العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سؤال للجنة الفنية ...على اي اساس وضعتم الاهلي هنا ...

الاخ العزيز : ابو وليد اسعد الله اوقاتك بكل خير .. يقول المثل .. زمان اول تحول وانا اقول للاخوان وللجنة التي حسبت كاس ولي العهد بحسابات كاس الملك والدوري


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 01 - 2008, 02 : 09 AM   رقم المشاركة : [11]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough



الاخ العزيز : ابو وليد

اسعد الله اوقاتك بكل خير .. يقول المثل .. زمان اول تحول

وانا اقول للاخوان وللجنة التي حسبت كاس ولي العهد بحسابات كاس الملك والدوري اذا كيف حسبوا بطولة فيضل ؟

لا غرابه اخي فدائما عندما يجد اي شخص الامر في صالحه حتى وان كان اتى عكس المطلوب والمرعول والمخطط له .. فانه يقتنع .. ولو (( بشعره))
الحقيقه غرابه وبمنتهى الغرابه ان يصل الحال بنا هكذا .. بطل مسابقتين كاس ولي العهد وكاس فيصل .. والاخوان مازالوا يقولون التقسيم بموجب كاس خادم الحرمين ... طيب لن نختلف حول التقسيم بموجب كاس خادم الحرمين .. ولكن هل بطل يحرز بطولتين يكون الرابع على مستوى بطوله قادمه ؟



اذا الدوري السعودي فيه ابطال اقوى من الاهلي والمفروض ينافسون عالميا !!!

للا اريد ان ازيد في الموضوع ولكني استدرك واقول (( الطاسه ضايعه )) وعبدالهادي والحكير يطبلون والبقية عليها السمع والطاعه .. لك خالص تقديري
اخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 01 - 2008, 21 : 12 PM   رقم المشاركة : [12]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



يعطيك العافية .. استاذنا .. أبو وليد

و للأسف . . الأمور في اللجنة الفنية . . أولكت لغير أهلها


تخبيص في تخبيص

لا قرعه و لا تنظيم للمسابقات .. تداخل عجيب للبطولات .. تقديم و تأخير و تأجيل !!





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2008, 30 : 12 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
 

فهد will become famous soon enough



أتعجب لأمركم يا جمهورنا


التوزيع معروف ولا احد ينكره نهائياً



للمعلومية يجب ان يعلم الجميه بأن القرعه نظامها ثابت ولن تتغير بسبب انا البطل وذلك الوصيف


لكم التحية







أنــــت الـــزائــــر رقـــم
بدءًا من الخميس 26/11/28هـ | 07:30م
فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2008, 35 : 12 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور فعال
 

اخر العنقود will become famous soon enough



وش تقول غير انهم مجاملون لفرقهم




اخر العنقود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2008, 47 : 01 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

الفك المفترس will become famous soon enough



لايبو وليد

النظام معروف من زمان


وطالما إن النظام معروف من زمان فليس هناك أي ظلم

القرعة عادلة وصريحة

وما أعتقد إن اللجنه تبي تورطنا وحطت الهلال قدام النصر من دور الـ 16

مع إحترامي لرأيك





الفك المفترس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سؤال للجنة الفنية ...على اي اساس وضعتم الاهلي هنا ...



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر