف اللي باليد بكلامه

ولكن تذكر دائما إذا قابلت ناس زي هذي تذكر الحكمه
(( إذا خاطبك الجاهلون فقل سلاما ))


ربي يسعدك




! ميدو ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2008, 27 : 01 PM   رقم المشاركة : [60]
إمبراطور ذهبي
 

أخضر حياتي will become famous soon enough



إنسان تافه ومغرور ودائماً أحس إن حركاته صبيانيه ... لكن مانقول إلا الله يرحم مزنه

هذا السفيه نسي أن هدفي النصر الإثنين غير صحيحين وأتحداه هو وشلته الغبية على ذلك ومستعد لمناظره مع شخص أكبر منه عقلاً ومركزاً في ناديه لتوضيح ذلك





][`~*¤!||!¤*~`][نقِل فؤادك حيث شئت من الهوى .....ماالحب إلا للحبيب الأول][`~*¤!||!¤*~`][
أخضر حياتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

][ عجب عجآب طلال الرشيد من أنت؟][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر